InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > منتدى برنامج البكالوريوس العام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى برنامج البكالوريوس العام قسم مخصص لطلاب وطالبات منتدى برنامج البكالوريوس العام

تعبت وانا محتار في التخصص 😟😟

منتدى برنامج البكالوريوس العام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-08-2014, 02:59 AM

جامعي تحضيري جامعي تحضيري غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة
Skaau.com (24) تعبت وانا محتار في التخصص 😟😟

سلام عليكم

طبعا زي منتو شايفين في العنوان '' تعبت"
الحين انا كان نفسي اشتغل في المستشفى بس الحمدلله ما انكتبلي تخصص صحي وقدمت على اعادة التسكين وامس نزلت النتائج وما انقبلت

والحين فتح الحذف والاضافة وكلمت اهلي اني بدخل ادارة مستشفيات وبروح الجامعة واطلب دا التخصص .. كلهم قالولي ﻻ وانو التخصص دا وظائفه محدودة ( بس في المستشفى ) وقالولي ادرس سنة ونص عامة وادخل محاسبة.. وانا اعرف انو المحاسبة يدرسوها بالعربي يعني لمن تتوظف ما يكون عندك لغة .. المهم الحين مدري وش اسوي اروح الجامعة وﻻ خلاص اسجل مواد عااامة وبعدين اتخصص في المادة اللي تعجبني سواء محاسبة او نظم او اي شي ؟

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-08-2014, 03:10 AM   #2

عريس مداوم

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: اداره عامه مسارعام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: تعبت وانا محتار في التخصص 😟😟

السلام عليكم

نصيحتي اتخصص من الان علشان تكون ع بينه وما. تحتار كثير اذا لك رغبه في المحاسبه خذها وترا هيا ماده حلوا وزي العسل والله

بس يبغالها فهم. واستيعاب

عريس مداوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-08-2014, 08:39 AM   #3

اوراق ملونة

الحمد لله كثيرا

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: المحـــــ$%ـــــاسبة
المستوى: السابع
افتراضي رد: تعبت وانا محتار في التخصص 😟😟

الله يوفقك في اختيارك اخي الفاضل.. انا محاسبه وماشاء الله تبارك الله استفدت باللغه بشكل جيد ,انت تخصص محاسبه سنه ونص ترى بس لان سنه ونص عامه تدرسها كلها بلنجليزي ولما تخصص محاسبه برضو تكون في كم ماده عامه او مشتركه بالانجليزيه المواد العربي للماحسبه هي ٩ بس يعني راح تستفيد من اللغه لان مافي ترم الا وعلى الاقل في ماده بالانجليزي .. وغير كدا استخير ولا تحتار كتير خليك مرن تقدر تعدل الامور في المستقبل ترى ان شاء الله . مثلا انا كنت احب الاداره والموارد البشريه اكثر من تخصصي المحاسبه بس صار واتخصصتو الحمد لله لكن ممكن اخ` كورسات واشتغل في مجال اداري او اي مجال اخر بالمختصر خليك مرن ولا تعتقد انو خياراك دا خلاص اخرر شي ممكن يحصل .. موفق ان شاء الله

توقيع اوراق ملونة  

اوراق ملونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس