InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــــــــهُ
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــــــــهُ رياضة وسيارات وقضايا و إهتمامات شبابية متنوعة .

¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤رآبطـღ ــــة آلــرآقـ ღ ـــي¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤

منـــتـــدى لــــــــــــهُ

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-10-2010, 09:52 PM   #41

اختياري هو الأهم

جامعي

الصورة الرمزية اختياري هو الأهم

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: ~®§§][][ رابطة النادي الاهلي السعودي ~®§§][][, ~®

اهااا كمان انت مشترك يعني شايف الحالة الي هما عليها جمهور الاهلي
كلهم ضد وليد عبد ربة انا ما قلت انو فاشل الا نو اتابع المباريات اول بي اول
اشوف انو الهجوم اكس لو انت تشوفة مخلص ووفي ما اشوف هادا الاخلاص في المباراة يعني نص الاهداف
الي تدخل في مرمانا بسبوة وانا ما ابغى اظلمة يمكن صح هوا مخلص ويبغى يطلع قدراتة بس مو قادر او مو واضحة بس انا ما اشوف كدا

اختياري هو الأهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-10-2010, 10:04 PM   #42

عزوز الراقي

احسبـ الناسـ مثليـ بطيبيـ

الصورة الرمزية عزوز الراقي

التخصص: محآسبة ..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اختياري هو الأهم مشاهدة المشاركة
اهااا كمان انت مشترك يعني شايف الحالة الي هما عليها جمهور الاهلي
كلهم ضد وليد عبد ربة انا ما قلت انو فاشل الا نو اتابع المباريات اول بي اول
اشوف انو الهجوم اكس لو انت تشوفة مخلص ووفي ما اشوف هادا الاخلاص في المباراة يعني نص الاهداف
الي تدخل في مرمانا بسبوة وانا ما ابغى اظلمة يمكن صح هوا مخلص ويبغى يطلع قدراتة بس مو قادر او مو واضحة بس انا ما اشوف كدا

يب والله ومن جد المنتدى صار ينرفز وصرت اقلل شويه من الدخول له ..

يعني بس اخبار الاهلي يوميا وبس ..

اختي انا معاك انو وليد مستواه نازل ..

لاكن مستحيل ان الخسائر كلها يتحملها لاعب واحد ..

انا اقلك .. وليد عبدربه انظلم لما لعب جنب جفين ومسعد وقدامو ريشاني وسفري ..

والله العظيم دول اشباه لعيبه ولو انو اسامه هوساوي يلعب بجنبهم حيتدمر تاريخه ..

ولازم نجيب محاور زي العالم لاكن ريشاني وسفري والله انهم عاله على الفريق ..

والدليل انو المحور عامل اساسي في ابداع الدفاع ..

شوفوو اسامه هوساوي لما غاب رادوي وربي اتشخمط شخمطه مو صاحيه ..

الله يعطيك العافيه اختي ..

والاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه .. =)

توقيع عزوز الراقي  

ﻛﻛﻣل ﺟﻣﯾﻟک لآ عررفت الجمآيل
ۆﺧﻟک ﻋﻟى ﻣآقيل ف آلحب وآفي
┈┈┈┈┈

عزوز الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-10-2010, 10:05 PM   #43

عزوز الراقي

تصبحووووو على خير يا حبايبي الاهلاويه ..

ووووحب الاهلي يجمعنا ...

قديم 10-10-2010, 12:07 AM   #44

Abdulrahman alqahtani

راقـ ي ورايـ ق سابقا

الصورة الرمزية Abdulrahman alqahtani

التخصص: ♥ ..IS..♥
المستوى: السابع

بالنسبة لوليد والله يا شباب انه كان معلم في الدفاع ,, بس اللي قتلته (( الهيامه))

ما ادري ليش رافع خشمه في كل مباراة .. لا ومع كل هجمه علينا يبغى الجمهور يصفقله ف يقوم ينبرش على اللاعب والكورة ورجل اللاعب واذا مو راسه كمان ما عنده مشاكل ,,

ما نقول ما بنوقف معاه بس نقوله خليه يبطل العبط حقه ومعاند الحكام والعربجه حقته وبس ,, وكذا يصير لاعب محترف بأخلاقه .. ويره كثير مثل الهزازي ذا انا بصراحه لو بيدي الادارة اول واحد ينطرد هو الهزازي ومسعد ,, ما احسهم قدموا ولا شي للاهلي ..

تحياتي لكم يا حلوين واتمنى ان شاء الله الاهلي يفوز بنتيجة تبيض الوجه ,,

واللي يبي يروح الملعب انا حاضر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Abdulrahman alqahtani  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Abdulrahman alqahtani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-10-2010, 12:14 AM   #45

Abdulrahman alqahtani

راقـ ي ورايـ ق سابقا

الصورة الرمزية Abdulrahman alqahtani

التخصص: ♥ ..IS..♥
المستوى: السابع

بالنسبة لوليد والله يا شباب انه كان معلم في الدفاع ,, بس اللي قتلته (( الهيامه))

ما ادري ليش رافع خشمه في كل مباراة .. لا ومع كل هجمه علينا يبغى الجمهور يصفقله ف يقوم ينبرش على اللاعب والكورة ورجل اللاعب واذا مو راسه كمان ما عنده مشاكل ,,

ما نقول ما بنوقف معاه بس نقوله خليه يبطل العبط حقه ومعاند الحكام والعربجه حقته وبس ,, وكذا يصير لاعب محترف بأخلاقه .. ويره كثير مثل الهزازي ذا انا بصراحه لو بيدي الادارة اول واحد ينطرد هو الهزازي ومسعد ,, ما احسهم قدموا ولا شي للاهلي ..

Abdulrahman alqahtani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-10-2010, 12:43 AM   #46

عموريAHLI

3mech

الصورة الرمزية عموريAHLI

كلية: كلية الهندسة - فرع شمال جدة
التخصص: Mech.Eng
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقـ ي ورايـ ق مشاهدة المشاركة

بالضبط +1

توقيع عموريAHLI  

اكرف شبابك تحلو حياتك :)

I"d Like to make my self bellive the planet earth turns slooowly

عموريAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-10-2010, 01:50 PM   #47

عزوز الراقي

هدف تيسير الجاسم في مباراة امس ..

بين السعوديه وازبكستان ..

هدف رهيب صراحه ..

=)

قديم 10-10-2010, 02:17 PM   #48

عزوز الراقي

بعد قليل ..

أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الأحد 2 ذي القعدة 1431هـ ʃ ■■

قديم 10-10-2010, 02:21 PM   #49

عزوز الراقي

اخبار الاهلي في صحيفة عكاظ ..

طائرة الأهلي تقصي يونج وتبحث عن بديل

ريان أبو هبرة ـ جدة

ذكر المشرف على طائرة الأهلي أيمن تازي أن النادي وقع عقدا مبدئيا مع المدرب الصيني يونج خلال الفترة الماضية للإشراف على الفريق الأول لكرة الطائرة، وكان من ضمن شروط العقد أن تكون الثلاثة الأسابيع الأولى فترة تجربة دون أن يلتزم النادي بأية أمور مادية في حال عدم توقيع عقد نهائي مع المدرب، وهو ما حدث بالفعل، حيث أكد أن الإدارة تراجعت عن فكرة التعاقد مع المدرب، مشيراً إلى أن الجهاز المشرف على كرة الطائرة يعكف في البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق الأول خلال منافسات الموسم الحالي.

الحق يقال

النجعي والجيزاوي..من أساء ومن ارتقى

أحمد الشمراني

• يقول في رسالته الجميلة لي ولربما مجموعة أخرى من أصدقائه، نكتشف دومــا أن الصعوبات التي واجهتنا في الماضي لم تكن عصيبة بقدر ما كنـا نظن ونكتشف أيضـا أن الحصول على مفقوداتنا ليس لذيذا بقدر ما كنا نعتقد، لكننا قليلا ما نكتشف أنه من الأفضل أن نبقى كما نحن لكيلا ندرك حقيقة جهلنا وكي نظل نتذوق ولو عبر التخيل .. ما نظن أنه سيكون لذيذا.

• وفي رسالة أخرى قال لم يسئ الجيزاوي لنفسه إذا انحنى لمساعدة النجعي في ربط حذائه خلال مباراة الأهلي والقادسية خلاف ما يراه البعض .. بعض الرياضيين أو بالأصح غير الرياضيين بدليل أني لا أظن ستجد أبـا يسكت عن ابنه فيما رآه يقوم بذات الفعل مع زميله أو صديقه، لكنني وعودا على بدء أرى أيضــا أن اللاعب قدم عملا زاده رفعة وتواضعــا وأسس من خلاله لأخلاقيات هي من صميم الرياضة وأهدافها.

• إلا أن سؤالي أنا وليس القائل هل استوعب النجعي الدرس؟ .. وهل استوعب الجيزاوي رسالة قبول عمله أو رفضه ..!

• سؤالان طرحتهما وربما يطرحان في يوم من الأيام، ولكن حينما يعرف النجعي الذي أساء للأهلي في أكثر من موضع أن الدرب شام.

• نحن مع أخلاقيات الرياضة وأدبياتها ومع كل من يفتح باب الحوار بين العقل والقلم، إلا أننا نقف وبقوة في وجه من يعتقد أنه الذكي الوحيد في زمن ساد فيه على حد زعمه الغباء.

• أغبياء ولكنهم أذكياء كانت عنوانا لمحاضرة حصلت على نصفها من أحد الزملاء وما زلت حتى هذه اللحظة أفكك غموضها وبعد عدة ساعات اكتشفت أن ثمة أذكياء أغبياء جدا وربما بعد أن أنتهي من حلحلتها أعود لعنوان المحاضرة وأقول فعلا أغبياء ولكنهم أذكياء!.

• تزامن وجودي في أبو ظبي الأسبوع الماضي بفندق الفيرمنت تواجد منتخب الإمارات الأول، وكنت التقيتهم جماعات وأفرادا، والحديث دائمـا عن الدوري السعودي الذي وصفه سبيت خاطر بالدوري الممتع أما إسماعيل مطر فقال بصراحة أتمنى أن أحترف في السعودية، وأخذنا الحديث إلى الأندية وانتماءات وجدت فيها أن الدوري السعودي ثابت وما حوله متحركون.

• هذا والنصر والأهلي بعيدان عن المنافسة ولا شك أن ابتعادهما أثر كثيرا على إثارة الدوري وربما مس هذا التأثير المنتخب السعودي.

• فعودة النصر والأهلي كما يرى أصحاب الأفكار السوية، هي إضافة لقمة كبار تعرف منهم الكبار.

• فمتى .. متى يعودان، أهلي الكؤوس ونصر الجزيرة؟.

• سؤال أترك بابه مفتوحـا من هنا حتى طلوع الفجر!.

• أعني فجر النصر والأهلي الجميل.

• ومضة:

وقت الرخا بتشوف لك ناس واجناس

ووقت اللزوم ما غير راسي وراسك.

قديم 10-10-2010, 02:24 PM   #50

عزوز الراقي

اخبار الاهلي في صحيفة الوطن ..

أجانب الأهلي يهزمون منتقديهم ويتفوقون بالأرقام على بقية المحترفين

الحوسني يتألق بخماسية وواندرسون يتعرف على طريق الشباك في مرمى القادسية

جدة : محمد بن إسحاق

خالفت إحصائيات ثماني جولات منقضية من عمر دوري زين السعودي للمحترفين، ما يتردد من قبل نقاد رياضيين كثر عن سوء اختيار لازم النادي الأهلي فيما يختص بمحترفيه الأجانب، وكشفت الأرقام بلغة لا تعترف سوى بما يدور داخل المستطيل الأخضر، أن الأهلي هو الفريق الأكثر استفادة من لاعبيه غير السعوديين حتى وهو يفتقد لخدمات أبرزهم مع مطلع الموسم، عندما أجبر التأهيل اللياقي هدافه الموسم الماضي البرازيلي فيكتور سيموس على الغياب 5 مباريات كاملة من أصل سبع مواجهات خاضها الفريق حتى قبل التوقف الحالي، بجانب عدم ثبات في القائمة الأساسية صاحب مواطنيه واندرسون دي كارمو ومارسينهو دا سيلفا.

وأشارت بيانات نشرها موقع "إحصائيات الدوري السعودي" اعتمدت على الأرقام، أن الأهلي هو أكثر فرق دوري زين الـ14 تسجيلاً للأهداف بلاعبين أجانب، فمن بين 10 أهداف أسكنها لاعبوه شباك منافسيه في 7 مباريات، نجد أن 8 منها للاعبيه الأجانب أي بنسبة 80%، وكان نصيب الأسد للعماني عماد الحوسني (5 أهداف)، بينما كان للبرازيلي مارسينهو حصته بهدف واحد، قبل أن ينضم واندرسون للقائمة بثنائيته في القادسية خلال الجولة الثامنة، وبدا أن تواجد العناصر الأجنبية الأربعة في موقعي الوسط والهجوم بالأهلي كان له كلمته في بلوغ هذه الأرقام.

ويقاسم محترفو نجران الأجانب نظراءهم في الأهلي صدارة القائمة بنفس العدد من الأهداف، وإن جاءت أفضلية الأخير بسبب خوض نجران لثماني مباريات في المسابقة في حين تم تأجيل مواجهة الأهلي والهلال في الجولة السادسة، وتقاسم البرتغالي جوليانو فيرنانديز والكونجولي ديبا ألونجا الحصيلة بأربعة أهداف لكل منهما، واللافت في شأن الفريقين هو ضعف الجوانب الدفاعية، ففي حين استقبلت شباك الأهلي 13 هدفاً في 7 مباريات نجد أن نجران تلقى 16 هدفاً في 8 مباريات.

والحديث عن مسجلي الأهداف يدفعنا منطقياً لننصف صانعيها، وهو شأن تفوق فيه أجانب الأهلي أيضاً حيث كشفت إحصائية أكثر الفرق في الأهداف التي صنعها لاعبون أجانب أن الأهلي يأتي في المقدمة وبنسبة 83.33%، فمن بين أهدافه العشرة صنع مارسينهو 3 منها وواندرسون 2، باعتبار أن من بين تلك الأهداف هناك اثنان تم إحرازهما عن طريق ركلتي جزاء، ويأتي الفيصلي ثانياً بنسبة 60% ثم الهلال ثالثاً بنسبة 50%.

وتكشف إحصائية أخرى تتعلق باللاعبين الأكثر صناعة للأهداف، أن لاعب وسط الفيصلي، الكرواتي داريو جيرتك ولاعب الاتحاد، البرتغالي نونو أسيس، هما الأبرز بصناعتهما بالتساوي لأربعة أهداف أحرزها زملاؤهما، وبالإضافة إلى هذا الثنائي ضمت قائمة العشرة الأوائل ستة لاعبين أجانب هم المغربي صلاح الدين عقال (الرائد)، والسويدي كريستيان ويلهامسون (الهلال) والبرازيلي مارسينهو (الأهلي) بصناعة كل منهما لثلاثة أهداف.

وأبرزت إحصائية أكثر الفرق استفادة من عنصر اللاعب الأجنبي بصورة شاملة، أفضلية الفيصلي بنسبة وصلت إلى 88.89%، وتعتمد هذه الإحصائية على مشاركة اللاعب مع فريقه بالدقائق، وجاء الهلال ثانياً بنسبة 78.94% ثم الاتحاد بـ78.25%، وجاء الحزم في مؤخرة الترتيب حيث لم تتجاوز استفادته من العنصر الأجنبي نسبة 37.94%، مكتفيا بـ3 تعاقدات في صفوفه خلال فترة التسجيل الأولى.

في الجانب المقابل، نجد أن أكثر الفرق تسجيلا للأهداف بلاعبين محليين هما الرائد برصيد 10 أهداف من أصل 11 هدفاً وبنسبة 90.91% وأيضا الوحدة بنفس العدد من الأهداف ولكن من مجموع 12 هدفاً أي بنسبة 83.33%، أما قائمة أكثر الفرق في نسبة الأهداف التي صنعها لاعبون محليون فتبرز فرق الحزم والشباب والفتح ونجران التي تكفل لاعبوها المحليون بصناعة كل الأهداف المسجلة وبنسبة 100%.

الأهلي ينهي عقد مدرب طائرته قبل انطلاق الموسم

جدة: الوطن

أنهت إدارة النادي الأهلي في خطوة مفاجئة ارتباطها مع مدرب فريقها الأول لكرة الطائرة الصيني جونج الذي تم التعاقد معه مؤخرا لقيادة الفريق في مسابقات الموسم الجديد.

وجاء قرار إلغاء التعاقد مع المدرب الصيني من قبل مسؤولي اللعبة في النادي قبل دخول الفريق في أي استحقاق رسمي، مبررين تلك الخطوة بفشل جونج في إقناعهم بقدراته على الإشراف على الفريق فنيا خلال مشاركاته المقبلة وبالتالي إعادته إلى أجواء البطولات الغائب عنها منذ أكثر من موسمين.