InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــهــــــا
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــهــــــا الأسرة و الطفل والصحة وقضايا و إهتمامات الفتيات المتنوعة .

تجاربكم مع الكريماات والشامبوهات ووو..الخ

منـــتـــدى لــــــهــــــا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-04-2010, 04:59 PM
الصورة الرمزية ميمي_غامد

ميمي_غامد ميمي_غامد غير متواجد حالياً

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي تجاربكم مع الكريماات والشامبوهات ووو..الخ

السلام عليكم كييفكم صباايا إن شاء الله بخييرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >>مالي ف المقدماات كلنا نحب الصيدليه ولو يدوني مليوون اول شي افكر فيه الصيدليه >>]ادمااان
حتى انا وابويه ماانتمشكل الا عليها >>اخلصي بس
كنت طفشاانه وجاالسه ابحث ف جوجل ع كريماات كنت ابغى اشتريها ومن الفضااوه لقييت هذا الموضووع منتشر ف اكثر المنتدياات واللي تدخل فييه تنسى انها تخرج المووهم ف حبييت اسدحلكم يااه هناا ونتسلى شوويه ونستفييد كل وحده تحطلنا اغراضها بالصور ولاتقولولي كيف نحط الصوورنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >>تهدد م البدااايه
ايوااه طلعو من النت الله لايهيينكم وهاتوها هنا وماانبغى خلطاات يعني اغرااضكم اللي م الصيدليه وماتستغنون عنها كريمات وشامبوهات واللي عندها تجربه سيئه مع اي حاقه تقوول وهكزاا
طبعا مارااح نخلص >وإن شاء الله مايقفلولي الموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-04-2010, 05:51 PM   #2

m u l a n

Don't Stop Believing

الصورة الرمزية m u l a n

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: HRM
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: تجاربكم مع الكريماات والشامبوهات ووو..الخ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بخير دآمك بخير عسوووله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله موضوعك بطل

والحمدلله أني مو لحالي اللي يحب هالأشياء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة طلع في أحد زيي =

قسمي المفضل في السوبرماركت "قسم الكريمات والشامبوهات" آسنتر فيه الين ماالقى هوشة من آهلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شوفي أنا راح أقولك عن الأشياء اللي جربتها وفادتني كثيرر وآستخدمها بشكل يومي

:كريم جونسون الوردي للعناية باليدين: روووعه

:زبدة الشيا للجسم من بودي شوب:

:جليسوليد:

:أسكينول بالليمون للرقبه واليدين والرجلين:

:غسول كيرفري:

:مزيل العرق من نيفيا:

:شامبو دوف:

:تونر آولاي لتنظيف البشره:

:صابونة نيفيا بالعسل والزيت: >> اللي في الصورة بالحليب والبرتقال آعتقد

:واقي شمس le vain:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماعندي صورة له

وطبعاً في مستحضرات آستخدمتها وماناسبتني " فير آند لفلي - كريمات آولاي بجميع آنواعها - غسول نيتروجينا - فازلين "

وبس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تقبلي مروري ياسوكرهـ

التعديل الأخير تم بواسطة m u l a n ; 20-04-2010 الساعة 05:53 PM.
m u l a n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-04-2010, 05:57 PM   #3

ميمي_غامد

الصورة الرمزية ميمي_غامد

وانا رااح ابدأ اول شي الشعر وااااااااه يالشعر مشكله صرااحه استخدمت هيد اند شولدرز وحسيتو مرره قوي ع الشعر وبانتيين ونفس الشي قطعلي امو لانو انا شعري مرره خفييف زي البزاريين وملفلف ع ناعم وعندي قشره ذابحتني
واخيرا لقييت شامبو مرره تماام كلير الاصفر مرره حلو احسو خفيف ومره ف الاسبوع اغسل شعري بشامبو بوليتار للقشره واللي شعرها دهني كماان ورخييص ب 13 >>اهم شي عندها هو ريحتو معفنه بس مرره ينظف الفروه

وجسمي احلى شي صرااحه صابون مغربي اذا كنت راايقه او عندي مناسبه ماحس بالنظاافه الا لمى استخدمو وكماان مرره يفتح واذا مااقدرت ولا عندي وقت اغسل جسمي بصابون سائل ديتول او صابونه الغار
واللوشن كل شوويه ناطتلي ع وااحد بس لقييت هذا وجربتو مرره يرطب لوشن 21

ونااويه ع فازلين بزبده الكاكاو ع حسب ماسمعت فيه مدح

وللوجهي انا بشرتي دهنيه ومااتتحمل كريمات وجربت كثيير وع طوول تطلعلي حبوب انا مستقره ع الريتن اي اذا طلعت لي حبوب بس مرره يقهر لازم ماخرج م البيت ولا اقدر احط مكياج لانو يقشر الطبقه الخارجيه
وكنت ناويه استخدم من منتجات الهمالايا هيا مو ف الصيدليه ف السوبر ماركات الكبيره زي بنده وكارفور للبشره الدهنيه بنات اللي استخدمتها لاتبخل عليه ؟؟؟
كماان نفسي اجرب مجموعه الشاي الاخظر من بودي شوب بس حسيتها غااليه شويه وقلت يمكن ماتفيدني ف اللي جربتها تقولي كييف؟؟
بكمل وييين وصلت امممممممممم اييوه تذكرت استخدم اسكينول وللاماانه يفتح وشيل الاثار باذات اللي ف الجسم بس الحمدلله جسمي ماافييه شي وبس انظف فييه احيانا بطني من زوود الحرص وظهري ورقبتي ووالله يابنات ماااكذب علييكم انهم فتحوو مررره طبعا اسكينول اللي بالليمون هو احسن شي

ومقشر ستيفيز بالمشمش من ريحتو احسو طيعي مررره ومتحمسه مرره استخدم الجل حق العيون وكريم الكولاجين اللي من نفس الماركه بس اتوقع صعب تلاقيها عندنا
هذا المقشر من ستيفز وانا اديه نبر 1 ف المقشرات

وصرت استخدم مزيل طبي ديدورنت بس غالي حبتين
وبس خلااص احس اني مصختهاا

ميمي_غامد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-04-2010, 06:01 PM   #4

ميمي_غامد

الصورة الرمزية ميمي_غامد

مشالله علييكي ياابت اسرع سرييعه انا جاالسه اكتب واكتب م الظهر خخخخخخخخخخخ ولا خلصت اغرااضي ونص الصور مااطلعوو ياافرحه مااتمت
العفوو ياعسسل واغرااضك دميييله باذاات غسول كير فري نسييت مااحطوو مرره حلو واقتصاادي والجليسوليد والاسكينول اتعب وانا امدح فييهم

قديم 20-04-2010, 06:07 PM   #5

m u l a n

Don't Stop Believing

الصورة الرمزية m u l a n

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: HRM
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: منطقة مكة المكرمة

هههههههه

حلووه آسرع سريعه =)

>>> لاتلوميني متحمسه عالموضوع

صحيح الآسكينول والجليسوليد مايختلف عليهم أثنين مرررره رووووعه

يللا ننتظر بآقي العضوات السوكرات يسدحوا تجاربهم

سي يو

m u l a n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-04-2010, 10:24 AM   #6

ميمي_غامد

الصورة الرمزية ميمي_غامد

بنااااااااااااااات ويييييييينكم اش هذا مافي غيري وغير مولان شكلو البااقي حقين درااسه غلطت يوم حطيت الموضوع

قديم 22-04-2010, 11:17 AM   #7

~ إيقـــ المطـر ـــــاع ~

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ~ إيقـــ المطـر ـــــاع ~

التخصص: Ṕhўś
نوع الدراسة: إنتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي_غامد مشاهدة المشاركة
بنااااااااااااااات ويييييييينكم اش هذا مافي غيري وغير مولان شكلو البااقي حقين درااسه غلطت يوم حطيت الموضوع
يؤيؤيؤ اش’ـبك ع’ـصبتي ؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << رح يج’ـــووو البن’ـآـآـآت بس اص’ـبري ع’ـليهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب ق’ـلبووو أن’ـاآ رح أش’ـارككم انتي ومولآن ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اول شئ كريم مرا كويس لآثآر الح’ـروق

كريم فيد آوت ~

لوشن مرطب جرجنز ~

لوش’ــن نيفيا ~

صابون دوف ~

شآمبو ميتال مرا كويس من الع’ـطار ~

زيت كريستآل للشعر تحطيه قبل ما تستشوري شعرك ~ بس مآآآآآآآآآآينفع للي شعرها مرا دهني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نادرا احطو بس اذا حس’ـيت ان شعري ج’ــآآآآف ~

كريم كينا كومب للح’ـبوب اللي لها رؤس بيضاء ~ الهبلا اللي تطلع أيام الإختبارات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مرطبآآت الش’ـعر تس’ـآآقط الش’ـعر ولآحظت الفرق لما تركتهآآ ~

بسسسسسسسس ~

لي ع’ـــوده اذا افتكرت ح’ـآآجه ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يس’ـلمووو ع الموضوع رآئع ومفيد ~نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

::

اللهم اجبـــر كســـر قلوبنآ في فقيدنآ الدكتور الفاضل : علي الزهراني

::

~ إيقـــ المطـر ـــــاع ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-04-2010, 08:04 PM   #8

نسومة الدلوعة

بنت أبويا

الصورة الرمزية نسومة الدلوعة

التخصص: علم الأجتماع
المستوى: التاسع

كيفكم بنات أنا زواجي في الصيفية اصرحة أفتدوني مشكورين بس أبغى شي يفتح المنطقة والخط البكيني والاكواع والركب ومن بين الفخدين لانو هذه المانطق ماعذبتني وأش أحسن طريقة شيل الشعر الجسم والمنطقة الشمع ولا الحلاوة...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نسومة الدلوعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-04-2010, 11:36 AM   #9

ميمي_غامد

الصورة الرمزية ميمي_غامد

ايقاع المطر يلا نصبر ونشووف منججد اللي كتبتيه ف كريم كينا كومب مرره رهيب انا واخواتي نضاارب عليه وع قوولتك الحبه اللي تطلع فجاه قبل الدوره بس انتبهو يابنات لاتلطخون وجهكم فيه ع احبه بش
وشامبو ميتال مو هذا ف البقاله الاندونيسيه كماان سمعت انو مرره حلو بس يجفف كنت ابغى استخدمو وخفت ع شعري وتسلميي ع مشااركتك الحلووه

قديم 23-04-2010, 11:44 AM   #10

ميمي_غامد

الصورة الرمزية ميمي_غامد

اهليين نسوومه والف مبرووك عقابلنا إن شاء الله انا بقوولكم انا اش سوييت وفتحت الركب والاكواع الكريمات الطبيه مفعولها بطيء يعني يبغالك شهرين او 3 عشان تتبان نتايجها انا اخذت كريم كيلي واخلط معاه ريو وريكو كماان ريمات راح تلاقينها ف الصيدليه واذا تبغين استخدميها لجسمك لانو ماتضر بشره الجسم وكنت احطهاع ركبي واكواعي قبل النوم وفتحت مرره واحسن م اول
اما المنطقه الحسااسه انا لعبت فيها لعب ماحصلش سمعت ع كريم ريتن اي والدوكين ورحت ع طول استخدمم وتصلخت الدنيا عندي هياا مرره فتحت وبعدا قلب ع غااامق اللون ووندمت لانو مرره خطييره انا اعرف وحده تقوولي تخلط كريم جلسرين او جليسوليد مع ليمون وتستخدمو اكثر م مرره ع البتااع وفتحلها هوا جربي انتي وكماان انو مااحتضرك حطيه اكثر م مرره ف اليوم
وعلى اش احسن طريقه للجسم الصراحه الشمع يعني مايوسخلكم الدنيا والمنطقه انا اشيلها بالموس مااقدر ع الحلاوه حمووت