InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــهــــــا
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــهــــــا الأسرة و الطفل والصحة وقضايا و إهتمامات الفتيات المتنوعة .

كيف انخطبتي .. مواقف وقصص ..

منـــتـــدى لــــــهــــــا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-06-2012, 09:18 PM   #21

دلوعة مامتها

ربي قل لـ آمنيآآآتي كوني

الصورة الرمزية دلوعة مامتها

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: التاسع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: كيف انخطبتي .. مواقف وقصص ..

حلووو الموضوع ..
امممممممممممممممم
انا خطوبتي كانت قبل 3 اسابيع تقريبا بعز اختباراتي ..عاد كانت حوسسه م ذاكرت وكل يوم سسوق ..
طبعا يقرب لي ولد عمتي طبعا من 6 سنوات مخطوبه بسس بابا قال م في خطوبه ولاشي لحد م تخلص دراستك ودحين باقي لو شهر ويتخرج(( دعواتكم لو )) طبعا لسسسه صغار احنا.. المهم عملت حفله وبعد م راحو الناس عملنا الشوفه عاد كنت حمووت خوف وخجل.. دخلت وجلست تقريبا نص ساعه .. بسس طول الوقت هوا واخويه يستهبلو وانا بموت ضحك وخوف وكل شوي واحد فيهم يجلس جنبي وكل م جاء اخويه جنبي اقوله خلاص انتهى الوقت ويقوم يفضحني ..ولما جاء يلبسني الدبله جلسنا 5 دقايق تقريبا من كثر م يستهبل ..وكان طول الوقت يتغزل وانا وصلت حدي ..ولما جاء بيطلع وقف عند الباب شوي يحاول اطالع م في فايده..
ونص ساعه راحت كلها وانا م شفتو .. بس الحمدلله عدت ع خير ..

اهئ اهئ ودحين ضيعت دبلتي ..

و ي رب يتمم لي ولكم ع خير حبايبي..

دلوعة مامتها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-06-2012, 11:24 AM   #22

مى جده

الصورة الرمزية مى جده

التخصص: (علم نفس باذن الله )
المستوى: السادس

اممممم انا انخطبت شهر 5 في الترم الثاني في اليل الساعه 11 خخخ وحدة تتصل انا ماعندي جوال جوال امي جوالىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالمهم ماما اعطتنى الجوال ماعرفت رقم مين ذا قلت اكيد بنت من البنات تبغاك اوكى فرحت خذت الجوال ابغا السوالف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةرفعت السماعه ايوة مين ام فلان اقولها تستهبلين انتى عبير خخخخ تقول مين عبير قلت لها الى مع في الجامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةقلت لا ياقلبي انتى فلانة قلت لها ايوة سلمت علي في الجوال وقلت اعطيني امك واعطيتها جلسو يسوالفون وانا رحت طالبة مجتهدة فتحت على ماتذكر كتب مهارات الغويه اذاكر شويه ماما تجى اسمعي الى مع على التلفون خطبتك بعد اسبوعين يجون انا استحيت خخخخ قلت لها لا مابغا لمن اخلص يجين بعد 3 سنين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةماما قلت لي منجدك انتى اقول جاهزي نفسك وخلاص انا قلت يلا اشوف اذا ماعجبني منى موافقه -_ المهم رحت امي الغالية اشتري لي لبسة الشوفه ولتغطت وجههي بمكياج وسويت شعري ويعني ماما خشي جو لن انديك سمعت الكلام المهم جو الناس انا من اول اسوي مني خايفه ولاعلى من حد واستهبل لمن جو انكتم ماحد يسمع حسي دخلت عليهم وسلمت وهم من اول مشاء الله مشاء الله صد قت نفسينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المهم الوقت الصعب عندي لمن ام الولد يلا امشي معي بشوفك ووووو وناسة اول مرة احد ينظر خشتي من بر العياله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شفني وانا مستحية المهم لمن خرج ناد اختو ولبسوني ساعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بعد اسبوع اتصلو بعدم الموفقه ههههه السبب لذا اليوم مادري ليش رفضوني بس الحمد الله جات منو انا ابغا اكمل الجامعه في بيت اهلى ومبسوطة انو ماوافق وعل قول اصحابي يطق راسه في اقرب جدار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله يوفقك بنات المسلمين ويسعدهم يارررررب ونشوف عيالهم وعيال عيالهم ان إن شاء الله وطولت صح احب السوالف اعذروني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع مى جده  

[ICOLOR=purple

لاَ تحزَنْ إذا مَنعَ اللهُ عَنْكَ شَيء تُحِبُه فَلَو​​​​​​​ عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الرّبُ أمُورَكمْ لذاابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته ..:

مى جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-06-2012, 04:27 PM   #23

دلوعة مامتها

ربي قل لـ آمنيآآآتي كوني

مى جده الله يرزقك بواحد يسسعدك ..لسسه بدري ع الهم .. انا زيك ابغى اخلص دراسه وبعدها اتزوج ..

قديم 16-06-2012, 05:02 PM   #24

Lily roses

I love English very much

الصورة الرمزية Lily roses

التخصص: English Languageّّ~.
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السابع

تصدقي اول ماقريت العنوان قلت صاير مع الادميه شي ههههههههههههههههه حللت العنوان <<محللة عناوين ع غفله ربي يسعدك ويتمم لك ع خير ياااااااااااااااااااارب

توقيع Lily roses  

يمنع وضع الصور المخالفة لنظام المنتدى
يرجى الالتزام حتى لايتم الحرمان من الخاصية

الادارة

Lily roses غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-06-2012, 01:24 AM   #25

اميرة جده*

آلحمـدللّہ•علّى•گُل•حّـآل

الصورة الرمزية اميرة جده*

التخصص: ♥..Psychology
المستوى: الخامس

مي ماعليكي يمكن خيره سبحان الله ربي يعوضك باحسن منه

والافضل تكملي دراستك

...

توقيع اميرة جده*  

يارب حقق الامنياات..

اميرة جده* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-06-2012, 04:19 AM   #26

ســـــــالي

ام إيــــــNـــــــاد

الصورة الرمزية ســـــــالي

التخصص: اداره عامه_تنظيم وتطوير اداري
المستوى: الثامن

هلا حباااااااايبي رجعتووووني لايام حلوه مااااره بصراحه فتره الخطوبه روووعه وعن تجربه
انا خطوبتي كنت صغيره تقريبا عمري 15 تصدقو كنت مخطوبه ولا ادري ههههه بس مو رسميه روحنا زواج انا واخواتي وماما وكنا جالسين انا واخواتي وفيه وحده طول الوقت تناظر فيني واخواتي لاحظو ذا الشي كنت اقولهم اكيد فيني شي غلط ليش تناظر لي بها لطريقه وهما يضحكو يقولو خاطبتك لولدها خاطبتك وانا لسي مااعرف شي مسكينه اضحك معهم ههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بعدها نزلنا نرقص انا واخواتي وهي تتقرب منا شوي راحت تدور وتسال الحريم وين امهم طبعا راحت عند امي سلمت عليها وقالتلها هذي بنتك قصدهااااااا انا خخخ طبعا امي خافت على قامت تغير السالفه والحرمه تعيد وتزيد تسال اخر شي امي رضخت للواقع قالت ايه المهم اخذت رقم امي من ام العروسه تصدقو اصلا كان هي ام العريس كان زواج ولدها 2 المهم اليوم 3 الثالث وهي تدق وكلمت امي امي قالتلهااا بنتي صغيره اول تكمل دراستهاااا طبعااا هي مصممه وخطبتي لولدهابحكم انو كان زوجي يدرس بالخارج على بال ما اكبر شوي هههه المهم مرت السنين تقريبا يوم صار عمري 17 صارت الخطبه الرسميه جو البيت وخطبوني انواع الاحراج وقتها امي خبرتني انهم اصلا خاطبيني من زماااااااان المهم دخلت عنده وامه عنده الحمد الله كنت ادعي مارتبك واكسر الكاسات الحمد الله حتى الان هو يقولي ماشاء الله عليك دخلتي وخطواتك ثابته توقعتك بتخاافي طبعاااطول الوقت عيوني بالارض لانو بصراحه مااعطاني فرصه اناظر كل ماارفع عيني الابعينو المهم كل مابطلع امه تقولي اجلسي شوي وامي تأشر لي من الباب خلاص اطلعي وقت ما انا طالعه ناداني باسمي حسيتني بردت ماادري ليش هههه واعطاني الهديه ولبسني الدبله والمضحك روحت عند اخواتي اقولهم والله يعرف اسمي ههههههه للان ماينسو اخواتي هالكلمه .. بس بصراحه احلى فتره ياكثر الهداياااااا الى تجيك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبعدها تزوجت على طول {{ حكيت قصت حياتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ههههه وسلامتكم...... والله يرزقكم الزوج الصالح ... وسبحان الله الزواج قسمه ونصيب ...

توقيع ســـــــالي  

ســـــــالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-06-2012, 04:35 AM   #27

دلوعة مامتها

ربي قل لـ آمنيآآآتي كوني

يب احلا ايام ايام الخطوبه والملكه ..
الله يكتب لنا الخير ي رب ويسسعدنا..

قديم 17-06-2012, 05:52 PM   #28

نبضه

ي رب حقق أمنيآتي

الصورة الرمزية نبضه

التخصص: ][ علم نفس ][

الله يوفق الجميع

توقيع نبضه  

مَ زآل يسّاورني يقَين ، أن هناكَ شيء
ينتظرنـي .
............... بعد آلصَبر ل يُبهرنْي !
فَ ينسيني مرآرة الأمس . .
( وبشر الصابرين ) هذآ وعد ربَي . .
- اللُهم إن بيَن أضلعي ( أُمنيـآت )
يتمنآهآ : قلبْـي وَ روحـْي وَ عقلـْي . .
- اللهُم إن أمنيآتـي تنبضَ بين قلّب هو ملككَ !
فَ لآ تحَرمنـي فرحة تحقيقهـآ
فَ إنكَ الوحيـد من يقـول :
.............. ' كُن ! ف يكوووووون

نبضه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-06-2012, 06:37 PM   #29

بنت العسكري

جامعي

الصورة الرمزية بنت العسكري

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: شريعة

ههههههه الله يوفق كل العرايس و يهنيهم و يرزق كل البنوتات بالازواج الصالحين
بصراحة شوفتي كانت تحفة مالو داعي الاحراجات..بس اللي قاهرني إنو ما قد جاب لي و لا هدية!! احم و زواجي الاسبوع اللي بعد هذا..بس إن شاء الله بعد 4 سنوات من الزواج اصفي حقوقي هههههه و اخذ الدبل يعني مملكين اربعة شهور و لا هدية وحدة يسير اخليه يجيب لي حق 8شهور

بنت العسكري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-06-2012, 08:57 PM   #30

Lily roses

I love English very much

الصورة الرمزية Lily roses

التخصص: English Languageّّ~.
نوع الدراسة: تعليم عن بعد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العسكري مشاهدة المشاركة
ههههههه الله يوفق كل العرايس و يهنيهم و يرزق كل البنوتات بالازواج الصالحين
بصراحة شوفتي كانت تحفة مالو داعي الاحراجات..بس اللي قاهرني إنو ما قد جاب لي و لا هدية!! احم و زواجي الاسبوع اللي بعد هذا..بس إن شاء الله بعد 4 سنوات من الزواج اصفي حقوقي هههههه و اخذ الدبل يعني مملكين اربعة شهور و لا هدية وحدة يسير اخليه يجيب لي حق 8شهور
هههههههههههههههههههههههه شريره بس حلوه فوكيرتك ماشاء الله تفكريك بمستقبلك زين وحده تأمن مستقبلها ههههههههههههههههه الله يتمم لك ع خير

Lily roses غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس