InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

رأيكم يا أعضاء

الساحة العامة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-04-2008, 01:13 AM   #31

نمر من النمور

الصورة الرمزية نمر من النمور

التخصص: الهندسة المدنية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن

ترى الموضوع دا ماحينسكت عنه

ويا منكووشة وصلت رسالتك وبأجاوبك هنا قدام الناس

انا حذفت الرد لأني قاعد أستهبل على يلدرم وهو يصفق

وهو زعل قلي دا مو مزح .. دحين يقولو إني أنا اللي أتكلم عليهم

أنا قلتلكم إذا في شي اتكلمو

من متى صرنا نخبي على بعض

عندكم الرسائل الخاصة .. وعندكم الإقتراحات والشكاوي

آدمن يقول مقولة شهيرة

اللي داخل المنتدى داخله .. واللي خارجه مالنا دعوى فيه

لكن انا بأحاول أشوف مين دا اللي يقول كدا ... ومين أصلا اللي يوصل الكلام دا من عندنا

هل الاحتكاك الزايد أعتقد .. وصل لنقل الكلام .. ووصلنا كلام غن بعض الأعضاء يقولو ويقولو

معليش أكتب سريع عشان ورايا اختبار

بس والله متفاجئ

ونمر شوف اللي حواليك

يعني حتى لو سمعت .. لا يمكن أقول .. مابالك لما أصلا أنا ما أدري مين اللي يقول الكلام هذا

توقيع نمر من النمور  

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ

اللهم أجرنا في مصيبتـَيْنا واخلفنا ياالله خيرا منها

"اللهم يالطيف يارحيم ..ارحم والد نمر وعمه .. اللهم وتقبلهم من الشهداء"
9 / 6 / 1430 هـ

نمر من النمور غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-04-2008, 01:51 AM   #32

روح البنفسج

عَرُوسْ الرْبِيعْ~

الصورة الرمزية روح البنفسج

التخصص: ادارة خدمات صحية ومس

من جد انصدمت من الردود

ماعرف ايش اقول

بس وربي ياجماعة ياااااااشباب أقسم بالله بنعتبركم اخواننا
انتو ماتتخيلو ايش اللي بقلوبنا ليكم
انا راح اتكلم عن نفسي انا اول مادخلت هنا فعلا كنت اتكلم بحدود وكل كلمة احاسب عليها وبعد فترة وربي حسيت ان المنتدى وكل اللي فيه صارو اقرب لي من بعض أهلي ومع انه مجتمع وهمي حسيت انه صار لي مجتمع حقيقي
وفي فترة اندماجي بالمنتدى وربي اكتشفت اشياء ماعمري اتخيلت انها ممكن تصير لي في حياتي

المفروض كلامي دا ماينكتب بس بما انو الموضوع انتفتح راح نكمل فيه وكل واحد يخرج اللي عنده عشان تصفى قلوبنا ونكون فعلا اخوان بجد

بنات
انا يمكن اقدم وحده فيكم بعد همس الغلا واكثر وحده عشت هنا
وربي عمري ماحسيت في شبابنا غير انهم اخوان وبس
لما دخلت المنتدى كان هدفي بس استفيد وافيد وبس بس لما اختلطت بالاعضاء حسيت بشعور تاني فعلا عالم تاني وحياة تانية واحققت في المنتدى الحلم اللي عمري مااتخيلت انو يتحقق

كنت دايم انتمنى انو يكون عندي اخو كبير وكل وحدة فينا عارفة قيمة الاخ الكبير في حياتها

كل وحده فينا محتاجة احد يسمعها يفهمها ويفهمها واللي تنكر دا راح تكون مو طبيعية
الشاكي ونمر من النمور
مافي احد مايعرفهم واللي كانو معانا من اول يعرفو كيف كانت تريقتهم وتقطيعهم في خلق ربنا بالوناسة وبغيرها
طالعو الشيب براس ادمن اول مادخلت المنتدى قلت اعوذ بالله هذولي مامنهم فايده واللي يقرب منهم راح يوده في خبر كان وفعلا بدأت ادخل الوناسة واختلاط ودنيا وبدأت اتهزأ ونحش ووووو
بس برضو كان كلو بحدود ولما صرت مشرفة اكتشفت نمر والشاكي على حقيقتهم

والله يابنات انهم الاخوان اللي ماولدتهم امي سنتين لي معهم من اسعد سنين حياتي وربي اللي فقدته من عدم وجود الاخ طول الـ20 سنة نمر والشاكي عوضوه بسنتين بس
ومن جد انا ماراح انكسف اني قلت دا الكلام لان الحق ينقال وانا اقولها قدام الكل انا فعلا نمر والشاكي غير الكل عندي ومهما صارت بيننا مشاكل ومضاربات راح يفضلو غير لانهم من جد كانو غير
ياجماعة كلنا قلوبنا فيها بياض وفيها سواد نحن بشر نغلط ونرجع تاني نفوق

انا مااعرف ايش البربرة اللي اتكلمتها فوق بس حسيت لازم تطلع مكانها او مو مكانها دا احساسي

شباب المنتدى الموجودين اللي ردو هنا او حتى مرو بصمت من هنا

نحن اخواتكم واعراضنا امانة في يدكم نحن ماضحكنا ولا اتكلمنا واخذنا راحتنا في المنتدى الا لما عرفنا وحسينا اننا اخوان

اما اللي عنده احساس ومشاعر غير الاخوة عادي نحن بشر يجي يقول يابنت الناس لا تمزحي معي ولا تضحكي انا مو حاسس انك اختي وراح نكون رسمين معه الموضوع بسيط

بنوته مرررررررررررررة اسفة خربت موضوعك بس قلبي عورني

توقيع روح البنفسج  

خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاللهم اني استودعتك نفسي وخطيبي وأهلي فاحفظهم ياارحم الراحميننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
::ترا من يوصــل القمه يحسده من سكن بالقاع ::

روح البنفسج غير متواجد حالياً  

قديم 05-04-2008, 02:45 AM   #33

*MISS CUTE*

جامعي

الصورة الرمزية *MISS CUTE*

التخصص: English
المستوى: متخرج

عزيزتي بنوتة ...
نحن في مجتمع شرقي تحكمه العادات والتقاليد ...
وللاسف في مجتمعنا الكثير من الاشباح الذين يكونون في صور رجال يتنظرون اصغر زلة من الفتاة حتى يظهروا اقنعتهم الوحشية ...
لذلك أرى افضل طريق هو وضع حدود وخطوط حمراء في الاختلاط مع العالم الذي حولينا ...
حتى لا نتعرض في يوم من الايام لأي قهر سواء من رجل او امرأة ...
تأكدي ...
ان من اي يحاول ان يضع شوكا لاي يشخص رب هذا الكون يراه وسيرد له هذا الشوك ...
فما بالك باعراض...
ضعي الموضوع وراء ظهرك وعيشي بكل سعادة وحب ...

توقيع *MISS CUTE*  

La joie c`est l`amour.....
ما أجمل أن يفعل الإنسان شيء له قيمة إلى ما بعد الحياة ...

*MISS CUTE* غير متواجد حالياً  

قديم 05-04-2008, 06:27 AM   #34

رمروم

جامعي

الصورة الرمزية رمروم

التخصص: ادارة عامة تنفيذية
نوع الدراسة: ماجستير

يانمور الموضوع الي صاير ماهو في المنتدى عندنا
بس العضوات والاعضاء تفاعلو واعتقدو انو الموضوع صاير هنا وبيتكلمو بشكل عام عن علاقة الاعضاء والعضوات في المنتديات وكيف لازم تكون وكمان خوفهم من تكرار ماحدث في المنتدى الاخر الي تتكلم عنو ام شعر منكوش

توقيع رمروم  

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رمروم غير متواجد حالياً  

قديم 05-04-2008, 06:34 AM   #35

M!Ss AmoOoLa

ღوفاء في زمن الجفاءღ

الصورة الرمزية M!Ss AmoOoLa

التخصص: Biochemistry
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوار العسل مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههههه
هههههه
هه

الله يسعدك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حتى النت المتنفس الوحيد حرام حرمت عيشتهم إن شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يقولون لازم محرمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع M!Ss AmoOoLa  

M!Ss AmoOoLa غير متواجد حالياً  

قديم 05-04-2008, 02:34 PM   #36

سوار العسل

ربِّ افرِغ عَلَيَّ صبرًا

الصورة الرمزية سوار العسل

نوع الدراسة: متخرج

أوكيه هذا الموضوع يفي بالغرض

يغلطون علي في موضوعين و أي محاولة للحوار معهم يتركون صلب الموضوع و يتعرضون لشخصي ، يقولون إني ولد و إني فاضية و إني الفقية و المفروض أدرس لغة عربية و أسلوبي مو أسلوب طالبة جامعية .......إلخ ، بعدين اثنين مو واحد و مع ذلك يوم رديت صرت أنا من يشخصن الحوار لا هم !!!

سوار العسل غير متواجد حالياً  

قديم 05-04-2008, 02:49 PM   #37

NeMo

The Lost, Found Fish

الصورة الرمزية NeMo

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English/ MBA
البلد: جــــدة

ايه الفيلم الهندي اللي هنا ياهو؟؟؟

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يامنكوشة بما انو اسمك زي اسم صديقتي الصدوقة واختي الجميلة ومشرفتنا السابقة بنت منكوشةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اولا احييكي على اسمك الجميل تانيا على طرحك الاجمل

واللهي محد حس بالوضع دا زي شلتنا شلة الانس الجميلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احكيكم حكاية من زمانات 2006-2003
امكن كنا اول تكتل بنات ازا صح التعبير في المنتدى دا كنا زغار 17 سنة بالفعل زغار على عالم المنتديات ممكن المنتدى الوحيد اللي اجزم اللي مسجلين فيه الى الان لسبب بسيط جدا......ابدا ماعمرنا كان اهتمامتنا في النت صوب الاتجاه دا ودا ابدا ابدا مو تهجم عليه ولا انتقاده ولا شي بالعكس جدا اللهم مجرد عدم انتباه ليه فقط لا غير
لكن دخلنا وجربنا وبالفعل كان شي غريب في حينها بما انو كنا ممكن لسه طريي العود( والله متعوب عليها الكلمة دي) بس سلامة النية سبقت كل شي دخلنا ومن جد كان what you see is what you get وزي ماكلكم حاسيين الان انها اجمل سنيين عمركم قضيتوا في المنتدى ا, كمان احنا جات فترة المنتدى دا شي لا يتجزأ من حياتنا اليومية واعضاؤه يشاركونا الكثير الكثير واللي يصير فيه ياخد حيز كبير من نقاشاتنا وكلامنا في البيت وفي الجامعة....الوضوع حبي واخوي وجميل
وناس تقول مين نيمو وليش تسوق ال ه يا م ة (لسه حاقدة جمل ياالطيفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) وكلام اتقال وربي لواتقال على اي احد تاني كان قلب الدنيا ولم يقعدها>>>>>دخيل اهلك بطلي عربينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس عادي جدا خلاص ايش بدك تسوي مشي حالك وواثق الخطى يمشي ملكا على قول الست فيروزنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة>>>>>>>>>> اشياء زي كدا اللي كانت تودينا في داهية ولا ن ت و بنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

anyhowwwwwwwwwwww
الخلاصة انو ارضاء الناس غاية لا تدرك وانو لايمكن بل ومن المستحيل بمكاننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ان يتغيروا ناس ازا مايبوا يتغيروا.....ولا عمرها كانت دي مهمتنا في الحياة انو نغير الناس.....فقط التعايش ولا غير>>>>>>>سفيرة نوايا حسنة على سن ورمحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فاللي يفكر بطريقة سيئة الله يهديه لجادة الصواب واللي عرف قيمة نفسو صح وماشي عدل العدل الله يتممو على ماهو عليه واللي يبى يستهبل ويستعبط ويخف دمو على حساب الغير للصبح ان شاء الله ماراح تفرق معاكي دام انتي بتحاول اتقاء الخطر ماستطعتي
زي ماقلت في البداية مهو واجبنا تغييرهم قد مهو واجبنا نفضل زي مااحنا ونحاول لدفاع باستماتة لما حق لنا الا وهو.... الفلة والاخوة والفرح والمرح وكل حاقة واي حاقةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ورحم الله اياما كانت هي الانقى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحياتي للجيل الاول في دا المنتدى
اليكم كل التحية وكل التقدير
ولا انسى الجيل الجديد الجميل الزريف.....بارك الله فيكم والى الامامنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حاسة نفسي وحدة بعكازة وكم سنة يالطيفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يلا في وداعة الرحمن

ومرة تانية رجعولي صورتي وتوقيعي بالاخلاقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع NeMo  

.

NeMo غير متواجد حالياً  

قديم 05-04-2008, 03:11 PM   #38

banoota mnkoosha

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية banoota mnkoosha

التخصص: BIOC

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنونة 1 مشاهدة المشاركة
موضوعك كان ودي افتحه من زمان بس قلت خليه الى مايجي الوقت

عرفت هالكلام فترة الاغلاق ونا صراحة مرة صدمت فيها ماتوقعت انه تفكيرهم يوصل كذا ابدا انا ماكنت اعرف مين تحديدا بس هو شي واحد صدمت!!!

كنت كل مادخل منتدى مستحيل مشاركاتي تتعدى 20
هو منتدى اشتركت فيه كنت كل يوم ادخله الاقيلي كومة رسايل وبكل بساطة تركته ماحب ابدا هالاسلوب والتعامل السفيه ابدا

هذا المنتدى الوحيد اللي حسيت فيه بالراحة
الادب
الاحترام
المودة
المحبة في الله
موجودة الحمد لله

كنت دايما استغرب من الناس اللي يقعدوا في المنتدى بالساعات

بس عرفت السبب
ليش ما يحسوا باختلاف

لأنهم قاعدين في بيتهم الثاني

وسط اهلهم واخوانهم

احببت هالشعور ومن جد عشته
اكثر قسم كنت احس فيه بمشاغبة الاخوة الوناسة
مزحنا
لعبنا
اتمنذلنا
ندق في الكلام

بس كلنا عارفين انه مزح×مزح وانه لعب×لعب
ممكن كنا نزعل من بعض الاشياء

بس كل شي صار في صفحة النسيان

بس في الاخيـــــــــــــــــــر

هذي النظرة؟؟؟

عشان مزحنا
عشان وقفنا جنب بعض
وشلنا هموم بعض
عشان فرحنا لفرحهم
وزعلنا لزعلهم
عشان ندعي لبعض بالتوفيق والنجاح

طب ايش المشكلة ؟؟؟!!!

مو هذا معنى الاخوة في الله؟؟؟

لهالدرجة وصلت عقولنا مجرد عضوة تكلمت مع عضو بحدود وادب وان كان في مسحة من المزح

حكم عليها بـما قيل

صراحة شي يتعب النفسية

يحسسوا الوحدة انه كل كلامها يؤدي لمعنى في نفسهم

انا حتى والله ماعرف الكلام كان عن مين بالضبط بس مجرد اني عرفت اتوقعت انه اي وحدة ممكن ينقال عنها كذا اذا كان هذا تفكيرهم- طبعا الكلام مو ع الكل سلامتهم من هالكلام البعض-

بس ايش تقولوا حسبي الله ونعم الوكيل

رمروم اشكر لك ردك اللي يبين صدق اخوتك
ويلدرم يمكن ماقلت شي بس تصفيقك يدل على انك كان ودك تقول نفس الكلام ويمكن اكثر
نمر تبغى تعرف مين شوف اللي حوليك

شوف مين اللي يقول عننا الي قاله

في النهاية الله يهديهم وانا ماعندي شي اقوله اكثر من كذا

حبيت اكتب هالكلام بس عشان ابين لهم انه لا يحسبونا على ملا وجهنا وعشان احقق للي ماقدروا ياخذوا حقهم واكتفوا بالانسحاب الكلام الي المفروض يقولوه يمكن كلامي ماكان واضح او مو كافي عشان يفهموا غلطتهم بس خلاص

منكوشة آسفة على الاطالة بس صراحة كلام مكبوت وخرج انت لو كنت مكاني وسمعتي .... الكلام ماكان يخصني بس قهرني هي السالفة مو لقافة

السالفة هي انه الاخوة اللي بيننا ماتسمح انه احد يقول على الثاني شي غلط

قلت في نفسي مدام لسه فيني نفس وشوية شدة واقدر اكتب خليني اقول اللي اعرفه آسفة مجروحة على اني ماسمعت كلامك وقمت من السرير بس كان لازم اقول

وانا زيك بالضبط اكتر منتدى ابلط فيه هنا ,,, عمري ما حسيت بالوقت معاكم ,, نشتكي لبعض ونفرح لبعض ونحمس بعض ونوقف مع بعض !! عمري ما شفت احد كدة في المنتديات التانية ,, زي ما قولتي في الاخير ناخد الكلام المر على راسنا !!!!! نونا انتي اتقهرتي والكلام مو عليكي اجل ايش شعورك لو كان عليكي ؟؟؟ تسلمي ياقمر على مرورك ,,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامتة رغم الألم مشاهدة المشاركة
بكل بساطة

س ع و د ي ي ن

يعني =

في مجتمعنا الجميل (اللي مازال البعض ماشي على غبائه) ازا البنت تكلمت حتى لو كانت بريئة ومحترمة يعني =

قليلة أدب

ليش ؟

عشان البنت أصلا المفروض ماتتكلم وتتخرس

وماتخش نت من أساسو

عشان الفساااااااااد والفتنه والاختلاط ..

وعلى فكرة ازا تفتكرو ساااااابقا
كان فيه فتوى نزلت هنا في المنتدى تقول انو البنات مايجووووووووووز يشاركو في الوناسه
عشان دا خضوع بالقول
وماتكتب هههههه ولا شي
ليه ؟؟ حتى لايطمع الذي قلبه مرض ..

الله يعيننا عللى اللي في قلوبهم أمرااااااااض , ويبعدنا عنهم ..

وحسبي الله ونعم الوكيل على كل اللي يتكلم عن بنت بسوء عشان طريقة كلامها ويجيبها فأهله ان شاءالله ... ولو يعني يبى يسوي خير
يروح يرسل للمسكينه رساله يقول لها ترى كلامك بزيادة شويه او مثلا انا احب انبهك للموضوع دا حتى لا تنفهمي غلط (لو كانت هيا مزودتها فعلا) دا كده يعتبر فعلا اخ وخايف على اخته ويبغى ينصحها .. وبعضهم والله مايكونوا آخدين بالهم بطبيعه يتكلمو مرررة بس اللي نفوسهم ضعيفه يهرجو .. وكأن أعراض الناس لعبة ...

شكرا على الموضوع ياعسل ..

والله يحفظنا واياكم من السن المريضين ..

وعفوا على صراحتي الزايدة (حبتين) ..

اللهم امييييييييييين ,,, الله يسامحهم بس ,,, تسلمي ياسكرة ,,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر من النمور مشاهدة المشاركة
ترى الموضوع دا ماحينسكت عنه

ويا منكووشة وصلت رسالتك وبأجاوبك هنا قدام الناس

انا حذفت الرد لأني قاعد أستهبل على يلدرم وهو يصفق

وهو زعل قلي دا مو مزح .. دحين يقولو إني أنا اللي أتكلم عليهم

أنا قلتلكم إذا في شي اتكلمو

من متى صرنا نخبي على بعض

عندكم الرسائل الخاصة .. وعندكم الإقتراحات والشكاوي

آدمن يقول مقولة شهيرة

اللي داخل المنتدى داخله .. واللي خارجه مالنا دعوى فيه

لكن انا بأحاول أشوف مين دا اللي يقول كدا ... ومين أصلا اللي يوصل الكلام دا من عندنا

هل الاحتكاك الزايد أعتقد .. وصل لنقل الكلام .. ووصلنا كلام غن بعض الأعضاء يقولو ويقولو

معليش أكتب سريع عشان ورايا اختبار

بس والله متفاجئ

ونمر شوف اللي حواليك

يعني حتى لو سمعت .. لا يمكن أقول .. مابالك لما أصلا أنا ما أدري مين اللي يقول الكلام هذا

يا جماعة الخير دا الموقف صار في منتدى ثاني ومن قهري قلته لكم بس انتو الله يهديكم فهمتو غلط ,,,,, ما اعرف اذا وحدة حصلها نفس الموقف بس من كلام بعض البنات باين انهم واجهو دا الشي !!!

شكرا على ردك لرسالتي بس حبيت اعرف قصدك بالجملة لاني ما فهمتها والله اني اخدتها بحسن نية ,,,,, يا نمر لا تتفاجئ ما تعرف كل النوايا !!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح البنفسج مشاهدة المشاركة
من جد انصدمت من الردود

ماعرف ايش اقول

بس وربي ياجماعة ياااااااشباب أقسم بالله بنعتبركم اخواننا
انتو ماتتخيلو ايش اللي بقلوبنا ليكم
انا راح اتكلم عن نفسي انا اول مادخلت هنا فعلا كنت اتكلم بحدود وكل كلمة احاسب عليها وبعد فترة وربي حسيت ان المنتدى وكل اللي فيه صارو اقرب لي من بعض أهلي ومع انه مجتمع وهمي حسيت انه صار لي مجتمع حقيقي
وفي فترة اندماجي بالمنتدى وربي اكتشفت اشياء ماعمري اتخيلت انها ممكن تصير لي في حياتي

المفروض كلامي دا ماينكتب بس بما انو الموضوع انتفتح راح نكمل فيه وكل واحد يخرج اللي عنده عشان تصفى قلوبنا ونكون فعلا اخوان بجد

بنات
انا يمكن اقدم وحده فيكم بعد همس الغلا واكثر وحده عشت هنا
وربي عمري ماحسيت في شبابنا غير انهم اخوان وبس
لما دخلت المنتدى كان هدفي بس استفيد وافيد وبس بس لما اختلطت بالاعضاء حسيت بشعور تاني فعلا عالم تاني وحياة تانية واحققت في المنتدى الحلم اللي عمري مااتخيلت انو يتحقق

كنت دايم انتمنى انو يكون عندي اخو كبير وكل وحدة فينا عارفة قيمة الاخ الكبير في حياتها

كل وحده فينا محتاجة احد يسمعها يفهمها ويفهمها واللي تنكر دا راح تكون مو طبيعية
الشاكي ونمر من النمور
مافي احد مايعرفهم واللي كانو معانا من اول يعرفو كيف كانت تريقتهم وتقطيعهم في خلق ربنا بالوناسة وبغيرها
طالعو الشيب براس ادمن اول مادخلت المنتدى قلت اعوذ بالله هذولي مامنهم فايده واللي يقرب منهم راح يوده في خبر كان وفعلا بدأت ادخل الوناسة واختلاط ودنيا وبدأت اتهزأ ونحش ووووو
بس برضو كان كلو بحدود ولما صرت مشرفة اكتشفت نمر والشاكي على حقيقتهم

والله يابنات انهم الاخوان اللي ماولدتهم امي سنتين لي معهم من اسعد سنين حياتي وربي اللي فقدته من عدم وجود الاخ طول الـ20 سنة نمر والشاكي عوضوه بسنتين بس
ومن جد انا ماراح انكسف اني قلت دا الكلام لان الحق ينقال وانا اقولها قدام الكل انا فعلا نمر والشاكي غير الكل عندي ومهما صارت بيننا مشاكل ومضاربات راح يفضلو غير لانهم من جد كانو غير
ياجماعة كلنا قلوبنا فيها بياض وفيها سواد نحن بشر نغلط ونرجع تاني نفوق

انا مااعرف ايش البربرة اللي اتكلمتها فوق بس حسيت لازم تطلع مكانها او مو مكانها دا احساسي

شباب المنتدى الموجودين اللي ردو هنا او حتى مرو بصمت من هنا

نحن اخواتكم واعراضنا امانة في يدكم نحن ماضحكنا ولا اتكلمنا واخذنا راحتنا في المنتدى الا لما عرفنا وحسينا اننا اخوان

اما اللي عنده احساس ومشاعر غير الاخوة عادي نحن بشر يجي يقول يابنت الناس لا تمزحي معي ولا تضحكي انا مو حاسس انك اختي وراح نكون رسمين معه الموضوع بسيط

بنوته مرررررررررررررة اسفة خربت موضوعك بس قلبي عورني

عادي ياقلبي خدي راحتك ... الله لا يغير عليكم يارب ,,, وانا زيك يا روح في البداية كنت اتكلم رسمي بحت ,,, بس والله من اول ما عرفت كل الناس اللي هنا واحتكيت فيهم سرت اخد راحتي واتكلم واقول كل اللي في نفسي واستهبل واحش وكل شي تتوقعوه !!!! دي الثقة او الراحة معاكم ما جات من فراغ !!! بالفعل حسيت بالاخوة بينا ...... وايش فيها لو سوا زي ماقولتي !!!! يرسل مسج وانتهى الموضوع ,,, يسلمو روح على كلامك ومرورك ,,,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *MISS CUTE* مشاهدة المشاركة
عزيزتي بنوتة ...
نحن في مجتمع شرقي تحكمه العادات والتقاليد ...
وللاسف في مجتمعنا الكثير من الاشباح الذين يكونون في صور رجال يتنظرون اصغر زلة من الفتاة حتى يظهروا اقنعتهم الوحشية ...
لذلك أرى افضل طريق هو وضع حدود وخطوط حمراء في الاختلاط مع العالم الذي حولينا ...
حتى لا نتعرض في يوم من الايام لأي قهر سواء من رجل او امرأة ...
تأكدي ...
ان من اي يحاول ان يضع شوكا لاي يشخص رب هذا الكون يراه وسيرد له هذا الشوك ...
فما بالك باعراض...
ضعي الموضوع وراء ظهرك وعيشي بكل سعادة وحب ...

ياعسل ,,, اول ما صار الموضوع ما استوعبت من الصدمة والله ما تتخيلي قد ايش اتصدمت !!!! وفكرت اني اخرج من المنتدى ,,, بس قلت مو هم اللي يقولولي اقعدي ولا اطعلي !!!!
مشيت عادي وعملت حدود ,,,, الله يسامحهم والله يعطيهم على قد نيتهم ,,, تسلمي ياسكرة ,,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NeMo مشاهدة المشاركة
ايه الفيلم الهندي اللي هنا ياهو؟؟؟

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يامنكوشة بما انو اسمك زي اسم صديقتي الصدوقة واختي الجميلة ومشرفتنا السابقة بنت منكوشةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اولا احييكي على اسمك الجميل تانيا على طرحك الاجمل

واللهي محد حس بالوضع دا زي شلتنا شلة الانس الجميلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احكيكم حكاية من زمانات 2006-2003
امكن كنا اول تكتل بنات ازا صح التعبير في المنتدى دا كنا زغار 17 سنة بالفعل زغار على عالم المنتديات ممكن المنتدى الوحيد اللي اجزم اللي مسجلين فيه الى الان لسبب بسيط جدا......ابدا ماعمرنا كان اهتمامتنا في النت صوب الاتجاه دا ودا ابدا ابدا مو تهجم عليه ولا انتقاده ولا شي بالعكس جدا اللهم مجرد عدم انتباه ليه فقط لا غير
لكن دخلنا وجربنا وبالفعل كان شي غريب في حينها بما انو كنا ممكن لسه طريي العود( والله متعوب عليها الكلمة دي) بس سلامة النية سبقت كل شي دخلنا ومن جد كان what you see is what you get وزي ماكلكم حاسيين الان انها اجمل سنيين عمركم قضيتوا في المنتدى ا, كمان احنا جات فترة المنتدى دا شي لا يتجزأ من حياتنا اليومية واعضاؤه يشاركونا الكثير الكثير واللي يصير فيه ياخد حيز كبير من نقاشاتنا وكلامنا في البيت وفي الجامعة....الوضوع حبي واخوي وجميل
وناس تقول مين نيمو وليش تسوق ال ه يا م ة (لسه حاقدة جمل ياالطيفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) وكلام اتقال وربي لواتقال على اي احد تاني كان قلب الدنيا ولم يقعدها>>>>>دخيل اهلك بطلي عربينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس عادي جدا خلاص ايش بدك تسوي مشي حالك وواثق الخطى يمشي ملكا على قول الست فيروزنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة>>>>>>>>>> اشياء زي كدا اللي كانت تودينا في داهية ولا ن ت و بنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

anyhowwwwwwwwwwww
الخلاصة انو ارضاء الناس غاية لا تدرك وانو لايمكن بل ومن المستحيل بمكاننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ان يتغيروا ناس ازا مايبوا يتغيروا.....ولا عمرها كانت دي مهمتنا في الحياة انو نغير الناس.....فقط التعايش ولا غير>>>>>>>سفيرة نوايا حسنة على سن ورمحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فاللي يفكر بطريقة سيئة الله يهديه لجادة الصواب واللي عرف قيمة نفسو صح وماشي عدل العدل الله يتممو على ماهو عليه واللي يبى يستهبل ويستعبط ويخف دمو على حساب الغير للصبح ان شاء الله ماراح تفرق معاكي دام انتي بتحاول اتقاء الخطر ماستطعتي
زي ماقلت في البداية مهو واجبنا تغييرهم قد مهو واجبنا نفضل زي مااحنا ونحاول لدفاع باستماتة لما حق لنا الا وهو.... الفلة والاخوة والفرح والمرح وكل حاقة واي حاقةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ورحم الله اياما كانت هي الانقى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحياتي للجيل الاول في دا المنتدى
اليكم كل التحية وكل التقدير
ولا انسى الجيل الجديد الجميل الزريف.....بارك الله فيكم والى الامامنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حاسة نفسي وحدة بعكازة وكم سنة يالطيفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يلا في وداعة الرحمن

ومرة تانية رجعولي صورتي وتوقيعي بالاخلاقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا نيمو .... نور الموضوع ....
الله يسعدك يارب ,,, كلامك حلو ....ومن جد مو واجبنا نغيرهم !!!!
ههههههههههههههههه مو بس عجوزة الاوحده خلاص على النهاية :)

توقيع banoota mnkoosha  

LIVE , LAUGH & LOVE

التعديل الأخير تم بواسطة banoota mnkoosha ; 05-04-2008 الساعة 03:16 PM.
banoota mnkoosha غير متواجد حالياً  

قديم 05-04-2008, 03:12 PM   #39

رمروم

جامعي

الصورة الرمزية رمروم

التخصص: ادارة عامة تنفيذية

نورتي المنتدى تاني مرة يانيمو
طيب انا من المخضرمين يعني لا من الجيل الاول ولا الجيل الحالي
فين ايام العاشق الساهر ومنكوشة الاصلية وحنين الروح وويزراد
وشلة بنات كلية الاداب وفريق اللغة الانجليزية واكس بايوك والاحصائي والله ناس مرة كثير كانو ماشاء الله عليهم

وحتى الموجودين الان فيهم الخير والبركة ويمكن مشكلة المنتدى الاخيرة خلت ناس على اعصابهم يمكن لانو المنتدى كان المتنفس الوحيد لهم ولما بعد عنهم فترة اعصابهم كانت مش ولابد

بالنسبة لكلام منكوشة حسب ماشفنا في بداية كلامها تقول انو المشكلة صايرة في منتدى ثاني وهذا الي فهمناه
لكن فيه ردود من بعض العضوات تقول انو فيه شي صاير بس قصدها صدامات بين الاولاد والبنات بس مو نفس فكرة منكوشة

وعلى العموم نيابة عني وعن اقرب ناس لي في المنتدى ويسمحو لي اتكلم بلسانهم وهم ( نمر من النمور ويلدرم وستان والشاكي والشيخ عصمان(عثمان) واحمد المبدع و دفتر ابو 40 ورقة (ورقة) وابو فهد ودكتور لوف ونضال )

لانو فيه عضوه قالت لنمر شوف الي حوليك واحنا اقرب ناس نعتبر لبعض واذا فيه وحده شافت علينا شي من المذكورين في القائمة ياريت تتكلم وتقول
واذا كان قصدها الصدامات الي بتصير في بعض المواضيع فانا اعتذر نيابة عنهم لانهم كلهم اخواني ومااعتقد احد فيهم حاول يجرح وحده فيكم بكلمة

وختاما اقول لكم كبرو عقلكم شوية وخليكم من القيل والقال

رمروم غير متواجد حالياً  

قديم 05-04-2008, 03:32 PM   #40

فتفوتة سكر

♥ أَمِيــرتهـ & دلوعتهـ ♥

الصورة الرمزية فتفوتة سكر

نوع الدراسة: إنتساب

انا اول ما نزل الموضوع انصدمت وما انتبهت انه في منتدى تاني
وكلمت الاموووره وسألتها وقالتلي لا هاد في منتدى غير

لكن الردود وجعت قلبي وصدمتني
انا مش حقول شي غير اتقو الله في اقوالكم وكتاباتكم

المنتدى هذا غالي والاخوه في الله اللي كوناها هنا سكنت قلوبنا
جمعنا الله جميعا في جنته