InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم المحاسبة والتمويل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ممكن شووي .. استفسار

قسم المحاسبة والتمويل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-01-2012, 08:16 PM
الصورة الرمزية الحائرة دائما

الحائرة دائما الحائرة دائما غير متواجد حالياً

الحمد لله..

التخصص: أنظمــة^_^بفضل من الله
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي ممكن شووي .. استفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حبيت اسألكم انا طلبت تحويل لتخصص المحاسبة وقالولي حتكوني ادارة اعمال عام انا لما سألت المسؤولة عن متى اعرف القبول تم او لا .قالتلي على مااظن من الاودس بعد الاختبارات تقريبا

ودحين الاختبارات لسه ماخلصت وفتحت الاودس القى التخصص اتغير من قانون لمحاسبة خطه جديدة ماشاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كيف كدة يعني خلاص قبلوني الحمد لله ولا في غلط مو المفروض اخلص الاختبارات وتطلع درجاتي والله خايفة يكون غلط او شي اراجعهم ولا كيف ؟؟

سالتها يمديني اغير اتراجع عن الطلب قبل القبول قالتلي ممكن بس تحددي وقت لان بعد فترة خلاص حنشتغل على التخصصات فانا قلت اذا بغير اغير قبل نهاية الاختبارات على كدة خلاص ماقدر اتراجع عن الطلب اذا فعلا تم قبولي صح ؟

وسؤال تاني اسفه ليش كاتبين محاسبة خطه جديدة مو المفروض اكون مستجد ادارة اعمال عام ؟؟

وبس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-01-2012, 02:31 AM   #2

ماء السماء!

جامعي

التخصص: جاري التفكير
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ
المستوى: الأول
افتراضي رد: ممكن شووي .. استفسار

الأخت : الحائرة دائما
أول شي ألف مبروك والله يكتب لك الخيره فيي هذ التخصص في الدين والدنيا
أمس قرأت ردك على مووضوع أخ يسأل فيه عن القسم وقلتي انو بإمكان طالبات الاداري دفعه 11 يتخصصوا فأي تخصص علمي فكلية الاقتصاد والادارة بس لازم المعدل يكون فوق 4 ويدرسوا كيمياء أو فيزياء
أنا من نفس دفعتك وتخصصت تربيه خاصه بس مره ماني حابتها وكان نفسي في المحاسبة , بس قالوا لنا ما يمدينا ندخل غير قانون أو ادارة عامه بما أننا اداري
بس فاجأني ردك أمسس كثثثثير وطول الوقت جلست أفكر فيه :( بس للأسف الشششديد طلع التحويل مقفل وراحت عليا > قلت لك قصة حياتي من كثر الغببن
سؤالي هو : هل بإامكاني أحول محاسبه في الترم الثاني لمن يفتح التحويل ولا خلاص راح يتغير هالنظام ؟؟؟؟
هل هذا النظام ثابت لدفعة 11 ؟ أو يتغير على حسب المزاج ؟؟؟
الله المستعان وبس

ماء السماء! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-01-2012, 03:14 AM   #3

ωαнм

[ ربي لآتخليـني ]

الصورة الرمزية ωαнм

التخصص: B.A 'new plan
المستوى: الثامن

اسئلتكم جوابها عند الشؤوون في كلية الاقتصاد والادارة ,
دي الاشياء هما يقرروها ,
والله اعلم ^^

توقيع ωαнм  

لا تأتي العظمة عندما تسير الأمور معك على خير ما يرام
ولكنها تأتي عندما يتم اختبارك بحق، وعندما تتعرض لبعض الضربات وبعض الإحباطات، وتشعر بالحزن والألم
لأنك لايمكن أبدا أن تشعر بروعة وجودك في قمم الجبال مالم تكن في أسفل الوديان ,

ωαнм غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-01-2012, 04:05 AM   #4

الحائرة دائما

الحمد لله..

الصورة الرمزية الحائرة دائما

التخصص: أنظمــة^_^بفضل من الله
المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماء السماء! مشاهدة المشاركة
الأخت : الحائرة دائما
أول شي مبروك والله يكتب لك الخيره فيي هذ التخصص في الدين والدنيا
أمس قرأت ردك على مووضوع أخ يسأل فيه عن القسم وقلتي انو بإمكان طالبات الاداري دفعه 11 يتخصصوا فأي تخصص علمي فكلية الاقتصاد والادارة بس لازم المعدل يكون فوق 4 ويدرسوا كيمياء أو فيزياء
أنا من نفس دفعتك وتخصصت تربيه خاصه بس مره ماني حابتها وكان نفسي في المحاسبة , بس قالوا لنا ما يمدينا ندخل غير قانون أو ادارة عامه بما أننا اداري
بس فاجأني ردك أمسس كثثثثير وطول الوقت جلست أفكر فيه :( بس للأسف الشششديد طلع التحويل مقفل وراحت عليا > قلت لك قصة حياتي من كثر الغببن
سؤالي هو : هل بإامكاني أحول محاسبه في الترم الثاني لمن يفتح التحويل ولا خلاص راح يتغير هالنظام ؟؟؟؟
هل هذا النظام ثابت لدفعة 11 ؟ أو يتغير على حسب المزاج ؟؟؟
الله المستعان وبس

اهلين فيكي سامحيني اتأخرت بردي عليكي . ربي يبارك بعمرك وآآمين يارب تسلمي

ايوة الحمد لله انقبلت بالتخصص ماشاء الله تبارك الله,والله يا ماء السماء انا من دخلت الجامعه ونفسي في دا التخصص بس زي ماقلتي طلع قرار جديد انوصار للعلمي وفكرت بالقانون وربي اراد ودخلتو الحمد لله وفي بداية السنة قالو بعض البنات عن دا القرار اللي هو يمدينا طلاب الاداري ندخل التخصصات العلمية في الكلية بشرط المعدل المطلوب ودراسة مادة علمية بس لما عرفت قد خلاص قفل التحويل وفي بنات في بداية السنة حولوهم ماشاء الله بس انا اتاخرت شوية . اما عن انو دا النظام يستمر والله ماادري بس انتي رحتي وسألتي اذا يمديكي تحولي؟ اسأليهم عاد ممكن يحولوكي ماتدري حاولي بس قبل استخيري طبعا .. واذا عاد طلع خلاص قفل مالك غير السنة الجاية ان شاء الله الحقي من بداية فترة التحويل ويارب يسمتر دا النظام وتلحقي وتحولي لو فيه خير لك .. ربي يوفقك ^

الحائرة دائما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس