InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى التعليم عن بعد
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى التعليم عن بعد خاص بالطلبة الملتحقين بالجامعة عن طريق التعليم عن بعد

رجاء خاص تجاوبوني على استفساراتي انا سنه تحضيري ومالي غيركم ساعدونننني

ملتقى التعليم عن بعد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-01-2012, 12:20 AM
الصورة الرمزية جووري الوررد

جووري الوررد جووري الوررد غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: علوم اداريه ،،
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثالث
Skaau.com (15) رجاء خاص تجاوبوني على استفساراتي انا سنه تحضيري ومالي غيركم ساعدونننني

السلام عليكم كيف حالكم ياجماعه انا طالبه سنه تحضيري وخلصت ترمي الاول والحمدالله معدلي حلو جبت اربعه وانا طبعا تعليم عن بعد وانا ماكنت ابغاه ومره نفسيتي تعبت لاني كنت علمي في الثانوي ونسبتي حلوه الحمدالله بس القدرا ت نزلني والحين صرت اداري في الجامعه
المهم طولت عليكم بس لازم اقولكم كدا عشان تقدروا تساعدوني في الاستفسارين الي عندي
اولا :انا ابغا قسم اداره اعمال اوتسويق اواي شي من تخصصات اداره واقتصاد انا في بدايه السنه اعطوني امل قالولي بنات درسوا نفس الشي انو ادا خلصت التحضيري اخد سنه عامه اختار منها كيمياء اوفيزياء واصير اداره اعمال حق العلمي وفرحت مره بس الحين يقولوا انو التحويل لانتظام بعد التحضيري مافي الا في الفيصيليه والاقسام المتاحه لكي بس في الاداري هي الي موجوده انا مره نفسيتي تعبت طيب الي كانوا علمي ايش دنبهم انا هدا حلمي والله فيه مجال اني ادخل قسمي الي احبه ولالا ولا جد غيروه القرار اعتدر وايش ممكن يفتحوا اقسام حلوه في الاداره والاقتصاد
ثانيا :استفساري كيف اسوي اعفاء لانه يقولوا معدلي خلاص ينزل الرسوم عني وكيف طريقته وايش طلباته اعتدر جدا على الاطاله بس كنت لازم اشرحلكم عشان تفهموا انا ايش ابغا اتمنى تفيدوني والله انا مالي غيركم واتمنى احد يكون فاهم انا ماعندي احد جامعي ومااعرف شي تقبلوا اطالتي عدرا انتظر ردكم

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-01-2012, 12:35 AM   #2

Alwaleed Bin Omar

مشرف مُتألق سابق

المستوى: معتذر
افتراضي رد: رجاء خاص تجاوبوني على استفساراتي انا سنه تحضيري ومالي غيركم ساعدونننني

وعليكم السلام

أختي الله يحفظك سؤالك الاول ما فهمته ؟ وما ادري انتي وش القسم او التخصص اللي تبينه ؟؟

اما بالنسبة للاعفاء هناك شروط خاصة يجب ان تتوفر للمتقدم وما اعتقد ان اللي معدله مرتفع وما تنطبق عليه الشروط التالية راح يقبلوه لكن جربي وان شاء الله تضبط معاكي

وراح تلاقي الشروط على الرابط التالي :

http://community.kau.edu.sa/content....ng=AR&cid=8022

التعديل الأخير تم بواسطة Alwaleed Bin Omar ; 24-01-2012 الساعة 01:35 AM.
Alwaleed Bin Omar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2012, 12:49 AM   #3

جووري الوررد

جامعي

افتراضي رد: رجاء خاص تجاوبوني على استفساراتي انا سنه تحضيري ومالي غيركم ساعدونننني

شكرا خوي على ردك انا اقصد التخصص الي ابغاه اداره اعمال اواي قسم بس تكون حقت العلمي وانا دكرت كيف قالوا اقدر ادخلها بس الحين تغير القرار يقولوا وانا ماعندي مشكله لو كان في الاداري موجوده هدي الاقسام بس مو موجوده وانا مافهمت ردك على الاعفاء بس شكرا اتضحت الشروط وادا تحتاج توضيح بخصوص الي ادركره ماعندي مشكله اهم شي اني الاقي جواب وشكرا على تعاونك معاي وردك

جووري الوررد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2012, 01:33 AM   #4

جووري الوررد

جامعي

شلون ياخوي مافهمت ايش اقصد تحتاج تفسير اكثر واستنى ردود اكثر لاتبخلوا علي بردكم انا بحاجتكم احس جواتي ثوره اساله ومافي من يجاوبني واحس اني كرهت هالجامعه كل شي فيها معقد ويلعبون باعصابنا بس ماراح اسكت راح اجمع اكبر عدد من الي يبغون هالتخخص ونطالب فيه قبل نهايه السنه

قديم 24-01-2012, 01:37 AM   #5

Alwaleed Bin Omar

مشرف مُتألق سابق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جووري الوررد مشاهدة المشاركة
شكرا خوي على ردك انا اقصد التخصص الي ابغاه اداره اعمال اواي قسم بس تكون حقت العلمي وانا دكرت كيف قالوا اقدر ادخلها بس الحين تغير القرار يقولوا وانا ماعندي مشكله لو كان في الاداري موجوده هدي الاقسام بس مو موجوده وانا مافهمت ردك على الاعفاء بس شكرا اتضحت الشروط وادا تحتاج توضيح بخصوص الي ادركره ماعندي مشكله اهم شي اني الاقي جواب وشكرا على تعاونك معاي وردك

قسم ادارة الاعمال كان متاح بالنسبة للتعليم عن بعد في كلية الاعمال برابغ وقفلوه

وهنا في جدة في كلية الادارة والاقتصاد ما في الا قسم ادارة عامة للتعليم عن بعد اما في كلية رابغ في التسويق مثل ما تبين وفي بعد ادارة الموارد البشرية والقانون وادارة المستشفيات

قديم 24-01-2012, 01:40 AM   #6

Alwaleed Bin Omar

مشرف مُتألق سابق

شلون ياخوي مافهمت ايش اقصد تحتاج تفسير اكثر واستنى ردود اكثر لاتبخلوا علي بردكم انا بحاجتكم احس جواتي ثوره اساله ومافي من يجاوبني واحس اني كرهت هالجامعه كل شي فيها معقد ويلعبون باعصابنا بس ماراح اسكت راح اجمع اكبر عدد من الي يبغون هالتخخص ونطالب فيه قبل نهايه السنه

اللي مو فاهمه هو انتي تبين الانتظام والا راح تكملين تعليم عن بعد

وغير كذا لا يمكن التحويل من المسار الاداري الى المسار العلمي نهائياً

لكن اذا راح تكملين تعليم عن بعد موجود تخصص التسويق مثل ما قلت لك قبل

قديم 24-01-2012, 01:48 AM   #7

جووري الوررد

جامعي

ايوه هدا الي انا قصده انو انا إن شاء الله ابغا اكمل انتظام وهنا في جده وابغا اداره اعمال انا لما سالت قالولي حق العلمي بعد ماتخلصي التحضيري وتجيبي معدل تختاري كيمياء اوفيزياء واقدر اكمل في اداره الاعمال الي هيا متاحه للعلمي فقط في جده اما زي ماقلت في رابغ موجود حلو بس انا ابغا انتظام بس مااقدر اروح رابغ انتظام وماابغا تعليم عن بعد عشان كدا الحين انا مره مقهوره لانه مهما كان تعليم عن بعد وانتساب مالها مستقبل وظيفي يعني دراسه على الفاضي وكمان تخصصات انا ماابغاها الله كريم الله يفرجها وتفتح تخصصات اكثر هنا في جده ومشكور الف شكر

قديم 24-01-2012, 02:24 AM   #8

Alwaleed Bin Omar

مشرف مُتألق سابق

ايوه هدا الي انا قصده انو انا إن شاء الله ابغا اكمل انتظام وهنا في جده وابغا اداره اعمال انا لما سالت قالولي حق العلمي بعد ماتخلصي التحضيري وتجيبي معدل تختاري كيمياء اوفيزياء واقدر اكمل في اداره الاعمال الي هيا متاحه للعلمي فقط في جده اما زي ماقلت في رابغ موجود حلو بس انا ابغا انتظام بس مااقدر اروح رابغ انتظام وماابغا تعليم عن بعد عشان كدا الحين انا مره مقهوره لانه مهما كان تعليم عن بعد وانتساب مالها مستقبل وظيفي يعني دراسه على الفاضي وكمان تخصصات انا ماابغاها الله كريم الله يفرجها وتفتح تخصصات اكثر هنا في جده ومشكور الف شكر

ان شاء الله تحولي للانتظام على خير

لكن يا اختي الله يسلمك اي تخصص يحتاج المسار العلمي ما راح يكون متاح للاسف الشديد لأنه النظام لا يسمح بالتحويل من المسار الادبي الى المسار العلمي نهائياً

وحتى لو اخذتي مادة كيمياء او فيزياء

لكن بعد تحويلك للانتظام ان شاء الله راح تكون اغلب التخصصات مفتوحة امامك ان شاء الله ،، وبعدين الوظيفة لا تشيلي همها الحين سوي اللي عليكي وشدي حيلك والرزق على ربنا سبحانه

موفقة

قديم 24-01-2012, 02:31 AM   #9

جووري الوررد

جامعي

الف الف شكر لك اخوي انا عارفه الشي هدا وقلت نفس كلامك انو مستحيل التحويل ولكن اعطوني امل والان فقدت الامل ولكن املي في ربي كبير يفرجها من حيث لانعلم وتتوفر تخصصات اكثر واسفه جدا على الاطاله ولكن هيا كانت استفسارات عن اشياء في خاطري كنت اتمناها ولكن واسفاه على تعليمنا السئ هدا حتى ابسط حقوق الطالب في انه يدخل التخصص الي يحلم فيه مو قادرين يشتغلو عليه حسبي الله ونعم الوكيل مره ثانيه الف شكر على التفاعل