InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

هنيئا لكم تحضيري 2011

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-09-2010, 12:41 PM

الخلوق الخلوق غير متواجد حالياً

الكلية: أخرى
التخصص: ...
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: المنطقة الشرقية
افتراضي هنيئا لكم تحضيري 2011

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حقيقة أنا حينما رأيت كثرة المواضيع وخاصة في هذه الفترة لطلاب 2011 ، يسئلون عن الجامعة والمكافأة والملازم وطريقة الدراسة وأول يوم في الدراسة وين نروح و...... .
تذكرت نفسي حين بداية دراستي السنة التحضيرية السنة الماضية كنت في حالة قلق ما يعلمها إلا الله وحقيقة كنت متوقع أن الأمور صعبة وكنت أسأل بنفس حالتكم ..... ولكن من أول يوم في الدراسة ذهبت إلى الجامعة طبعا كان في نوع من القلق ولكن ما إن دخلت الجامعة وذهبت إلى المبنى ورأيت الطلاب تغيرت حالتي 180 درجة وأحسست براحة ، وبدأنا الدراسة في اليوم التالي والحمد لله كنت أحس براحة وسعادة ما يعلمها إلا الله ،وبدأنا الدراسة وإن واجهنا صعوبة في الدراسة شي طبيعي لنا كطلاب جامعين مبتدئين ، ونحن لم نكن نعرف ملتقى السنة التحضيرية على النت كنا نتوقع أنه بس ضياع وقت وكلام فاضي ولم نكن نتوقع أن الفائدة والتجمع فيه بهذا الشكل كنا نريد أن نسأل طلاب أكبر منا حتى نستفيد ولكن أنتم تعرفون هذا الشي ،، ولكن سريعا ما ذهبت هذه الصعوبات وانجلت وأتيت لدراسة الفصل الثاني وأنا فاهم الجامعة زين الحمد لله.......

فلا تقلقوا ولا تضيق صدوركم ، أنا كان يقول لي قبل دراستي أحد أقاربي حينما كنت أسئله عن الجامعه :لا تقلق الأمور سهله(سهالات) لكن ما كنت مقتنع بكلامه ، لكن بعد دخولي الجامعة ودراسة شهر قابلته وسألني :ها بشر ؟ قلت له:سهالات ......قال:ما قلت لك.

فأنا أقول :لا تقلقوا واستمتعوا بما بقي من اجازتكم ولا تشيلون هم ، وهنيئا لكم تحضيري 2011.

التعديل الأخير تم بواسطة الخلوق ; 13-09-2010 الساعة 01:29 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-09-2010, 01:32 PM   #2

Dr.Mo0ody

جامعي

الصورة الرمزية Dr.Mo0ody

التخصص: طب بشري وجراحة
المستوى: الرابع
افتراضي رد: هنيئا لكم تحضيري 2011

مشكووووووووووووور أخوية الخلوق...
وإن شـــاء الله حــتــكــون ســهــالــة بــإذن الله ونجيب معدلات عالية وكل واحد يدخل التخصص اللي يبغاه..
وتقبل مروري :)

Dr.Mo0ody غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2010, 01:39 PM   #3

ضجيج الورق

لك الحمد يالله

الصورة الرمزية ضجيج الورق

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض

فعلا كلامك صح كل سنه عن اللي بعدها يكون في وضوح اكثر بالنسبه للمنتدى والطلاب والطالبات الله يجزا الاداره خير الجزاء

ضجيج الورق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2010, 02:08 PM   #4

طالب طب في المستقبل

الله يستر :(

الصورة الرمزية طالب طب في المستقبل

التخصص: طب وجراحه (خطه جديده)
المستوى: الخامس

ههههههههههههههههههههههه

ذكرتني باأول يوم ليه في الجامعه يمين بالله يافتحكم تفحيط في الجامعه غير طبيعي

اذكر كان عندي حاسب مكتوب في الجدول مبنى 31 (كلية الحاسبات ) وانا من قوة الدوفره قلت لا زم اطلعه

عشان احضر المحاضره وقعدت ادور ولفيت الجامعه لين وصلت مبنى 30(معهد اللغه ) <<امحق معهد

قلت اكيد انو قريب منه وبس وصلت لين رحت عند البريد هذا الكلام ليه ساعه ادور تقريبا

وعند البريد لقيت سكرتي وسألته صرفني قالي جهة مبنى 44 واروح

وقت المحاضره خلص وانا الا اطلع مبنى 31 <<اوم الدوفره

والله اخر شي لقيت واحد من طلاب كلية العلوم ووصفلي قلت لا والله توصلني لين المبنى

وماقصر وصلني وهذي قصتي اول يوم

ضاع اليوم وانا ادور على مبنى 31 واخر شي طلع الحاسب ماناخذه في ذا المبنى طلع في مبنى ثاني <<شوفوا القهر

ماكني قلت قصت حياتي

معليش طولت عليكم

واتمنى للجميع التوفيق

اخوكم د-عبدالرحمن المالكي

طالب طب في المستقبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2010, 04:27 PM   #5

كوكو شانيل

ќกωтн͠зг

الصورة الرمزية كوكو شانيل

التخصص: ιт
المستوى: الخامس

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته

فعلآ والله كنت أحس إني قآعدة أعيش أسوأ أيآم حيآتي من القلق والتوتر ، وبعد مآ وصلت الجآمعة كآنوآ أهلي جآلسين على نآآآآر وأنآ ياااربي لك الحمد هنآآك في الجآمعة فآآآلتهآ ع الآخر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولمآ رجعت الضحكة شآآآآآآقة وجهي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، والحمدلله كل شي عدآ سهآآلة وأي شي كويس .

وخلصنآ واتخصصنآ ومصيركم تخلصوآ وتتخصصوآ بإذن الله .

ولآ تقلقوآ ولآ تتوتروآ ولو في أي شي محتآجين تستفسروآ عنو كلنآ هنآ موجودين نسآعدكم بإذن الله .

الله يوفق الجميع وتدخلوآ التخصص اللي تبغو ياارب .

مشكوور الخلوق على الدعم النفسي اللي حبيت تقدمو للطلآب الجدد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب طب في المستقبل مشاهدة المشاركة
ضاع اليوم وانا ادور على مبنى 31 واخر شي طلع الحاسب ماناخذه في ذا المبنى طلع في مبنى ثاني <<شوفوا القهر
ـههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ إلآ مآلآ نهآية ـههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ

أهم شي مبنى ثآني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالتوفيق ، ونلقآك في مغآمرآت ظريفة أخرى إن شآء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع كوكو شانيل  

,’

لآ إله إلآ أنت .. سبحآنك إني كنت من الظآلمين

,’

كوكو شانيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2010, 04:42 PM   #6

rory55

جامعي

الصورة الرمزية rory55

التخصص: nursing*_^
المستوى: السابع

يالله الجامعة كانت لي زي الكابوس في البداية وأول يوم ضعت و ما عرفت فين مبنى420 اللي نختبر فيه اختبار تحديد المستوى الين لقيت الجولف كارز اللي من جد نافعتنا مررة،بس بعد مرور نص السمستر الاول صرت انا ادل البنات ع المباني>>محد قدي.
جميع الطلبة والطالبات الجدد في الجامعة اتمنالكم التوفيق وان شاالله ما تضيعون زيي!!

توقيع rory55  

*اللهم أعنّي على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك*

rory55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2010, 05:48 PM   #7

عمودي

جامعي

الصورة الرمزية عمودي

المستوى: الثالث

الله يعينهم ويوفقهم انشا الله والجامعه لها رهبه بالبدايه لانه شي جديد لكن مع مرور ممكن اول شهر خلاص الواحد يرتاح ويتعود وتسير سهاله طبعا اول اسبوع بالجامعه الواحد يكره الجامعه من اللخبطه انشا الله السنه هاذي افضل..
ملاحظه بسيطه انا سمعت من واحد يقربلي هوا بالعماده في الجامعه يقول بالنسبه للبنات التحضيري للدفعه 11 اتكلم انا انه من الترم الثاني بينقلون بنات الحضيري العلمي لفرع الشرفيه والاداري للسلامه يعني محا يدرسون بالجامعه في السليمانيه مدري صحيح الكلام ولا لا
بالتوفيق للجميع...

عمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2010, 10:46 PM   #8

miss you

طبيب جراح

الصورة الرمزية miss you

التخصص: صحي
المستوى: منسحب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب طب في المستقبل مشاهدة المشاركة

اخوكم د-عبدالرحمن المالكي

مثل نهاية اميمة في دار الايتام

miss you غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-09-2010, 11:57 PM   #9

هيدرانجيا

جامعي

الصورة الرمزية هيدرانجيا

المستوى: منسحب

الله يوفق كل الطالبات والطلاب الجدد والقديمين كماننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويسرلهم كل امورهم انا عكسكم كنت متحمسه ومره طايره من الفرحه اني حداوم في الجامعه ولما بدئت الدراسه جاني اكتئاب مو طبيعي لدرجة اني ابكي كل مصحا ابغا اروح الجامعه <<مدري ليه كنت ابكي بس الترم الثاني بدئت اتئقلم مع الوضع وصار عاااااادي
موفقين

توقيع هيدرانجيا  

هيدرانجيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-09-2010, 12:58 AM   #10

^-abdullah^-

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
المستوى: الأول

مـاختـلفـنا اخـوي بس مع احـترامي لك حنـآآ نبي مـعدل عـالي وانشـالله نجيب 5 من 5 وبالتوفيق للجميع
عارفين ان الامور سهـآلات بس نبي تخصص يفـتح النفس بالنـسبه لي مابي غـير الطب البشـري
ويـعطيك العافية

^-abdullah^- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس