InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

المكافاه موللجميع برغم انه الملك الي اعتمدها ومكافاةللمتقاعدين والقرارمن مديرالجامعه!

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-07-2011, 11:52 AM

فاااافي فاااافي غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: ادارة عامة- ادارة التنظيم والتطويرالاداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
Skaau.com (22) المكافاه موللجميع برغم انه الملك الي اعتمدها ومكافاةللمتقاعدين والقرارمن مديرالجامعه!

مارح اشرح كثير بس ماربتطو بينهم وموعد صرفهم!! والاعلان الي على الموقع الي كسسسسسرعة البرق

ولارح اقول شي بحق من هم اعلى مني علم وتعلم وخبره واخلاق مفروض

كل سنه نسمع تكريم للموظفين المتقاعدين والحين صرف راتبين اكيد يستاهلون بس المكرمه تكون الملك الملك لما يعطي مكرمه يعطيها من ميزانيه عامه مو حق لاحد هو يحق له يحدد لمن تكون ولكن انا لاحظت مو مكتوب بالاعلان اللي يمر سريع في اقل من الثانيه انه مكتوب معالي مدير الجامعه الي صرح بصرف المكافاه لهم
السؤال من اي ميزانيه رح يصرف لهم المكافاه معالي مدير الجامعه ؟؟
العقل يقول مارح تكون من حسابه الخاص
ومارح تكون من ميزانية الجامعه لانها مخصصه للجامعه المفروض
اذن رح تكون من ميزانية الملك الي خصصها للانتساب (بدون تحديد وفجاه صار هناك شروط)

تهنئه على اختيار الوقت المناسب الي الطلاب والطالبات فيه مشغولين باجازاتهم وينزل خبر المكافاه تبعنا بسسسس اسبوعين مهله وكانها من جيوبهم والا بالعقل ليش تحذذ زمن لتسجيل البيانات مفروض كامانه عندهم لنا تبقى لنا لين كل طالب ياخذ حقه وشو له قالو اسبوعين وبس باقي كم يوم وتنتهي فترة تسجيل بيانات طلباتنا للمكرمه ينزل خبر صرف راتب للمتقاعدين من معالي مدير الجامعه من وين بتصرفها بالعقل !!!!!!!! ماهمتني الفلوس بس ليش يعاملونا وكأننا اقل عقل منهم اسوأ شي انك تتصرف وكأنك اذكى الموجودين

وعلى فكره عشان لااحد يقول انا متحامله او شي عشان نفسي لا انا مو موظفه ولاشي ف رح تنصرف لي لو اني ااتكلم بس ع نفسي بس انا اتكلم بلسان غيري كثيرين قالو حسبنا الله واكتفو

وجد حسبهم الله تكفي ...

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-07-2011, 11:56 AM   #2

abosaleh1980

و ما توفيقي إلا بالله

الصورة الرمزية abosaleh1980

التخصص: ادارة عامة
المستوى: السابع
افتراضي رد: المكافاه موللجميع برغم انه الملك الي اعتمدها ومكافاةللمتقاعدين والقرارمن مديرالجا

والله شي يقهر

انا منتسب و موظف واستلمت راتبين..وليش ما ناخذ..احنا ندفع 3000 كل ترم وتكاليف شقه وسياره والخ...

ايش المشكلة اذا اخذنا..وانا ابصم بالعشره ان الميزانية كانت شامله للجميع موظفين وغيرهم لكن شكل مدير الجامعه يبغى يوفر منها ويصرفها في شي ثاني الله واعلم ايش هو...

حسبي الله عليهم...

توقيع abosaleh1980  

تخرجت الا 3 ساعات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مِن صَعْب وَصَلَك مَاتِهنِيَتك احـلَام....لاجابَتك فَزَيْت شَوْق وَمَحِيَتك

abosaleh1980 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2011, 12:08 PM   #3

فاااافي

جامعي

التخصص: ادارة عامة- ادارة التنظيم والتطويرالاداري
المستوى: الرابع
افتراضي رد: المكافاه موللجميع برغم انه الملك الي اعتمدها ومكافاةللمتقاعدين والقرارمن مديرالجا

اي قرار يصدر من الملك يقوله على الملا والملك قال للطلاب والموظفين

وبعدين يقولون انه قال غير الموظفين فقط هههههههههههههههههههه مايقول شي الا علللللللني هذي قرارات ملك مو اي شي والا اتصل عليهم مثلا وقال لاتعلمون اني قلت اصرفوها لغير الموظفين بس بيني وبينكم ههههههههههههههه بالنسبه للمتقاعدين الملك ماقال عنهم شي ابدا ومدير الجامعه من باب الامانه قال انه هو الي قرر يعطيهم ومن ميزانية الجامعه الخاصه على اساس عدل حتتتتتتتتى لو مييزانية الجامعه ومواردها الخاصه مو من حقهم يكافئون بعض بها هي للجامعه نفسها للقاعات الي تخرررر مويه وحنا فيها
من جد ماعاد ندري وش نقول بس على قولتك حسبناا لله وبس

فاااافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2011, 02:02 PM   #4

مجنونة مجنونها

جامعي

التخصص: علم اجتماع
المستوى: متخرج

الجامعة
نصب x نصب
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وبس

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا,,,

تم التخرج ولله الحمد بتاريخ 1433/7/19 هـ

وداعاً odus plus

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابو يزيد سرقت توقيعكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مجنونة مجنونها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2011, 09:59 PM   #5

نوال العمودي

انتظر الدبلوم

الصورة الرمزية نوال العمودي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم اجتماع
المستوى: متخرج
البلد: مكة المكرمة

تيب الأب الا جاته مكرمة وبنته بالجامعه اخدت كمان مكرمه تيب كلاهما استفاد من المكرمتين
المفروووووض يكتبون في قراراتهم للطلاب الا اباتهم مايشتغلون لا قطاع خاص ولا حكومي يعني مثلا عنده بقاله او اي شغلة غير القطاااااعين ابائهم هم من يستلمون المكرمه
الملك الله يحفظه ما حدد وهدا فضل الله يؤتيه من يشاء
على فكرة انا لست موظفة لا قطاع خاص ولا عام ولا حتى حر

توقيع نوال العمودي  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نوال العمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس