InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

بصراحة وبدون خجل ..

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-01-2012, 03:09 AM   #261

قطر الندى...

جامعي

الصورة الرمزية قطر الندى...

نوع الدراسة: إنتساب
افتراضي رد: بصراحة وبدون خجل ..

اخواتي الغيورات السلام عليكم ورجمة الله وبركاته انا سعيده انه يوجد اخوات يهمهم ما وصل اليه حال اخواتنا واننا نتواصى بلحق ونبحث فيه لحله واقتلاع ذلك الخلق الذي لعنه الله على لسان نبيه اخواتي لابد ان نقف بشده امام هذه الظاهره الخبيثه التي شوهت اونوثتنا لابد ان نحاور ونشاور ونرسل الى من يهمه الامر لان من لايهمه امر المسلمين فليس منهم هلم اخواتي لنحفظ ديننا وهويتنا

قطر الندى... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-03-2012, 06:25 PM   #262

موظفة من الشؤون

جامعي

التخصص: رياضيات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

حبيباتي انا موظفة من الشؤون ومن الإشراف بالتحديد يعني من قلب الحدث
معاكم حق في زعلكم من الي صاير في الجامعة ومن المناظر الي بتشوفوها ودا الشيء مزعلنا احنا كمان
لكن أحب اقولك احنا مو ساكتين ولا احنا شغلتنا بس نسحب بطايق من الي لابسين بنطلون ولا تنورة قصيرة
احنا فعلا شغالين على دا الموضوع ومجندين عدد من المشرفات وشغلتهم بس البويات والمناظر الي بتشوفوها
ولأن ماعندنا لهم اي عقوبة رسمية بنحاول اصلاحهم ونصحهم وعقد جلسات متعددة معاهم وفعلا البعض منهم انصلح حالهم لوجود البذرة الطيبة بداخلهم والبعض بنحولهم لمركز الإرشاد الجامعي يكملو معاهم مع اخصائيات نفسيات قديرات
وإذا منتو مصدقين ممكن تسألو احد منهم خصوصا الموجودات بكثرة في مبنى العلوم وخلف المبنى الثالث
طبعا ذا كله في السر ومو ضروري نجاهر بيه عشان تعرفو اننا مو همنا فقط البنطلونات والتنانير القصيرة
واتاكدي ان لو صدر في حقهم اي قرار رسمي او اي عقوبة رسمية ماحنتردد في تطبيقها
عموما انا سعيدة بوجود امثالكم من الغيورات على الدين وغيورات على سمعة جامعتهم
وتاكدي احنا موظفات الشون وبالأخص الإشراف معاكم مو عليكم وموضوع اننا بنسحب البطايق عشان الزي فدي أنظمة الجامعة واحنا جهه تنفيذية ودي مهام مطلوبة مننا واهو زي منتو شايفين الجامعة بتحاول ارضاءكم بشتى الطرق وسمحولكم بارتداء البنطلون الي كان ممنوع بتاتا والمطلوب بنطلون واسع وبلوزة طويلة لاننا في جامعة ولازم نحترم قدسية المكان مكان علم
واخيرا صدقوني احنا معاكم مو عليكم

موظفة من الشؤون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-03-2012, 12:51 AM   #263

الجوهرة11

ّلاتقول الحظ عمره مابتسم~

التخصص: التسبيح
المستوى: الثاني

عجبتني كلمة( مانزل في حقهم قرار رسمي)

يعني شطارتهم بس على الانتساب ينزلو قرار بمنعهم من الدخول الا من بوابه معينه

ويتحدد لهم يومين في الاسبوع

مع انه هذي الفتره حذف واضافه ومحتاجين يراجعون

الله يصلح الحال

توقيع الجوهرة11  

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

نرجو الدعاء لهذا الطفل والتضامن مع كاتبة الموضوع

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=540412

الجوهرة11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-03-2012, 06:46 AM   #264

يلدرم

الصورة الرمزية يلدرم

التخصص: هندسة ميكانيكية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظفة من الشؤون مشاهدة المشاركة
معاكم حق في زعلكم من الي صاير في الجامعة ومن المناظر الي بتشوفوها ودا الشيء مزعلنا احنا كمان
لكن أحب اقولك احنا مو ساكتين ولا احنا شغلتنا بس نسحب بطايق من الي لابسين بنطلون ولا تنورة قصيرة
احنا فعلا شغالين على دا الموضوع ومجندين عدد من المشرفات وشغلتهم بس البويات والمناظر الي بتشوفوها
ولأن ماعندنا لهم اي عقوبة رسمية بنحاول اصلاحهم ونصحهم وعقد جلسات متعددة معاهم وفعلا البعض منهم انصلح حالهم لوجود البذرة الطيبة بداخلهم والبعض بنحولهم لمركز الإرشاد الجامعي يكملو معاهم مع اخصائيات نفسيات قديرات
وإذا منتو مصدقين ممكن تسألو احد منهم خصوصا الموجودات بكثرة في مبنى العلوم وخلف المبنى الثالث
طبعا ذا كله في السر ومو ضروري نجاهر بيه عشان تعرفو اننا مو همنا فقط البنطلونات والتنانير القصيرة
وتاكدي احنا موظفات الشون وبالأخص الإشراف معاكم مو عليكم وموضوع اننا بنسحب البطايق عشان الزي فدي أنظمة الجامعة واحنا جهه تنفيذية ودي مهام مطلوبة مننا واهو زي منتو شايفين الجامعة بتحاول ارضاءكم بشتى الطرق وسمحولكم بارتداء البنطلون الي كان ممنوع بتاتا والمطلوب بنطلون واسع وبلوزة طويلة لاننا في جامعة ولازم نحترم قدسية المكان مكان علم
الاخ الكريمة

من الشخص المسؤول عن صدور قرار مهم كهذا؟؟ حتى نقوم بمراسلته وانا متأكد من خلال المنتدى فقط سوف تصله مئات الرسائل

ليس علينا نحن كعوائل ان نتحمل هذه الفئة واذا كان منهم مرضى -شفاهم الله- فلتعالجوهم بعيدا عن زوجاتنا واخواتنا وبناتنا

المسألة كبيرة ودائما في تطور ولم تجد لها حل من قبل الجامعة بحيث ينهي الموضوع مع شكري لمشاركتك لاخواتك ولنا في هذا الموضوع الحساس جدا

يلدرم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-03-2012, 12:22 PM   #265

بيو كيميائية ^_^

الصورة الرمزية بيو كيميائية ^_^

كلية: كلية العلوم
التخصص: Organic chemistry
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة

خخخ شكلكـ مادريتي عن القرار الصادر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أستاذة ترا في مبنى العلومـ شفت إعلان مكتوب فيه يمنع دخول المتشبهات من الرجال في الحرم الجامعي كان ودي أصورهـ لكن خفت على جوالي

بس السبت أنا أخلص متأخر إذا شفت الوضع آمن بصورهـ عشان تشوفينه

بس لكن في نفس الوقت نشوف بوية تمر جنبنا إعلان شكله على ورق بس !!!

وبالنسبة إنكمـ معنا ماأظن لأن أصلًا أنتوا حتى ماتحترمونا تكلمونا من طرف خشمكمـ

ترا كلنا من تراب وإلى التراب راجعين فأنتوا ماأنتوا أحسن منا

وأيضًا لما تتطفشون تجون تمسكون في البنات حتى لو الشيء عادي وطول الترم ماحد يقول شيء لكن البويات لا

تخافون منهمـ يعني ؟؟

ويعني لو سألناهمـ بيجابون وهم مايعرفونا !!

التعديل الأخير تم بواسطة بيو كيميائية ^_^ ; 02-03-2012 الساعة 12:26 PM.
بيو كيميائية ^_^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-03-2012, 01:55 PM   #266

موظفة من الشؤون

جامعي

التخصص: رياضيات

الأخت جوهرة القرارات مابتصدر فجاة الا بعد مشاكل كثير صارت واحنا بنشوف المشاكل الي بتجي من بعض طالبات الإنتساب وأكرر من بعض طالبات الإنتساب وللاسف داىما وهي قاعدة الخير يعم والشر يخص

الأخ يلدرم أتوقع ممكن تخاطب عميدة شطر الطالبات او معالي مدير الجامعة أو الأعلى منهم وزير التعليم العالي في هذا الموضوع

الأخت بيو كيمياىية ااكدلك ان ماصدر قرار ولو صدر كان ماسجلوهم في الجامعة اصلا وانا متاكدة الإعلان الي شفتيه كان اي احد كاتبه مو أحد مسؤول وياريت تقوليلي فين موقعه بالزبط عشان اروح واشوفه
وكمان زي مافيه طالبات بنات ناس وأخلاقهم على أعلى مستوى في طالبات اسمحيلي ماعندهم اخلاق ولا احترام لأحد وزي ماقلت قبل الخير يخص والشر يعم وزي مانتو منتو شايفين غير المشرفات الي بيتعاملو بجفاء معاكم مانتو شايفين المشرفات لي بيعاملوكم كويس احنا مابنشوف غير الطالبات الي بيطولو لسانهم والي عددهم كبير جدا لكن صدقيني لو جات طالبة بتتكلم باحترام استحالة احد من المشرفات حتكلمها بدون احترام او من طرف خشمها عموما عندك الفرصة والمشرفة الي شوفتي تعاملها سيء مع الطالبات ممكن تجي مبنى 13 لمديرة الإشراف وتبلغيها وهية حتتصرف واعتقد كل المشرفات بيحطو اسماءهم وتعرفوهم

موظفة من الشؤون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-03-2012, 07:57 AM   #267

الجوهرة11

ّلاتقول الحظ عمره مابتسم~

التخصص: التسبيح
المستوى: الثاني

مرحبا بعودتك من جديد وشكرا للتوضيح..بس افهم من كلامك ان البويات مايسوون مشاكل!!!!!!!

وان ضرر طالبات الانتساب على الحرم الجامعي اكبر !!!!!!

الانتساب يجو يطلبون توضيح ويمكن من كثر الاحتقان والضغط اللي عليهم ينفجرو في احد من الموظفات

يعني القرار عشان مصلحتكم انتم وتتخلصون منهم بمنعهم الدخول

لكن شواذ ضررهم على الجميع ماينزل قرار يردعهم عجيب

اعترفو انكم تخافون منهم!!!!

اخينا يلدرم

أسأل الله ان يجزيكم خير وان يكتب الحل على يديك ويتم انقاذ جامعتنا ممن شوهو سمعتها

الجوهرة11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-03-2012, 10:09 AM   #268

.,.نيــــــــــــــــــــران.,.

الصورة الرمزية .,.نيــــــــــــــــــــران.,.

كلية: كلية علوم البحار
نوع الدراسة: دكتوراه
البلد: اوربا

لدي تقرير قامت بعمله إحدى الأخوات الفاضلات في المنتدى حول هذا الموضوع وقد قامت بالتواصل مع إحدى الدكتورات ولكن لم يصل النقاش إلى نتيجة ايجابية للأسف بس على العكس من ذلك وبشكل محبط !!

الأمر لايحتاج إلى تكتم ويجب أن يتدخل النظام لحل هذه القضية وإلا سيستفحل لامحاله

ليست القضية انتساب أو انتظام أخواتي لذا أرجو التركيز حول معالجة مانتكلم عنه

إن كنت قد خدمتك ،، فلا تقل شكرا ،،
ولكن أرجوك أدع الله لي بكل خير في ظهر الغيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مواضيع أكاديمية تهـــــــمك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.................

المتمردة في زمن آخر..!!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةديموقتاتوريةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.,.نيــــــــــــــــــــران.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-03-2012, 04:13 PM   #269

بيو كيميائية ^_^

الأخت بيو كيمياىية ااكدلك ان ماصدر قرار ولو صدر كان ماسجلوهم في الجامعة اصلا وانا متاكدة الإعلان الي شفتيه كان اي احد كاتبه مو أحد مسؤول وياريت تقوليلي فين موقعه بالزبط عشان اروح واشوفه
وكمان زي مافيه طالبات بنات ناس وأخلاقهم على أعلى مستوى في طالبات اسمحيلي ماعندهم اخلاق ولا احترام لأحد وزي ماقلت قبل الخير يخص والشر يعم وزي مانتو منتو شايفين غير المشرفات الي بيتعاملو بجفاء معاكم مانتو شايفين المشرفات لي بيعاملوكم كويس احنا مابنشوف غير الطالبات الي بيطولو لسانهم والي عددهم كبير جدا لكن صدقيني لو جات طالبة بتتكلم باحترام استحالة احد من المشرفات حتكلمها بدون احترام او من طرف خشمها عموما عندك الفرصة والمشرفة الي شوفتي تعاملها سيء مع الطالبات ممكن تجي مبنى 13 لمديرة الإشراف وتبلغيها وهية حتتصرف واعتقد كل المشرفات بيحطو اسماءهم وتعرفوهم [/align]
إن كان مو من عندكمـ ليه يكون مكتوب من فوق عمادة شؤون الطلاب شطر الطالبات

ولا من نفس نوعية ورق تبع تاكسي وتبع اللبس يعني إستحالة بيكون من البنات !!!

وترا مو بس المتشابهات من الرجال حتى المخرمات يعني اللي حاطين حلق في وجوهمـ

قلت لكـ قرار على ورق فقط وحتى ماتدرون عنه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأنا ماقدرت أصورهـ اليومـ خلصنا اللاب وقريب يمشي الباص فما مداني وأصلًا الموقع ماأقدر أخذ منه صور لأن قريب لحقون الأمن

فدخلي عندنا العلومـ البوابة الرئيسية توجهي ناحية يساركـ بتشوفي لوحة إعلانات مقابلة الدرج مكتوب فيها هالقرار

بالنسبة للشغلات الثانية أنا عندي تعليق بس هذا مو موضوعنا وماأبي أخرب الموضوع

فراح أحصر ردي بهذا

قديم 04-03-2012, 03:00 PM   #270

بيو كيميائية ^_^

جبت لكـ الصورة

وسوري الصورة أخذتها على السريع

المهم المضمون واضح ممنوع دخول المستشبهات الرجال

ويمنع وضع الحلق

التعديل الأخير تم بواسطة بيو كيميائية ^_^ ; 04-03-2012 الساعة 03:17 PM. سبب التعديل: تصغير الصورة