InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

نداااااااااااااااااء لطالبات الاداري الانساني خطه ب تفضلوا مشكورين

ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-10-2008, 03:36 AM   #141

حكاية

من طلب العلا سهر الليالي.

الصورة الرمزية حكاية

التخصص: ادبي
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الأول
افتراضي مشاركة: نداااااااااااااااااء لطالبات الاداري الانساني خطه ب تفضلوا مشكورين

[*]ممكن سؤال......................؟[*]التجمع خاص لبنات الانتظام.................ولا الانتساب ممكن يدخلوا؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة[*]وشكرا.......

توقيع حكاية  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

TH___07___ALGHAMDI___K.S.A__FOR EVER
مبنى -4-غرفه411 من الاجتهاد اقعدقدام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حكاية غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-10-2008, 05:45 AM   #142

ReeM..M

ha3

التخصص: lesa
نوع الدراسة: انتظام
افتراضي مشاركة: نداااااااااااااااااء لطالبات الاداري الانساني خطه ب تفضلوا مشكورين

لولو اول شي ماتقدري تحولي من ب لي الف
تاني شي نفس المواد بس مش ضروري نفس الوقت والغرف وكدا :)

توقيع ReeM..M  

بنااااااااااااااااتـ انا فقدتـ اعصابيـ ..

حنجنـــ خلاصـ ..
معقوله مافيــ احد نفســ جدوليــ ؟؟؟ .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مينــ زييـــ ؟؟
لايحطونيــ فيـ كلااااسـ لوحديـ .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسلمي يا جوجو

ReeM..M غير متواجد حالياً  

قديم 17-10-2008, 05:22 PM   #143

النعوووومه

بسمه الم

الصورة الرمزية النعوووومه

التخصص: اداره خدمات صحيه ومستشفيات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس

اهلييييييييييييييييييين اروى فكره مرررررررررررررررره حلوووووووووه وانشالللله نتعرف على بعض اكثر

النعوووومه غير متواجد حالياً  

قديم 17-10-2008, 07:23 PM   #144

Barah

جامعي

التخصص: ادارة اعمال دوليه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع

اهلين فيكم انا حابه اشاركم معاكم بس انا عندي خمسه مواد

مين عندها خمسه مواد مثلي

ان شاء الله نكون يد وحده ونساعد بعض يارب ونتجمع على كل خير

اشوفكم حبايبي نتقابل بكره ان شاء الله

Barah غير متواجد حالياً  

قديم 17-10-2008, 09:34 PM   #145

only time

جامعي

الصورة الرمزية only time

التخصص: ادارة عامة

اهليييييييين صباياااااانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حياكم كلكم انتساب تأهيلي الي تبون.بعد اذن اروى طبعانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا خمس مواااد عندي تقريبا كلنا5 مواد بعد ماغيرو الجداول..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع only time  

only time غير متواجد حالياً  

قديم 18-10-2008, 11:36 AM   #146

جووري88

جامعي

الصورة الرمزية جووري88

السلام عليكم ورحمة الله ...... ياأخواتي أبغى مساعده منكم الله يعطيكم الف عافيه.... أنا سنه تحظيريه خطه (ب) أنا مارحت الجامعه ولاعمري قد دخلتها وابي منكم تفهموني لاني موفاهمه .....اول شي انتو رحتو الجامعه؟؟ وكيف أخذتو الجدول ؟؟؟ ومن وين؟؟؟؟ تكفووووووووووون أنا والله أبي يكون لي قيمه في المجتمعه وزوجي يقولي بيتك وعيالك ازين لي ... تكفون انا تحديته وانا احب التحدي ..... تكفووووووووووون اي وحده تجاوبني ..... وعلى فكره يمديني اغير من مسار الى مسار يعني من خطه ب الى أ لاني انا وجارتي قدمنا وحمسنا بعض وفي الاخر انا بالشرق وهي بالغرب ..... تكفووووون جاوبوني

جووري88 غير متواجد حالياً  

قديم 18-10-2008, 08:16 PM   #147

neen

لم يقم بتفعيل عضويته

التخصص: E.L

جوري

وعليكم السلآم

انتي مثلي خطة ب وانا اليوم رحت الجآمعة ومحد حضر من الاستاذات

وبالنسبة للتحويل على حد علمي انك ماتقدرين والجدول خذيهـ من النت من اوديس واطبعيهـ عششآن لاتحوسين هناك

وان شاء اللهـ تكونين قد التحدي

neen غير متواجد حالياً  

قديم 18-10-2008, 08:59 PM   #148

العزوف

استغفر الله العظيم

المستوى: السادس

السلام عليكم

كيفكم بنوتات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حبيت انضم لكم ودي اتعرف عليكم وان اكون اخوات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانا خطتي ب

العزوف غير متواجد حالياً  

قديم 18-10-2008, 11:23 PM   #149

ع ـطر

جامعي

..

انجليزي 1
مهارات اتصال
تحليل احصائي(1)
تنمية مهارات التفكير
احصاء للتخصصات النظريه

ممكن سؤال صديقتي انتساب
ونفس جدولكم ممكن تقولوا لي ايش اسماء
الكتب او الملازم للمواد اللي فوق

واكون شاكره لكم
..

ع ـطر غير متواجد حالياً  

قديم 18-10-2008, 11:35 PM   #150

oyunalmaha

جامعي

التخصص: تنظيم وتطوير اداري
المستوى: الثامن

مرحبا عزيزاتي

اشكركم على الموضوع بصراحة دخت وانا ادور نفس خطتي

انا خطة ب بس انتساب

وياليت اللي انتظام تفيدنا بالملخصات واذا فيه اشياء محذوفه

وحابه اسأل شي محيرني

ايش المقصود بإداري وانساني ؟؟

oyunalmaha غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق