InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

فقط لإبداء الرأي ... تغيير وقت المحاضرة مبادئ المحاسبه

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-11-2009, 08:41 AM
الصورة الرمزية دافور منتسب

دافور منتسب دافور منتسب غير متواجد حالياً

دافور منتسب

التخصص: تنظيم و تطوير إداري
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الثالث
Skaau.com (9) فقط لإبداء الرأي ... تغيير وقت المحاضرة مبادئ المحاسبه

بداية أحب أشكرك ع الوقت اللي حتضيعه علشان تقرأ(ي) موضوعي هذا...

القصة و مافيها إنه طبعاً زي ما أنتو عارفين إني كطالب إنتساب موظف يعني بالعافيه أحصل لي وقت أطلع من العمل و لقمتين و نص و ع الجامعه أروح هناك أخلاقي 00نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةو إبتسامه باهته لا لون لها و لا طعم.
حضرت أول يوم السبت 19/11/1430هـ محاضرة مبادئ المحاسبه و الشرح تمام التمام و كان اللقاء الثاني يوم الإثنين 21/11/1430هـ طبعاً الدكتور ما أدري وش هرجته قال يبي يحول موعد المحاضره يبي يخليها بدل من 17:00 - 18:50 إلى 20:00 إلى ما لا نهايه يقول الوقت هذا أفضل لأنه حيكون مفتوح و ماعندنا أي إلتزامات أخرى و محدش يجي بيؤول عاوز القاعه.

طيب أنا قلت له يادكتور مايصير أنا إخترت هالشعبه لأن وقتها مناسب لي و لو تغير وقتها بتصير عندي مشكلتين الأولى تضارب مع المواد الأخرى... و الثانية عندي دوام إلى متى حتجلسنا يعني بتطلعنا من المحاضرة و أنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةداااااايخ مافيني أمشي زين.

قال طيب أنا ظروفي ما تسمح لي بالوأت ده.

قلت طيب و الحل ؟؟ تخيلو الرد و الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةحرق أعصااااابي

يقول في غيري يدرسو محاسبه

قلت طيب طبعاً كان نفسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أصكه بقس على وجهه لأني مو ناقص 2/1 نص الراتب دافعه علشان الدوره هذي وفوق هذا يقول دور لك قاعه المهم تعوذت من ابليس و لميت عفشي و جيت ماشي قالي رايح فييييين أووعد نخلص الدرس.

قلت له شعترت أفكاري

قال إزاااي أنا ماشعترتك و لا حاقه.. فكيت الباب و طلعت بالله إنتو لو مكاني هل تؤيدون فعلتي أو ضدها أو مع المصري وش الهرجه بالضبط.... أفيدوني لأني قاااااااافل منه...

توقيع دافور منتسب  

دافور منتسب

التعديل الأخير تم بواسطة ][_ غــــــيــــــر _ ][ ; 13-11-2009 الساعة 03:14 AM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-11-2009, 09:11 AM   #2

نايف العتيبي

جامعي

الصورة الرمزية نايف العتيبي

التخصص: اعلام
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: فقط لإبداء الرأي ... تلاعنت مع دكتور مبادئ المحاسبه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافور منتسب مشاهدة المشاركة
بداية أحب أشكرك ع الوقت اللي حتضيعه علشان تقرأ(ي) موضوعي هذا...

القصة و مافيها إنه طبعاً زي ما أنتو عارفين إني كطالب إنتساب موظف يعني بالعافيه أحصل لي وقت أطلع من العمل و لقمتين و نص و ع الجامعه أروح هناك أخلاقي 00نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةو إبتسامه باهته لا لون لها و لا طعم.
حضرت أول يوم السبت 19/11/1430هـ محاضرة مبادئ المحاسبه و الشرح تمام التمام و كان اللقاء الثاني يوم الإثنين 21/11/1430هـ طبعاً الدكتور ما أدري وش هرجته قال يبي يحول موعد المحاضره يبي يخليها بدل من 17:00 - 18:50 إلى 20:00 إلى ما لا نهايه يقول الوقت هذا أفضل لأنه حيكون مفتوح و ماعندنا أي إلتزامات أخرى و محدش يجي بيؤول عاوز القاعه.

طيب أنا قلت له يادكتور مايصير أنا إخترت هالشعبه لأن وقتها مناسب لي و لو تغير وقتها بتصير عندي مشكلتين الأولى تضارب مع المواد الأخرى... و الثانية عندي دوام إلى متى حتجلسنا يعني بتطلعنا من المحاضرة و أنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةداااااايخ مافيني أمشي زين.

قال طيب أنا ظروفي ما تسمح لي بالوأت ده.

قلت طيب و الحل ؟؟ تخيلو الرد و الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةحرق أعصااااابي

يقول في غيري يدرسو محاسبه

قلت طيب طبعاً كان نفسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أصكه بقس على وجهه لأني مو ناقص 2/1 نص الراتب دافعه علشان الدوره هذي وفوق هذا يقول دور لك قاعه المهم تعوذت من ابليس و لميت عفشي و جيت ماشي قالي رايح فييييين أووعد نخلص الدرس.

قلت له شعترت أفكاري

قال إزاااي أنا ماشعترتك و لا حاقه.. فكيت الباب و طلعت بالله إنتو لو مكاني هل تؤيدون فعلتي أو ضدها أو مع المصري وش الهرجه بالضبط.... أفيدوني لأني قاااااااافل منه...
الله يعين على هالاشكال
اذا خاطبك ((......)) فلا تجبــه فخير من اجابته السكوت
هذا الي انت سويته احرقت اعصابة

نايف العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-11-2009, 09:42 AM   #3

دافور منتسب

دافور منتسب

تسلم نايف ع المرور و الله إنك بردت قلبي يوم قلت إن إللي سويته حرق أعصابه خخخخخخخ الحمدللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لأنها هذي رغبتي..

دافور منتسب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-11-2009, 09:56 AM   #4

غدا نلتقي

القرآن رفيقي

الصورة الرمزية غدا نلتقي

التخصص: موارد بشرية
المستوى: متخرج

الله يعينك ويوفقك..
من واقع تجربتي ..إذا تستطيع شوف لك مدرس محاسبة ممتاز(خصوصي) بعد ماتتأكد من المنهج ،،لأن للأسف الشرح اللي في وقت الدورة مايكفي ، وعلى إيه تتعب نقسك مع ناس لاتقدر المسئولية..

غدا نلتقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-11-2009, 10:26 AM   #5

دافور منتسب

دافور منتسب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا نلتقي مشاهدة المشاركة
الله يعينك ويوفقك..
من واقع تجربتي ..إذا تستطيع شوف لك مدرس محاسبة ممتاز(خصوصي) بعد ماتتأكد من المنهج ،،لأن للأسف الشرح اللي في وقت الدورة مايكفي ، وعلى إيه تتعب نقسك مع ناس لاتقدر المسئولية..

تسلمي أختي بس و الله مو ناقص كمان أدفع برى حق خصوصي لحالها 3000 ريال مكفيه و موفيه و الله ما لقى من راتب هالشهر إلا شي بسيييييييط و انفض غير كتب الترم هذا وصلت تكلفتها حوالي 300 ريال غير مخالفة سرعة علشان الحق المحاضرة بمبلغ 500 ريال و الله مو نااااااااااقص

قديم 10-11-2009, 10:53 AM   #6

نصيب

فنان

التخصص: إدارة أعمال - موراد بشرية
المستوى: متخرج

الموضوع اكبر من مدرس المحاسبة ،،،
الموضوع موضوع وزارة التعليم العالي واهتمامها بالمواطن، ليه ما لنا الحق اننا ننتقد دكتور في الجامعة سواء الملك عبدالعزيز او الملك سعود
من هم ؟! اليسوا بشر مثلنا يخطئون ويصيبون!!
لماذا يحق لدكتور الجامعة ان يرسب طالب بلا حسيب ولا رقيب !!
لماذا هم ينظرون للطلبة بفوقية ؟!
لماذا وزارة التعليم العالي تجعل الانتساب مدفوع التكاليف على الطالب المنتسب وهو لم يكلفها شيء ؟!!

قسم بالله جتني عقدة نفسيه من الديون وين الحق ومثل ما تفضلت اخوي 3000 رسوم ترم 300 رسوم كتب وشحن
من 1500الى 3000 رسوم مدرس خصوصي اضف الى ذلك مصاريف سفري لجدة انا من الرياض !! وغالبا لا تقل عن 4000 ريال
واحنا ما كلفناهم باي شيء
عموما انت وبدون مجاملة موقفك ممتاز انك قهرته وسجلت موقف تشكر عليه.
خافوا الله فينا يا مسؤلين إلى متى ستقبعون في هذه الابراج العاجية إلى متى وقراراتكم احادية في الرأي وتصغير منزلة الطالب ، لماذا لا يكون هناك موجة تربوي على الدكتور يراقب بعض التصرافات القاسية والمضطهدة على الطالب.
ولو فكرت ايها الدكتور المتغطرس ان الطالب هو مصدر رزقك بعد الله لاستطعت ان تدرك هم المسؤلية التي على عاتقك والامانة وستحاب على اي تقصير يوم القيامة اذا تعمدت الاساءة له.

اللهم يا سامع الصوت ويا سابق الفوت ويا محيي العظام وهي رميم بعد الموت
انتقم لنا من اي مسؤول اعطي الثقة ولم يعمل بها في امانة سواء في الجامعة او في جميع ارجاء الوطن

وانا لله وانا اليه راجعوان

اسف على الاطالة بس والله من القهر ............

نصيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-11-2009, 10:57 AM   #7

شانزليزيه

بكالوريوس بمرتبه الشرف

الصورة الرمزية شانزليزيه

التخصص: Management and Administrative Development
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول

حبيبي لاهنت ممكن تعطيني رقم الشعبه ورقم الغرفه واكون لك من الشاكرين وهل هي 101 مبادئ محاسبه؟

لاني في تعارض عندي ويمكن هذا يخدمني

توقيع شانزليزيه  

تم التخرج في صيف عام 2012

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=606702

شانزليزيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-11-2009, 02:42 PM   #8

دافور منتسب

دافور منتسب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شانزليزيه مشاهدة المشاركة
حبيبي لاهنت ممكن تعطيني رقم الشعبه ورقم الغرفه واكون لك من الشاكرين وهل هي 101 مبادئ محاسبه؟

لاني في تعارض عندي ويمكن هذا يخدمني
">
هذا الوقت الصحيح لها عاد ما أدري عنه بعد التعديل وش وده يسوي؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة دافور منتسب ; 10-11-2009 الساعة 02:47 PM.

قديم 10-11-2009, 02:57 PM   #9

دافور منتسب

دافور منتسب

حبيبي نصيب تسلم على تفاعلك مع الموضوع و ربي يعينك إن شاء الله و بالنسبة لغطرسة الدكاتره و كل من في الجامعه هذا موضوع غير منتهي منه لأن الدكاتره ياحبيبي لاقين مين يطبل لهم و يشجعهم على ذلك و بعدين أبو صره سواءً درس أولا راتبه حياخذه كامل فــ( علشان كذا الطالب أطقع ما يشوف) و أعلى مافي خيلنا نركبه.

و بالنسبه لرسوم الإنتساب كم مره شكينا و بكينا و تكلمنا و يقولك قدم إعفاء ...خخخخخخخ إعفاء مين ياعمي أنا قدمت مرتين و واحد من أصحابي ماشاء الله معدله 4.00 و مانفعه شي بالعربي عندك (و) و الله تاخذ حتى شهادة أستاذ دكتور ببلااااااااااااااش

و ما نقول إلا حسبنا الله و نعم الوكيل...

قال : وش حدك ع المر قلت إللي أمر منه

و تقبلوا خالص تحياتي... أخوكم/ دافور منتسب

قديم 10-11-2009, 03:47 PM   #10

عزف صارخ

جامعي

التخصص: ادارة اعمال دولية

الله يوفقنا كلنا يا رب

توقيع عزف صارخ  

تحليل كمي 2
لغة عربية 2
اقتصاد جزئي