InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية العلوم الطبية التطبيقية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ابغى مساااعدتكم ..تكفوون

منتدى كلية العلوم الطبية التطبيقية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-07-2011, 04:51 AM

Mobark Mobark غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
Skaau.com (23) ابغى مساااعدتكم ..تكفوون

السلام عليكمـ ورحمة الله وبركاته ...

بدخل في صلب الموضوع

انا انقبلت بكلية الهندسه ( عسفان ) ,, وبصراااحة انا ما احب الهندسة ( الرياضيات , الفيزياء )
وفي نفس الوقت مشواااار عسفان لاني انا سااكن بالجنووب...وسمعت في امكانية للتحويل لكلية ثانية

وانا حلمي اني ادخل الطب ... بس ما انقبلت فيها والحمدلله على كل حال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فابغى احول الى كلية العلوم التطبيقية او الصيدلة ... فياليت احد ينصحني ويقولي ايش الافضل لاني في هم وحيرة. هل الافضل الاستمرار في الهندسة او التحويل !!؟

ابغى نصيحتكم باسرررع وقت ...
والله يوفق الجمــــيع

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-07-2011, 05:12 AM   #2

JoudY

PT.4 ever [=

الصورة الرمزية JoudY

التخصص: Physiotherapy
المستوى: السابع
افتراضي رد: ابغى مساااعدتكم ..تكفوون

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الهرجه مو في ايت الأفضل
الهرجه انو انت ميولك ايش ... انت ايش تبغى تكون
اذا تبغى تكون مهندس وبتحول عشان بس المشوار لعسفان لا تحول
اما اذا انت ما تبغى الهندسه وشايف نفسك ما راح تمشي فيها حول وحدد ايش تبغى تكون ( صيدلاني او تتخص في احد تخصصات كليتنا "علاج طبيعي ـ مختبرات ـ أشعه " )

وان شاء الله ربنا يكتبلك اللي فيه الخير
ولا تنسى استخير الأول

توقيع JoudY  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

AM PROUD TO BE PHYSIOTHERAPIST

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

JoudY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-07-2011, 10:33 PM   #3

E.R.D

جامعي

التخصص: medical lab. technology
المستوى: الخامس

استخيير و اكيد ربنا حيكتبلك اللي فيه الخير ... و اقرأ واسأل عن التخصصات و شوف ايش تبغا و ايش ربنا يختارلك....الله يفتح عليك و يسرلك امورك... " ما اخذ منك الا ليعطيك " :)

E.R.D غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-07-2011, 04:30 PM   #4

Radiology

Radiologic technologist

الصورة الرمزية Radiology

التخصص: أشعة تشخيصية
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobark مشاهدة المشاركة
السلام عليكمـ ورحمة الله وبركاته ...

بدخل في صلب الموضوع

انا انقبلت بكلية الهندسه ( عسفان ) ,, وبصراااحة انا ما احب الهندسة ( الرياضيات , الفيزياء )
وفي نفس الوقت مشواااار عسفان لاني انا سااكن بالجنووب...وسمعت في امكانية للتحويل لكلية ثانية

وانا حلمي اني ادخل الطب ... بس ما انقبلت فيها والحمدلله على كل حال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فابغى احول الى كلية العلوم التطبيقية او الصيدلة ... فياليت احد ينصحني ويقولي ايش الافضل لاني في هم وحيرة. هل الافضل الاستمرار في الهندسة او التحويل !!؟

ابغى نصيحتكم باسرررع وقت ...
والله يوفق الجمــــيع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولاً .. وإن كانت الهندسة تعتمد على الرياضيات والفيزياء بشكل كبير لكن من الخطأ إنك تحصر الهندسة في هالمادتين .. الهندسة أوسع وأشمل من كذا ..

ثانياً .. لا تخلي مكان الكلية يأثر عليك أو يكون سبب يخليك تغير الكلية .. وتذكر أن فيه ناس كثير يسافرون لأبعد من كذا في سبيل أنه يتعلم .. وحط في بالك أن الدراسة في هالمكان مرحلة إنتقالية كلها أربع سنوات - إن شاء الله - وتنتهي ..

ثالثاً .. أقرأ وأسأل عن الهندسة وما فيه مانع تنزل لسوق العمل سواء في القطاع الخاص أو الجهات الحكومية وشوف وش طبيعة عملهم وهل هي قريبة من نفسك أو لأ .. وأيضاً أسأل عن الصيدلة ومجالات العلوم الطبية التطبيقية وبرضه انزل للمستشفيات وشوف طبيعة عملهم .. وأستخير ربك وإن شاء الله توصل للقرار السليم ..

رابعاً وأخيراً .. لا بد تستعجل في هذا كله .. عشان تضمن أنك تحول رغبتك من الهندسة لكلية ثانية ..

توقيع Radiology  

Radiology غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس