InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــهــــــا
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــهــــــا الأسرة و الطفل والصحة وقضايا و إهتمامات الفتيات المتنوعة .

رايكم يهمني كثير...بنات...

منـــتـــدى لــــــهــــــا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-03-2010, 10:06 PM
الصورة الرمزية حبي أهل تهامة

حبي أهل تهامة حبي أهل تهامة غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: ..عليه العوض ومنه العوض..^!^
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
Skaau.com (22) رايكم يهمني كثير...بنات...

السلام عليكم... اول شى انا بصراحة ابي راي كل وحده فيكم انا بصراحة ما اروح الاسواق الا في العيد الفطر بس او في ضرورة يعني زواج او ملكة..دوم احتار اذا نزلت السوق وش اشترى ملابس اكسسوارات والحذيان اما المكياج الحمد الله متوافر عندي كثير الموضوع انه كل عيد يعطيني ابوي 700 او بعض الاحيان 600 على حسب مقدوره ومرة اعطاني 1000 وفي الاخير ما اشتريت كل اللى نفسي فيه ..ابغى منكم كيف الخطة اللى اسويه حتي اشترى كل اللى نفسي فيه والله حتي لو كتبتها في ورقه في السوق اضيع في الاسعار دوم الحلو غالي زي مرة بغيت تنورة جنز مه بلوزتها ومع احزمة واكسسوراتها كلها طلعة 260 بالله موظلم انكسرت ومت قهر كانت مرة حلوة والله رحت البيت بكيت من القهر.. يعني حدي اشترى ثلاث قطع كاملة طبعا انا ماحب الطقوم واكثر شي احب الجنز وانتم تدرون الجنز غالى بس ابغي اشتريه لازم اتنازل عن جاحة اجتاحها فهمتوني اكيد كل وحده مرة في هذا الموقف مثلي والملابس الرخيصة ما تطول مع الوحدة حتي لو كانت حلوة ..ماعندي ما نع اذا حد التنورة الجنز 80 او 90 ..وش اسوي ساعدوني ...حطوا اي شي تبونه يعني احنا بنات ونفهم بعض... تروا ذوقي مرة حلو الحمد الله..بس في الميزانية مرة مااعرف...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة حبي أهل تهامة ; 24-03-2010 الساعة 10:10 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-03-2010, 10:16 PM   #2

pharm.d .s

pharm.d

الصورة الرمزية pharm.d .s

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: رايكم يهمني كثير...بنات...

لاتروحي وقت العيد طيب لانو الدنيا غالية

pharm.d .s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-03-2010, 10:16 PM   #3

حلاها زايد

I'm over the moon

الصورة الرمزية حلاها زايد

التخصص: English
المستوى: السادس

روحي اشتري وقت التخفيضات تكون الاسعار تكون مره رخييييصه بس المشكله انه وقت التخفيضات مو كل شي يكون حلو

حلاها زايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-03-2010, 10:18 PM   #4

أماني الحربي

استغفرالله وأتوب إليه

الصورة الرمزية أماني الحربي

التخصص: الخدمة الاجتماعية
المستوى: السادس

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أهلين ياقلبي,تبغين نصيحتي حاولي تنزلي أوقات التخفيضات ينزلون أشياء مرة حلوة وأسعارها جنان,وإذا ماقدرتي تنزلي أوقات التخفيضات حاولي تختاري ملابس تكون على حسب ميزانيتك يعني لو أخذتي تنورة غالية حاولي يكون سعر البلوزة أقل منها,وبالنسبة للإكسسوارت والأحذية حاولي إنك ماتاخذينها من الأسواق الكبيرة لأن أسعارها بتكون غالية,في إكسسوارات وجزم ماتكون مرة غالية ومايبان عليها إنها مو ماركة.

أماني الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-03-2010, 10:23 PM   #5

وفاء جدة

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية وفاء جدة

كلية: كلية العلوم
التخصص: كيمياء حيوي
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

حبيبتي انتي شكلك تروحي في رمضان
عشان كذا تلاقي الاسعار دبل
لكن اذا تبغي تقضي للعيد اشتري
من شهر 8 او 7 وترى نفس الملابس
اللي بتنزل في رمضان ويمكن احلى منها
وباسعار مناسبة ومعاك وقت انك تقضي على راحتك
واذا على الاكسسوارات والصنادل ترى موضروري
تشتري اذا عندك شئ مناسب ونظيف,,,,,,

هذا اللي عندي الحين واذا فيه شئ ثاني برجع...

توقيع وفاء جدة  

.
.

وفاء جدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-03-2010, 10:31 PM   #6

روووني

جامعي

الصورة الرمزية روووني

التخصص: Law
المستوى: السابع

طيب ياحلوه ليش ماتشتري وقت السيلز اول مايسيرالسيلز طيري على المولات ولاتشتري بس دوري وحطي افكار في راسك وبعدين اشتري كل اللي نفسك فيه ترا على طول نص السعر اغلب الحاجات

شوفي انتي اول شي فين تخرجي تروحي مناسبات كتير؟ ولاطلعات لصاحباتك ولبنات خالاتك؟ ولااصلا خروجك قليل؟

ازا كنتي تروحي مناسبات كتير:اشتري فستانين للخروج بشنطتها وشوزها وجنز وكم تي شيرت للخروج العادي
اما ازا كانت مناسباتك قليل مره خدي فستان واحد والباقي خدي بنطلون جينز ازرق غالي فخم اضغطي على نفسك شويه
واشتريه وحيجلسلك سنين طويله الغالي يعيش وبعدين الجنز نفسو مايتغير ومافي موضات كتير واصلا موضوتو ماتخلص وخديلك كم تي شيرت كدا وازا تحبي الاحزمه كمان خديها معاه
واز خروجك قليل برضو خدي جنزات وتي شيرت بس مستواها اقل بشويه وتي شيرتات بسيطه وناعمه

وعموما: حطي في بالك انك تاخدي بنطلون جنز وبنطلون اسود وابيض ورمادي يعني الالوان الرئيسيه وتكون غاليه لانك حتلبسيها كتير اما الالوان الباقيه خديها بسعر اقل بشويه لانها ممكن لبسه ولالبستين وتنرمي في الدولاب وحتى الشنط والشوزات خدي الالوان الرئيسيه دايما فخمه وغاليه لانها تمشي مع كل شي وتستفيدي منها مرره كتير

ولمن تخرجي لازم تفتشي دولابك قبل وتشوفي ايش اللي ناقصك من الوان وحاجات وتسجيلها في ورقه ويسير ماتضيعي
لمن تخرجي

وقسمي ميزانيتك شي للملابس وشي للاكسسوارات والشوزات والشنط وحاولي ماتلعبي بترتيبك الا ازا مرره حاجه غريبه

وسعرها حلو وانتي اهم شي يكون في دولابك فستان ناعم للمناسبات وجنز والالوان الرئيسيه زي ماقلتلك وشويه

تي شيرتات وانا رايي تكون ملابسك قليله بس محترمه وتعيش ولا انها كتيييره ومرميه في الدلاب وكلها حاجات عاديه

وانتي حطي ميزانيتك على قد خروجك

اول شي قوليلنا ايش نوع خرجاتك؟ وايش تحبي ؟وايش ناقصك دحين من ملابس؟

وان شاءالله يردو كمان عليكي البنات وانا ازا افتكرت شي اقولك

توقيع روووني  

Nothing impossible to
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة me...Rawan

I'm The First ,, And You All On The Backseat .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إذا لم تجـد عـدلا في محكمة الدنيا ، فارفـع ملفـك لمحكمة الآخـرة
فإن الشهود ملائكة ، والدعوى محفوظة ، والقاضي احكم الحاكمين

روووني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-03-2010, 10:35 PM   #7

روووني

جامعي

الصورة الرمزية روووني

التخصص: Law
المستوى: السابع

وحتى اكسسوراتك وشوزاتك في كل شي عموما احرصي انو الالوان الرئيسيه عندك والباقي يسير مو مره مهم

لانك لو مره اتورطتي ومامعاكي ميزانيه ممكن تشيلي من دي الاشيء اللي الوانها رئيسيه لانها تناسب مع كل شي

وزي ماقالو البنات ممكن تتنازلي شويه عن الشوزات عشان تقدري تاخدي لبس حلو وغالي

وازا عندك سؤال عادي اسألي كلنا نساعدك

روووني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-03-2010, 11:11 PM   #8

حبي أهل تهامة

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روووني مشاهدة المشاركة
طيب ياحلوه ليش ماتشتري وقت السيلز اول مايسيرالسيلز طيري على المولات ولاتشتري بس دوري وحطي افكار في راسك وبعدين اشتري كل اللي نفسك فيه ترا على طول نص السعر اغلب الحاجات

شوفي انتي اول شي فين تخرجي تروحي مناسبات كتير؟ ولاطلعات لصاحباتك ولبنات خالاتك؟ ولااصلا خروجك قليل؟

ازا كنتي تروحي مناسبات كتير:اشتري فستانين للخروج بشنطتها وشوزها وجنز وكم تي شيرت للخروج العادي
اما ازا كانت مناسباتك قليل مره خدي فستان واحد والباقي خدي بنطلون جينز ازرق غالي فخم اضغطي على نفسك شويه
واشتريه وحيجلسلك سنين طويله الغالي يعيش وبعدين الجنز نفسو مايتغير ومافي موضات كتير واصلا موضوتو ماتخلص وخديلك كم تي شيرت كدا وازا تحبي الاحزمه كمان خديها معاه
واز خروجك قليل برضو خدي جنزات وتي شيرت بس مستواها اقل بشويه وتي شيرتات بسيطه وناعمه

وعموما: حطي في بالك انك تاخدي بنطلون جنز وبنطلون اسود وابيض ورمادي يعني الالوان الرئيسيه وتكون غاليه لانك حتلبسيها كتير اما الالوان الباقيه خديها بسعر اقل بشويه لانها ممكن لبسه ولالبستين وتنرمي في الدولاب وحتى الشنط والشوزات خدي الالوان الرئيسيه دايما فخمه وغاليه لانها تمشي مع كل شي وتستفيدي منها مرره كتير

ولمن تخرجي لازم تفتشي دولابك قبل وتشوفي ايش اللي ناقصك من الوان وحاجات وتسجيلها في ورقه ويسير ماتضيعي
لمن تخرجي

وقسمي ميزانيتك شي للملابس وشي للاكسسوارات والشوزات والشنط وحاولي ماتلعبي بترتيبك الا ازا مرره حاجه غريبه

وسعرها حلو وانتي اهم شي يكون في دولابك فستان ناعم للمناسبات وجنز والالوان الرئيسيه زي ماقلتلك وشويه

تي شيرتات وانا رايي تكون ملابسك قليله بس محترمه وتعيش ولا انها كتيييره ومرميه في الدلاب وكلها حاجات عاديه

وانتي حطي ميزانيتك على قد خروجك

اول شي قوليلنا ايش نوع خرجاتك؟ وايش تحبي ؟وايش ناقصك دحين من ملابس؟

وان شاءالله يردو كمان عليكي البنات وانا ازا افتكرت شي اقولك

أول شي شكرا اختي ع اهتمامك بصراحة انا طلعاتي قليله جدا اول شي مالي اقارب في جدة ولا صحبات اروح عندهم بس في العطل وفي العيد نروح ديرتنا وهناك الطلعات كثير والجامعة طبعا في الحسبان ..بصراحة في الدولاب كثير ملابس كثير الوان الاخضر والاصفر والبنفسجي من كل لون واحدة واو ثنتين من البلايزبس الجنز ما عندي جديد كله من سنين بس باقي جديدة بصراحة غالية .وكثرة ملابس وكل شي احلا من الثاني بس ما هي حقت طلاعات لانه عرينيه ومفتوحة من جهه يعني مافي اللى كمها طويل او وسط ..اما ع الفساتين السهرة عندي اربع فسانين ..بس الابيض والاسود والفضي مرة قليلهاو ماعندي منها انا ابغي تنانير جنز وطويلة وبلايز تناسبها ...وطلعت السوق مافي اللى وقت الضرورة اما لفلفه مافي اصلا اخوان ما عندي كلهم متزوجين وابوي كبير في السن مو حق فرفرة السوق..

حبي أهل تهامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-03-2010, 11:14 PM   #9

حبي أهل تهامة

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روووني مشاهدة المشاركة
وحتى اكسسوراتك وشوزاتك في كل شي عموما احرصي انو الالوان الرئيسيه عندك والباقي يسير مو مره مهم

لانك لو مره اتورطتي ومامعاكي ميزانيه ممكن تشيلي من دي الاشيء اللي الوانها رئيسيه لانها تناسب مع كل شي

وزي ماقالو البنات ممكن تتنازلي شويه عن الشوزات عشان تقدري تاخدي لبس حلو وغالي

وازا عندك سؤال عادي اسألي كلنا نساعدك
الله يعطيك العافية صدقني لو عندي سوال راح اسال ...مشكورةع اهتمامك

قديم 24-03-2010, 11:20 PM   #10

حبي أهل تهامة

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء جدة مشاهدة المشاركة
حبيبتي انتي شكلك تروحي في رمضان
عشان كذا تلاقي الاسعار دبل
لكن اذا تبغي تقضي للعيد اشتري
من شهر 8 او 7 وترى نفس الملابس
اللي بتنزل في رمضان ويمكن احلى منها
وباسعار مناسبة ومعاك وقت انك تقضي على راحتك
واذا على الاكسسوارات والصنادل ترى موضروري
تشتري اذا عندك شئ مناسب ونظيف,,,,,,

هذا اللي عندي الحين واذا فيه شئ ثاني برجع...
ايه اروح بس وقت رمضان انتي عارفة شهر8 مستحيل اروح عشان أغراض رمضان ..واصلا مافي احد ينزلني السوق بس عشان العيد او شي ضروري زي الزواج او ملكة ..ومشكورة ع مرورك ولا تنسينا الله يوفقك..