InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ارجو حساب المعدل التراكمي

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-05-2013, 10:33 PM
الصورة الرمزية بنت الكليه

بنت الكليه بنت الكليه غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: تحضيري
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
افتراضي ارجو حساب المعدل التراكمي

لو سمحتو ابيك تحسبو المعدل التراكمي تبعي لانو الجامعه حسبي الله عليهم قفلو احتساب المعدل التجريبي معدلي الترم الاول 3.63 والساعات تبع الترم الاول 43.5 طبعا خطتي اللي دحين ريضيات وانقلش 102 وحاسب وعربي وثقافه وكلها 3 ماعدا الثقافه 2 واللي اتوقعو اني اخد في كل المواد 60 احسبو لي مععدلي من جد ضاع تعب الايام اللي راحت على الفاضي وابيكم تقولو كم يقبلو معدل كليه الاداره والاقتصاد ورب البيت احس انو ماحليت على اني داكرت بس حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحم ولديكم احسبو لي المعدل واكتبو هنا وربي تحطمتت كنت اتوقع ارفع المعدل 4 بس ايش اقول شوي وابكي

توقيع بنت الكليه  

اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْأَلُكَ نُفُوساً مُطْمَئِنَّةً تُؤْمِنُ بِلِقَائِكَ، وَتَقْنَعُ بِعَطَائِكَ، وَتَرْضَى بِقَضَائِكَ. اللَّهُمَّ إِنَّكَ تَعْلَمُ سِرَّنَا وَعَلاَنِيَتَنَا فَاقْبَلْ مَعْذِرَتَنَا، وَتَعْلَمُ حَاجَاتِنَا فَأَعْطِنَا سُؤْلَنَا. اللَّهُمَّ اجْعَلْ لِي وَلِلمُسْلِمِينَ مِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً. اللَّهُمَّ إِنَّا نَعُوذُ بِكَ مِنَ الطَّعْنِ وَالطَّاعُونِ وَالوَبَاءِ، وَعَظِيمِ البَلاَءِ فِي النَّفْسِ وَالأَهْلِ وَالمَالِ وَالوَلَدِ. اللَّهُمَّ لاَ تُؤَاخِذْنَا بِسُوءِ فِعْلِنَا، وَلاَ تُهْلِكْنَا بِخَطَايَانَا يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ. اللَّهُمَّ اكْتُبْنَا مَعَ مَنْ سَبَقَتْ لَهُمْ مِنْكَ الحُسْنَى، الّذِينَ هُمْ عَنِ النَّارِ مُبْعَدُونَ، لاَ يَسْمَعُونَ حَسِيسَهَا وَهُم فِيمَا اشْتَهَتْ أَنْفُسُهُمْ خَالِدُونَ.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-05-2013, 10:53 PM   #2

Reem HM

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ
افتراضي رد: ارجو حساب المعدل التراكمي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الكليه مشاهدة المشاركة
لو سمحتو ابيك تحسبو المعدل التراكمي تبعي لانو الجامعه حسبي الله عليهم قفلو احتساب المعدل التجريبي معدلي الترم الاول 3.63 والساعات تبع الترم الاول 43.5 طبعا خطتي اللي دحين ريضيات وانقلش 102 وحاسب وعربي وثقافه وكلها 3 ماعدا الثقافه 2 واللي اتوقعو اني اخد في كل المواد 60 احسبو لي مععدلي من جد ضاع تعب الايام اللي راحت على الفاضي وابيكم تقولو كم يقبلو معدل كليه الاداره والاقتصاد ورب البيت احس انو ماحليت على اني داكرت بس حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحم ولديكم احسبو لي المعدل واكتبو هنا وربي تحطمتت كنت اتوقع ارفع المعدل 4 بس ايش اقول شوي وابكي
شوفي دا الموقع حق حساب المعدل واحسبي فيه اللي تبغيه

http://gpa.ta-u.com/gpacalculate.php

Reem HM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-05-2013, 10:57 PM   #3

Reem HM

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ

ممكن معدلك التراكمي يطلع 2.81 ،، انتي اجمعي معدل الترم اللي فات والترم دا بعدين اقسميه على 2

الله يوفقك

Reem HM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-05-2013, 10:58 PM   #4

ماجد قرشي

الصورة الرمزية ماجد قرشي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: علوم أدارية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الكليه مشاهدة المشاركة

ليش كذا ههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الترم هذا بسيط ان شاء الله الرياضيات - لغة عربية - ثقافة - حاسب-

انقلش 102 كلها ان شاء الله مافيها صعوبة حتى تضعين لنفسك درجة 60 كوني متفائلة

انتي قصدك ان لديك 43.5 نقطة وليس ساعة ( الساعات اللى خلصتي منها 14 ساعة)

نجئ لحساب المعدل

من ( 95 - 100 ) تحسب الوحدة الدراسية بـ 5 نقاط

من (90 - 94 ) تحسب الوحدة الدراسية بـ 4.75 نقطة

من ( 85 - 89 ) تحسب الوحدة الدراسية بـ 4.50 نقطة

من ( 80 - 84 ) تحسب الوحدة الدراسية بـ 4 نقاط

من ( 75 - 79 ) تحسب الوحدة الدراسية بـ 3.50 نقطة

من ( 70 - 74 ) تحسب الوحدة الدراسية بـ 3 نقاط

من ( 65 - 69 ) تحسب الوحدة الدراسية بـ 2.50 نقطة

من ( 60-64 ) تحسب الوحدة الدراسية بـ نقطتين

طبعاً ان بحسب المعدل لك على 80 درجة لكل مادة

3 ساعات نضربها في 3.5 نقظه = 10.5 نقظه طبعا عندك اربع مواد من 3 ساعات

راح يكون مجموعها = 42 نقطه

الثقافة ساعتين نضربها في 3.5 = 7 نقاط

نجمع النقاط الحين

42 + 7 = 49 نقطه قسميها على عد الساعات للترم هذا / 14 ساعة

49 / 14 = 3.5 هذا معدلك حسب الدرجة اللى حسبتها اللى ( هي 80 درجة )

عندك الترم الاول 43.5 + 49 = 92.5 ( نقاطك بنهاية السنة ) نقسمها على الساعات

في الترمين 24 ساعه يصير معدلك في السنة يساوي 3.56

اتمنى يكون وضح لك

توقيع ماجد قرشي  

ماجد قرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-05-2013, 02:05 AM   #5

بنت الكليه

جامعي

الصورة الرمزية بنت الكليه

التخصص: تحضيري
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني

شكرا للجميع الجامعه هدي ماتخلي احد يفرح حسبي الله عليهم سموني في البيت مصطفى من كثر مااداكر واخر شي يطيح المعدل ليه كدا طيب اءءءءءءءءءءءءءءءء ي ربي لاتضيع لي تعب ولو سمحت اخ ماجد انت على بالك اني اجاوب تسوي لي زي امي تقول انتي تحلي وتقولي ماحليت قلت لا المره هدي من جد ماحليت ليه كلكم تحسو اني حليت المهم ممكن تحسب لي المعدل وكاني اخدت في كل ماده 60 على الاقل لو جاء اكثر افرح

بنت الكليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس