InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

احكيلكم عن طريقتي بالمذاكره +_+

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-04-2011, 04:49 PM   #21

مني يغار الورد

الصورة الرمزية مني يغار الورد

التخصص: يااااااارب يسرها معاي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: احكيلكم عن طريقتي بالمذاكره +_+

انا صراحة عندي مششكلة في المذاكرررة اخذذذ وقت طويييييييييييل فيها مااعرف ليش وكل ماقل المنهج كل ماطولت اكثر ,,اتنح في الصفحة الوحدة قبل مااذاكرها وبعد مااذاكرها >والله حالتي حالة خخخخخ
تنسي القى لنفسي حلللل وانا زيك من النوع اللي كل مااخلص جزئية اعد كم بقي خخخخخخخ وبعدين اذا في شي محذوف حتى لو صفحة اشخط لك بهذاك الاكس واكتب محذوف عشان النفسية وممكن اطوي الصفحات المحذوفة عشان اقلل ع نفسي
الله ييسر لنا بس

..
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "إِذَا قَالَ الرَّجُلُ لأَخِيهِ جَزَاكَ اللَّهُ خَيْرًا فَقَدْ أَبْلَغَ فِي الثَّنَاءِ" ....

جُزيتم خيراًً

مني يغار الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-04-2011, 08:16 PM   #22

شدندن

.. متخرجة ولله آلحمد ..

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مني يغار الورد مشاهدة المشاركة
انا صراحة عندي مششكلة في المذاكرررة اخذذذ وقت طويييييييييييل فيها مااعرف ليش

مثلي وانقهر لما اجلس على صفحه 3 ساعات

وكل ماقل المنهج كل ماطولت اكثر ,,اتنح في الصفحة الوحدة قبل مااذاكرها وبعد مااذاكرها >والله حالتي حالة خخخخخ
تنسي القى لنفسي حلللل وانا زيك من النوع اللي كل مااخلص جزئية اعد كم بقي خخخخخخخ

غاصبين انفسنا هههههه

وبعدين اذا في شي محذوف حتى لو صفحة اشخط لك بهذاك الاكس واكتب محذوف عشان النفسية وممكن اطوي الصفحات المحذوفة عشان اقلل ع نفسي
الله ييسر لنا بس
اللهم اميييييييييييييييين

شدندن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-04-2011, 10:09 PM   #23

الامل الصاعد

جامعي

التخصص: IS
نوع الدراسة: إنتظام

طرق حلوه للمداكره اماا عن نفسي ماعندي طريقه محدده كل مرره غير شكل

الامل الصاعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-04-2011, 09:24 AM   #24

@سويت روز@

-تخرج (": يآرب على خير '

الصورة الرمزية @سويت روز@

التخصص: علمـ نفــس }..
المستوى: الثامن

شدندن انا قالت لي الاستاذه ايمان الطباع ادخلي ع موقع العماده بسس انا مو عارفه كيف اانا شفت محاضرات بس تحميل وصعب احمل ؟؟ هيا اللي تقصديها ولا فين بالزبط :)

توقيع @سويت روز@  

..عبارات من ذهب للدكتور طارق الحبيب تستحق التأمل ..

مِمَّا تَعَلَمْتَه :أَن لَا أَغْضَب مِن أَحَد ،،، فَمَن يُغْضِبُنِي إِمَّا "جَاهِل" فَعَلَي أَن أَتَعَامَل مَع جَهْلِه، أَو "مُخْطِئ" فَأَتَعَامِل مَع خَطَئِه،
أَو "لَئِيْم" لَا يَسْتَحِق أَن يَنَال مِن أَعْصَابِي. .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة|

@سويت روز@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-04-2011, 06:56 PM   #25

جنى الشريف

أخر سنه بالجامعه ^_~

الصورة الرمزية جنى الشريف

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: الحمدلله على كل حال
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: جــــدة

موووووضووووووع مره حلو وفكره جيده تحمس ... الله يعطيك العافيه ان شاء الله ...

انا طرييييقتي قبل بيوم امسك الكتاب اتصفحه امر عليه القي نظره مثل ما يقولون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واذا مثلا زي الاحصاء عندي اكتب اللي كتته بالمحاضره بدفتر مرتب وهالدفتر ما اكتب فيه الا بالاختبارات يعني عندي دفترين جامعه ومذاكره وانا اكتب احب اقرا اللي اكتبه عشان افهم وش اكتب وبنفس الوقت احل .. اليوم اللي فيه المذاكره احب اذاكر العصر او الظهر الى الللييييييل واهم شيء يكون صوتي عالي الكل يعرف اني اذاكر واحب جلسه الارض والقلم الازرق مع انو يسبب لي ازمه تطلع مواهب الرسم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ما اعد الصفحات بس من عادتي بعد كل فصل اخذ بريك او كل بعد 50 دقيقه بريك 10 دقايق يعني مثل المحاضرات بس لا جات الساعه 12 وانا ما خلصت احس المخ يخرج خارج التغطيه ما استوعب مع انو مافيني نوم .. وكل ما ضغطت وصبرت اطوول بالصفحه ضعف اضعاف الوقت ما اقلبها الا وانا حايمتن تسبدي منها وكارهه حتى اراجعها ...

وايام الاختبارات ازمه احس اطووول بالصفحات شكلها مشكلتنا كولنا ما اخلص الا الفجر او على موعد الاختبار مع انو مذاكرتها بس مدري وش السبب .. ولا احد يطريلي المراجعه ماحب اراجع خلاص اذاكر وانتهينى ..

واخيرا امنيتي اخلص مثل ايام الثانوي ماتجي 10 الليل ولا 8 والا انا مخللللصه وجالسه اتعشى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

والله يوفقنا يااااااارب ..

توقيع جنى الشريف  

الشريفه جنى آل غالب الشريف

من مثلنا لرسول الله ينتسبُ .... ليت الملوك لها من جدنا نسبُ
ما للسلاطينِ أحسابٌ بجانبنا .... هذا هو الشرف المعروف والحسبُ
أصل هو الجوهر المكنون ما لعبت .... به الأكف ولا حاقت به الريبُ
مرّت عليه عصور لا عداد لها .... وليس يصدأ إذ لا يصدأ الذهبُ
من نسل فاطمةٍ أنعم بفاطمةٍ .... من أجل فاطمةٍ قد شرف النسبُ

جنى الشريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-04-2011, 07:48 PM   #26

شدندن

.. متخرجة ولله آلحمد ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @سويت روز@ مشاهدة المشاركة
شدندن انا قالت لي الاستاذه ايمان الطباع ادخلي ع موقع العماده بسس انا مو عارفه كيف اانا شفت محاضرات بس تحميل وصعب احمل ؟؟ هيا اللي تقصديها ولا فين بالزبط :)
انا قصدت موقع التعليم عن بعد في خيار مكتوب محاضرات الانتساب
بس والله قبل شوي دخلت بس مالقيت المحاضرات بس انتي ارجعي كلمي الاستاذه ايماان عشان تساعدك والله هي مراح تقصر

قديم 21-04-2011, 07:53 PM   #27

شدندن

.. متخرجة ولله آلحمد ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى الشريف مشاهدة المشاركة
موووووضووووووع مره حلو وفكره جيده تحمس ... الله يعطيك العافيه ان شاء الله ...

تسلمي جنو هيا حكيناااااااااااا خلينا نستفيد

انا طرييييقتي قبل بيوم امسك الكتاب اتصفحه امر عليه القي نظره مثل ما يقولون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واذا مثلا زي الاحصاء عندي اكتب اللي كتته بالمحاضره بدفتر مرتب وهالدفتر ما اكتب فيه الا بالاختبارات يعني عندي دفترين جامعه ومذاكره وانا اكتب احب اقرا اللي اكتبه عشان افهم وش اكتب وبنفس الوقت احل .. اليوم اللي فيه المذاكره احب اذاكر العصر او الظهر الى الللييييييل واهم شيء يكون صوتي عالي الكل يعرف اني اذاكر واحب جلسه الارض والقلم الازرق

ياناااااااااااااااااااااااااااااسوا اكيد جمبك توكس وكودرد > حركااااااااااااااات البنااااااااااااات
بس تفتح النفس

مع انو يسبب لي ازمه تطلع مواهب الرسم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله ذكرتيني ياجنو بنفسي اكتب اسمي الكــــــــــــامل ومرات رسماااااااااااااااات

ما اعد الصفحات بس من عادتي بعد كل فصل اخذ بريك او كل بعد 50 دقيقه بريك 10 دقايق يعني مثل المحاضرات بس لا جات الساعه 12 وانا ما خلصت احس المخ يخرج خارج التغطيه ما استوعب مع انو مافيني نوم .. وكل ما ضغطت وصبرت اطوول بالصفحه ضعف اضعاف الوقت ما اقلبها الا وانا حايمتن تسبدي منها وكارهه حتى اراجعها ...

وايام الاختبارات ازمه احس اطووول بالصفحات شكلها مشكلتنا كولنا ما اخلص الا الفجر او على موعد الاختبار مع انو مذاكرتها بس مدري وش السبب .. ولا احد يطريلي المراجعه ماحب اراجع خلاص اذاكر وانتهينى ..

واخيرا امنيتي اخلص مثل ايام الثانوي ماتجي 10 الليل ولا 8 والا انا مخللللصه وجالسه اتعشى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

ان شالله بس قووووووووي عزيمتك

والله يوفقنا يااااااارب ..
ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب ابشرك صرت هذي الايااااااااااااام اذاكر كووووووووووويس

قديم 25-04-2011, 06:53 AM   #28

Blair

جامعي

الصورة الرمزية Blair

التخصص: ادارة عامة-مسآر عــآم
نوع الدراسة: تعليم عن بعد

احدد لنفسي جزئية مثلا 20 ورقه اليوم وكل ماخلصت ورقه اعد اللي باقي هههههههه > هدفي اهون على نفسي
هههههههههههههههههههههههههههه حتى انا من يومي وانا اعد قبل المذاكره وبعد المذاكره هع << مدري ايش احس لوووول

الله ينجحنآآآ

Blair غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-04-2011, 07:16 AM   #29

JASPER

جامعي

الصورة الرمزية JASPER

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لغات اوروبية
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة

والله موضوع رائـــــــــع شدندن العســـــــلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شوفي انا بالنسبة لطريقة مذاكرتي غريــــبة بعض الشــــــــــــــيءنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا اهم شي عندي جو الغرفة اللي أذاكر فيها بغض النظر عن المادة

لازم يكون جو الغرفة معتدل
لازم وشي أسااااااااااسي فواحة الشمع برائحة اللافندر او الفراولة
واضاءة تكون خفيفة الإضاءة العالية تجيبلي صداع

كاسة مـــــــــــاء مع ماء ورد (خياااااااال تنقي المعدة والعقل وتبعد الصداع والدوخة بجد مجربة بنات)
وامسك الكتاب والورق مع اللاب اذا محملة عليه معلومات او ابحث عن معلومات
واذاكر بهذه الطريقة أخد بريك بعد كل فترة عشان ماتضيع المعلومات
هههههههه وطريقة عد الورق بعملها برضه واحيانا اخد درس من ورا وواحد من قدام عأساس اخدع نفسي انو اخلص هيك أسرع بس المشكلة لو رواية او مسرحية انجيليزية مابعرف اعمل هيدي الطريقة وأهمشي اشغل عاالاب صوت شيخ الشاطري قبل المذاكرة وخصوصاً سورة المؤمنون تحس نفسك تصفى وتنفتح للمذاكرة

هو جو المذاكرة في الغرفة اهم شيء صدقوني واخيراً الله يوفق الجميع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع JASPER  

JASPER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-04-2011, 12:56 PM   #30

Blair

جامعي

الصورة الرمزية Blair

التخصص: ادارة عامة-مسآر عــآم
نوع الدراسة: تعليم عن بعد

ههههههههههههههههههه

Blair غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم