InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــهــــــا
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــهــــــا الأسرة و الطفل والصحة وقضايا و إهتمامات الفتيات المتنوعة .

Please Girłs ،، Wē Nēēḓ Hεłṕ [[ استفساراتكم هنا + سوالف الموضه والمناسبات ]]

منـــتـــدى لــــــهــــــا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-08-2012, 04:54 AM   #1901

امل يعقوب

إْح ـساس انثى (سابقًا)

الصورة الرمزية امل يعقوب

التخصص: تنظيم وتطوير ادآري !
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: Please Girłs ،، Wē Nēēḓ Hεłṕ [[ استفساراتكم هنا + سوالف الموضه والمناسبات ]]

مسلعده يا حلوووين

الله يكرمكم ابغى محلات تبيع جزم اطفال اعمارهم 11 شهر و 7 شهور

مذركير ماعجبتني الاشياء الي عندهم ابغى لون ابيض ابغى اشياء كيوت للفساتين

؛(

توقيع امل يعقوب  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

امل يعقوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-08-2012, 04:58 AM   #1902

LeLou

الصورة الرمزية LeLou

كلية: كلية العلوم
التخصص: PHYSIX
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: Please Girłs ،، Wē Nēēḓ Hεłṕ [[ استفساراتكم هنا + سوالف الموضه والمناسبات ]]

^
^

في محل في الأندلس ناسية اسمه..
موجود بين سيتي ماكس و ريدتاغ..
يبيع أحذية و في للأطفال..
أنا ما رحت له مؤخرًا فما أدري إذا فيه طلبك،، بس أختي أحيانًا تشتري منه لبنتها و أنا اشتريت منه قبل لولد أختي..

توقيع LeLou  

ZERO じゃない

...............................

سبحانك اللهم و بحمدك،، أشهد أن لا إله إلا أنت،، أستغفرك و أتوب إليك..

::

LeLou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-08-2012, 05:14 AM   #1903

ḄęŞĥỜờỞ

جامعي

الصورة الرمزية ḄęŞĥỜờỞ

التخصص: B!oc
المستوى: السابع

بنآإت أبغآ محلات تبيع شنط حلووة وبأسعآر معقولةة ،،!؟

وفين ألآقي تقليد المآركآت درجةة أولى !!

توقيع ḄęŞĥỜờỞ  

،‘
\

سُبحآن الله وِ بحمده , أشهد أنْ لآ إله إلآ أنت , أسَتغفرِڪ وِ أتوبَ إليڪ \ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ~

ḄęŞĥỜờỞ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-08-2012, 12:28 PM   #1904

نونا نونا

جامعي

الصورة الرمزية نونا نونا

التخصص: كلية الاعمال برابغ -موارد بشريه
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثالث

بنات الحين لو اروح لعبايات ماى فير ليدى يمدينى افصل عندهم واطلعها اخر رمضان ولا لا

والقا عندهم جاهزه ؟؟ مع الطرحه كمان ؟؟

وكمان العبايه السوداء عندهم لازم افصلها ولا عادى احصل عندهم جاهزه
بليزززز بنات ساعدونى ادرى متاخره والوقت ضيق بس وش اسوى =(

توقيع نونا نونا  

يارب توفيقك

نونا نونا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-08-2012, 03:23 PM   #1905

رنيم سليمان

الصورة الرمزية رنيم سليمان

كلية: أخرى
التخصص: [صعوبات تعلم ]
نوع الدراسة: ماجستير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ǁ غــلأآإ ، رٍوٍحــي ǁ مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحش الشعر ( يعني لو قلتي لها ابغاه لين كتفي تخليه اقصر ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس تخلي شعرك كثيف لانها تمسك كل الخصصل ،،

عجيبه ،، امي تعمل تسريحات عندها بس ماجربنا عندها القص للامانه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة =(

بس عن تجربتي روحي اما عند لطيفه او نوره وماراح تندمي ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تمااااااااااام هذا بالضبط اللي ابغاه انها تخليه طبقات وتبينه كثيف لان شعري خفيف
اصلا القصة اللي ابغاها قصيرة وامثال لطيفة من ناحية الخسف كثيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس كويس قلتيلي يصير من البداية انبهها او اقولها اطول من اللي ابغاه عشان لما تقصر
يصير توصل للحد المطلوب

المشكلة ان قريبتي اظن قد حجزتلي عن عجيبه
لكن بشوف اذا ممكن اغير ولالا ، واروح عند لطيفة

بس عندي سؤال مهم هل تتقبل اني اجلس اشرحلها وكده
لاني بنبهها على نقاط يعني تسمع لي ولالا
<< عانيت من هالنقطة تقولك ايوة ايوة فاهمه واخرتها تسوي على كيفهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والسؤال الثاني : هل تستشور تلقائيا بعد القص عشان تظهر القصة ولالا
لان عجيبه تستشور بعد القص من دون دفع مستقل

توقيع رنيم سليمان  

https://youtu.be/8iQXjQdAaNY

::

دعوات كل من وقعت عينيه على توقيعي هي أعظم ما يمكنني الحصول عليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة رنيم سليمان ; 11-08-2012 الساعة 03:25 PM.
رنيم سليمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-08-2012, 08:53 PM   #1906

ǁ غــلأآإ ، رٍوٍحــي ǁ

آإم البـرآإء .. "

الصورة الرمزية ǁ غــلأآإ ، رٍوٍحــي ǁ

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: IS .. }
نوع الدراسة: متخرج - انتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ||سَعْي ~ مشاهدة المشاركة

تمااااااااااام هذا بالضبط اللي ابغاه انها تخليه طبقات وتبينه كثيف لان شعري خفيف
اصلا القصة اللي ابغاها قصيرة وامثال لطيفة من ناحية الخسف كثيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس كويس قلتيلي يصير من البداية انبهها او اقولها اطول من اللي ابغاه عشان لما تقصر
يصير توصل للحد المطلوب

المشكلة ان قريبتي اظن قد حجزتلي عن عجيبه
لكن بشوف اذا ممكن اغير ولالا ، واروح عند لطيفة

بس عندي سؤال مهم هل تتقبل اني اجلس اشرحلها وكده
لاني بنبهها على نقاط يعني تسمع لي ولالا
<< عانيت من هالنقطة تقولك ايوة ايوة فاهمه واخرتها تسوي على كيفهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والسؤال الثاني : هل تستشور تلقائيا بعد القص عشان تظهر القصة ولالا
لان عجيبه تستشور بعد القص من دون دفع مستقل

\\

ايوه عادي تسسمع اي شئ تبغيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يب تستشور الشعر عشان تشوفي القصصه ،،

.

,,

،،

ǁ غــلأآإ ، رٍوٍحــي ǁ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-08-2012, 09:12 PM   #1907

رنيم سليمان

الصورة الرمزية رنيم سليمان

كلية: أخرى
التخصص: [صعوبات تعلم ]
نوع الدراسة: ماجستير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ǁ غــلأآإ ، رٍوٍحــي ǁ مشاهدة المشاركة
\\

ايوه عادي تسسمع اي شئ تبغيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يب تستشور الشعر عشان تشوفي القصصه ،،

الحمد لله ، أجل بتصل وأشوف
ربي يجزيك خير غلا ماقصرتِ حبيبتي

رنيم سليمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-08-2012, 09:57 PM   #1908

Aishah AL-farhah

لا إله إلا الله

التخصص: لغة القرآن

اكتشفت أمر مؤخرًا وكلما تقدم الوقت تأكدت منه !

أنا أميـّة في الزينة بالنسبة لغالبية البنات !!

طبعًا فيه عدة عوامل لهالشيء
أولًا ما أحب أنزل السوق ولو نزلت أحس إني على راسي أمشي
وما آخذ راحتي غالبًا فبالتالي ما أنتبه للموديلات والحركات الجديدة النازلة
يعني أحط في بالي موديل لبس محدد أروح دغررري اشتريه هو حتى لو فيه أحلى منه /:
ولو ما حصلته غالبًا غالبًا خلاص أشيل الفكرة من راسي نهائيًا وأرجع البيت بدون شيء

ثانيًا بطيييييييئة جدًا في تقبّل الجديد ، يعني مثلًا نزلت موضة جديدة وحلوة ومناسبة لذوقي
اشتريها بعد فترة طويلة من نزولها وبعدما يستهلكوها كل من حولي وإذا اشتريتها ولبستها
أنششششب فيها خلاص أجلس فترة طويييييلة ما أشتري إلا هي ولا ألبس إلا هي ولاأفكر أبدا أدور غيرها
دامني ارتحت لها وناسبتني كثير خلاص ما أغيرها إلا إذا نزل شيء جديد يعجبني ويناسب ذوقي

ثالثا أقع تحت حصار في التنويع في اللبس والألوان مثلا ألوان الشنط والشوزات لازم ما تكون ألوان ملفتة
لذلك خلاص أقلمت نفسي وكيفت نفسي على الموديلات والألوان الي مسموحة لي فقط عشان ما أتهزأ ويتنكد خاطري
ورغم إنه في السنين الأخيرة بدأت تمنح لي بعض الحرية ، لكن سبحان الله تعودت على ما رُبيت عليه بداية

رابعًا استخسر اني أدفع مبالغ مالية كبيرة في مجرد قطعة لبس أو شنطة أو شوز أو اكسسوار أو مكياج
أو عطر أو أي شيء ثاني من أمور الزينة التي تتزين بها نساء العالمين لذلك مو أي شيء يعجبني اشتريه

خامسًا ما أحب الأشياء اللي تتعلق بوجهي !!
ومنها المكياج أحسه شيء معلق بوجهي خاصة لو كان مكياج للسهرات وحفلات الأعراس
لذلك آخر مرة رحت لكوافيرة بزواج أختي قبل 5 سنوات وطبعا أعذذذبها عشان تحط لي مكياج خفيف
وصرت أنا أحط مكياج بنفسي بالقوة يبين إني حاطة مكياج لأنه مررررة خفيف حتى لو بحفل زفاف أحطه بنفسي
لا وكمان ما استخدم كريم أساس المخصص للمكياج اللي يكون ثقيل ، أستخدم كريم ثاني من ضمن استخداماته
انه ينفع كريم أساس ، وهو خفيف جدا جدا وريحته حلوة ويرطب البشرة وبس أكتفي فيه بدون بودرة
ومسحة روج وكحل سايل أثقله شوية لأن العين رسمتها تشكل فرق كبييييير في الشكل وشوية بلاشر وبس
وأي شيء يتعلق بالوجه من ضمنها المكياج الثقيل مررررة ما أحبه ، الرموش الصناعية الخزام
الفصوص اللي تنحط قريب من العين والحواجب ، ممكن أحط عدسات نادرا لأنها مع السهر تحمر بالعين

سادسا رغم كل هذا أحرص اني أكون أنيقة جدا جدا ولكن غالبا بنمط معين بدون تغيير ولا تجديد
بس الصراحة أحيانا أتمنى أني أكون مغامرة وألبس موديلات وألوان وأعمل تسريحات جديدة وغير نمطية /:

وش اقتراحاتكم لي ، والا ماشي حالي وما يحتاج أغير شيء ؟

Aishah AL-farhah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-08-2012, 10:25 PM   #1909

LeLou

الصورة الرمزية LeLou

كلية: كلية العلوم
التخصص: PHYSIX
المستوى: التاسع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aishah al-farhah مشاهدة المشاركة

ولو ما حصلته غالبًا غالبًا خلاص أشيل الفكرة من راسي نهائيًا وأرجع البيت بدون شيء

ثانيًا بطيييييييئة جدًا في تقبّل الجديد ، يعني مثلًا نزلت موضة جديدة وحلوة ومناسبة لذوقي
اشتريها بعد فترة طويلة من نزولها وبعدما يستهلكوها كل من حولي وإذا اشتريتها ولبستها
أنششششب فيها خلاص أجلس فترة طويييييلة ما أشتري إلا هي ولا ألبس إلا هي ولاأفكر أبدا أدور غيرها
دامني ارتحت لها وناسبتني كثير خلاص ما أغيرها إلا إذا نزل شيء جديد يعجبني ويناسب ذوقي

ثالثا أقع تحت حصار في التنويع في اللبس والألوان مثلا ألوان الشنط والشوزات لازم ما تكون ألوان ملفتة
لذلك خلاص أقلمت نفسي وكيفت نفسي على الموديلات والألوان الي مسموحة لي فقط عشان ما أتهزأ ويتنكد خاطري
ورغم إنه في السنين الأخيرة بدأت تمنح لي بعض الحرية ، لكن سبحان الله تعودت على ما رُبيت عليه بداية

رابعًا استخسر اني أدفع مبالغ مالية كبيرة في مجرد قطعة لبس أو شنطة أو شوز أو اكسسوار أو مكياج
أو عطر أو أي شيء ثاني من أمور الزينة التي تتزين بها نساء العالمين لذلك مو أي شيء يعجبني اشتريه

لذلك آخر مرة رحت لكوافيرة بزواج أختي قبل 5 سنوات وطبعا أعذذذبها عشان تحط لي مكياج خفيف
وصرت أنا أحط مكياج بنفسي بالقوة يبين إني حاطة مكياج لأنه مررررة خفيف حتى لو بحفل زفاف أحطه بنفسي
لا وكمان ما استخدم كريم أساس المخصص للمكياج اللي يكون ثقيل ، أستخدم كريم ثاني من ضمن استخداماته
انه ينفع كريم أساس ، وهو خفيف جدا جدا وريحته حلوة ويرطب البشرة وبس أكتفي فيه بدون بودرة
ومسحة روج وكحل سايل أثقله شوية لأن العين رسمتها تشكل فرق كبييييير في الشكل وشوية بلاشر وبس
وأي شيء يتعلق بالوجه من ضمنها المكياج الثقيل مررررة ما أحبه ، الرموش الصناعية الخزام
الفصوص اللي تنحط قريب من العين والحواجب ، ممكن أحط عدسات نادرا لأنها مع السهر تحمر بالعين

سادسا رغم كل هذا أحرص اني أكون أنيقة جدا جدا ولكن غالبا بنمط معين بدون تغيير ولا تجديد
بس الصراحة أحيانا أتمنى أني أكون مغامرة وألبس موديلات وألوان وأعمل تسريحات جديدة وغير نمطية /:

عيوشة كيف حالك يا عزيزتي؟!
شوفي أنا لأني كنت في يوم من الأيام زيك راح أحاول أساعدك على قد ما أقدر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
أنا كنت بالفعل لا أنزل أسواق و لا أقضي و أي شي أقول لأخواتي يجيبوا لي هو..

//

كيف بدأت تنحل مشكلتي؟!
أخواتي الكبار اتزوجوا و ما عاد صار في أحد ممكن يقضي لي أو يديني رأيه..
فاضطريت لأني أصير أنزل الأسواق،، في بادئ الأمر كنت أخاف أشتري و ما إلى ذلك و نفس الكلام إللي تقوليه بالضبط..

لكن أيش صرت أسوي..
أنزل و أتفرج على كل السوق بسرعة و ألقي نظرات سريعة على اللي في المحلات و بعدين أقرر اللي يعجبني أشتريه..
لو اتعودتي تنزلي تشتري ملابس للجامعة،، على أساس أنه الجامعة لازم تعفشي راح تتعودي أنك تشتري..

لأنك لما تقضي للجامعة لازم تكثري شوي..

بالنسبة للذوق و الموضات،، أنا بالنسبة ليا أهم شي ألبس حاجة تعجبني و تجي على ذوقي و تناسبني..
حاولي أنك تلاحظي الناس أيش تلبس و تدققي على دا الشي،، و إذا إنت من الناس إللي تتفرجي تلفزيون أو تتصحفي مجلات أو حتى في النت ركزي على الملابس أكثر شي..
راح تتكون عندك صورة كويسة عن الملابس و يتحسن اختيارك..
و راح تصيري أجرأ في اختيار الملابس..

و بالنسبة للألوان إنتِ اختاري الألوان اللي تناسب جسمك و لون بشرتك،، و مو حلو الألوان الصارخة على فكرة..
في ألوان هادئة بس جريئة شوية زي الخوخي مثلاً و الليموني،، و الأزرق السماوي و الموف..
و إذا على قد أيه تلفت في الشارع،، يا حبيبتي انزلي الشارع بشوز و حطي الثاني في كيس،، و أول ما توصلي المكان اللي بتروحي غيري الشوز و إنت نازلة..
مرة عادي يا كثر ما عملنا الحركات دي..
و إذا لابسة صندل أكرمكم الله،، البسي شراب أسود،، و أول ما توصلي نزليه و حطيه في الشنطة..
و طولي العباية،، و الشنطة لا تشيليها بطريقة ملفتة..

و كمان العطور فعلاً تستنزف مبالغ،، خذي لك عطرين بس و لما يقربوا يخلصوا غيري..
و كوني اتعطري بين الحين و الآخر مع أخواتك و أمك عشان تغيري و ما تملي من عطورك..
و الميك آب،، تقدري تشتري إنت و أمك و أخواتك قطع منوعة و تتشاركوا فيها عشان تقل التكاليف..

بالنسبة للمبالغ و الدفع،، حاولي تشتري أيام التخفيضات،، و قطعة أو قطعتين غالية..
و يا ماما حللي اللبس ليش تلبسيه كم مرة،، حللي فلوسه ألبسيه و أطلعي في زيارات في مناسبات،، أو اعملي انت مناسبة إن شاء الله أهم شي يتحلل..
و من الأساس لا تشتري أكثر من احتياجك،، يعني لو إنت من الناس اللي كل شوية جمعات و طلعات أوكي..
لكن إذا ما تتزاوري كثير اشتري على قد استعمالك..
و الميك أب تقدري تشتري من الكورنيش يبيعوا مكياج أصلي و أرخص شوية من باريس غاليري..
بس مو كل المحلات تبيع الأصلي..
و كمان،، أحيانًا تحصل بازارات في التحلية يبيعوا فيها مكياج أصلي بسعر مخفض..
مرة نزلت للبازار دا و أخذت 3 غلوسات + مسكارا بــ 125..
و كلها لانكوم يعني ماركة و أصلية مو تقليد أبدًا..

آخر حاجة بالنسبة للتساريح و المكياج..
ادخلي اليوتيوب،، و اتفرجي على دروس لكن أجنبية,,
و أعيد و أكرر أجنبية،، ليه؟!
لأنهم و بكل بساطة شغلهم ناعم،، ميك آب خفيف،، تساريح شعر بسيطة و وخفيفة و تقدري تسويها في الزيارات العادية و تديك طلة مرة روعة..
و مرة على مرة راح تتعودي على الشي دا..
و الميك آب الخفيف مو عيب بالعكس أحلى،، لكن زي ما قلت لك طالعي دروس في اليوتيوب عشان تتعلمي حركات جديدة..
و بكذا تكوني تغيري في طلتك و من دون مبالغة زايدة مالها داعي..

//

المضحك في الأمر،، دحين أخواتي يجوا يقولوا لي سوي لنا شعورنا و اشتري لنا اكسسورات شعر و ما أعرف أيه،، سبحان الله انقلبت الآية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

سوري الرد مو على ترتيب الأسئلة اتكلمت بعفوية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

أعتذر على الإطالة،، و أي خدمة أو مساعدة احنا حاضرين||~

التعديل الأخير تم بواسطة LeLou ; 11-08-2012 الساعة 10:29 PM.
LeLou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-08-2012, 10:37 PM   #1910

حلا الحلوه

الصورة الرمزية حلا الحلوه

التخصص: ..
المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aishah al-farhah مشاهدة المشاركة

" مع الوقت راح تتعلمي لا تخافي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة "

" شكلك تتسوقي لوحدك < مجرد تحليل

خذي احد معاكي السوق ويكون ذوقو غير عنك اختك صديقتك قريبتك او اي احد ترتاحي له وفي امكانيه يروح معاكي راح يقنعوكي بأشياء جديدة ويمكن تحبيها

ولمن تمشي في السوق القطعة الي تعجبك وتحسيها مناسبة اشتريها حتى لو غير عن الي في بالك كـ نوع من التغيير "

" اكيد الحصار ذا من اخوانك او ابوكِ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فهميهم انك بنت وكل البنات كدا وما فيها شي تشتري الوان فاقعة او ملفته زي ما تقولي تكون لزيارات منزلية مو شرط تنزلي فيها السوق او تلبسيها في تمشية "

" ما في احلى من احساس انك تدلعي نفسك

لا تبخلي على نفسك ابددداً

كلامك هذا ذكرني بخالاتي "

ردت تحت اغلب النقاط كلامي بين "" < صعب اقسم الاقتباس من الجوال

اقتراحاتِ لك

جربي الوان وموديلات جديدة تناسب شخصيتك وبالتدريج طبعاً عشان لا تتضايق من التغيير ويتعودو عليكِ الناس

بالنسبه للمكياج انا زيك احب المكياج الخفيف واعمل لنفسي في البيت حتى للزواجات بس ما يمنع تجربي ارواج جديدة وتثقلي المكياج حسب المناسبة بس مو تخلي وجهك علبة الوان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اتمنى انو افدتك ولو بشي بسيطنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع حلا الحلوه  

سبحان الله وبحمده،،سبحان الله العظيم

حلا الحلوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس