InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

من يوم ماطلعت اليوم الرشادي وحالتي كذا 😐🔫

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-02-2015, 05:54 PM
الصورة الرمزية Hindghx

Hindghx Hindghx غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: مسار السنة التحضيرية علمي
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
البلد: جــــدة
Talking من يوم ماطلعت اليوم الرشادي وحالتي كذا 😐🔫

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..~

اهلا ✋ ...
كيف حالكم؟ اخباركم ؟

انا بقول لكم قصة الاسبوع الخطيرة حقتي اللي خربت حالتي النفسية لهذا الاسبوع 😂😂💔

قبل ماقول قصة الاسبوع بقولكم قصة قصير من حق ايام الثانوي ...

بسم الله ....

لما كنت في الثانوي ابدا ما كان عندي نية ادخل طب او اي مجال صحي 😑✋ ... ليش؟ لاني كنت ابغى اكون مختلفة عن البنات لا كل البنات يبغوا طب 😴 فسبحان الله المدرسة كانت تبغى طب وانا "حاسب". كنت متمسكة بهذي الفكرة الى يوم الاحد اللي هي يوم الارشادي ....

دحين بقولكم قصة الاسبوع 😂💔✋
انا طالبة انتظام في الفرع الرئيسي علمي في الترم الاول جبت 4.61 ✌ << قولو ماشاء الله 👋😂

كان يوم ارشادي و عادي وممل يتكلم عن التخصصات وذا كله و اعطونا زي guid book عن التخصصات و طريقة التسجيل و المتطلبات و ذا كله !!
انا لما كنت حاطة في بالي حاسب كان لازم يكون عندي ايمان بنسبة 5% اني مارح انقبل في الحاسب او اي نسبة 🌚💖
المهم كان عندي "plan B" الا و هو كلية العلوم الطبية التطبيقية :)
بس في اليوم الارشادي كدا سبحان جتني دقة جامدة في راسي كاني صقعت راسي بقوة ع الجدار فجاة جا في بالي جملة "انتي تقترفي خطأ كبير لانك تبي تدخلي حاسب" من ذاك الوقت ماقدرت انام زي الناس او اركز في المحاضرات او حتى اذاكر والله العظيم ان كل يوم ادور في المجلس في الليل و افكر في الموضوع !!
ليش جتني "الدقة" الجامدة في راسي ...؟
لان لما اجي افكر في الموضوع المفروض لكل طالب او طالبة سنة تحضيرية انو يكون عنده او عندها فكرة عامة عن الكلية اللي تبغى تدخله... لما قرأت عن كلية الحاسب في البداية كان يجذبني مررة لان اصلا ماكنت اعرف غيره 😂😂
بس بعدين قلت خليني اخذ فكرة عامة عن العلوم الطبية التطبيقية طلع هو جاذبني بشكل اكبر ففجأة حسيت بوزن في راسي و في قلبي فصرت افكر في موضوع انو ادخل علوم طبية تطبيقية لكن المشكلة ماعندي فكرة عن النسب او كم بنت تنقبل .. بس في الحاسب عندي فكرة كم بنت و النسبة ...
وكمان من الاشياء اللي فكرت فيها طريقة العمل او "الوظيفة" في المستقبل حسيت انو بيدخلوا حاسب 24 جالسين والله اعلم ايش يسووا بس في العلوم الطبية في حركة .

زبدة الموضوع انتوا لو مكاني ايش تسوا ؟

وصراحة حاسة مكان الموضوع غلط 😂😂
بس يالله تحضيري و هذا القسم الوحيد في المنتدى اللي دايما التجأ اليه 😢💔

اذا مكانه غلط .. ممكن يامشرفين و مشرفات القسم تنقلوه 😢😢

و شكرا 😊✋