InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الخريجين و الخريجات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الخريجين و الخريجات قسم يختص بشؤون الخريجين كَـ [ إعلانات الوظائف وبرامج الإبتعاث الداخلي والخارجي ]

فتح باب التقديم للابتعاث - المرحلة السابعة -

ملتقى الخريجين و الخريجات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-09-2011, 02:53 AM   #301

فرأأولة

جامعي

الصورة الرمزية فرأأولة

التخصص: بكالريوس علوم
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: فتح باب التقديم للابتعاث - المرحلة السابعة -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my days will come مشاهدة المشاركة
عندي سوال واكيد الاغلب عنده دا الاستفسار ...
في ورقة موافقة ولي الامر فيه فراغين في الاول اسمي ولا اسم ولي الامر وفي تاني اسم المرافق ..
وطريقة تعبئة القبول كيف مو فاهمة ؟؟؟؟؟؟؟؟

أقر أنا ولي أمر الطالبة ( .................................................. ............. ) وبصفتي الشرعية ................................ بأنه لا مانع لدي من أن تسافر الطالبة للدراسة خارج ..
^
واللهيً ممممأإقدر افتي لك بس اللي ً اناا سويته ً حطيت اسممي ً و بصفتي الشرعيه والدهاا و اسم باابتي ً ~
وططططريقه تعبئه الطلب من الجامعه الاجنبيه ً ~> تلاقي راابط ً حطته ً بنوته هون ً استفدت اناا منه شوفيه ً و امممشي عليه ً ~
والله يسهههل حبيبتي ً و بعد تأإكككدي و اذاا عرفتي قولي لنأإ ~ الله يساامحهم مو لو في احد نسأله بس مافي ً ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع فرأأولة  

حسبنأإ الله ً سيوؤتينأإ من فضضضضضضضله ًوانأإ الى ً ربنأإ رأإغبوووووون ً ~ ي ً رب ً سأإعدني ً ووٌفق الجممًممممٍممميـ ع ً ~
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فرأأولة غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-09-2011, 02:56 AM   #302

فرأأولة

جامعي

الصورة الرمزية فرأأولة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمممه مشاهدة المشاركة
السسلام عليكم

عندي سؤال ضروري ونشالله القى اجابه

اختي خلصت ثنوي وقبلوها بعثه وبتروح مع ابوي اهوو المحرم وولي الامر

وانا باقيلي سنتين هذي السنه واللي بعدها واتخرج ان شالله

وراح اقدم على ماستر

مع العلم ان ماعندنا محرم فالبيت الا ابوي واخو واحد بس لكن مابعد يخلص الثنويه ومااضمن اذا انا خلصت السنتين ان يقدر يروح وياي

في هالحاله هل يجوز اروح من غير محرم؟ لان المحرم مسافر بعثه مع اختي

ان شالله تردون علي لان احاتي وجود المحرم

^

الله يوفقك حبيبتي و تخلصصين ً و يوفقك اختك ً ~ اللي اعرفه لو كنتو الاثننين بنفس الدوله يجوز لو 3 او 4 بناات لنفس المممحرم بس ممكأن و اختك ممكأن لا ماينفع نفس الممحرم و هذا صار مع بنات عممي ً لانهم قالوله انت مراافق لممبتعثه ثانيه ً ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبعدددين لاتستعجلين خلصي و لكل حادث حديث لبى قلبهأإ من الحين تفككر ههههههههههههه ~
موفقه يً عسل ً ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 11-09-2011, 03:02 AM   #303

فرأأولة

جامعي

الصورة الرمزية فرأأولة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ella me مشاهدة المشاركة

بنات الله يسعدكم شوفوا استفساري هنا :(
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=445732

~> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 11-09-2011, 03:03 AM   #304

فرأأولة

جامعي

الصورة الرمزية فرأأولة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الليل مشاهدة المشاركة

ياقلبي في حالة المحرم

انا كذالك ماعندي محرم

اخويه الوحيد بعد عين الوالد رحمة الله عليه

ومبتعث في ماليزياء

انا كتبت اسمه مرافقي

هو احد الاحتمالين

يايودوني انا عنده يا يودوه هو عندي بالبلد الي حبتعث عليها

حالتك ياعسل بنسبه للمحرم

يودوك نفس المدينه الي فيها محرمك

الله يكتبلك الخير
مممموفقه شموعتي ً و ربي ً يحفظظك و يسهل عليكي ً و يرحمم ً بابتك ً و يسكنه الجنه ً ~
ادعي ً بس الله يسهل و يتحقق اللي تتمممنينه ً من دون تصعيب امممور ً ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 11-09-2011, 03:11 AM   #305

فرأأولة

جامعي

الصورة الرمزية فرأأولة

بنننننأإتتتتتت ~
بنننننننأإأإتتتتت ً~
بننننننأإتتتتتتتتتت ً ~
بننننننننأإتتتتتتتتتت ً ~
بنننننأإتتتتتتتتتًتتتتتتتتت َ ~

اتوقع صكككيتواأ اذاانككككم صوووووح ً لووووول ~> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عأإتي ع تنتبهووون ً ابي نشأإط و تفاعل مممعأي ً بليزُ ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عندددددي فككككككككرـأإ ً ممكن احطططهأإ بمممموضوع لوووحدهـ بس انأإ ابي اكككتبهاا هون ً ع لانتوهـ من بعععض َ ~ بمممأإننأ وحدنأ و محد مممسأعدنأإ كل ووحددهـ تكتب تخخصصهاا للبكالريوس و تخخخصهاا اللي طلبته بالبعثثثثثثه ً و تكتب ً اختباارات البلدان اللي ً اختأإرتهأإ و بعدد ً متى موعدهأإ ووين للتدقققييييق ً ~>>> ع نحأول نعرف بعععض اكككثر ً ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله ييييعين ً جد ً وربي ً محد معنأإ الا ربي ً ~ ادعووووً بنوتأإت ~ قسسسم النأس فاصله ً و متوليه امممورنأإ و لا درو عنأإ هع ً ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

~>>>> تححححس انهاا بتنتطرد من المممنتدى ً ممسويه ً رجه و ززحممه ً و لا متفلسسفه عليهم بعد ً بس واللهي جد شئ يقهههر ً يً الله مممعأي ً ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 11-09-2011, 03:12 AM   #306

فرأأولة

جامعي

الصورة الرمزية فرأأولة

بنننننأإتتتتتت ~
بنننننننأإأإتتتتت ً~
بننننننأإتتتتتتتتتت ً ~
بننننننننأإتتتتتتتتتت ً ~
بنننننأإتتتتتتتتتًتتتتتتتتت َ ~

اتوقع صكككيتواأ اذاانككككم صوووووح ً لووووول ~> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عأإتي ع تنتبهووون ً ابي نشأإط و تفاعل مممعأي ً بليزُ ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عندددددي فككككككككرـأإ ً ممكن احطططهأإ بمممموضوع لوووحدهـ بس انأإ ابي اكككتبهاا هون ً ع لانتوهـ من بعععض َ ~ بمممأإننأ وحدنأ و محد مممسأعدنأإ كل ووحددهـ تكتب تخخصصهاا للبكالريوس و تخخخصهاا اللي طلبته بالبعثثثثثثه ً و تكتب ً اختباارات البلدان اللي ً اختأإرتهأإ و بعدد ً متى موعدهأإ ووين للتدقققييييق ً ~>>> ع نحأول نعرف بعععض اكككثر ً ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله ييييعين ً جد ً وربي ً محد معنأإ الا ربي ً ~ ادعووووً بنوتأإت ~ قسسسم النأس فاصله ً و متوليه امممورنأإ و لا درو عنأإ هع ً ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

~>>>> تححححس انهاا بتنتطرد من المممنتدى ً ممسويه ً رجه و ززحممه ً و لا متفلسسفه عليهم بعد ً بس واللهي جد شئ يقهههر ً يً الله مممعأي ً ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 11-09-2011, 03:19 AM   #307

فرأأولة

جامعي

الصورة الرمزية فرأأولة

يً الله ابدأإ انأإ ~ >>> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
*انأإ بكالريوس ً علوم ً طبيعيه ً قسسم أإحيأإءءء ً ~
*طالبه للمممجأستير ً // علوم طبيه ً ~ بحككم اننأ قريبين من بعض َ هع ~
*وً البلدأإن اللي تم اختيأإرهأ بعد حححرب نفسيه و اتمممنى تطلع مثل ممماخترت ً ~
1- كككندأإ (لان لايعععلى عليهأإ اكككيدً) 2- أإيرلندأإ (لانهأ قريبه من بريطأنيأإ لانهأ مانزلت هالسنه ً نظرأ للتكدس من اللي فيهأإ ً الموُهم) 3 - سنغأفورةةة (لانها من الدول المموصى بهاُ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
*وموعد التدقيق ً بيككككون ً بفندق رأديسون ً بجدهـ طبعأإ يووم ً 27 - 9 - 2011 ~ ميلاديً ~
وووووو بس ً الله يسسسسسسسهل ً و بس ً ~

^

يً لييييييييييييييييييييت نتفأعل بالممموضوع شويأت ً لو سمممحتوأإ ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللي ً بعدي ً بتأخذ حلاوةةة ً هع ً ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 11-09-2011, 12:34 PM   #308

عطرالورد

جامعي

التخصص: محاسبة
نوع الدراسة: إنتظام

فراولة تسلمي حبيبتي على ردك بس انا من جد محتارة أرسلت على احد الايميلات حق البعثة وارسلولي شرط لازم تكوني سعودية وقبل شهور نزل موضوع عن الابتعاث ووحدة من بنات المنتدى تقول انها سألت وقالولها عادي ينقبلو بس المحرم يكون سعودي عشان يأخذ مكأفاة وانا اخويا سعودي من جد شغلتي عويصة وكل ما ادق عليهم محد يرد وارسلولي موعد التدقيقق

توقيع عطرالورد  

يــآ رب
..

................أآمطرني بـ آمــل ..
.......................يروي زوآيـآ روحــي..

عطرالورد غير متواجد حالياً  

قديم 11-09-2011, 05:09 PM   #309

فرأأولة

جامعي

الصورة الرمزية فرأأولة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطرالورد مشاهدة المشاركة
فراولة تسلمي حبيبتي على ردك بس انا من جد محتارة أرسلت على احد الايميلات حق البعثة وارسلولي شرط لازم تكوني سعودية وقبل شهور نزل موضوع عن الابتعاث ووحدة من بنات المنتدى تقول انها سألت وقالولها عادي ينقبلو بس المحرم يكون سعودي عشان يأخذ مكأفاة وانا اخويا سعودي من جد شغلتي عويصة وكل ما ادق عليهم محد يرد وارسلولي موعد التدقيقق

الله يسلمممك ً حبيبتي ً كمممملي ً اوراقك ً ماعليكي ً و شوفي سالفه الممحرم ولاتضيع من يديك ً لانه ً من بدايه التقديم قدممتي و هم عارفين ً وضعك ً و بعدين اللي ً ممأممتهأ سعوديه (( تعاامممل معامله السعوديأت )) في كل الدوأإئر والله اعلمم ً توكلي يً قلبي ً وموفقيييييين ً ~ شااركي بالحككي اللي كتبته خليناا نعرف بعض و نعرف شنو ننصح بعض فيه ً ~> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 11-09-2011, 05:10 PM   #310

فرأأولة

جامعي

الصورة الرمزية فرأأولة

شااركويً بنوتأإت بالحككي اللي كتبته خليناا نعرف بعض و نعرف شنو ننصح بعض فيه ً

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ~> يً ليييت ً نشد شووي ً مابقى وقت ً خلينأ مع بعض َ ~> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موضوع مغلق