InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

افكار للبرزنتيشنز

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-02-2012, 04:49 PM

شغف انسانه شغف انسانه غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: لغة انجليزية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
افتراضي افكار للبرزنتيشنز

السلام عليكم ورحمة الله ..

كييفكم جميعاً ,,

حابة اطرح موضوعي عشان استفيد من خبراتكم وافكاركم ويستفييد غيري ..

البرزنتيشن وما ادرااك ما البرزنتيشن .., اكثر شيء جمييل في الدرااسة واكثر شيء متعب !

ابي افكار ابداعية تساعدنا في تقديم البرزنتيشن بششكل رائع وجميل وينال اعجاب الدكتور/ة

يعني مسألة انو اعرض باوربوينت واوزع اسئلة وشوكلت صارت فكرة مستهلكة ومافيها شيء جديد ..

..

انا عندي برزنتيشن بعد اسبوعين والمس تقول تكلموا باي موضوع المجال مفتوح ..
ففكرت وفكررت وعصرت مخي لين ما طلعت بثلاث افكار ..

1 . اصور نفسي فيديو واعرض لهم طبخة تشيز كيك او حلى بسيط .. ولما يخلص الفيديو اصير اتكلم عن ففوائد الطبخة ومضارها والسعرات الحرارية اللي فيها ... الخ
واصير جايبة لهم صينية الحلا واوزع عليهم قطع منه .. وقظينا !
بس المشكلة اني ماعرف البرنامج اللي يقطع مقطع الفيديو , يعني لو بصور نفسي باخذ نص ساعة واكثر :$

2. الفكرة الثانية اني اسوي اعلان او دعاية عن اي منتج .., مثلا جلكسي تاب .. واصير اتكلم عن مميزاته واقارنة بمنتج ثاني مثلا الاي باد .. واجيب لهم الجهازين .. واحاول اقنعهم بالاول واسألهم بالاخير وش رايهم اذا اقتنعو بكلامي او لا ..

الفكرة ال3 , اني اجيب العرايس اللي تنحط بالكف حقت الاطفال , اللي ادخل اصابعي من جوا بفم العروسة واتكلم .. اتمنى تكونوا عرفتوها ..
المهم اصير اتكلم انا مع العروسة باي موضوع مافي شيء ببالي الحين , بس انو نتاقش انا والعروسة واحاول اقنع الطالبات بكلامي والعروسة تحاول تقنعهم بفكرتها وزي كذاا ..

..

وش رايكم بهذي الافكار ؟.!
اتمنننى من كل قلببي اللي عنده اضاافة او فكرة جديدة ارجوووووا انه يحطها هنا .. بحيث استفيد ويسستفيد غيري من هالافكاار ., ولكم جززيل الشكر وخير الدعاااء

شكرا ..

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-02-2012, 08:30 PM   #2

زهرةالسوسن

جامعي

الصورة الرمزية زهرةالسوسن

التخصص: english
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: افكار للبرزنتيشنز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صراحــــــــــــــــــــــــه افكارك خطيره ماشاء الله كلها حلوه .. وافضل وحده فيهم الاولى هذي وجهة نضري
وبالنسبه لافكار ثانيه ياريت احد يفيدك فيها..بس خطرت لي فكره الحين ما ادري اذا بتعجبك.. انك تتكلمي عن مهارة طي الورق وتجيبي لهم مقطع فيديوا يشرح العلم هذا ..وبعدين توزعي عليهم اوراق يطبقوا معاكي خطوات اي شكل سهل وسريع بس يكون حلوا مثلا كيف يعملوا شكل الاوزه اوي حاجه ثانيه.. انتي سوي بحث في قوقل وراح تلاقي اشكاااااااال لتعليم طي الورق .. واذا تبي توزعي عليهم شي زي كذا اوراق حلوه بتشكيلات غريبه روحي اي مكتبه وهناك اكيد حتلاقي طلبك..اتمنى تكون الفكره واضحه وعجبتك..وبالتوفيق ليكي يارب

زهرةالسوسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-02-2012, 08:35 PM   #3

Lily roses

I love English very much

الصورة الرمزية Lily roses

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Languageّّ~.
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: افكار للبرزنتيشنز

اممممممممم انا راح اقولك رائيي اعتقد ان الفكره الاولى نفس طريقة البور وتوزيع الشوكلت مافي جديد الا انك بتشيلي العرض وبتعرضي صورتك ماراح تكون فكره جديده طبعا هاذا مجرد رأي وانتي حره حبيبتي .اقلبي وجهك ههههههه
الفكره الثانيه حلوه والثالثه احلى ..
حاولت اعصر مخي واطلع لك افكار بس حاليا لا يوجد العقل تحت الفرمته اول مااخلص فمته راح انزل لك فوكيره ههههههههههههه.. بالتوفيق

توقيع Lily roses  

يمنع وضع الصور المخالفة لنظام المنتدى
يرجى الالتزام حتى لايتم الحرمان من الخاصية

الادارة

Lily roses غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس