InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

حملة قل يكفي طمع ونصب يا غزالي ...

قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-06-2012, 03:45 PM

نصيب نصيب غير متواجد حالياً

فنان

التخصص: إدارة أعمال - موراد بشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي حملة قل يكفي طمع ونصب يا غزالي ...

السلام عليكم

وددت التحذير من المدرس المدعو/ الغزالي لمادة بحوث وعمليات، فهو في نظري سيئ جداً واحببت من واجب الديني والاخوي ان احذر من التعامل معه مهما كانت الاسباب فهو يتلون كالوان الطيف ويعتقد انه وحش لهذه المادة ووالله ثم والله انني وجدت وسمعت باساتذة افضل منه،

مشكلتنا وانا معكم واولوكم ... مقلدين نشوف مدرس عنده زحمة نقول هذا التوب ؟!!
ويستغلنا استغلال ويضحك علينا ...
عمركم شفتوا في الدنيا كلها مدرس يدرس 9 طلاب ياخذ على الواحد 800 ريال

الله لا يرزقه ولا يوفقه وإن شاء الله يحرم من دخول البلد ولا ياخذ من شبابنا ريال واحد...

اخواني هذا وامثاله خطر علينا وعلى شبابنا وعلى الاقتصاد السعودي ... اخشى انه لما ياخذ الفلوس
يقول في نفسه (( ضحكت على السعودي ))

الله يبعده عن بلدنا وينتقم منه شر انتقام وان شاء الله الفلوس الي خذها ظلم ما تكفيه علاجه ...

هل يعقل ان يأخذ هذا العبقري او البرفسور 6400 ريال في الساعة اي في اليوم تقريبا 89 الف تقريبا او تزيد ...

وين عقولكم .......؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! وش خلا لدكتور المادة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من هنا أهيب بكل شاب طمحوح لثقافة التغيير ووقف الاستنزاف ان يمسح رقم هذا الشيء من المنتدى ولا يذكره لاي طالب حتى يعرف حجمة

وووالله اني حصلت سوداني في حي الجامعة يدرسك لحالك ب800 واقسم بالله شرحه افضل من الغزالي النصاب

قال ايش يحول عملية السمبلكس على عقال وشماغ ... قالك ظريف وهو واسلوبة الي يعكس اميته ...

طاولة بلاستيك خايسه وغرفة خايسه وريحته خايسه ويجمع لك كم طالب فوق بعض ...

ويجلس ينظر ويسوي فاهم نفسية دكتور المادة ومسوي ساحر ويعرف وش راح يجيب وش راح يخلي ؟؟!!!

ويشرح بسرعة ويعتمد على الطلاب الي الاذكياء الفاهمين عشان يعززون له اثناء الشرح والطلبة الي فهمهم على قدهم مو مهم ادفع 800 ريال وطز ...

حسبي الله ونعم الوكيل عليه....

قاطعوه هذا المرتزق وحذروا الاخوان منه

توقيع نصيب  

الفوضى = جامعة الملك عبدالعزيز

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-06-2012, 04:47 PM   #2

نجم الرياض

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: اداره عامه ,مسار عام
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: حملة قل يكفي طمع ونصب يا غزالي ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصيب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

وددت التحذير من المدرس المدعو/ الغزالي لمادة بحوث وعمليات، فهو في نظري سيئ جداً واحببت من واجب الديني والاخوي ان احذر من التعامل معه مهما كانت الاسباب فهو يتلون كالوان الطيف ويعتقد انه وحش لهذه المادة ووالله ثم والله انني وجدت وسمعت باساتذة افضل منه،

مشكلتنا وانا معكم واولوكم ... مقلدين نشوف مدرس عنده زحمة نقول هذا التوب ؟!!
ويستغلنا استغلال ويضحك علينا ...
عمركم شفتوا في الدنيا كلها مدرس يدرس 9 طلاب ياخذ على الواحد 800 ريال

الله لا يرزقه ولا يوفقه وإن شاء الله يحرم من دخول البلد ولا ياخذ من شبابنا ريال واحد...

اخواني هذا وامثاله خطر علينا وعلى شبابنا وعلى الاقتصاد السعودي ... اخشى انه لما ياخذ الفلوس
يقول في نفسه (( ضحكت على السعودي ))

الله يبعده عن بلدنا وينتقم منه شر انتقام وان شاء الله الفلوس الي خذها ظلم ما تكفيه علاجه ...

هل يعقل ان يأخذ هذا العبقري او البرفسور 6400 ريال في الساعة اي في اليوم تقريبا 89 الف تقريبا او تزيد ...

وين عقولكم .......؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! وش خلا لدكتور المادة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من هنا أهيب بكل شاب طمحوح لثقافة التغيير ووقف الاستنزاف ان يمسح رقم هذا الشيء من المنتدى ولا يذكره لاي طالب حتى يعرف حجمة

وووالله اني حصلت سوداني في حي الجامعة يدرسك لحالك ب800 واقسم بالله شرحه افضل من الغزالي النصاب

قال ايش يحول عملية السمبلكس على عقال وشماغ ... قالك ظريف وهو واسلوبة الي يعكس اميته ...

طاولة بلاستيك خايسه وغرفة خايسه وريحته خايسه ويجمع لك كم طالب فوق بعض ...

ويجلس ينظر ويسوي فاهم نفسية دكتور المادة ومسوي ساحر ويعرف وش راح يجيب وش راح يخلي ؟؟!!!

ويشرح بسرعة ويعتمد على الطلاب الي الاذكياء الفاهمين عشان يعززون له اثناء الشرح والطلبة الي فهمهم على قدهم مو مهم ادفع 800 ريال وطز ...

حسبي الله ونعم الوكيل عليه....

قاطعوه هذا المرتزق وحذروا الاخوان منه
لافض فوك اخي نصيب ياشباب الاخ تكلم في موضوع هام جدا بشكل عام اغلب المدرسين وبشكل خاص هذا المدعو الغزالي اللي همه الاول والاخير الفلوس وهو في ديرته يدرس منهج كامل ب 50 جنيه ! والمشكلة ليته كويس انا لعب علي السنه الماضيه واخذ مني 1100 ومع عشرة طلاب و4 حصص فقط ! ووالله تدريسه بايخ وحتى تعامل مافيه شايف نفسه ومتكبر لانه عارف ان الطلاب في حاجته ,, ياشباب والله ان الموضوع
خطير هالاشكال تعيش في بلدها يادوب يغطي مصاريفه ويجينا هنا بسنه يدخل 1000000 !
الله يرزق من يشاء اذا كان يستاهل لكن هذا المرتزق لا والف لا ,, نصيحه ياخوان كما قال الاخ نصيب انتبهوا من نصاب زمانه المدعو ( الغزالي ) ....

توقيع نجم الرياض  

التعديل الأخير تم بواسطة نجم الرياض ; 16-06-2012 الساعة 04:57 PM.
نجم الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-06-2012, 05:34 PM   #3

abu-talal

جامعي

الصورة الرمزية abu-talal

التخصص: ادارة أعمال - تســـويق
المستوى: الثامن

الله يجزاك خير والله كنت ناوي أخذ عنده صيفي

اولا :الله يهدي بعض الشباب يطبل للمدرس تقل بيعطيه نسبه تلقى انواع الدعايات
ثانيا : تلقي المدرس حاطله غرفه في خرابه وطاوله بلاستيك وصخه وكرسي مكسور
والطالب جالس عادي حتي انتقاد او تهزيئه له على الماشي ما فيه

مع الأسف حنا السعوديين وما اقول ينلعب علينا لكن أغلبنا يستحي ومن زود الحيا ينصب علينا وياليت بس كذا ويستهان بعقولنا ويقلل من قيمتنا

أتمني يكون عندنا وعي ويوضع في المواضيع المثبتة موضوع خاص بالمدرسين ليستفيد الجميع :
وأرى ان التسعيرات الشبه معقوله كالتالي :
الماده بالكثير 1000 ريال لحالك
اذا 2 طلاب يعني 600 وهو كسبان بيطلعله 1200
اذا 3 طلاب يعني 450 بيطلعله 1350
اكثر من هالعدد مستحيل اروح عند مدرس لو ماحصّل
ولا خرب هالمدرسين مع الأسف الا الطلاب لو يقوله 2000 دفع ومقدم بعد

ياليت تدلني على المدرس السوداني ( رقم جواله ، وموقعه )

توقيع abu-talal  

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضي نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

abu-talal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-06-2012, 05:50 PM   #4

ابراهيم2008

جامعي

التخصص: إدارة موارد بشرية

ابو عبد العزيز يوم نجحت نزلت الموضوع ووهقت غيرك لا تروحون طيب ليه توافق انت على 800

المبلغ كبير على عدد الحصص لانها كلها حصتين وتفهم المادة حقها 400ريال وكثير

بس على قولتهم موسم ومافيه احد غير الغزالي تقدر تفهم عنده انا اذكر رحت تحليل كمي 204 عند سودانيه ابو خمسماية وابو ستوماية ورسبت فيها مرتين وفك العقده ثالث مره بعد الله طارق الحصري ودفعت له ثمانمائة شوف انا اعرف طارق الحصري بس قلت خلني اوفر والحقيقه خسرت وما وفرت

الغزالي ياخذ فلوس كتيره اوي اوي بس الرجال يفهم اوي اوي ولا تبي تبلش مع سوداني حافظ وويوهقك معه

بالنسبة لي اقول نعم وبقوه للغزالي ونعتبر السعر مجرد اشياء جانبية والاهم الطالب يحقق اعلى الدرجات

كما أنني اشجب واستنكر السعر المبالغ فيه ولا ادعو لمقاطعة الاستاذ

التعديل الأخير تم بواسطة ابراهيم2008 ; 16-06-2012 الساعة 06:11 PM.
ابراهيم2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-06-2012, 05:56 PM   #5

ناصر الرويلي

متوقع تخرجه بإذن الله

الصورة الرمزية ناصر الرويلي

التخصص: ادارة أعمال - ادارة وتنظيم موارد بشرية

ياخي اذا مو عاجبك لاترووح له ولا تنطق بالاسلوب هذا
وانا ليس معاكم في المنطق هذا الغزالي من اروع المدرسين الذين تعاملت معاهم بحياتي الجامعيه واغلب المواد اللي درستها عنده عديتها ب اكثر من 85 ولا اعتقد انه قيه استاذ متمكن في المواد اللي يدرسها الاستاذ احمد العزالي الله يمسيه بالخير
واذا انت راسب في احد المواد اللي درسك اياها تبقى مشكلتك لوحدك لانك مانتبهت معاه بشروحاته ولا حليت تمارين معاه ولا حتى الواجب
ومن هذا المنبر اقول للاستاذ احمد الغزالي شكرا لك على جهودك اتجاه اخواننا الطلاب تبوون تقولون لي غصب عنه انا بقولك مافي شي ببلاش الايام هذي والاجر مقابل العمل
واغلب المدرسين في جدة هذا سعرهم للمادة ويوجد اكثر من كذا ومع ذلك عدد الطلاب في الحصة مايقارب الثماني طلاب
وبعدين تبون تحاسبونه كن اخذ وكم كسب ياخي هذا حقه تعب جبينه وارهاقه وسهره مع الطلاب وليش ماتكلمتوو على بعض المدرسين اللي حافظين المنهج وينقلونه لكم بالكلام وليس بالعقل انا اقول لكم حرام عليكم تتكلمون عن الرجل هذا بالطريقه هذي
وانا ماتربطني اي علاقة فيه ولكن من واقع تجربه حبيت انقل لكم من يكون احمد الغزالي

التعديل الأخير تم بواسطة ناصر الرويلي ; 16-06-2012 الساعة 06:02 PM.
ناصر الرويلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-06-2012, 06:18 PM   #6

عآآآدل

متخرج

الصورة الرمزية عآآآدل

التخصص: أدارة عمليات وجوده

أولا حنا من شيخنا هالأجانب علينا .. والله لو فيه تعاون بيننا نحن الطلاب أن يهبط سعر التدريس الى 100 ريال .. أعتى وأصعب المواد يستحيل في أي حال من الأحوال أن يصل تدريسها الى هذه الأرقام الفلكية .. ياأخي لو تسوون مقاطعه للمدرسين والله أن يرضون بالسعر الي أنتم تحددونه ..

أخي ناصر الرويلي المفترض أن كل مدرس يتقاضى أجره أن يُحلل ماأخذه ويوفر جميع سبل الراحه للطالب فالمسألة في المقام الأول مسألة مبدأ وتعامل .. طرق التدريس وأساليبها وجدواها مسألة نسبيه فأنت تمدح وغيرك يذم الرضى ليس متساويا عند الجميع لكن كلنا نتفق على طمع و جشع هؤلاء المدرسين.

والله أن أسوء المدرسين لا يرضى بمبلغ بثلاث خانات ولا يتحدث ألا عن مبلغ ذو الأربع خانات لعدد حصص لن يتجاوز الـ 8 ساعات على أفضل الأحوال .. المسألة ليست حقدا أو حسدا هي تحكيم للعقل في المقام الأول .. أستنزاف وحشي لجيوب الطلاب وأستغلال فاحش .. ألم يئن لمعشر الطلاب أن يشغلوا عقولهم ويتخلصوا من هذه الأسعار الفلكية ...؟

لماذا لا يكون هناك أجماع هنا وتحديد السعر مثلا بـ 300 ريال على الطالب الواحد في المادة مع مجموعة طلاب كحد أقصى ويتعهد جميع الطلاب بأن لا يساوموا على بعضهم ويكون السعر 300 ريال للماده كامله مع مجموعة و 500 ريال اذا كان الطالب لوحده .. فوالله أن هذه الأسعار أعتبرها نوعا ما جيدة لكن من يصمل منكم ويتعهد بأن لا يزايد مع أي مدرس كان .. صدقوني بالنهاية سيرضخون للأمر الواقع وأنتم من يحدد السعر بأنفسكم.

لا حظوا أنني تكلمت عن السعر والسعر فقط .. أما مدح المدرس أو ذمه فيستحيل أن يجمع كل الطلاب على مدرس معين .. في الوقت ذاته هناك اجماع على أن هذه المبالغ فلكية ولا توازي المردود من هؤلاء المدرسين.

توقيع عآآآدل  

متخرج ولله الحمد

التعديل الأخير تم بواسطة عآآآدل ; 16-06-2012 الساعة 06:21 PM.
عآآآدل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-06-2012, 06:31 PM   #7

ابراهيم2008

جامعي

التخصص: إدارة موارد بشرية

اذكرلك مدرسين سودانيه سيئين جدا:
جار النبي ابو سي
عادل السني اسميه ابو سي بلس هذا حدهم ياخذون 600ريال ما ينزل
هولاء هم الصباغين والكاويين على قولة علي قدح

جار النبي تدري كان ياخذ 2000 يجي بطياره برفسور الى الشرقية لشباب وكم درجاته سي
تعلم على حساب شبابنا ، اي سوداني انا احذر منه والله ان بعضهم احبه وعزيز علي بس اكتشفت هذا
بالوقت المتاخر اي سوداني مايصلح لتدريس واذا انت نجحت او حققت درجة عنده فهو اجتهاد منك وحل اختبارات
او على قولتهم زبطة معاه كذا لانهم كلهم يحفظون وطبيعة السوداني ما يحب احد يعتب مخه

الحقيقة المصريين ممتازين ، يشرح لك وهو فاهم ماهو حفظ وبس ، التحليل الكمي فيه مصري انسيت اسمه برضو هذا يدرس ثانوي ما يصلح يا شباب لما تختارون المدرسين روحو للمعروفين والمشهورين

بالنسبة لمادة بحوث وعمليات انا مستعد اشرحها لاي شخص في الشرقية مجاناً والله يكتب الي فيه الخير

ابراهيم2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-06-2012, 07:59 PM   #8

abu-talal

جامعي

الصورة الرمزية abu-talal

التخصص: ادارة أعمال - تســـويق
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم2008 مشاهدة المشاركة

بالنسبة لمادة بحوث وعمليات انا مستعد اشرحها لاي شخص في الشرقية مجاناً والله يكتب الي فيه الخير
مشكور اخوي ابراهيم قول وفعل

abu-talal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-06-2012, 08:22 PM   #9

mansoor

جامعي

الصورة الرمزية mansoor

المستوى: الرابع

اذكرلك مدرسين سودانيه سيئين جدا:
جار النبي ابو سي
عادل السني اسميه ابو سي بلس هذا حدهم ياخذون 600ريال ما ينزل
هولاء هم الصباغين والكاويين على قولة علي قدح

جار النبي تدري كان ياخذ 2000 يجي بطياره برفسور الى الشرقية لشباب وكم درجاته سي
تعلم على حساب شبابنا ، اي سوداني انا احذر منه والله ان بعضهم احبه وعزيز علي بس اكتشفت هذا
بالوقت المتاخر اي سوداني مايصلح لتدريس واذا انت نجحت او حققت درجة عنده فهو اجتهاد منك وحل اختبارات
او على قولتهم زبطة معاه كذا لانهم كلهم يحفظون وطبيعة السوداني ما يحب احد يعتب مخه

الحقيقة المصريين ممتازين ، يشرح لك وهو فاهم ماهو حفظ وبس ، التحليل الكمي فيه مصري انسيت اسمه برضو هذا يدرس ثانوي ما يصلح يا شباب لما تختارون المدرسين روحو للمعروفين والمشهورين

انا اتكلم عن تجربه مع جار النبي السوداني والله انه داج وسريع في الشرح ولا يفهم هو اللي ما يستاهل حتى 100ريال وعدد الطلاب عنده كثير ولا يقول اللي ما هو فاهم اراجع له..

mansoor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-06-2012, 08:28 PM   #10

mansoor

جامعي

الصورة الرمزية mansoor

المستوى: الرابع

ابو عبد العزيز يوم نجحت نزلت الموضوع ووهقت غيرك لا تروحون طيب ليه توافق انت على 800

المبلغ كبير على عدد الحصص لانها كلها حصتين وتفهم المادة حقها 400ريال وكثير

بس على قولتهم موسم ومافيه احد غير الغزالي تقدر تفهم عنده انا اذكر رحت تحليل كمي 204 عند سودانيه ابو خمسماية وابو ستوماية ورسبت فيها مرتين وفك العقده ثالث مره بعد الله طارق الحصري ودفعت له ثمانمائة شوف انا اعرف طارق الحصري بس قلت خلني اوفر والحقيقه خسرت وما وفرت

الغزالي ياخذ فلوس كتيره اوي اوي بس الرجال يفهم اوي اوي ولا تبي تبلش مع سوداني حافظ وويوهقك معه

بالنسبة لي اقول نعم وبقوه للغزالي ونعتبر السعر مجرد اشياء جانبية والاهم الطالب يحقق اعلى الدرجات

كما أنني اشجب واستنكر السعر المبالغ فيه ولا ادعو لمقاطعة الاستاذ
والله مثل ما قلت انا اشهد شهادة حق انه افضل مدرس احمد غزالي مر علي من خلال 4 سنوات في الجامعه
انا درست عند الغزالي 3 مواد بحوث وعمليات وحالات في بحوث العمليات وبحوث2
ارجل تدريسه ممتاز للامانه وخير دليل يعطيك واجب من اللي يعطي واجب هذه الايام،، صحيح العدد كثير والمبلغ واجد بس يدرس ويفهم الجميع ويسال واحد واحد
حتى الترم الماضي قال لنا في بحوث وعمليات 2 انه هذا اسؤال ممكن يجي عند الدكتور سعود مندوره وفعلا جاء وهو سؤال الثاني
شهادة حق لله ما لي من وراها فائده...
واللي غيره مثل عاطف الحصري او السودانيين انهم زبالين وحرام تعطيهم فلوس

mansoor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس