InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــهــــــا
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــهــــــا الأسرة و الطفل والصحة وقضايا و إهتمامات الفتيات المتنوعة .

واتمخطري ياحلوة يازينة,ساعدوني بأفكاركم ياحلوات.

منـــتـــدى لــــــهــــــا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-09-2010, 09:44 AM
الصورة الرمزية فاقدة أبوها

فاقدة أبوها فاقدة أبوها غير متواجد حالياً

مشرفة مُتألقة سابقة

التخصص: English ولله الحـمــــد والمنّــــــة
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السادس
افتراضي واتمخطري ياحلوة يازينة,ساعدوني بأفكاركم ياحلوات.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته//// كيفكم ياحلوااااات وحشتوووووووني,وحشتوووووووني,وحشتووووووني,وحشتووووو ووووووووني-هذي خاصة لبنات التجمع ربي يسعدهم =) أولاً حابة اعتذر عن انقطاعي -القسري-عن منتداي الحبيب وذلك لظروف خارجة عن الإرادة فرضها علي اتصالي والحمدلله الأمور في تحسن الآن :) ثانياً : مشرفتكم في ورطة :(وحابة انكم تساعدوني بأفكاركم, حبيباتي انا عندي فرح اختي بعد الحج ان شاءالله (عقبااااالكم جميعاً )وابغى أفكار حلوة للزفة بس تكون حركات ناعمة وعملية ومو معقدة وقابلة للتنفيذ , يعني تصفحت كثير منتديات ولقيت افكار غريبة وهبلة زي اللي يطلعوا من تحت الأرض (بصراحة ماعرفت كيف تصير هذي الا اذا كان صاحب القاعة عامل نفق تحت الممر :)واللي تطلع العروسة من تابوت (هي جوازة ولاجنازة!)واللي تطلع من صدفة واللي عامل طرزان وحركات غريبة عجيبة,انا ماابغى هذي كلها ابغى شي حلو ويتماشى مع ذوق العروس لأنها بسيطة وتحب البساطة وخجولة يعني ماراح تعمل حاجة غريبة بس انا حابة تكون زفتها مميزة وجديدة وغير معتادة ,ولو فيه افكار لزفة كاملة يعني سيناريو متكامل ياريت تدلوني يعني زي الزفة الملكية والحجازية وملكات الجمال بس كلها استنزفت عندنا وصارت مكررة وابغى شي يكون مميز وجديد,الزفة حتكون العروس لوحدها يعني العريس ماحيدخل معاها,يعني لو حضرتوا فرح وشفتوا شي عجبكم في الزفة أو عندكم رابط لأي موقع او محل ممكن يساعدني بأفكار حلوة ياريت تعطوني الرابط او العنوان حتى لو غالي مومشكلة اهم شي تكون حاجة تشرف لأن العروس ماشاءالله حاطة يدينها في موية بارد وحاطة كل حاجة عليا وانا مرة محتاسة بذا الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة فاقدة أبوها ; 28-09-2010 الساعة 10:06 AM.