InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم العلوم الإدارية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

استفسار هام للمتخصصين علوم ادارية

قسم العلوم الإدارية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-08-2013, 05:52 AM

محمد_2013 محمد_2013 غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: علوم ادارية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: منطقة الرياض
افتراضي استفسار هام للمتخصصين علوم ادارية

ياشباب انا الحين خلصت 67 ساعه وباقي على التخرج 55 ساعه ويصير الاجمالي المطلوب للتخرج 122 ساعه كما هو موضح في الخطه الدراسيه طيب شفت المواد المتبقية في الاوديس ولقيت اللي متبقي 54 ساعه وليس 55 كما هو في الخطه فيه هنا ساعه مفقوده ايش مصيرها دوختني وثانيا هل اقدر اخذ الترم الاول 18 ساعه والثاني 21 ساعه والثالث اللي هو الصيفي القادم 15 ساعه والا مااقدر وثالثا واخيرا وعفوا على الاطاله هل اقدر اخذ ثقافتين اسلاميتين 3 و 4 في اخر ترم هل يقبلون والا لا ووووشكرا

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-08-2013, 06:07 AM   #2

bar6man

جامعي

التخصص: إدارة عامة
افتراضي رد: استفسار هام للمتخصصين علوم ادارية

شف يا طويل العمر دامك عديت 50 ساعه تقدر تسجل صيفي بعدد ساعات لا يتجاوز 9 ساعات فقط إلا إذا كنت متخرجاً في نفس الترم فيسمحون لك بـ 15 ساعه اقصى حد اما إذا كنت سوف تتخرج الترم الذي يليه فيسمحون لك بـ 12 ساعه اقصى حد وكل ذلك يحتاج مراجعة القبول والتسجيل لسماح لك بتسجيل الساعات الأضافية
بالنسبة للترم الدراسي تقدر تسجل فيه 18 ساعه كأقصى حد اما إذا كنت متخرج فيسمحون لك إلى 24 ساعه طبعاً هذا كله بشرط ما تكون متعثر دراسياً يعني إذا معدلك طايح حول 2 او اقل ما تقدر تسجل غير 15 ساعه بالترم الدراسي

بالنسبة للمواد ومتطلباتها مثل ثقافة 3 وهي متطلب دراسي لثقافة 4 ما تقدر تنزلهم مع بعض ابداً إلا في حالة كنت متخرج وتروح تسجلها من القبول والتسجيل والكلية التابعه لها المادة

بالنسبة لعدد الساعات في الخطة الدراسية الخاصة بك لا اعلم عنها ولكن ارجو ملاحظة ان المواد المتبقية في الأوديس لا تُظهر المواد الأختيارية او الحرة

التعديل الأخير تم بواسطة bar6man ; 04-08-2013 الساعة 06:09 AM.
bar6man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2013, 06:32 AM   #3

محمد_2013

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة

يعطيك العافيه على الرد السريع توني دخلت على موقع الكليه قسم الاعلوم الادارية وشفت متطلبات التخرج 121 ساعه بما فيها الاختيارية والمتطلبة وكل شي بس هم كاتبينها غلط في الاوديس في الوحدات المطلوبه كاتبين 122 يعني الغلط منهم يعطيك العافيه ماقصرت بس الحين معدلي تمام ثلاثة ونص والمتبقي لي 54 ساعه فقط هل يمديني اخذ الفصل الاول 18 والثاني 18 والثالث اللي هو الصيفي القادم بكون خريج وراح يعطونني 15 كحد اقصى طيب باقي لي 3 ساعات غير هذي اللي ذكرتها عشان اكمل ال 54 ساعه كيف وضعها ؟؟

محمد_2013 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2013, 01:31 PM   #4

محمد_2013

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة

يرررفع

محمد_2013 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-08-2013, 11:47 AM   #5

bar6man

جامعي

التخصص: إدارة عامة

نعم تقدر تنزل 18 ساعه في الترم الدراسي دام انك ماشاء الله غير متعثر
بالنسبة للصيفي الي اعرفه ان 15 ساعه اقصى حد ولكن لك مراجعة كليتك ربما يكون هناك استثناء وتنتهي

bar6man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس