InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

طلاب ماجستير هندسة كهربائية وهندسة حاسبات فقط!!!

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-06-2011, 08:32 PM   #31

مهندسً

جامعي

التخصص: Engineering
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: طلاب ماجستير هندسة كهربائية وهندسة حاسبات فقط!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد هادي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

وأنا مثلك أخي الكريم

اليوم الصبح اتصلت على وحدة القبول وسألتهم وقالو انت انتظار ولازم تنتظر الى اول رمضان

قلت له يا أخي أنا أول واحد انتظار وأعرف اثنين حولو على أقسام اخرى حسب رغبتهم الأولى والمفروض اني اقبل

قالي اتصل بعد الظهر.. قلت له يرحم أبوك شوف الموضوع لاني على أعصابي

الله يجازه بالخير وين ماراح ويوفقه بحياته ويرزقه من حيث لا يحتسب بعد اقل من ساعه اتصل علي هو بنفسه الموظف وقالي خلاص انت مقبول وتعال وقت ماتحب

وفعلا الحمدلله رحت وسويت المطابقة وسلمت الاوراق المطلوبة وسويت البطاقة كمان

أخي (eng-alqaidy)
الرسائل حقت أول شي والوضع الحالي شي ثاني... مثل ماقال أخي المهندس راجعهم بكره وتأخذ الخبر اليقين ان شاء الله

أخيييييييييييييييييييييييرا والحمدلله ربنا سهلها

ورب نازلة يضيق بها الفتى* ذرعا وعند الله منها المخرج
ضاقت فلما إستحكمت حلقاتها* فرجت وكنت أضنها لا تفرج

بالتوفيق للجميع

أبو الجود
عليكم السلام ورحمة الله

هلا وغلا ابو الجود ما شاء الله تبارك الله
الف مبروك على انهاء اجراءات القبووووووول

ان شاء الله بروح لهم في اقرب فرصه .. واخلص اجراءاتي ..دعواتك

المهم يالغالي وين اروح عشان اخلص اجراءاتي لو توصف لي لاني من خارج جده
هل بنفس الجامعه مبنى العماده ولا كيف؟ في اي طريق لو توصف لي مبدئيا وبعدين اذا وصلت اسأل هناك

وطيب لما طابقو الشهادات هل رجعو لك الاصول ؟
وهل فيه مواد تكميليه وشروط ثانيه مثل اللغة؟
طيب الدراسه متى تبدا اي تاريخ؟
وبطاقة الجامعه تطلع في نفس الساعه ولا تطول؟
تخصصي هندسة حاسبات وانت قوى كهربائيه؟

المعذره كثرت اسئله عليك بس ربي يوفقك ويسهلها عليك
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مهندسً غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-06-2011, 10:27 AM   #32

مهندسً

جامعي

سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم

قديم 06-06-2011, 03:54 PM   #33

eng-alqaidy

أبو ميار

الصورة الرمزية eng-alqaidy

التخصص: هندسة كهربائية(مسار هندسة حاسبات)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندسً مشاهدة المشاركة
سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخي المهندس

اليوم أبشرك رحت لهم وطابقت اوراقي مااخذت ربع ساعة واعطوني البطاقة..

وبعدين رحت لقسم الهندسة الكهربائية وسألتهم عن هل عندي مواد تكميلية أو لا فاأخذ الموظف اسمي بعدين قلي ماعندك مواد تكميلية...قلت له انا متخرج من خارج جامعة الملك عبدالعزيز.. قال اللي باين عندي ماعندك مواد تكميلية..فحبيت ابشرك انه ماعندنا مواد تكميلية..

الى ابو الجووود : انت لمن دققت اوراقك . هل قالوا لك شي عن المواد او المسار او المواد التكميلية يعني وضحوا لك شي ولا نفس حكايتي اخذت البطاقة ورحت.. وهل نظام الاودس اشتغل معك.

التعديل الأخير تم بواسطة eng-alqaidy ; 06-06-2011 الساعة 04:11 PM.
eng-alqaidy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-06-2011, 04:32 PM   #34

مهندسً

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-alqaidy مشاهدة المشاركة

وبعدين رحت لقسم الهندسة الكهربائية وسألتهم عن هل عندي مواد تكميلية أو لا فاأخذ الموظف اسمي بعدين قلي ماعندك مواد تكميلية...قلت له انا متخرج من خارج جامعة الملك عبدالعزيز.. قال اللي باين عندي ماعندك مواد تكميلية..فحبيت ابشرك انه ماعندنا مواد تكميلية..

الى ابو الجووود : انت لمن دققت اوراقك . هل قالوا لك شي عن المواد او المسار او المواد التكميلية يعني وضحوا لك شي ولا نفس حكايتي اخذت البطاقة ورحت.. وهل نظام الاودس اشتغل معك.
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الله ..الف مبروك على اكمال الاجراءات والله يوفقك..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياليت تجاوبني على الاستفسارت وطول بالك علي الله يعينك
وبخصوص المواد تكميليه ..حلو الله يبشرك بالخير
وكويس انك تأكدت منه وقلت حتى لو خريج غير جامعة الملك عبدالعزيز..بس ما ادري هل هو اكيد ولا بعدين يفاجونا انه فيه مواد!!!
وين اروح عشان اخلص اجراءاتي لو توصف لي لاني من خارج جده
هل بنفس الجامعه مبنى العماده ولا كيف؟ في اي طريق او حي لو توصف لي مبدئيا وبعدين اذا وصلت اسأل هناك

وهل طلبو برنت من الاحوال المدنيه اثبات انك غير موظف؟
ايش اخذ معي من اوراق المطلوبه؟؟
كيف احدد مساري للماجستير هل يعتمدو على تخصص البكالوريوس ولا كيف؟؟
تخصصي بكالوريوس هندسة حاسبات وانت قوى كهربائيه؟

كثرت اسئله عليك بس ربي يوفقك ويسهلها عليكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 06-06-2011, 06:53 PM   #35

واحد هادي

مهندس أبو الجود

الصورة الرمزية واحد هادي

كلية: كلية الهندسة
التخصص: هندسة حاسبات
المستوى: الثاني
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندسً مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله

هلا وغلا ابو الجود ما شاء الله تبارك الله
الف مبروك على انهاء اجراءات القبووووووول

ان شاء الله بروح لهم في اقرب فرصه .. واخلص اجراءاتي ..دعواتك

المهم يالغالي وين اروح عشان اخلص اجراءاتي لو توصف لي لاني من خارج جده
هل بنفس الجامعه مبنى العماده ولا كيف؟ في اي طريق لو توصف لي مبدئيا وبعدين اذا وصلت اسأل هناك

وهل فيه مواد تكميليه وشروط ثانيه مثل اللغة؟
وبطاقة الجامعه تطلع في نفس الساعه ولا تطول؟
تخصصي هندسة حاسبات وانت قوى كهربائيه؟

المعذره كثرت اسئله عليك بس ربي يوفقك ويسهلها عليكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم

1-أعتذر وبشده على التأخير في الرد وهذا لظروف خارجة عن إرادتي

2-المكان في مبنى عمادة الدراسات العليا ومرفق بالمشاركة خريطة مبسطة وان شاء الله تساعدك بكل سهولة.

3-أصول الشهادات كلها ترجع لك ماعدى موافقة العمل اذا كنت موظف يأخذو الموافقة الأصلية تبع العمل... اذا كنت طالب لازم تجيب برنت من الأحوال عشان يعرفو منه انك مو موظف.

4-صور اثبات اللغة ووثيقة التخرج وصورة شمسية واحده وبس... راح يطلبو منك الوثيقة الأصلية وكشف الدرجات الاصلي عشان يطابقو.

5-اللغة شرط رئيسي وراح يعطوك فرصة الى 1/9/1432هـ انك تحضر النتيجة ونصيحة اذا مستواك كويس في الانجليزي ادخل اختبار قياس على الرابط التالي
http://87.101.230.11/exams_list.aspx
افتح ملف وبعد كذا سجل في هذا الاختبار (اختبار كفايات اللغة الإنجليزية - شعبان 1432 هـ - بنين)
وهذا الرابط للعلم فقط (http://www.qiyas.org/Qiyas/ExamDates/examDates.6.aspx)

مطلوب منك تجيب 52/100 على أقل تقدير.

6-بخصوص المواد التكميلية هذي تعتمد على تخصصك في البكالوريس ونظرتهم له ومن فين حصلت عليه... تقدر تسأل نفس الموظف أو رئيس القبول الأستاذ عبدالله صفحي جزاه الله الف الف الف خير... وبرضه تقدر تروح للكلية مثل مو باين موقعها في الخريطة وتدخل من جوار الكوبري الخشب تلاقي شباب كثير قدامك أسألهم وين الهندسة الكهربائية... عموما هي في المبنى اللي على اليمين الدور الثاني يمين من المصعد ثم يسار في ميني على طول وأول مكتب على اليسار.

7-البطاقة تستلمها خلال دقائق بعد المطابقة وهذا حسب الزحمة.

8-الدراسة تبدء ان شاء الله 14 شوال القادم ولكن لازم تكون متبع بالموقع عشان تعرف كيف تدخل على النظام وتعرف جدولك وموادك و و و و
هذا رابط النظام..
http://odus4.kau.edu.sa/students/INDEX.asp
(نظم الخدمات الأكاديمية - طلاب) ثاني واحد على اليمين :)

9-أنا تخصصي هندسة حاسبات ياغالي وعن نفسي خريج الجامعة العربية المفتوحة تخصص تقنية معلومات وحاسب الي والحمدلله لانه لدي دراسات ودورات مختلفة تم إعفائي من المواد التكميلية بينما يوجد هناك طلبة ملزمين بالمواد التكميلية وهذا مثل ماقلت حسب جامعتهم وكليتهم وتخصصهم.

10-لما ارسلت لك الرسالة الخاصة كنت عارف انك هندسة حاسبات لانه أكبر اقبال على هذا المسار في هذي الكلية وحتى المقاعد الشاغرة 15 لهذا المسار بينما القوى الكهربائية والالكترونيات 10 مقاعد لكل مسار.

سؤال.. انت من خارج جده... هل سوف تنتقل للعيش في جده مع بداية الدراسة أم انك راح تروح وتجي؟؟؟ اتوقع راح تسجل مادتين او ثلاث وهذا يعني انه عندك على الاقل 3 محاضرات بالاسبوع وأنا لا أعلم أنت من أين بالضبط لكن أعتقد هذا سوف يكون صعب جدا جدا اذا كنت لاتنوي الاقامة في جده

بخصوص الأسئلة يا أخي احنا اخوان وزملاء وتحت امرك ان شاء الله مليون سؤال أهم شي تعم الفائدة علينا جميعا.

بالتوفيق

أبو الجود
الصور المرفقة

نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

توقيع واحد هادي  

اعقُل بعزمكَ واعتصم وتوكـل : واسلك سبيلك فالظلام سينجلي
إن كنت بالله المدبّر موقنــــــاً : فالله خير ميسّر ومــــــــــــذلّل

شكرا للأخت الكريمة (meme_3223) على هذه الأبيات الرائعة
---------------------
مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة واحد هادي ; 06-06-2011 الساعة 07:04 PM. سبب التعديل: اضافة الخريطة
واحد هادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-06-2011, 06:59 PM   #36

واحد هادي

مهندس أبو الجود

الصورة الرمزية واحد هادي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-alqaidy مشاهدة المشاركة

أخي الكريم (eng-alqaidy) السلام عليكم ورحمة الله

مع احترامي الشديد ماينفع تقول ماعندناااا مواد تكميلية :)

المواد التكميلية حسب الجامعة والكلية والتخصص... أعرف أكثر من شخص كانو مقدمين وانتظار وكان لهم 3-4 مواد تكميلية لكن عدد الطلبة هو اللي حرمهم من القبول ومن هنا أسأل الله العلي القدير انه يعوضهم وخير تعويض يااااااااااارب

بخصوص المسار انه عرفته من العمادة وكمان من القسم نفسه... المفروض تعرف انت قبلت بأي قسم وأكيد من تخصصك في البكالوريس تقدر تعرف أي تخصص مبدئيا... يعني اذا كنت شي خاص بالكهرباء راح تكون انقبلت في قوى كهربائية واذا حاسبات راح تكون هندسة حاسبات والخ.

بخصوص المواد والجدول والخ لسه بدري عليه وان شاء الله راح تشوف موضوع هنا بهذا الخصوص بعد فترة.

اخيرا بخصوص الاوديس انا رحت البارح واليوم اشتغل وحسب كلام الموظف يأخذ 24-48 ساعه وهو على هذا الرابط
http://odus4.kau.edu.sa/students/
مثل ماذكرت نظم الخدمات الاكاديمية - طلاب.

واذا كنت حاسبات ياليت يكون في تواصل عشان ابغى يكون في تعاون بيننا كلنا عشان نقدر نعدي الماجستير بسهولة وبدرجات عاااالية... أهم شي نكون كلنا مستعدين نشتغل

بالتوفيق

أبو الجود

قديم 07-06-2011, 05:20 AM   #37

مهندسً

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد هادي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم

1-أعتذر وبشده على التأخير في الرد وهذا لظروف خارجة عن إرادتي
ولا يهمك اهم شي انك بخير :)
2- بخصوص الكروكي جزاااااااك الله الف خير ماقصرت خريطه الكنز هههههههه عمل متعوب عليه وفقك الله..

3-أصول الشهادات كلها ترجع لك ماعدى موافقة العمل اذا كنت موظف يأخذو الموافقة الأصلية تبع العمل... اذا كنت طالب لازم تجيب برنت من الأحوال عشان يعرفو منه انك مو موظف.
اذاً كلوه تمام التمام :)
4-صور اثبات اللغة ووثيقة التخرج وصورة شمسية واحده وبس... راح يطلبو منك الوثيقة الأصلية وكشف الدرجات الاصلي عشان يطابقو.
برضو الحمد الله تمام التمام :)
5-اللغة شرط رئيسي وراح يعطوك فرصة الى 1/9/1432هـ انك تحضر النتيجة ونصيحة اذا مستواك كويس في الانجليزي ادخل اختبار قياس على الرابط التالي
http://87.101.230.11/exams_list.aspx
افتح ملف وبعد كذا سجل في هذا الاختبار (اختبار كفايات اللغة الإنجليزية - شعبان 1432 هـ - بنين)
وهذا الرابط للعلم فقط (http://www.qiyas.org/qiyas/examdates/examdates.6.aspx)

مطلوب منك تجيب 52/100 على أقل تقدير.
الله يعطيك العافيه ما قصرت بإذن الله نحقق الدرجه المطلوبه والافضل..
انت كم جبت؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

6-بخصوص المواد التكميلية هذي تعتمد على تخصصك في البكالوريس ونظرتهم له ومن فين حصلت عليه... تقدر تسأل نفس الموظف أو رئيس القبول الأستاذ عبدالله صفحي جزاه الله الف الف الف خير... وبرضه تقدر تروح للكلية مثل مو باين موقعها في الخريطة وتدخل من جوار الكوبري الخشب تلاقي شباب كثير قدامك أسألهم وين الهندسة الكهربائية... عموما هي في المبنى اللي على اليمين الدور الثاني يمين من المصعد ثم يسار في ميني على طول وأول مكتب على اليسار.

7-البطاقة تستلمها خلال دقائق بعد المطابقة وهذا حسب الزحمة.
تمام ان شاء الله لما اجي تخلص بسرعه وما تطول وما الاقي زحمه :)
8-الدراسة تبدء ان شاء الله 14 شوال القادم ولكن لازم تكون متبع بالموقع عشان تعرف كيف تدخل على النظام وتعرف جدولك وموادك و و و و
هذا رابط النظام..
http://odus4.kau.edu.sa/students/index.asp
(نظم الخدمات الأكاديمية - طلاب) ثاني واحد على اليمين :)
يارب يسهلها معانا :)

9-أنا تخصصي هندسة حاسبات ياغالي وعن نفسي خريج الجامعة العربية المفتوحة تخصص تقنية معلومات وحاسب الي والحمدلله لانه لدي دراسات ودورات مختلفة تم إعفائي من المواد التكميلية بينما يوجد هناك طلبة ملزمين بالمواد التكميلية وهذا مثل ماقلت حسب جامعتهم وكليتهم وتخصصهم.
هذه النقطه من المفترض ان ارسلها لك على الخاص لكن احببت ان تكون هنا لتعم الفائده على الجميع ان صادف زميل لنا مثل الموقف هذا
ما شاء الله ..وزادك لله من فضله..بخصوص اعفائك من المواد التكميليه كيف عرفت او ان صح التعبير هل وضعو لك مواد تكميليه في الاساس ومن ثم انت طالبتهم بإعفائك بحيث ارفقت لهم الدورات و الدراسات كما تفضلت بها في السابق.. او تم اعفائك منها من الاساس اي عند تقديمك في النت وارفاقك للسيره الذاتيه ..
المعذره اذا كان فيها فضول لانه بصراحه انا لدي دورات ودراسات برضو بالاضافه الى المؤهل الاساسي طبعا فهل راح تكون حكايتي مثل حكايتك ولا كيف تتوقع؟؟
احببت ان اطلب مشورتك لكي اعرف اتصرف حينها لو فاجئوني بمواد تكميليه !!!

10-لما ارسلت لك الرسالة الخاصة كنت عارف انك هندسة حاسبات لانه أكبر اقبال على هذا المسار في هذي الكلية وحتى المقاعد الشاغرة 15 لهذا المسار بينما القوى الكهربائية والالكترونيات 10 مقاعد لكل مسار.
ان شاء الله يكون تخصصنا في الماستر خير علينا يارب..
سؤال.. انت من خارج جده... هل سوف تنتقل للعيش في جده مع بداية الدراسة أم انك راح تروح وتجي؟؟؟ اتوقع راح تسجل مادتين او ثلاث وهذا يعني انه عندك على الاقل 3 محاضرات بالاسبوع وأنا لا أعلم أنت من أين بالضبط لكن أعتقد هذا سوف يكون صعب جدا جدا اذا كنت لاتنوي الاقامة في جده

طبعا اذا الله كتب لي وتمت الامور بسلام ان شاء الله راح استقر بجده للدراسه طبعا
بخصوص الأسئلة يا أخي احنا اخوان وزملاء وتحت امرك ان شاء الله مليون سؤال أهم شي تعم الفائدة علينا جميعا.
اكيد اخوان وزملاء وعلى الخير والعلم التقينا وبإذن الله في الجنان مستقرنا ولقانا

بالتوفيق

أبو الجود
كل الشكر لك ولجهودك
وأسال الله التووووفيق للجمـــيع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 07-06-2011, 03:27 PM   #38

مهندسً

جامعي

استغفر الله واتوب اليه

قديم 07-06-2011, 06:44 PM   #39

واحد هادي

مهندس أبو الجود

الصورة الرمزية واحد هادي

السلام عليكم ورحمة الله

عذرا أخي على التأخير... أنا دوامي 2 الظهر الى 10 بالليل ولما ألاقي فرصة بالعمل أدخل وارد عليك أو بالليل لما أرجع البيت لأنه عادة بالصباح أكون نائم عشان العمل :)

1-طبعا خريطة الكنز وهو في كنز أحلى من الدراسات العليا؟؟ كنز علم وكنز درجة علمية وكنز مستقبل رائع ان شاء الله :) :)

2-بخصوص اللغة يمكن أنا وضعي مختلف شوي لكن والحمدلله أنا جبت 87/100 وكان ممكن أجيب أكثر لكن أنا دخلت الإختبار كتجربة وقلت المرة الثانية أدخل وأنا مستعد وبعد ماعرفت انه والحمدلله درجتي كويسة كثير بطلت أدخل مره ثانية :)

3-بخصوص المواد التكميلية لازم تعرف أول شي اني سويت لهم فيلم طويل عريض خخخخخخ

أنا يا أخي الكريم وقبل التقديم جهزت كل ملفاتي وشهاداتي وكل شي أحتاجه..

لما بدأ التسجيل وشفت عبارة لا تستعجل انك تأكد الطلب لأنه ماراح يفرق أخذت وقتي..

عملت سيرة ذاتية مفصلة.. صورت كل الشهادات والدورات والدراسات اللي درستها قبل كذا..

بعد كذا راجعت الكلية عشان اعرف اذا راح يقبلوني ولا لا واذا راح يقبلوني هل راح يكون في مواد تكميلية ولا لا.. كلمت أحد الدكاترة وأعطاني أسماء عدة مواضيع وقالي شوف ايش درسته من هذي وأعطاني شوي تعليمات وأشياء يبغاني أكتبها وأوضحها وفعلا قمت بذلك ورجعتها له

بعد كذا حاولت التواصل مع الدكتور لكن ماقدرت بسبب ظروف عملي

رفعت كل الملفات اللي عندي ولا بقيت ولاااااااااااااااشي والسيرة الذاتية والدورات و و و و و وعملت تأكيد للطلب وأنتظرت الين طلعت النتيجة ومع المراجعات سألت الكلية وعمادة الدراسات العليا وقالو لي انه ماعندي مواد تكميلية والحمدلله

أما بخصوصك انت أخي الكريم أعتقد والله أعلم انك من 15 طالب اللي أنقبلو في البداية وهذا معناه انك غير مطالب بمواد تكميلية لكن تأكد منهم أفضل... أنا كنت أول واحد انتظار ولما شفت القائمة لقيت انه في أكثر من شخص في الانتظار مطلوب منهم مواد تكميلية... برضه راجعهم أفضل

عشان أوضح لك أخي الكريم... الحمدلله وبفضل ونعمة منه سبحانه وتعالى أنا حاصل على الاتي..
1-دبلوم عالي كلية تقنية هندسة إنتاج.
2-اثنين دبلوم عالي من أمريكا في مجال عملي.
3-بكالوريس تقنية معلومات وحاسب الي من الجامعة العربية المفتوحة.
4-دورات كمبيوتر مختلفة.
5-دورات في شركات اخرى وفي مجالات مختلفة.
6-دورات من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة.
7-شهادات خبرة.
8-اختبار قدرات بدرجة 84/100
9-كفايات الانجليزي 87/100

الحين قول ماشاء الله تبارك الله... واذا عندك لي وظيفة تخدمني خخخخخخ

بالتوفيق

أبو الجود

قديم 08-06-2011, 02:11 AM   #40

مهندسً

جامعي

السلام عليكم ورحمة الله..

هلابك اخوي ابو الجود
الله يعطيك العافيه وما قصرت ..وهذا ان دل دليل على كرم اخلاقك وطيب افعالك :)
وما شاءالله تستاهل كل خير..