InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

أخيرا حصلت على شهادة التصنيف بالرياض ً وهذي قصة بالمختصر

قسم ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-07-2012, 10:46 PM

مستشفى مستشفى غير متواجد حالياً

التخصص: Management of health services and hospitals
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي أخيرا حصلت على شهادة التصنيف بالرياض ً وهذي قصة بالمختصر

السلام عليكم
طبعا باختصار
قدمت بالرياض وجبت لهم الشهادة و شهادة cpr وسددت وبعدها حولوني الى مدينة الملك فهد عند الدكتور فهد العتيق
جئت وقابلني مع دكتور اخرى اسمه صالح الأنصاري وعند المقابلة قام يسئلني أسئلة شوية معقدة وبالاخير قال شهادتك تخصص ادارة عامة ماهي مستشفيات ً رح جب 30 ساعة
رحت ويالله جمعته منه وهناك
رحت للهيئة وقلت هذي 30 قالوا ارجع مرة ثانية للعتيق
رجعت مرة ثانية وكان معي ثلاثة من الاخوان وكنت اخر واحد بالمقابلة
دخلت وألقى الأنصاري سوى مقابلة وكان حبيب وعطيته 30 ساعة وقال ناااااجح ً بس باقي العتيق يوقع على الورقة وبعد اسبوع مر على الهيئة عشان النتيجة
فرحت ومريتهم بعد اسبوع ً مضيعين الاوراق ً ويالله حصلوها وبالاخير
راسب مع مرتبة الشرف
قلت شلون والدكتور الأنصاري يقول ناجح ووووً قالوا ارجع عندهم وتأكد ليش
كلمت السكرتير خلوفه ً قلت شلون قال
30 ساعة يقول العتيق يبيها بتخصص ادارة مستشفيات فقط ً اللي جبتها كانت مشكل بس ماهي بتخصص ادارة مستشفيات الا 10 ساعات
قلت ياخي شلون أجيبها
الجهة الوحيدة اللي تعطي فقط معهد الادارة الدورات او الساعات ولازم تكون عن طريق عملك وبالواسطات شهرين مجمعها
وأزعل عليهم واهاوش ًحتى سخر الله لي شخص بالهيئة قال اكتب اعتراض لمدير الهيئة اشرح له الوضع وادخل على واحد اسمه ابو يزيد العتيبي مساعد مدير هيئة التصنيف ورجال قال حوله الى لجنة عندنا ً لأنهم اللجنة الوحيدة برياض هي مدينة الملك فهد الطبية والشميسي والجامعي موقفينه الهيئة ً ورجعت للشخص اللي وجهني وقلت صارت اللجنة عندكم
قال أحسن وافضل من العتيق
دخلت على اللجنة امس المكونه من إلدكتور فهيد الهدياني و زاهر البارقي
أسئل من صميم الدراسة ومعلومات عامة مثل ً تصنيف مستشفيات و الإحصاء الحيوي وش نستفيد منه و مصطلحات طبية ً وعلى طول قالوا ناااااجح ً لا جب 30 ساعة ولا اي شئ،
الهيئة اللي برياض للأسف من كثر مارا جعت لقيت الواسطة هي اللي تقدر تحولك الى اللجنة اللي تبيها ً لقيت ناس محولينهم الى الشميسي والجامعي و نفس الهيئة ً
على فكرة ترا الدكتور فهد العتيق سابقا كويس ايام انه بمعهد الادارة برياض يدرس ً ويفزع ويقدر ً لأكن بعد ما مسك منصب في المدينة ما ادري تغير وصار يدقق من ضمن أسئلته يقول لي
ماهي اهم لجنة او قسم تميز قطاع المستشفيات عن القطعات الاخرى ؟
قلت الادارة الطبية ً قال لي خطاء هي لجنة مكافحة العدوى !! وقال لازم تتدرب في مكان عملك في جميع اقسام مستشفى ً جامعتكم مادرستكم تخصص مستشفيات لازم المنهج يتغير وووو
وفي الاخير
رمضان كريم للجميع
تراها تجربة فردية ممكن الله ما أراد لي و خيرة لي
أخوكم
فهد

توقيع مستشفى  

سبحان الله وبحمده و سبحان الله العظيم
أشهد أن لا أله ألا الله وأن محمد رسول الله

خريج ولله الحمد والمنة لعام 2012