InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

من يفيدني عن محمدعثمان ا. نورى

قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-01-2014, 03:40 AM   #11

ابوياسر1

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: اجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: التاسع
البلد: حفر الباطن
افتراضي رد: من يفيدني عن محمدعثمان ا. نورى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح عالم مشاهدة المشاركة
يا اخوان الدعوه نقاش والموضوع بسيط جدا

انا من واقع تجربه الدكتور كويس لسبب سأذكره لكم

الترم هذا انا اختبرت الماده وما شاء الله تبارك الرحمن وهذا من فضل ربي علي اخذت a+

الماده اخذتها عند سوداني في جده لمدة ثلاث حصص فقط وتسهلت

اثناء الاختبار مر علي سؤال اعتقدت ان الخيارات ما فيها شي صحيح ابد لاني طبقت القاعده وطلع لي رقم مو موجود فالخيارات

دخل الدكتور وناديته امام الجميع قلت يا دكتور عندك سؤال ماله اجابه قل حل وركز في ورقتك رديت عليه بشوية نرفزه قلت تعال شوف السؤال واذا مو غلط انا اسيب لك القاعه واسلم ورقتي طبعاً كنت مخلص وضمان ^_*

جاء عندي وقال اذا غلط علي سيبها وخذ درجتها واذا مو غلط راح اخصم خمس درجات قلت اوكي وكان معصب شوي

المهم طالع فالسؤال وقال صحيح عليك واخذ اسمي ومشى بعدها رجع ع طول وقراء السؤال وقال الاجابه موجوده ركز فالمطلوب فالسؤال انا ركزت ودريت اني جايب العيد واستعجلت فالسؤال قال هاه اخصم قلت انت وضميرك ؛)

المهم طلعت من القاعه ولقيته وسلمت عليه وشكرته على الامتحان وتكلم معي بود ولقيت طلاب كثير كل واحد يقول انا خريج ساعدني وهو يوعدهم خير

المهم انا ولله الحمد اشوف اسئلته كويسه للي مذاكر وشاد حيله شوي فالماده

ماده علميه تحتاج لمدرس واستعداد ذهني

وبعض الاخوان هداهم الله كانوا فالقاعه بدون الالات حاسبه ولا اخذوا مدرس ولا شي

وطلعوا يسبون فالدكتور

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لافض الله فوك

ومثل ماقالو الاخوة الدعوة نقاش

وكلن يعد ماواجه

شكرا ع مشاركتك

ابوياسر1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-01-2014, 07:03 AM   #12

د/امجد

جامعي

التخصص: علم اجتماع
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوياسر1 مشاهدة المشاركة
حاشا لله ماتهجم عليك ولاشي معليش انت اخو عزيز
ومشاركتك بموضوعي يشرفني ويسعدني

معليش حرف f مشتتني والا اقولك متصدر ( f لاتكلمني) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا اعتذر ارجو قيول عذري
وشاكر مشاركتك
عذرك مقبول وشكرا لك عزيزي ونحن اخوه مكملين لبعض

د/امجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2014, 07:51 AM   #13

د/امجد

جامعي

المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح عالم مشاهدة المشاركة
يا اخوان الدعوه نقاش والموضوع بسيط جدا

انا من واقع تجربه الدكتور كويس لسبب سأذكره لكم

الترم هذا انا اختبرت الماده وما شاء الله تبارك الرحمن وهذا من فضل ربي علي اخذت a+

الماده اخذتها عند سوداني في جده لمدة ثلاث حصص فقط وتسهلت

اثناء الاختبار مر علي سؤال اعتقدت ان الخيارات ما فيها شي صحيح ابد لاني طبقت القاعده وطلع لي رقم مو موجود فالخيارات

دخل الدكتور وناديته امام الجميع قلت يا دكتور عندك سؤال ماله اجابه قل حل وركز في ورقتك رديت عليه بشوية نرفزه قلت تعال شوف السؤال واذا مو غلط انا اسيب لك القاعه واسلم ورقتي طبعاً كنت مخلص وضمان ^_*

جاء عندي وقال اذا غلط علي سيبها وخذ درجتها واذا مو غلط راح اخصم خمس درجات قلت اوكي وكان معصب شوي

المهم طالع فالسؤال وقال صحيح عليك واخذ اسمي ومشى بعدها رجع ع طول وقراء السؤال وقال الاجابه موجوده ركز فالمطلوب فالسؤال انا ركزت ودريت اني جايب العيد واستعجلت فالسؤال قال هاه اخصم قلت انت وضميرك ؛)

المهم طلعت من القاعه ولقيته وسلمت عليه وشكرته على الامتحان وتكلم معي بود ولقيت طلاب كثير كل واحد يقول انا خريج ساعدني وهو يوعدهم خير

المهم انا ولله الحمد اشوف اسئلته كويسه للي مذاكر وشاد حيله شوي فالماده

ماده علميه تحتاج لمدرس واستعداد ذهني

وبعض الاخوان هداهم الله كانوا فالقاعه بدون الالات حاسبه ولا اخذوا مدرس ولا شي

وطلعوا يسبون فالدكتور

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخي العزيز حياك اما بنسبه لدكتور فختبرنا الماده ترم صيفي برمضان قبل سنه ونص تقريبا وانا اول مره اختبر الماده وناضرت الاسئله بصراحه شيء تحس انها تعجيزيه بمعنى الكلمه لدرجه ان الدكتور يكرر السواااااال مرتين بضيغه مختلفه بصرحه وصلت معى بجد انا حريص وجايب لي مدرس وشاد حيلي ولاعمري حملت ماده ولله الحمد خفت مره وحليت وخرجت وكنت مصدع ونفسي ضاايقه الى الاخر المهم حصلت بالصاله شبااب مجتمعين ومنفعلين بجد والمشكله بعضهم حامل الماده اكثر من ترم ولي يقول جاي من شروره ولي جاي من الشمال بصرحه الكل يقول نفس المشكله الاسئله متشااااااابه اذا ماكانت نفس بعض هانت بخاطري شوي كوني اول مره اختبر وعرفت ان شاء الله بياتي نتيجه كون الطلب رفضو الخروج من المبنى نهاااائيا وتم التجمع وتعااالت الاصوات وحضر الامن الخاص بالجامعه اقولك اسكت بس انا واقف اناضر الدكتور يحاول يهدي الوضع الامر استفحل مررره والكل معه حق المهم الكل يطالب بحضور عميد الكليه والامن يكلم الدكتور لوسمحت تعال اخرج والدكتور رفض والامن يقول تتحمل المسئوليه العدد هااائل الوقت متاخر بالليل الاصوات تتعالا فيه تكاتره سعوديين يحاولون يهدون الوضع لافايده الي يقول حاملها مرتين ولي يقول ثلاث يصراحه حنيت عليهم وهانت عندي وقعدت اناضروشجع هههههه حتى جانا فيما اعتقد وكيل الكليه او الجامعه والله مدري المهم رجااال بسم الله عليه اول ماوصل بدى بالسلام قال هدو الوضع اخذ الكلام من المتكلم قال بالحرف الواحد اذهبو وتركو الامر عليه ان اصبح ان الاسئله متشابهه وفيها شيء من الغموض او التعقيد بعطيكم درجه تريح قلوبكم بصرحه كلام قليل ومقنع خرجو الطلبه بعد ان اخذو عهد بالله ع الدكتور ان كلامه صحيح وانه بيعطينا الحق المهم ولله الحمد والمنه نزلت النتيجه 80 وعديت ولله الحمد والان بتخرج ان شاء الله على ثلاث سنوات ونص كوني درست ترمين صيفي وهذى ماحصل وبعدها اشوف الدكتور حتى مشرف بالقاعه بصراحه والله احس بضيقه وقول الله يستر لاجيب العيد بالاختبار يارجل بتقول مايبي احد ينجح لامقدر ولاشايف احد خلونا صريحيين انا ونت ماحنا فاضين احد يجي يلعب بعصابنا ويسوي امور تعجيزيه الكثير منكم شاف ومرت عليه الاسئله سوى من دكتور سعودي اوحتى من اخوانا المصريين بصرحه تعرف من قرءاتك للاسئله انها منضمه واذا ماكانت سهله لايوجد غموض او تشابه بالاسئله خلونا صريحيين مثل السوداني ماشفت واسف ع الطاله بس حاب اوضح لكم الفكره ونضرتي بتجاه شيخ العرب والله يوفق الجميع

د/امجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2014, 08:18 AM   #14

طموح عالم

جامعي

الصورة الرمزية طموح عالم

المستوى: السادس
البلد: منطقة الرياض

احترم وجهة نظرك ونعم الخيارات في النظري يبي لها تركيز

والمقالي خطير موضوع 20 درجه

بس النظري فالاختيارات لا يتجاوز 10 درجات

والمقالي 20 درجه

خليها كلها تروح يصير باقي للطالب 70 درجه

والاحصاء معروف قانون وطبق فقط

خلني اخطي في خمس اسئله وتروح 10 درجات

يعني 10 اسئله فالخيارات راح عليها 20 درجه والمقالي 20

وين الالات اللي بتطلع النتيجه الصحيحه؟؟؟

بإختصار هل ذاكروا اصحابنا والا لا؟؟؟

حبيبي امجد شوف درجتك كويسه جبت 80 يعني حليت 40 سؤال وهذا يدل على انك اشتغلت على نفسك

عموما الله يوفق جميع الطلاب والطالبات وينولهم مرادهم

واشكرك لتقبلك وجهة نظري

طموح عالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2014, 09:52 AM   #15

عبدالله ابراهيم المسعود

الصورة الرمزية عبدالله ابراهيم المسعود

المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض

تجرتبي معاه اخذت مادتين وجبت a+ كلها ولله الحمد وباختصار معاه او غيره اشتغل على نفسك من اول الترم وذاكر صح وتشوف النتيجة مهما كانت الصعوبة اما المذاكرة قبل الاختبار باسبوع أو اسبوعين ويقول الواحد الاسئلة صعبه او تختلف عن الترم الماضي وهكذا فهذا مو صحيح ابداً أي دكتور غير ملزم بتكرار الأسئلة وكل دكتور له وجهة نظر وطريقة في الأسئلة وتوزيع الدرجات عموماً الدكتور نوري وبعيداً عن كل الاعتبارات شخص متواضع ورائع واسئلته في متناول اليد لمن يبدأ بالمذاكرة من بدري وذلك من وجهة نظري الشخصية والله من وراء القصد.

دللتنــــــــــــــــــــــــــــــني.... زهيتنـــــــــــــــــــــــــــــــــي

وآخــــــــر طريــــــــــــــــــــــقي معـــــــاك

وســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــط الطــــــــــــــــــــــــــــــــريق

خليتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــي

عبدالله ابراهيم المسعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس