InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

لمتابعيين ريدنق بخصوص ( اعاده تصحيح التخطيط الاسترتيجي - و امور اخرى للأهميه ,,,,,

قسم الإدارة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-02-2011, 02:02 PM
الصورة الرمزية ريدنق

ريدنق ريدنق غير متواجد حالياً

الله ييسر أمورنـا جميعاً

التخصص: إدارة عامة - مسار عـــــام
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الثالث
Skaau.com (5) لمتابعيين ريدنق بخصوص ( اعاده تصحيح التخطيط الاسترتيجي - و امور اخرى للأهميه ,,,,,

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اناو الله جيت من الرياض خصيصاً لأعتراض على نتيجه التخطيط الاسترتيجي في البدايه رحت لوكيل الكليه وقال لي السكرتير انهم متاكدين من رصد جميع النتائج مليووون بالمئه وافضل لك لا تعبئ الطلب المشكله ليس هناك رقم للمعاملهمن اجل اني اتابعه لاحقاًًًًنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رح لقسم الاداره العامه وقدمت اعتراضي وكنت اسئل وشلون ادري بالنتيجه قال لي بالحرف مافيه طريقه تتابع موضوعك انت بس قدم الورقه وارجع للرياض ........نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

____ طيب قلت خلني استفيد من القدوم لجده انا عندي مشكله في حاله الطالب قلت غيروها قال الامنتسبين حنا مو فاضين لهم الايام هاذي راجعنا بعد 3 اسابيع لان الخطه الدراسيه لكم لم يتم تحديثها ونتائجكم ما نزلت في النظام لديناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني ما قول الا حسبي الله ونعم الوكيل وانا لله وانا لله وانا اليه راجعون

أخوكم
ريدنق
أبو عبدالرحمن

توقيع ريدنق  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةسبحان الله عدد خلقة ورضـــا نفسه وزنة عرشة ومـــداد كلماتهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-02-2011, 03:09 PM   #2

مستشفى

التخصص: Management of health services and hospitals
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: لمتابعيين ريدنق بخصوص ( اعاده تصحيح التخطيط الاسترتيجي - و امور اخرى للأهميه ,

جزاااك الله خير ابو عبدالرحمن للتوضيح

توقيع مستشفى  

سبحان الله وبحمده و سبحان الله العظيم
أشهد أن لا أله ألا الله وأن محمد رسول الله

خريج ولله الحمد والمنة لعام 2012

مستشفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2011, 03:37 PM   #3

ابويـارا

جامعي

الصورة الرمزية ابويـارا

التخصص: ادارة
المستوى: الثامن
افتراضي رد: لمتابعيين ريدنق بخصوص ( اعاده تصحيح التخطيط الاسترتيجي - و امور اخرى للأهميه ,

يعني مالها الا حل واحد نعتصم ونطيح بمدير الجامعه مو اغلى من حسني مبارك

ابويـارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2011, 04:16 PM   #4

فززاع

جامعي

التخصص: اداره عامه تنظيم وتطوير اداري
المستوى: السادس

ريدنق خلك معانا انتضر الشباب وروحو لمدير الجامعه

فززاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2011, 09:14 PM   #5

ريدنق

الله ييسر أمورنـا جميعاً

الصورة الرمزية ريدنق

ياشباب والله تحطمت اليوم من الللي شفته

انا لله وانا اليه راجعون

ريدنق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2011, 09:24 PM   #6

Tamim

خريج والحمد لله

الصورة الرمزية Tamim

التخصص: تنظيم وتطوير اداري

اخوي ريدنق ...

اولا جزاك الله خير وماقصرت ...

ثانيآ ترى بعض العامليين في الكليه في السكرتاريه او بعض الاقسام ماعندهم علم وبمعنى اصح ماعندهم سالفه ، وشغلتهم تصريف الناس وزحلقتهم ، الطالب يحق له يراجع ورقته حسب نظام الجامعه وفيه طلاب كثر راجعوا درجاتهم وعدلوها للافضل ...

الاخوان فزاع و تركي الشلهوب ومعاهم بعض الاخوان بيقدمون الاسبوع هذا خطاب اعتراض قوي لمدير الجامعه ولعميد الكليه ولرئيس قسم الاداره العامه ، وان شاء الله الامور فيها الخير ...

توقيع Tamim  

خريج ولله الحمد والشكر ...

واخييييييرآ ...

Tamim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2011, 09:26 PM   #7

ريدنق

الله ييسر أمورنـا جميعاً

الصورة الرمزية ريدنق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamim مشاهدة المشاركة
اخوي ريدنق ...

اولا جزاك الله خير وماقصرت ...

ثانيآ ترى بعض العامليين في الكليه في السكرتاريه او بعض الاقسام ماعندهم علم وبمعنى اصح ماعندهم سالفه ، وشغلتهم تصريف الناس وزحلقتهم ، الطالب يحق له يراجع ورقته حسب نظام الجامعه وفيه طلاب كثر راجعوا درجاتهم وعدلوها للافضل ...

الاخوان فزاع و تركي الشلهوب ومعاهم بعض الاخوان بيقدمون الاسبوع هذا خطاب اعتراض قوي لمدير الجامعه ولعميد الكليه ولرئيس قسم الاداره العامه ، وان شاء الله الامور فيها الخير ...

هلا والله ولد عمي

انا خابر والله ييسر الامور ويبيلنا نتفق على المواد الحره سوااااااااااااااانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 12-02-2011, 09:29 PM   #8

بندر1

تم إيقاف عضويته

التخصص: ادارة عامه
المستوى: الثامن

هلا اخوي ريدينق ...

اولا نشكرك على جهودك ... وتوضيحك لنا بخصوص المعلومات اللي ذكرتها ...

لكن عندي استفسار ... انا من فتره راسلت الدكتور عبدالفتاح مشاط ... عميد القبول والتسجيل ...

بخصوص الاختبارات البديله ... واقترحت عليه ان يكون هناك اختبارات بديله بشهر 5 أو 6 قبل

اختبارات الفصل الدراسي الثاني ... حتى لاتتراكم علينا المواد ... وننضغط بالمذاكره ...

وهو وعدني خير ... لكن السؤال (( هل حصلت خبر بهالخصوص ؟؟؟ )))

بندر1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2011, 09:32 PM   #9

Tamim

خريج والحمد لله

الصورة الرمزية Tamim

التخصص: تنظيم وتطوير اداري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريدنق مشاهدة المشاركة
هلا والله ولد عمي

انا خابر والله ييسر الامور ويبيلنا نتفق على المواد الحره سوااااااااااااااانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابشر ولا يهمك ، ابركها من ساعه ...

ننتظر الى ماتفتح الشعب ونشوف اسماء الدكاتره اللي ماسكين المواد ونقرر ساعتها ....

Tamim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2011, 09:34 PM   #10

ريدنق

الله ييسر أمورنـا جميعاً

الصورة الرمزية ريدنق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر1 مشاهدة المشاركة
هلا اخوي ريدينق ...

اولا نشكرك على جهودك ... وتوضيحك لنا بخصوص المعلومات اللي ذكرتها ...

لكن عندي استفسار ... انا من فتره راسلت الدكتور عبدالفتاح مشاط ... عميد القبول والتسجيل ...

بخصوص الاختبارات البديله ... واقترحت عليه ان يكون هناك اختبارات بديله بشهر 5 أو 6 قبل

اختبارات الفصل الدراسي الثاني ... حتى لاتتراكم علينا المواد ... وننضغط بالمذاكره ...

وهو وعدني خير ... لكن السؤال (( هل حصلت خبر بهالخصوص ؟؟؟ )))

لا لا وانا اخوك واذا تبي طال عمرك ارجع بكره للجامعه من غيوني انا رحلتي للرياض في المساء

علمني وين اروح وابشرررررررر

ابو عبدارحمن
ريدنق