InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية طب الأسنان
التسجيل مشاركات اليوم البحث

هذه الجراحية تسبب الشلل؟؟ // استفسار عن جراحة الوجه والفكين [عنوان مُعدّل]

منتدى كلية طب الأسنان

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-12-2012, 12:11 PM   #41

إحساس ناجح

بالي وسيع وإحساسي ناجح

الصورة الرمزية إحساس ناجح

التخصص: SELF ADMIN
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: هذه الجراحية تسبب الشلل ؟؟؟؟؟؟؟ أتمنى من الجميع مساعدتي على القرار المهم

الطريقة تروحين كلية طب الأسنان وتفتحين ملف وبعدها روحي المستشفى لقسم كلية طب الأسنان واطلبي موعد مع الدكتور أحمد يماني بواسطة رقم الملف اللي فتحتيه بكلية طب الأسنان

إحساس ناجح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-04-2013, 03:00 PM   #42

مخ ذكي

I,m sweet girl

الصورة الرمزية مخ ذكي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة عامة
نوع الدراسة: إنتساب
البلد: جــــدة
افتراضي رد: هذه الجراحية تسبب الشلل ؟؟؟؟؟؟؟ أتمنى من الجميع مساعدتي على القرار المهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح مشاهدة المشاركة

الحمد الله هذا اللي ابيه أختي الفاضلة

حبيت أذكرك بعد العيد عندي ثلاث مواعيد موعدين مع الدكتورة اللي متابعة التقويم عندي وموعد مع جراح الفكين الدكتور أحمد يماني إذا تبين استفسر لكي عن موضوع يخص حالتك ماعندي إشكالية

إحساس ناجح
توني انتبه ع ردك ع رغم اني مرات اشيك ع موضوووعك :( ليت والله تسأل لي عن حالتي اذا عندك امكانيه الحين المهم انا رحت الادراه الطبيه شطر الطالبات واكثر من مره يصرفوني رفعو ظغطي بعدين شكلهم مو حقين شغل يعني متجمعات بالمكتب وقاعدات يسولفون ولمن بجي اتكلم ماعطوني فرصه يقلون المره الجايه تعالي ويعطوني تصريفات :( المهم انا ايش عملت رحت مستشفى الثغر قسم العياده الخارجيه للاسنان بغيت يسون لي اشعه بس المهم شافني الدكتور وعلمته كل شي شاف اسناني قام يقيس ويعطي ارقام للمرضه @@ بعدين قالي بعطيك دوا يلين عضلات الفك عشان بعدين تقدرين تفكين فمك للاخير بعدين نسوي تنظيف اسنان بسيط وعطاني موعد لشهر 9 عند استشارية فك متخصصه هي ماجات ذاك اليوم عشان كذا اعطاني موعد بس حسيت الموعد بعيد شوي :( المهم الحين ابي طريقه ثانيه ابي عند احمد يماني شايفه عليه مدح مو طبيعي كيف اسوي :( وبعد حبيت اسألك مستشفى الملك فيصل التخصصي العلاج فيه مجانا ولا بفلوس ؟ لانه بعد تو اكتشفنا ان اختي الصغيره ظهر فيها مرض اسمه جنف ميلان العمود الفقري وذا مرض خطير بس الحمد لله هي في البدايه ودي انها تتعالج بمستشفى الملك فيصل الله يجزاك الجنه وتدخلها بدون حساب

التعديل الأخير تم بواسطة مخ ذكي ; 26-04-2013 الساعة 03:47 PM.
مخ ذكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-05-2013, 05:50 AM   #43

fairness

جامعي

الصورة الرمزية fairness

التخصص: علوم اداريه
المستوى: الخامس

السلام عليكم

اسال الله الشفاء العاجل للجميع

بس حبيت استفسر بخصوص التقويم للاسنان ,, ابغا اركب تقويم لاسناني لانو بارزه بس الحمد لله بشكل مو بشع
وهادي الفتره برزت بزياده عشان طلعلي 4 ضروس عقل مره وحده وسارت زحمه في الاسنان
الاسنان اللي فوق شوي طلعت والاسنان اللي تحت في سنين دخلو في بعض
فحبيت اسال قدر اسوي زي الطريقه اللي قلتها للاخت اني اروح شطر الطالبات ...الخ)

هل حتنجح معي ولا لا !؟

اللي يعرف لا يبخل عليا

fairness غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2013, 06:14 PM   #44

إحساس ناجح

بالي وسيع وإحساسي ناجح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخ ذكي مشاهدة المشاركة
توني انتبه ع ردك ع رغم اني مرات اشيك ع موضوووعك :( ليت والله تسأل لي عن حالتي اذا عندك امكانيه الحين المهم انا رحت الادراه الطبيه شطر الطالبات واكثر من مره يصرفوني رفعو ظغطي بعدين شكلهم مو حقين شغل يعني متجمعات بالمكتب وقاعدات يسولفون ولمن بجي اتكلم ماعطوني فرصه يقلون المره الجايه تعالي ويعطوني تصريفات :( المهم انا ايش عملت رحت مستشفى الثغر قسم العياده الخارجيه للاسنان بغيت يسون لي اشعه بس المهم شافني الدكتور وعلمته كل شي شاف اسناني قام يقيس ويعطي ارقام للمرضه @@ بعدين قالي بعطيك دوا يلين عضلات الفك عشان بعدين تقدرين تفكين فمك للاخير بعدين نسوي تنظيف اسنان بسيط وعطاني موعد لشهر 9 عند استشارية فك متخصصه هي ماجات ذاك اليوم عشان كذا اعطاني موعد بس حسيت الموعد بعيد شوي :( المهم الحين ابي طريقه ثانيه ابي عند احمد يماني شايفه عليه مدح مو طبيعي كيف اسوي :( وبعد حبيت اسألك مستشفى الملك فيصل التخصصي العلاج فيه مجانا ولا بفلوس ؟ لانه بعد تو اكتشفنا ان اختي الصغيره ظهر فيها مرض اسمه جنف ميلان العمود الفقري وذا مرض خطير بس الحمد لله هي في البدايه ودي انها تتعالج بمستشفى الملك فيصل الله يجزاك الجنه وتدخلها بدون حساب

الله يعينكم على الإدارة الطبية اللي عندكم

بس إنتي ماسويتي اللي قلت لك عليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قلت لك تروحين كلية طب الأسنان اللي بجوار العيادات الخارجية للمستشفى وخذي معاكي الهوية وصورة منها وافتحي ملف هناك وبنفس الوقت يسوون لك كشف شامل وبعدها روحي للمستشفى قسم الأسنان واطلبي موعد مع الدكتور أحمد يماني

دي كلها تخلصينها بيوم واحد بدل التعب اللي بالإدارة الطبية دحين باقي لي شهور على عملية الفكين عن أحمد يماني إن شاء الله

بالنسبة لأختك جيبي تقرير مفصل عن حالتها من مستشفى حكومي وودي التقرير لمستشفى الملك فيصل قسم التنسيق الطبي الدور الأرضي وهم هناك يقررون العلاج أو لا وأتوقع تقدري تعالجينها هناك

أسأل الله الشفاء للجميع

[motr]
تحياتي / أحمد
[/motr]

قديم 02-05-2013, 06:19 PM   #45

إحساس ناجح

بالي وسيع وإحساسي ناجح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fairness مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اسال الله الشفاء العاجل للجميع

بس حبيت استفسر بخصوص التقويم للاسنان ,, ابغا اركب تقويم لاسناني لانو بارزه بس الحمد لله بشكل مو بشع
وهادي الفتره برزت بزياده عشان طلعلي 4 ضروس عقل مره وحده وسارت زحمه في الاسنان
الاسنان اللي فوق شوي طلعت والاسنان اللي تحت في سنين دخلو في بعض
فحبيت اسال قدر اسوي زي الطريقه اللي قلتها للاخت اني اروح شطر الطالبات ...الخ)

هل حتنجح معي ولا لا !؟

اللي يعرف لا يبخل عليا

يوم الأربعاء القادم الساعة 6:30 ص أرسلي بابا أو أي أحد من أخوانك يروح عند الإدارة الطبية شطر الطلاب يعملك موعد للأسبوع اللي بعده لأنو يا أختي مواعيد الأسنان حق كل أسبوع تتوزع كل أربعاء الصباح بدري قبل 7 أرسليهم للإدارة الطبية شطر الطلاب ياخد لك رقم وموعد مع أي دكتور وروحي ساعتها موعدك في الغدارة وهو يقرر لك تقويم أو لا في الحالتين راح يحولك لكلية طب الأسنان ودا الأفضل لأنو التحويل يكون فيه اهتمام اكتر للطالب أو الطالبة

لا تروحي الإدارة اللي عندكم لأنو سمعتها بطالة

قديم 04-05-2013, 06:23 PM   #46

مخ ذكي

I,m sweet girl

الصورة الرمزية مخ ذكي

الله يعينكم على الإدارة الطبية اللي عندكم

بس إنتي ماسويتي اللي قلت لك عليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قلت لك تروحين كلية طب الأسنان اللي بجوار العيادات الخارجية للمستشفى وخذي معاكي الهوية وصورة منها وافتحي ملف هناك وبنفس الوقت يسوون لك كشف شامل وبعدها روحي للمستشفى قسم الأسنان واطلبي موعد مع الدكتور أحمد يماني

دي كلها تخلصينها بيوم واحد بدل التعب اللي بالإدارة الطبية دحين باقي لي شهور على عملية الفكين عن أحمد يماني إن شاء الله

بالنسبة لأختك جيبي تقرير مفصل عن حالتها من مستشفى حكومي وودي التقرير لمستشفى الملك فيصل قسم التنسيق الطبي الدور الأرضي وهم هناك يقررون العلاج أو لا وأتوقع تقدري تعالجينها هناك

أسأل الله الشفاء للجميع

[motr]
تحياتي / أحمد
[/motr]
تقصد الهويه بطاقة العائله ولا بطاقتي الجامعيه ؟ واجيب صوره منها ؟ وانت تقول بيسون لي كشف كامل يعني بيسون لي اشعه صح؟ طيب كلية طب الاسنان فيه قسم للبنات ؟ ولا هي كليه وحده ؟ وتسلم يااخوي ان شاء الله تتيسر لي بروح بأذن الله بعد كم يوم

التعديل الأخير تم بواسطة مخ ذكي ; 04-05-2013 الساعة 06:26 PM.

قديم 04-05-2013, 07:46 PM   #47

إحساس ناجح

بالي وسيع وإحساسي ناجح

خدي الهوية وبطاقة الجامعة وإذا متزوجة كرت العيلة ومن باب الإحتياط خدي صورة لكل وحدة فيهم معاكي
الكشف اللي بعد فتح الملف هو كشف يوضح إيش المشاكل الموجودة في أسنانك يعني فحص شامل أشعة وأضراس والفك وكل شيء يعني مثلا مشكلتك في الفك احتمال يكتشفون في جير أو تسوس وياخدو معلومات زي السكر والضعط والحساسية يعني بالمختصر روتين عادي مايخوف _ أكيد في بنات وفي أولاد البنات لهم دور كامل والأولاد كمان على حسب حالتك أنا الآن مركب تقويم ومتابع عند دكتورة وممتازة هي كان اسمها كلية طب الأسنان بس آخر شهر تحول اسمها المستشفى الجامعي للأسنان

[motr]إحساس ناجح[/motr]

قديم 08-05-2013, 06:18 PM   #48

مخ ذكي

I,m sweet girl

الصورة الرمزية مخ ذكي

الله يعطيك العافيه ماتقصر

قديم 13-05-2013, 06:33 PM   #49

fairness

جامعي

الصورة الرمزية fairness

التخصص: علوم اداريه
المستوى: الخامس

يوم الأربعاء القادم الساعة 6:30 ص أرسلي بابا أو أي أحد من أخوانك يروح عند الإدارة الطبية شطر الطلاب يعملك موعد للأسبوع اللي بعده لأنو يا أختي مواعيد الأسنان حق كل أسبوع تتوزع كل أربعاء الصباح بدري قبل 7 أرسليهم للإدارة الطبية شطر الطلاب ياخد لك رقم وموعد مع أي دكتور وروحي ساعتها موعدك في الغدارة وهو يقرر لك تقويم أو لا في الحالتين راح يحولك لكلية طب الأسنان ودا الأفضل لأنو التحويل يكون فيه اهتمام اكتر للطالب أو الطالبة

لا تروحي الإدارة اللي عندكم لأنو سمعتها بطالة

شككرا اخوي على الطريقه

بس حبيت استفسر الاداره الطبيه حقت شطر الطلاب اللي عند الطلاب فقط ولا الاداره الطبيه للطلاب والطالبات !

fairness غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-05-2013, 08:27 PM   #50

إحساس ناجح

بالي وسيع وإحساسي ناجح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fairness مشاهدة المشاركة
شككرا اخوي على الطريقه

بس حبيت استفسر الاداره الطبيه حقت شطر الطلاب اللي عند الطلاب فقط ولا الاداره الطبيه للطلاب والطالبات !
الإدارة الطبية اللي عندنا مشكل طلاب وطالبات وعوايل المنسوبين بأطفالهم فعادي تحضري صباح الأربعاء لوحدك أو معاكي أحد اللي يريحك بس بدري من 6:30 لأنو الناس كلها حتكون هناك تسجل اسمها بورقة خارجية خارج المبنى وينتظروا الموظف يحضر ويعطوه الورقة وبعدها يدخلون وينادي بالأسامي المكتوبة بالترتيب ويعطي لكل شخص كرت الموعد إلين تخلص الكروت بس إنتي راح يساعدك الموظف لأني لاحظت أكثر من مره يعطي البنات مواعيدهم في البداية وأتمنى لك التوفيق