InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مالحل للرسوب في مواد التحضيري!

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-05-2016, 01:27 PM

sweet rehab sweet rehab غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: مسار السنة التحضيرية علمي
التخصص: تحضيري
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
المستوى: الأول
البلد: جــــدة
Unhappy مالحل للرسوب في مواد التحضيري!

السلام عليكم وحمة الله وبركاته

بدخل بالموضوع على طول,,,,

انا وحده بالتحضيري علمي انتظام موازي .

وحصل وقدر الله وماشاء فعل, ان رسبت بكل المواد العلميه بالتحضيري(رياضايات- فيزيا-احصاء-كيميا -احياء)

ونجحت بالمواد الباقيه . ومعدل الترم الاول كان 3.23 الحمدالله المعدل كويس وبحدود المعقول

, اول ترم لي كانت خطتي أ و وتهت كثير في رياضيات والفيزياء اساسا لما جاء الاختبار النهائي ماذكرت قلت بس خلاص انا راسبه , مااخفيكم اني ندمت لاني بعدين شفت الاسئلة سهله وانا مو مذاكره

الترم الثاني استقبلته بكل بقوه وعزيمة واصرار لان قلت خلاص انا عرفت مشاكلي باالترم الي راح وبصلحها , ويعلم الله اني بذلت قصارى جهدي , لاحد يقولي انتي مو وجه علمي مفروض ادبي ومن هالكلام !

انا ابدا ما اواجه مشاكل كثيره اثناء الدارسه او المحاظرة , وبالعس ما اغيب كثير من المحاظرات ودايم مع دكاتره حتى قبل الاختبار انا فاهمه كل شئ وحاله اسأله , حتى اطلع من الاختبار اقول 30 من 30 خلاص لاحد يكلمني

بعدين انصدم اني جبت نص 30 بالظبط يعني 15 هنا والله العظيم شعور اعجز عن وصفه , الي يعرف اخطائه هذا شئ كويس , بس الي مثلي يحسب انو على الصراط المسقيم وهو على شفا حفره

وللاسف مراجعة اختبارات الدوري دايم تتضارب مع توقيت الانقليزي والمحاظرات الي عندي فما كان يمدي احضر واشوف وش فحطت انا فيه!

ولا احد يقولي انتي تظغطي نفسك قبل الاختبار ووتتلخبطي , لان انا افهم مع دكاتره وقبل الاختبار باسبوعين اذاكر . ليلة الاختبار بس اراجع

للاسف انا للحين ماني عارفه وش مشكلتي ووش الخطأ الي اسويه وذي اكبر مشكله , عشان كذا , تنصحوني اسحب من الجامعه ولا اكمل بعض المواد صيفي والباقي ترم جاي!

وتعرفو احد صار له نفس الحماقه الي صارت لي وعدا؟ ولا اخذها براسي واسحب !