InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية الصيدلة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مبروووووووووووك فارما 12

منتدى كلية الصيدلة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2012, 12:30 AM   #11

?NUMBER

جامعي

الصورة الرمزية ?NUMBER

التخصص: صيدلة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: مبروووووووووووك فارما 12

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barory93 مشاهدة المشاركة
الله يسعدك !! بس كان حلم وطموح !! و اقسم بالله قهرر قهر و الله بكيت بكى بكيت بكى !! لاحول ولاقوةإلا بالله و الله ماني حابة الصيدلة لكن اقول الحمد لله على كل حال !!
شوفي يا قمر ربنا ما حطك في كلية الصيدلة الا لحكم هو يعرفها. ماتقدري تكرهي شي انتي لسا ما جربتيه....انا ممكن اعتبر الكره دا خوف واحباط لانو ما تحققت رغبتك....وتذكري اختي وعسى ان تكرهوا شيا ويجعل الله فيه خيررا كثيرا....وماتدري ياعسل ممكن ربنا قدر لك انو تدخلي الصيدلة..عشان تكوني من اقوى الاسماء في دا المجال...وكمان حطي في بالك المجال الوظيفي...انا انسانة احب التنوع جدا فحتلاقي مجال الصيدلة متنوع....غير البيئة اللي حوليكي والله بنات جدا متعاونات بكل ما للكلمة من معنى..دكاترة رائعييين...وانا متاكدة انكم لو جلستوا مع دكتورة هبة الدوسري حتمسكوا بالصيدلة باسنانك ورجولك....غير حس الانتماء منجد احس كليتنا فيها كدا ذي الانتماء....لو ربنا كتبلك وصرتي معانا مرة حتعرفي ايش قصدي....واخيرا لاتزعلي انتي في اررروع كلية في العالم.....ولا ايش فارما 11

^_______________^

?NUMBER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2012, 01:53 AM   #12

ابتسامة الزهر

" لا يضل ربي ولا ينسى "

الصورة الرمزية ابتسامة الزهر

التخصص: pharm.D

الله يسعدك !! بس كان حلم وطموح !! و اقسم بالله قهرر قهر و الله بكيت بكى بكيت بكى !! لاحول ولاقوةإلا بالله و الله ماني حابة الصيدلة لكن اقول الحمد لله على كل حال !!
شوفي يا قلبي أولا : أحب أبارك لك الهدية الربانية اللي ربنا ميزك بيها من بين بنات كثير يتمنوها ...
" ولئن شكرتم لأزيدنكم "

صح ممكن يكون شي يزعل إنك ما انقبلتي في رغبتك الأولى .. بس الإنسان الذكي هوا اللي يتقبل المكان اللي اتحط فيه عشان يعيش مبسوط ومرتاح ^_^

صدقيني إنتي محظوظة بس منتي حاسة لأنك ما عندك العلم الكافي عنها " الإنسان عدو ما يجهل" زي منتي عارفة

تانيا: أسمحيلي أقلك شي عني ... الحمدلله خرجت من التحضيري بمعدل يدخلني أي تخصص أباه لكني ما لقيت أحسن من الصيدلة .. ترا مو عشان ميول ودا الكلام \أساسا أنا ما أحب الكيميا خخخ
بس الحمدلله مشيت فيها ونتياجي كانت كويسة الحمدلله

باختصار شدييد اخترت دا القسم لأنه يجمع بين" العلم والرقي والرحمة "
مجالاته أوسع مما تتخيلي وتناسب مختلف الشخصيات ... ورواتبهم عالية

ثالثا :كثير من العلماء اللي اخترعوا واكتشفوا كانوا صيدلة
أعطيك مثال حي .. دكتورة هبه الدوسري .. اكتشفت علاج للسرطان بتقنية النانو ... والشي الأحمس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إنها قالت لي إنها إلين التخرج من الصيدلة ما كانت مقتنعة بيها !!
لكن دا الشي ما كان عائق لها إنها تبرز وتعمل شي لأمتها وبلدها

نصيحتي لك .. إذا برضو تبي تحولي .. ياليت تروحي منتدى الطب أتوقع يفيدوكي هناك أكثر
وإذا ربنا كتب لك التحويل .. خير وبركة
وإذا ما انكتب لك التحويل ... اعرفي أكثر عنها وغوصي في بحرها حتنبسطي وحتتفاءلي ... وبالتوفيق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قال ابن القيم :
" لو كشف الله الغطاء لعبده ,, وأظهر له كيف يدبر الله له أموره ,, وكيف أن الله أكثر حرصا على مصلحة العبد من العبد نفسه ,,,
وأنه أرحم به من أمه ,,,
لذاااب قلب العبد محبة لله ولتقطع قلبه شكرا لله "
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابتسامة الزهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2012, 01:57 AM   #13

ُزمرد

Ł E Ę Ñ A 

الصورة الرمزية ُزمرد

التخصص: PhaямaD ♥ ♡

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة الزهر مشاهدة المشاركة
شوفي يا قلبي أولا : أحب أبارك لك الهدية الربانية اللي ربنا ميزك بيها من بين بنات كثير يتمنوها ...
" ولئن شكرتم لأزيدنكم "

صح ممكن يكون شي يزعل إنك ما انقبلتي في رغبتك الأولى .. بس الإنسان الذكي هوا اللي يتقبل المكان اللي اتحط فيه عشان يعيش مبسوط ومرتاح ^_^

صدقيني إنتي محظوظة بس منتي حاسة لأنك ما عندك العلم الكافي عنها " الإنسان عدو ما يجهل" زي منتي عارفة

تانيا: أسمحيلي أقلك شي عني ... الحمدلله خرجت من التحضيري بمعدل يدخلني أي تخصص أباه لكني ما لقيت أحسن من الصيدلة .. ترا مو عشان ميول ودا الكلام \أساسا أنا ما أحب الكيميا خخخ
بس الحمدلله مشيت فيها ونتياجي كانت كويسة الحمدلله

باختصار شدييد اخترت دا القسم لأنه يجمع بين" العلم والرقي والرحمة "
مجالاته أوسع مما تتخيلي وتناسب مختلف الشخصيات ... ورواتبهم عالية

ثالثا :كثير من العلماء اللي اخترعوا واكتشفوا كانوا صيدلة
أعطيك مثال حي .. دكتورة هبه الدوسري .. اكتشفت علاج للسرطان بتقنية النانو ... والشي الأحمس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إنها قالت لي إنها إلين التخرج من الصيدلة ما كانت مقتنعة بيها !!
لكن دا الشي ما كان عائق لها إنها تبرز وتعمل شي لأمتها وبلدها

نصيحتي لك .. إذا برضو تبي تحولي .. ياليت تروحي منتدى الطب أتوقع يفيدوكي هناك أكثر
وإذا ربنا كتب لك التحويل .. خير وبركة
وإذا ما انكتب لك التحويل ... اعرفي أكثر عنها وغوصي في بحرها حتنبسطي وحتتفاءلي ... وبالتوفيق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يسعدك راقيه ك عادتك

توقيع ُزمرد  

ُزمرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2012, 01:59 AM   #14

ابتسامة الزهر

" لا يضل ربي ولا ينسى "

الصورة الرمزية ابتسامة الزهر

التخصص: pharm.D

كمان أبا أقلك شي

إنتي أسألي نفسك سؤال ..
" أنا استخرت صح !! وربنا اختار لي التخصص دا ... هوا فيه أحسن من اختيار ربنا اللي أرحم بالعبد من أمه !! "

تفاءلوا بالخير تجدوه

ابتسامة الزهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2012, 02:32 AM   #15

adeeb-321

Pharma.D

الصورة الرمزية adeeb-321

التخصص: لا يوجد
المستوى: الثامن

الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله
ربي ما ضيع تعبنا . ياهوووووووووو ماني مصدق اني انقبلت في الكلية
عندي سؤال أنا الان خارج المملكة وماني راجع الا بعد العيد هل فيه مقابلة شخصية ولا كييف ؟

adeeb-321 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2012, 02:35 AM   #16

THE HILL

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية THE HILL

التخصص: صـــيدلآنية ♥~
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeeb-321 مشاهدة المشاركة
الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله
ربي ما ضيع تعبنا . ياهوووووووووو ماني مصدق اني انقبلت في الكلية
عندي سؤال أنا الان خارج المملكة وماني راجع الا بعد العيد هل فيه مقابلة شخصية ولا كييف ؟
الحمد لله ^^ الف مبروك

لالا مقابله ايش .. داوم ع طول بدون مقابله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع THE HILL  

Thanx Dr-Ran

THE HILL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2012, 03:05 AM   #17

D.Roory

جامعي

الصورة الرمزية D.Roory

التخصص: صيدله
المستوى: الأول

الله يبارك فييييييكم يارب

الحمدلله =) اخيرا صرت وحده من طالبات هالكلية الجميييييله

D.Roory غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2012, 03:13 AM   #18

صيدلاني زغنطوووط

جامعي

الصورة الرمزية صيدلاني زغنطوووط

المستوى: الثاني

شكرا لكم جمييييييعا بس اهئ اهئ كنت متحمس بمعامل كليه طب الاسنان وحطيتها الرغبه الاولى لكن

درجه وحده بعد الفاصله غيرت كل شي ومانقبلت عندهم وجابوني عندكم في الصيدله الحمدلله ع كل

حال بس انا اصلا من البدايه ماكان ليا هدف معين او رغبه معينه ف عاااادي بالنسبه ليا بس لمن شوفت بعض الكلام المكتوب بالموضوع وفي بعضهم مايبغو الكليه كرهتها اهئ اهئ

قدر الله وماشاء فعل اتمنى احد منكم يقولي شي يكون دافع ليا اني ادرس ف دي الكليه يعني كمعامل كييييييييييييييييييف وضعها .؟؟ انا امووووووووووووت في شي اسمو عملي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكمان اتمنى انو يكون في التخصص دا فهم شويا لانو انا مو قد كدا في الحفظنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعني احفظ بس مو

مرا وكمان هل في لبس خاص بالكليه زي المختبرات والطب؟؟ولالا؟؟ وهل اللبس اجباري ولالا؟؟

وشكرا مره ثانيه لكم جميعا وراح ارجعلكم مرا ثانيه إن شاءالله عندي اسئلللللللله جداااا كثييرررره لكم

عن المسمى الوظيفي الي جالسين تضاربو عليه والي يقول حيكون صيدلي اول والي يقول صيدلي وعن اشياء تانيه

كتيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ارجعلكم إن شاء الله قريب مع السلامه,,اخوكم ماجد

التعديل الأخير تم بواسطة صيدلاني زغنطوووط ; 01-07-2012 الساعة 03:58 AM.
صيدلاني زغنطوووط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2012, 03:54 AM   #19

الحمد الله على كل حال

علمني كيف انساكــ:

الصورة الرمزية الحمد الله على كل حال

التخصص: آلحمدالله
المستوى: الثالث

اه مقهوروة

الحمد الله رضيت بالواقع وعرفت أنها خيرة

استغفر الله اللذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
الحمد الله على كل حال

الحمد الله على كل حال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2012, 04:01 AM   #20

صيدلاني زغنطوووط

جامعي

الصورة الرمزية صيدلاني زغنطوووط

المستوى: الثاني

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةسلامات ليش لايكون نفس الحاله وماقبلوكي في الكليه الي تبغيها

صيدلاني زغنطوووط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس