InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

تعالو شوفو الظلم كيف

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-06-2010, 11:36 PM

F&R F&R غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: هندسة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
Skaau.com (15) تعالو شوفو الظلم كيف

قال تعالى:"الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذابٌ أليم".
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ثلاثة لا ترد دعوتهم : الإمام العادل ، والصائم حتى يفطر ، ودعوة المظلوم تحمل على الغمام وتفتح لها أبواب السماء )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حبيت أنقل قصتي عشان بس يشوفون الناس كيف الظلم
انا نزلت مادة الرسم كنت ادخل الكلاس ووضعي تمام ومابيني وبين الدكتور(المهندس المصري النحيف ابو طاقية (ياسين)) شي اجي اسوي اللي علي وامشي بعد فترة سبحان مغير الأحوال فجأة صار الدكتور عفوا المهندس يوقف لي على كل غلطه بسيطة قلت يمكن الوضع طبيعي يبغاني اتعلم بعد فترة صار الوضع ماينطاق صار كأنه حقد لاحظت انه بس انا اللي يتشدد علي صبرت بديت أشوف ظلم بطريقة تصحيح الواجبات صرت انا اقل واحد يأخذ درجات بديت اشوف ظلم عيني عينك شي يقهر الواحد والمشكلة انه يقولي بصريح العبارة راح(ترسب) وكل الطلاب يسئلون ليش حاقد عليك يعني واضحة للكل. بعد فترة صار يقولي اجلس لوحدك اخر الكلاس كأني انسان جربان انا قفلت اخلاقي رحت اقوله ايش فيه بيننا عشان يصير كذا قال مابيننا شي
قلت كيف مابيننا شي وذكرت له المواقف لمن حس نفسه ماقدر يجاوب قالي اقولك روح اجلس انتا تعطل الكلاس. مشيتها والمشكلة انه مسوي نفسه (مطوع) ومربي لحيه ويظلم غريبة الناس ذي
جاء يوم عندنا اختبار رسم على الكمبيوتر كل الطلاب اخذو عشرات على الماشي حتى اللي عنده غلط الا انا سبحان الله تصحح لي تصحيح شديييييييد واعطاني 7 شي يقهر
واللي يزيد الطين بله انه المساعد حقه طالب معيد صار يوقفلي مع المهندس وقلبوها تريقه يقولي لو حظرت الاختبار (اختبار تغيبت عنه ) كان اديتك عشره قلت والله قال ايوه من 100 ويضحك مع المهندس مابقي الا يقولو كفك وصلت لدرجة قلة الأدب والاخلاق والحياء فيهم ,وصلت لدرجة انه يقولي المعيد محمود الزهراني انه علي توصيات من فوق وانه لازم يتشددعلي بالتصحيح شي يقهر الواحد. وفيه اشياء وحركات كثير لو راح اكتبها راح تملون وانا اقولها
وأخر شي اليوم شفت درجتي لقيتها fراسب (انا الوحيد بشعبتي اللي راسب)
انا اللي اتمناه كل واحد يقراء هذا الموضوع ويقدر يوصله لأي أحد مسؤل يوصله
وما اقول الا حسبي الله عليهم الله يأخذ حقي منهم ويتولاهم
شكرا مهندس ياسين
شكرا مهندس محمود الزهراني
الله يأخذ حقي منكم
واللي يصير له زي مشكلتي انصحه يروح يشتكي ويأخذ حقه لو بيتعب وهو يجري وراه ولايتكرر مع غيرنا
أخوكم فيصل محمد يوسف السويد

التعديل الأخير تم بواسطة F&R ; 16-06-2010 الساعة 12:04 AM.