InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

اسئلة خفيفة

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-09-2010, 06:54 AM

مودي قود افتر نون مودي قود افتر نون غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
افتراضي اسئلة خفيفة

سلاام عليكم
كيفكم يا طلاب ما ادري ايش مصحينا لما الان بس مشو حاالكم

انا طالب جديد واكييد باين علياا النشااط والطمووح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حبيت اسئل عن

كم عدد الطلاب معايا في القاعه وكلها نفس الطلاب الي في المواد يعني ما يتغيرو وهل الانجليزي زيي باقي المواد ؟

وكمااان كيف اعرف فصلي ووين ادااوم انا مسار علمي انتظام ؟

بالنسبه للملخصاات والكلام الي قاعدين تقوولوه الكلام داا يشمل حتى الاختباارات القصيرة انو نذاكر منهاا ؟ وكمااان هل هيا كفايه ؟ اقصد مداتين الكيمياء والاحصاء ؟
الاحياء حيكون كفاايه بنك الاسئله .

والانجلش يقوولو انو السنه دي حيكون كل مستوى لو اختبارو الخاص مو زيي السنين الي فااتت دا صحيح ؟؟ وانا جا مكتوب عندي في الجدول 102 يعني المستوى التاني ؟

ادري اسئلة واحد دايخ بس استحملوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-09-2010, 07:08 AM   #2

مودي قود افتر نون

جامعي

افتراضي رد: اسئلة خفيفة

يا جماعه انا مسلم .. انا زيكم طاالب .. حلفت تجاوبون >> عصب هع

انا سهران عشان اعرف الجواب وارتااح .. شفتم كيف اسهر في طلب العلم .. شكلي حطلع من عظماء الامه هههه

مودي قود افتر نون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-09-2010, 07:38 AM   #3

مهموم والله

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مودي قود افتر نون مشاهدة المشاركة
سلاام عليكم
كيفكم يا طلاب ما ادري ايش مصحينا لما الان بس مشو حاالكم

انا طالب جديد واكييد باين علياا النشااط والطمووح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حبيت اسئل عن

كم عدد الطلاب معايا في القاعه وكلها نفس الطلاب الي في المواد يعني ما يتغيرو وهل الانجليزي زيي باقي المواد ؟

وكمااان كيف اعرف فصلي ووين ادااوم انا مسار علمي انتظام ؟

بالنسبه للملخصاات والكلام الي قاعدين تقوولوه الكلام داا يشمل حتى الاختباارات القصيرة انو نذاكر منهاا ؟ وكمااان هل هيا كفايه ؟ اقصد مداتين الكيمياء والاحصاء ؟
الاحياء حيكون كفاايه بنك الاسئله .

والانجلش يقوولو انو السنه دي حيكون كل مستوى لو اختبارو الخاص مو زيي السنين الي فااتت دا صحيح ؟؟ وانا جا مكتوب عندي في الجدول 102 يعني المستوى التاني ؟

ادري اسئلة واحد دايخ بس استحملوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلآ حبيبي ..

بخصوص عدد الطلاب على حسب ممكن يكونوا 50 طالب وممكن يكونوا 25 تختلف من مادة لمادة يعني المواد العلمية مثل الأحياء الكيمياء والاحصاء والرياضيات والفيزياء يكون عدد الطلاب فيها 50 طالب ولاتستغرب لو لقيت 25 طالب بس لان البقية تلاقيهم يسحبوا اما بقية المواد مثل مهارات الاتصال والحاسب والإنجليزي العدد يكون 25 طالب وطبعا مايجوك فيها الا 15 بالكثير على حسب الشعبة وطلابها فيه شعب طلابها ساحبين وفيه ناس يحضروا تختلف من شعبة لاخرى ..

بخصوص الطلاب نعم الأغلب يكون معك في كل المواد لكن الإنجليزي على حسب المستوى يلي وضعوك فيها ويكونوا الطلاب بشكل عام مختلفين ممكن تلاقي واحد او اثنين من يلي معك في المواد الاخرى بس نادرا تحصل ..

بخصوص المباني حق المسار العلمي انتظام فهي عند مبنى عمادة شؤون الطلاب اما بخصوص المباني يلي راح تدرس فيها فاول ماتروح هناك راح تلاقيها مرقمة وفيه لوحات ارشادية توضح هالشيء وإذا ماعرفت اسأل لاتستحي الكل كذا اول يوم تايه ومو عارف وين يروح وطبعا لازم تتأكد من رقم مبانيك في الجدول وأيضا أرقام الكلاسات حقك حتى اول ماتدخل المبنى تعرف وين تروح ...

بخصوص الملخصات ويلي ذكروه في المنتدى نعم صحيح تذاكر منها في كل الاختبارات سواء الدورية أو النهائية والكلام ينطبق على الكيمياء والإحصاء بس قبل كل هذا أهم شيء ركز مع شرح الدكتور خصوصا الإحصاء حتى تعرف تذاكر من الملخصات ..

بخصوص مادة الإنجليزي 102 هذا مو معناه انك في المستوى الثاني لا المادة كذا رمزها يوم تروح الكلاس حقك أكيد الدكتور راح يوضح لكم المستوى حقكم لانه الطلاب يلي معك كلهم نفس مستواك راح يكونو ..

أتمنى أكون أفدتك ولو بشيء بسيط ..

دُمت بخير

مهموم والله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-09-2010, 07:41 AM   #4

مودي قود افتر نون

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهموم والله مشاهدة المشاركة
هلآ حبيبي ..

بخصوص عدد الطلاب على حسب ممكن يكونوا 50 طالب وممكن يكونوا 25 تختلف من مادة لمادة يعني المواد العلمية مثل الأحياء الكيمياء والاحصاء والرياضيات والفيزياء يكون عدد الطلاب فيها 50 طالب ولاتستغرب لو لقيت 25 طالب بس لان البقية تلاقيهم يسحبوا اما بقية المواد مثل مهارات الاتصال والحاسب والإنجليزي العدد يكون 25 طالب وطبعا مايجوك فيها الا 15 بالكثير على حسب الشعبة وطلابها فيه شعب طلابها ساحبين وفيه ناس يحضروا تختلف من شعبة لاخرى ..

بخصوص الطلاب نعم الأغلب يكون معك في كل المواد لكن الإنجليزي على حسب المستوى يلي وضعوك فيها ويكونوا الطلاب بشكل عام مختلفين ممكن تلاقي واحد او اثنين من يلي معك في المواد الاخرى بس نادرا تحصل ..

بخصوص المباني حق المسار العلمي انتظام فهي عند مبنى عمادة شؤون الطلاب اما بخصوص المباني يلي راح تدرس فيها فاول ماتروح هناك راح تلاقيها مرقمة وفيه لوحات ارشادية توضح هالشيء وإذا ماعرفت اسأل لاتستحي الكل كذا اول يوم تايه ومو عارف وين يروح وطبعا لازم تتأكد من رقم مبانيك في الجدول وأيضا أرقام الكلاسات حقك حتى اول ماتدخل المبنى تعرف وين تروح ...

بخصوص الملخصات ويلي ذكروه في المنتدى نعم صحيح تذاكر منها في كل الاختبارات سواء الدورية أو النهائية والكلام ينطبق على الكيمياء والإحصاء بس قبل كل هذا أهم شيء ركز مع شرح الدكتور خصوصا الإحصاء حتى تعرف تذاكر من الملخصات ..

بخصوص مادة الإنجليزي 102 هذا مو معناه انك في المستوى الثاني لا المادة كذا رمزها يوم تروح الكلاس حقك أكيد الدكتور راح يوضح لكم المستوى حقكم لانه الطلاب يلي معك كلهم نفس مستواك راح يكونو ..

أتمنى أكون أفدتك ولو بشيء بسيط ..

دُمت بخير
يعطييك الله الف عافيه حبيبي مشكوور جدااا

بالنسبه لأختبار الانجليزي ؟؟

مودي قود افتر نون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-09-2010, 07:49 AM   #5

مهموم والله

جامعي

ماعندي خبر بخصوص اختبار الانجليزي بس بشكل عام الاختبار مايجي من الكتاب يعتمد على اللغة حقك إذا كانت ممتازة راح تحل واذا تعبانة راح تتعب شوي بس الانجليزي نوعا ما فيه دف بشكل كبيررر وحاول تستغل كل درجة امامك راح يكون عندك درجات للاختبار ودرجات للبرزنتيشن ودرجات للرايتنق واحتمال يكون فيه اعمال لزيادة الدرجات مثل يطلبو منكم بورت فوليو ملف خاص تجمع فيه كل مااخذته في الكلاس من اوراق عمل وغيرها ويعطوك عليها درجات زيادة ممكن يكون فيه ايضا لاب وهو عبارة عن ساعة في الاسبوع تحضرها معمل كمبيوتر تطقطق عالجهاز يحطو لك برنامج تتعلم انجليزي طبعا مو مهم بس اهم شيء تحضر حتى يسجلو انك حضرت طبعا هالأمور ماادري هل راح تكون معكم هالسنة او راح يلغوها نحن عندنا الغووها في الترم الثاني ماادري اذا بترجع من جديد او لا ..

دُمت بخير

مهموم والله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس