InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة القبول و التسجيل
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى عمادة القبول و التسجيل قسم مخصص لمواضيع واستفسارات القبول بالجامعة

طريقة القبول لخريجين المدينه

ملتقى عمادة القبول و التسجيل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-06-2017, 06:26 AM

ksvdk ksvdk غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: أخرى
التخصص: أنجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
البلد: المدينة المنورة
Skaau.com (10) طريقة القبول لخريجين المدينه

أنا أخليت طرف السنه الي فاتت من جامعة طيبة بعد مادرست أقل من شهر وخلاص قفلو رقمي الجامعي وأنتهيت ممنهم الحين لما أقدم على جامعة عزوز يقول لي اني اذا انسحبت قبل ولا لا أحط أني أنسحبت ؟ يطلع لي أني أجيب إفادة أخلاء طرف ومدري من فين أجيب ذي ؟؟ ولا أحط لا وبعدين أخاف يلغون قبولي زي ما هم كاتبين أيش الصح ؟؟؟؟ مع العلم أني بجده الحين يعني مايمديني اروح المدينه بس عشان ورقة الافاده فهل هي مره ضروريه ؟ واذا ايه كيف ايبها اونلاين وانا حتى رقمي الجامعي الغوه كيف أجيبها ؟؟ وأنا ساكنه بجده الحين بس أني تخرجت من المدينه بيحسبون لي نسبة منطقة المدينه ولا جده ؟؟؟؟؟ لأن نسبة المدينه تعجيزيه جداً للأسف فأيش الي بياخذونها ؟ والاهم أحط أني منسحبه بموقع جامعة عزوز ولا ماتفرق معهم ؟ ولا أجيب إفادة ومدري وين أجيبها علموني ؟ ومتى يمديني أجي أقدم يدوي عشان أحاول أقنعهم أني خلاص من أهل جده إذا بيحسبوون لي نسبة منطقة المدينه ؟ وأخخيراً لو درست بجامعة طيبة تخصص أنجبيزي بكلية الاداب وسويت تحويل خارجي لجامعة عزوز بيقبلوني لتخصص علم نفس ؟؟؟؟؟ ابغى اتخصص علم نفس بأي طريقة تكفون ساعدوني وبكون شاكره وداعيه لكم لردكم ؛(