InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تخصصي هندسة حاسبات

منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-02-2009, 03:37 PM

venito venito غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: هندسة الحاسبات
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الثاني
افتراضي تخصصي هندسة حاسبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال
مبروك لكل المتخصصين وان شاء الله ربي يوفقكم في دراستكم وفي حياتكم
انا الحمد لله تخصصت هندسة حاسبات
ابغى اسأل عن دكاترها؟ جيدين ولا مشي الحال؟
ومين ابرز الدكاترة؟
وسمعت كلام ان التخصص هذا ما له مستقبل في السعودية
هذا الكلام صح ولا لا؟

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-02-2009, 04:55 PM   #2

فلسفة مهندس

جامعي

المستوى: الخامس
افتراضي رد: تخصصي هندسة حاسبات

والله صراحه ماعندي خلفيه عن القسم

لكن صراحه المفروض تسال هذه الاشياء قبل ماتخصص مو بعده

بس عامة قسم الكهرباء حلو ودكاتره متعاونين على الاغلب على حسب ماسمع من غير تجربه

والله يوفقنا وياكم

فلسفة مهندس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-02-2009, 05:40 PM   #3

ابداع

آلـشــ,ـآ‘مـ,ـخ

الصورة الرمزية ابداع

التخصص: هندسة كهربائية وهـ حاسبات-قوى , م محركات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

وسمعت كلام ان التخصص هذا ما له مستقبل في السعودية
هذا الكلام صح ولا لا؟
حتى انا سمعت كذا ..

بس لا تسمع كلام الناس .. لانه لا يودي ولا يجيب :)

ابداع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-02-2009, 06:32 PM   #4

تهندسي تكهربي

جامعي

التخصص: كهرباء
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

انا تخصصي هندسة الحاسبات ..وانا الان الحمد لله في المستوى الثامن ...
بالنسبة للتخصص فلا تسمع لكلام الناس التخصص صدقني قوي وجيد ومطلوب في السعودية والدليل شركة سابك طلبت للابتعاث حقهم مهندسين حاسب بالاسم يعني فصلت القسم عن قسم الكهرباء .. وكثير من الشركات كانو طالبين مهندسين حاسب في يوم التوظيف اللي صار في الدماام ... وانا قبل ما اتخصص كنت جالس مع الدكتور عبدالله بالعمش قالي كلمتين ( اذا عندك رغبة وحب في هذا التخصص راح تمشي وتتميز وتحصللك مستقبل ممتاز ) . نصيحتي ليك انتا راح تدرس هارد ويير حاول انك تاخذ دورات برمجه سوفت ويير او ماجستير سوفت ويير .
افضل دكاترة في الكهرباء معرووف دكاترة الحاسباات ( د.عبدالله بالعمش , د. احمد عدس , د. محمد الفهيد , د. علي مرفق, د.حسن كعكي ..... وغيرهم كلهم ممتازين ).. اتمنى اني قدرت اوصل لك معلومات مفيدة ..
تقبل مروري وتحياتي للجميع ...( اذا تبغى اي شي اي استفسار انا تحت امرك )

تهندسي تكهربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-02-2009, 10:18 PM   #5

tag2000sa

۩ ENG. TG ۩

الصورة الرمزية tag2000sa

التخصص: Computer Engineering
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
Smile رد: تخصصي هندسة حاسبات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهندسي تكهربي مشاهدة المشاركة
انا تخصصي هندسة الحاسبات ..وانا الان الحمد لله في المستوى الثامن ...
بالنسبة للتخصص فلا تسمع لكلام الناس التخصص صدقني قوي وجيد ومطلوب في السعودية والدليل شركة سابك طلبت للابتعاث حقهم مهندسين حاسب بالاسم يعني فصلت القسم عن قسم الكهرباء .. وكثير من الشركات كانو طالبين مهندسين حاسب في يوم التوظيف اللي صار في الدماام ... وانا قبل ما اتخصص كنت جالس مع الدكتور عبدالله بالعمش قالي كلمتين ( اذا عندك رغبة وحب في هذا التخصص راح تمشي وتتميز وتحصللك مستقبل ممتاز ) . نصيحتي ليك انتا راح تدرس هارد ويير حاول انك تاخذ دورات برمجه سوفت ويير او ماجستير سوفت ويير .
افضل دكاترة في الكهرباء معرووف دكاترة الحاسباات ( د.عبدالله بالعمش , د. احمد عدس , د. محمد الفهيد , د. علي مرفق, د.حسن كعكي ..... وغيرهم كلهم ممتازين ).. اتمنى اني قدرت اوصل لك معلومات مفيدة ..
تقبل مروري وتحياتي للجميع ...( اذا تبغى اي شي اي استفسار انا تحت امرك )
أحب أضيف بعض الأشياء البسيطة (وجهة نظري الشخصية)

د.عبدلله بالعمش: ممتاز ومتعاون مع الطلاب
د.أحمد عدس: بصراحة أنا زعلان منه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة (عديت المادة بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ناسي إيش كانت)
د.محمد الفهيد: مواقف ألييييمة مع المشرف الأكاديمي ... (شرشحني قدام الطلبة وسط القسم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) بس أحسه وااااصل ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بالمختصر [طيب وحبوب]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
د.علي مرفق: ما شاء الله ... تبارك الله ... يعطيك الزبدة والمربى ... (الزبدة المختصرة في الشرح) ... (وحلاوة المربى في الدرجات) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
د.عبد الحي يوسف: من الخبرات الكبيرة في القسم ... بس عيبه أسلوبه الكلاسيكي ما يتفاهم معاك إلا إذا معاك كل أوراقك وكاملة مكلمة ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
د.عدنان حسن كعكي: (بدري بدري) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ورطني في شرح حاجة من بداية السمستر ... قلتله طيب ... ووقتها حطيت رجلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... عااادي جداً
د.محمد شفيق شيخ: خبرة أجنبية بقوة ... هو دكتور هندي أو باكستاني مش متأكد بس دراسته للماجستير والدكتوراة من اليابان ... يعني حتشوف ألأسلوب الياباني في الكرف ... بالقليل بالقليل في المحاضرة تكتب ملخص من السبورة يجي 4 أوراق a4 وجه وقفا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... فتح مخك معاه لأنه المواد اللي يمسكها مو هينة ... بس تفهم يعني تفهم (حتقابله في آخر سنة)
د.عبدالغني القاسمي: بعض الشباب يسمو مادته مطب الجامعة ... مواد كور في التخصص صحصح وما ينفع معاه الأسلوب اللي تمشو بيه مع الشباب في بقية المواد .. مواده فيها مشاريع ولو شم ريحة غش أو تقصير في المشروع (يديك الصفر وإنتا كدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) (حتقابله في آخر سنة)
د. مصطفى الجفري: ما يحتاج أقلك عليه ... سمعته سابقاه في كل الكلية ... بس برضوا تفهم يعني تفهم ولو ما تبغى تفهم ... حيفهمك غصباً عنك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
د.محمد حمزة عوض: دكتور ممتاز يحب التجديد ويحب النظام ومتعاون مع الطلبة ودكتور أخلاق
المحاضر وضاح فطاني: جيد في الغالب يمسك شعبة أو اثنين مع الفهيد بالإضافة لمادة اختيارية في القسم
م.سامي العساوي: ممتاز ومتعاون وحبوب وتهمه مصلحة الطلاب اللي يعدوا عليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
م.مظفر: ممتاز في الشرح
م.حسني: ممتاز وطيب
المعيدين والمهندسين الجدد ما أعرف كيف أسلوبهم بس بعضهم درست معاهم وفعلاً كانوا من المتميزين دراسياً كمثال (م.سعود)

=========================

داك كان رأيي الشخصي في الدكاترة وهيئة التدريس في القسم ... لكن رأيي في القسم بوضعه الحالي ...

مو عاجبني ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... << -- (خريج ويتشرط) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بصراحة حلمي (هندسة برمجيات) بس يلا خلاص الفاس وقعت في الراس ووصلت للمخيخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أتمنى أكون أديتك صورة عن طاقم الرحلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتمنياتي لك برحلة سعيدة على متن الخطوط الكهربائية الحاسوبية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...

مع تحيات قبطان الطائرة ... السيد/ تاق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع tag2000sa  

"Think Different"
iTAGx

tag2000sa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-02-2009, 01:53 AM   #6

venito

جامعي

التخصص: هندسة الحاسبات
المستوى: الثاني

فلسفة مهندس
مشكوووور على مرورك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وصح كلامك اني اسأل من قبل ما أتخصص
لكن طيبين او خربانين اصلا سأكمل في هذا التخصصنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابداع