InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > منتدى برنامج البكالوريوس العام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى برنامج البكالوريوس العام قسم مخصص لطلاب وطالبات منتدى برنامج البكالوريوس العام

طالب يحب دكتوره عبدالله باسهل الله يحفظه $$!

منتدى برنامج البكالوريوس العام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-05-2012, 04:33 PM
الصورة الرمزية medo al-sherimi

medo al-sherimi medo al-sherimi غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: ع كف القدر نمشي ولاندري عن المكتوب
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
Wink طالب يحب دكتوره عبدالله باسهل الله يحفظه $$!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعــد ان انتهينا من اختبار نظم المعلوماات والحمد لله وربي يوفقنا يارب >> يارب ننجح ااأاامين $$!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صرااحه حبيت ان اشكر الدكتور عبد الله باسهل , صراحه هذا الدكتور ماشاء الله عليه ايش اقول وايش اخلي وكيف اعبر-_-" نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:5 0:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالزبده : تخيلوو اول مره بكليتنا العزيزه يمر عليه دكتور يحس بالطلاب وربي كل الطلاب يشعرون وكأنه اب لهم ,وهو كذلك طبعاا , وربي يعيد شرح الشيء اذا مافهمناه الف مره اول شيء بالانجليزي واذا مافهمنا يحول للعربي ,وكالعاده احنا (متنحين) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةعاد يشرحلنا بامثله وكذاا ,انا مره رحت لمكتبه لكن كان غير مو موجود بالمكتب فكلمت المرشد وكذا , وشوي رجعت لمبنى 81 وحصلت الدكتور هناك ,وشوي الدكتور جاه خبر ان في طالب يدور عنه وكذا وجلس الدكتور يقولنا بالقاعه انتظرو زميلكم مانبي نختبر قبل مايجي -_- وانا الطالب اللي كنت اسال عنه انحرجت اقوله اني انا اللي رحت وكذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة,المهم تاخر الاختبار ربع ساعه وانا والطلاب والدكتور ينتظرون انا *:* اللي رحت اسال عن الدكتور ههههههههههههه الله يسعده يارب ويوفقه ,قولو ااأاامين ويكثر من امثاله من الدكاتره في كليتنا..thanks my نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةTeacher

توقيع medo al-sherimi  

منـــــــــــكـــ جامعـــــــــــه الملـــــــــكــــــ
عبـــــــــــــد العــــــــــــــــــــــــــــــــــزيز...!
بيرق الشكــــــــــــــر لامي وابـي
ولغشي ولقلمي ودفتري..!
والسعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــوديــــــه
وطنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــي نسبــــــــــــي..!