InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

يااااااااااااااااااابنات ويالولد الي ناخذ f يذخل هنا بسرعه سماعين هنا الحل

ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-02-2010, 09:56 AM
الصورة الرمزية كرهك يالرياضيات

كرهك يالرياضيات كرهك يالرياضيات غير متواجد حالياً

ربي رحمتك

التخصص: تربوي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
Skaau.com (26) يااااااااااااااااااابنات ويالولد الي ناخذ f يذخل هنا بسرعه سماعين هنا الحل

هااااااااااااااي بنت كيفكم مع الجني الانجليزي المهم يابنات انا اليوم رحت الجامعه على الساعه 8,30 والله كان ودي اجي من 6 بس المهم يابنت بكل صراحه اتوقعت امه من البنات مالقيت احد انا رحت مبنى 40 مالقيت احد مررررررررررررررره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبس استاذت المهم يابنااااااااااااااااااات لزم هذي المره نكون يد وحده لزم نوقفهم عند حدهم كيف انو ماحد يختبر اختبار تحديد المستوى لني سمعت وحده من الاستاذات تقول حيكون في اختبار تحديد مستوى بالله ايش الفايده انو اختبر اختبار تحديد مستوى وماتجي الاختبار منه لزم كلانا نعارض ومنغير هذا النظام الغبي يابنااااااات بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز زززززززززززززززززززززززززززززز
لزم كلانا نكون يد وحده طيب لزم في اول يوم في الترم نعمل احتجاج لزم نجنن معهد اللغه الي ماينجحونا بالقوه ويلا كل وحده لمن تقرا الموضوع تحالف بالله انها ماحتختبر سمعينا والله لو اشوف وحده داخله الاختبار لا اقص رجولهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يابنات يلا عاد بلا حركات نص كم بكل صراحه ا موضوعنا لزم تعرف فيه الامه كلها لزم الموضوع يوصل لي الاذاعات لزم كل وحده تعمل الي تقدر عليهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اقل شي ناخذ بس حقنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا طولت عليكم بس لزم نوريهم العين الحمراء والخضراء وكل الالوان ونتوا ياشباااااااب ماوصيكم على جميع انوا العربجه اعملوا زين ياااااابنات ويااشباب لزم نعمل مظاهره طيب
ويلا سلملم اشوف ردودكم الحلوه

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-02-2010, 05:24 PM   #2

المقبلة على الجامعة

ياعنوني يالالي ياارووبه

الصورة الرمزية المقبلة على الجامعة

التخصص: دراسات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثاني
افتراضي رد: يااااااااااااااااااابنات ويالولد الي ناخذ f يذخل هنا بسرعه سماعين هنا الحل

ياعمري انا اللي راح اسوي جريدة الوطن انا كلمتو وقال ابشري بس يبغى بنات وشباب يتعاونو معاااايااااااا

المقبلة على الجامعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2010, 06:00 PM   #3

خجوله

جامعي

الصورة الرمزية خجوله

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم اجتماع والخدمه ا
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: يااااااااااااااااااابنات ويالولد الي ناخذ f يذخل هنا بسرعه سماعين هنا الحل

وانا كمان راح أوصل الموضوع لجريده عكاظ
بس المشكله أنا ما عندي أسلوب
ياريت أحد يساعدني

خجوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2010, 06:10 PM   #4

وجدانو

جامعي

التخصص: تحضيري
المستوى: الثالث

الله يوفقكم ويقويكم والله اللي مرينا فيه مو شويه حسبي الله عليهم

وجدانو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2010, 06:20 PM   #5

مرهفة باحسآسهآ

جامعي

التخصص: قآنــون
المستوى: السابع

يعني حيختبرووونا ثاني ؟؟

كـبـرتــ { ..
ونظرة الطفلهـ تعيش بدآخـ // ــلي ][..

مرهفة باحسآسهآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2010, 07:09 PM   #6

جنى الشريف

أخر سنه بالجامعه ^_~

الصورة الرمزية جنى الشريف

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: الحمدلله على كل حال
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

انا ابغى بس حقي ما ابي اكثر ليييييه تعب اربعه شهور يروح في ادراج الرياح ..

المقبله يا صبحتي اعطيني رقمه انا بكلمه ماعندي اي مشاكل في الحياه لا اخليه يسوي سبق صحفي

ويصير رئيس تحرير الوطن .. كفااااااااااااااايه ظلم .. ونبغى نسوي مظاهره ببدايه الترم ..

توقيع جنى الشريف  

الشريفه جنى آل غالب الشريف

من مثلنا لرسول الله ينتسبُ .... ليت الملوك لها من جدنا نسبُ
ما للسلاطينِ أحسابٌ بجانبنا .... هذا هو الشرف المعروف والحسبُ
أصل هو الجوهر المكنون ما لعبت .... به الأكف ولا حاقت به الريبُ
مرّت عليه عصور لا عداد لها .... وليس يصدأ إذ لا يصدأ الذهبُ
من نسل فاطمةٍ أنعم بفاطمةٍ .... من أجل فاطمةٍ قد شرف النسبُ

جنى الشريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2010, 07:55 PM   #7

المقبلة على الجامعة

ياعنوني يالالي ياارووبه

الصورة الرمزية المقبلة على الجامعة

التخصص: دراسات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثاني

خجووووووووووووولة انا اعرف اكتب امري بس

المقبلة على الجامعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2010, 08:04 PM   #8

نانو بيبي

جامعي

الصورة الرمزية نانو بيبي

التخصص: تقنية معلومات
المستوى: التاسع

خجوولــــــه لو اكيد حيوصل الموضوع لجريدة عكـــــــــاظ...خلاص انـــا عندي اسلوب واساعدك في الكتابه عادي
وبرضو كمانا اي وحده عنها اسلوب تكتب ونرسله لك وانتي شوفي عــــاد

توقيع نانو بيبي  

وما التانيث لاسم الشمس عيب وما التذكير فخر للهــــــلال

ولو كان النســــــاء كما ذكرت لفضلت النساء على الرجال

نانو بيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2010, 08:19 PM   #9

وهقـه

استغفركـ ربي ..

التخصص: بدووون
المستوى: السادس

ههههههههههه جميل لمــآ تكون الجامعه واثقه ان الطالب فإيدهــآ تلعب فينا بكيفها تحديد مستوى وحددنــآ وكرف طوول السمستر وبالنهاية رسووب مرره الجامعه ذي تحلم شكلهــآآ والله مااخش الاختبار يشيخه لو يقتلووني وخليهم يحطووني بالمستوى اللي يروق لهم واللــــه مصخره

توقيع وهقـه  

اللهـٍםـ يـا םـؤنس ڪّل [ ۋבـَـَيـَכ ] ۋيا صاבـَب ڪل فرِيد يا ق'ـَـَريباً غ'ـَـِير بـ۶ـيد ياغ'ِـَاآلباً غ'َـَير םـٍغلۋب يـِـًا بديع السـםـٍـٍۋات ۋالأرض ياذا الجلال ۋالإڪراםـ لاإلـﮧ إلا أטּـَـَت / اللهـٍםـ ڪـٍـٍטּ لنـِـِا ۋلا تڪّـِـِטּ ۶'ِـَلينـا اللهـٍםـ اّرבـٍםـٍنـِا فأنت بنـَـَا رآבـٍםـ ۋلا تعذبنـَـَا فأنت ۶ـِلينا ق'ِـِـَـَاآכر
ــϞـًـًـًـًـًـًـًـــ●◦

وهقـه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2010, 11:00 PM   #10

fooshy looly

جامعي

الصورة الرمزية fooshy looly

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الأول

ايش فايدة الجرايد نحنا لازم نبطل هذا النظام الظااااااااااااااااااااااااااااالم منجد لازم واحد فينا يا شباب وبنات نكتب خطاب لمدير الجامعة عشان نغير النظام
لا تنسوا انو هادا النظام جديد يعني ان شاء الله ربي يقدرنا ونغيرو انااااااااااااااااااااااااااااااادي الشباب اكتر عشان الشباب يقدرو يروحو ويجو اكتر من البنات يالله ابغا ردودكم

توقيع fooshy looly  

fooshy looly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس