InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

طالبات الانتساب مالهم شهاده سيره وسلوك

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-11-2009, 08:03 AM
الصورة الرمزية beaureine

beaureine beaureine غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: english
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
Angry طالبات الانتساب مالهم شهاده سيره وسلوك

السلام عليكم يا حلوين ويا طعميننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم راح ادخل بالموضوع ولازم نحط حد ونشوف الوضع على الاستهتار حق الجامعهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امس رحت العمادة حقة القبول وقمت اسال عن ايه عن شهادة حسن سيره وسلوك لطالبات االانتساب ووانصدم وهي تقول مافي شهاده حسن سيره للانتساب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةتيب ليه مافيه قلت لها وعلى اي اساس تقول بنطلون لا تلبسي جوال كاميرا ممنوع وعلى اي اساس الدوااام مو انا ادوام اعتبره حسن سيره وسلوك قالت هذي القوانين قلت وش اسوي لو قدمت طلبو حسن سيره وسلوك سكتت وانطمت اضايقت على اساس ماناخد اصلا حنا لنا الاحقيه بهذا الشي وش ينقص منهم لما يعطوكي ورقه من نوع اي4 ويكتبو اسمك يخسو ينجنوا تصير عليهم شي ويعدين مو انا ادفع فلووووس اعتبره حسن سيره وسلوك مو اداااوم مو اذاكر مو ما اسوي مشاااكل اعتبره حسن سيره وسلوك

مافي شهاده لا يتحكمو بلبسي وبنطلوني الي البسه ولا يجلسو يتفلسفو

توقيع beaureine  

(( الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سلما تصعد به نحو النجاح))

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-11-2009, 09:22 AM   #2

الدكتورا حلمي

جامعي

التخصص: تاريخ
المستوى: العاشر
افتراضي رد: طالبات الانتساب مالهم شهاده سيره وسلوك

ايوالله اختي انامعاكي

الدكتورا حلمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-11-2009, 05:09 PM   #3

لندنية

مراقبة ملتقى الأصدقاء والوناسة سابقاً

الصورة الرمزية لندنية

التخصص: Business International Administration
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس

والله حرام احنا طلاب وطالبات الانتساب ماادري ليه يعاملونا كذا وحقنا دايما ضايع
نذاكر ونتعب دون مدرس
تكاليف الدراسة والكتب والشحن وووو...
مواد دسمة وصعبة
ونتعب اكثر من الانتظام

توقيع لندنية  

؛؛
؛؛

سبحآن الله وبحمده ، سبحآن الله العظيمً
،

لندنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-11-2009, 10:34 PM   #4

beaureine

جامعي

الصورة الرمزية beaureine

ربي يسعدكم اخواتي العزيزات ......... شاكره مروركم

beaureine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-11-2009, 02:27 AM   #5

سوسه نوسه

جامعي

التخصص: علم الاجتماع

والله انا في حاله نفسيه صعبه مع النظام الي احنا فيه كفايه دوامنا بس ثلاث اسابيع كفاااااايه وكمان ماخلصنا المناهج بس الدكاتره يمشوا سريع سريع كان لحقهم شي ...انا قررررررفت والله الى متى الله اعلم بس ربي كبير ماينسى عبيده...تعرفون انو احنا اشطر من الانتظام اكثر الدكاتره يقولوا انتوا تحلوا معانا اشياء الانتظام مو عارفينها اكيد انا لو انتظام ولاافكر بالدراسه على مهلي اذاكر...انا تعبانه نفسيا مااحد يراااعينا ....ااااااااااااااااااااااااه يااااااربي فرجك .....متى الفرج...؟؟؟؟؟

سوسه نوسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-11-2009, 09:11 PM   #6

manooo2

جامعي

الصورة الرمزية manooo2

التخصص: إداره وتنظيم موارد بشريه
المستوى: الرابع

والله يابنات لو نشيل هم لكل شي يصير بالجامعه راح نتعب وماراح نقدر نكمل وهذا الشي راح يأثر على مستوانا التعليمي انا من اقتراحي انكم ماتشغولو بالكم بكل شي والله انا عني مايهمني اي شي يصير بالجامعه كل همي دراستي وبس اروح للجامعه واحضر الدوره وارجع لبيتي لا اشغل بالي بشي ولا اسمع لقوانينهم والله مطنشه ولا عندي في أحد ،،

توقيع manooo2  

الـــلــــهــــــم قـــــــوي عــــــزيــــــــمـــــتـــــهــــــم الـــــلــــهــــم أنـــــــصـــــــرهـــــم عـــــــلـــــى مـــــن عــــــــاداهــــــــم الــــلـــــهــــــم مــــــن اراد لـــــهــــذا الـــــــبـــــلـــــد بــــــســــــــوء فــــــأشـــــــغــــــلــــــــه بــــــنـــــــفـــســــه واجــــــعـــــــل كــــــيـــــــده فــــــــي نــــــحــــــره الــــلــــهـــم أرحـــــم شــــهـــدائـــــنـــا شـــــهـــداء الــــواجـــــب الـــــلــهــم أســـكــــنـــــهـــم مــــع الـــشــهــــداء والـــصــــالـــحــــيـــن الــــلــهــــم فـــكـ أســـــرانــا أبـــطــــال الـــــوطــن وأرجـــــعـــهـــــم لـــوطـــنــهــم وأهـــــلـــيـــهــــم ســـالــــمـــــيـــن مـــــعــــافــيــــــن،، أمــــــيــــــن يــــــارب الـــــعــــــالــــــــمــــــيـــــن...

manooo2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-11-2009, 10:32 PM   #7

توت البنات

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beaureine مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا حلوين ويا طعميننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم راح ادخل بالموضوع ولازم نحط حد ونشوف الوضع على الاستهتار حق الجامعهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امس رحت العمادة حقة القبول وقمت اسال عن ايه عن شهادة حسن سيره وسلوك لطالبات االانتساب ووانصدم وهي تقول مافي شهاده حسن سيره للانتساب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةتيب ليه مافيه قلت لها وعلى اي اساس تقول بنطلون لا تلبسي جوال كاميرا ممنوع وعلى اي اساس الدوااام مو انا ادوام اعتبره حسن سيره وسلوك قالت هذي القوانين قلت وش اسوي لو قدمت طلبو حسن سيره وسلوك سكتت وانطمت اضايقت على اساس ماناخد اصلا حنا لنا الاحقيه بهذا الشي وش ينقص منهم لما يعطوكي ورقه من نوع اي4 ويكتبو اسمك يخسو ينجنوا تصير عليهم شي ويعدين مو انا ادفع فلووووس اعتبره حسن سيره وسلوك مو اداااوم مو اذاكر مو ما اسوي مشاااكل اعتبره حسن سيره وسلوك

مافي شهاده لا يتحكمو بلبسي وبنطلوني الي البسه ولا يجلسو يتفلسفو
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه

توت البنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-11-2009, 10:34 PM   #8

توت البنات

جامعي

كلامك جدا رائع بس قوليه للجدران انا حاسه انهم راح يتكلموا ويعبروا

توت البنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-11-2009, 01:20 PM   #9

beaureine

جامعي

الصورة الرمزية beaureine

شاكره على مرروكم
يا اخت توت مافي شي مدعاه للضحك حنا طرحنا شي ما اعتقد انو يضحك
وكلامي ما اقوله للجدران ان كان قصدك انه الجدران تسمع اكتر من الاداره بس انا انوه واخبر لانهم يوم ما تسجلتي باي مكان يطلبو شهادة سيره سلوك فهمتي هذا احنا ضحك ونستهتر وما عندنا امل بالحياه لو انا يد وحده كان ما صار هذا حالنا اوكيه يعني بالاصح مافي شهاده المفروض لا يحرمونا من اشياء مانعنيها لبس البنطلون ويدخلو بالي مالهم فيه فهمتي

التعديل الأخير تم بواسطة beaureine ; 12-11-2009 الساعة 01:23 PM.
beaureine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-11-2009, 07:55 PM   #10

رندا البحري

جامعي

الصورة الرمزية رندا البحري

التخصص: تخصص ملابس -إن شالله أكمل ماجستير
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

والله خايفة يجي يوم يقولولكم مانعطيكم وثيقة

توقيع رندا البحري  

مبروك للعروسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لولولولولولولي

رندا البحري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس