InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الاعمال - رابغ > القسم العام لكلية الأعمال- رابغ ( قبل التخصص )
التسجيل مشاركات اليوم البحث

القسم العام لكلية الأعمال- رابغ ( قبل التخصص ) قسم خاص لِـ طلبة المستوى الثالث و الرابع

وزارة الخدمة المدنية هذا ظلم بحق طلبة الانتساب

القسم العام لكلية الأعمال- رابغ ( قبل التخصص )

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-12-2012, 09:47 AM

فاطمة الرشيد فاطمة الرشيد غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
Skaau.com (15) وزارة الخدمة المدنية هذا ظلم بحق طلبة الانتساب

امس عميد عمادة تقنية المعلومات هنئ طلبة التعليم عن بعد بإعتماد شهادتهم من وزارة الخدمة المدنية!! طيب والانتساب وش وضعهم؟؟ ليش هذا التهميش لطلبة الانتساب!!! حتى من قِبل الجامعة نفسها رغم ان برنامج ونظام الانتساب اقدم وأحق من التعليم عن بعد وعدد خريجيه كثير ولا شفنا اي اهتمام ليش هذا ظلم يكفي ان درجاتنا من ميه وبدون اي مساعدة يعني كل وأحد معتمد على الله ثم على نفسه حتى لهم عمادة للتعليم عن بعد ومجال التخصصات اكثر وحنا لا عمادة ولا تخصصات رغم اننا الأحق .... حسبي الله ونعم الوكيل

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-12-2012, 11:01 AM   #2

غــ أحباب ــرامـ

جامعي

الصورة الرمزية غــ أحباب ــرامـ

المستوى: الخامس
افتراضي رد: وزارة الخدمة المدنية هذا ظلم بحق طلبة الانتساب

ياخوي الله يعافيك الشهاده معتمده ايضا في وزارة الخدمه المدنيه

وانا متأكد ميه بالميه من الكلام لان خويي شغال في الخدمه المدنيه ويدرس معاي انتساب وقالي متعمده

غــ أحباب ــرامـ غير متواجد حالياً  

قديم 29-12-2012, 11:08 AM   #3

majed mzs

ماجد الجواهرة (سابقًا)

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: موارد البشرية
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

نعم معتمده والدليل عند التسجيل بنظام جدارة توجد أيقونة نوع الشهادة إنتظام أو إنتساب

ولتأكد مراجعة موقع جدارة

بالتوفيق

majed mzs غير متواجد حالياً  

قديم 29-12-2012, 12:49 PM   #4

kshahrani

جامعي

المستوى: السابع

شكرا ماجد

kshahrani غير متواجد حالياً  

قديم 29-12-2012, 01:32 PM   #5

هدوٍء~

جامعي

الصورة الرمزية هدوٍء~

التخصص: HR
نوع الدراسة: متخرج - تعليم عن بعد

عزيزتي فآطمة

كون إنك مقهورهـ عشآن ماعتمدو الشهآده ..مأألومك بس تجي تقولي إن الإنتسآب اجدر من التعليم عن بعد

اسمحيلي احنا درجآتنا مابيجو الاستاذات ويوزعوها علينا هديه
انا كنت انتساب وماكنت امسك الكتب الا قبل الاختبارات بأسبوع ولما نقلت عن بعد كرفت كرف كآني انتظام
حضور محاضرات ولو ماحضرتي او مافتحتيها ( حرمان من الماده ) والمحاضرات يوميا يعني لو كومتيها على راسك ومافتحتيها يوميا مابتلحقي عليها
الواجبات ينزلوها لنا دفعه وحده واحنا عندنا 6 مواد والواجبات طويله بعض الدكتورات تعطينا واجب اقل شي جوابه 3 صفحات وورد ؟؟؟
غير الاختبارات اللي كلها ورا بعض
غير انه لازم تضيفي 2 منتديات لكل ماده ؟؟؟
احنا اختباراتنا الدوريه خلصت الاسبوع اللي قبل الاختبارات النهائيه على طول !!!
وتقولي انتو اجدر من التعليم عن بعد ؟؟؟
احنا زينا زي الانتظام بالضبط ومع ذلك ومع اني تعليم عن بعد الا اني اقول انه الانتساب والتعليم عن بعد يتعبو بالدراسه ومهتمين اكثر من الانتظام

اما انك انتي تقولي اجدر وعدد اكبر ابغا افهم ايش المقياس اللي قستي عليه عشان تقولي اجدر وعمر الجداره ماكانت بالعدد

واذا انتو معتمدين على نفسكم احنا معتمدين على ايش ؟؟
احنا محاضراتنا نفس محاضراتكم اللهم انتو بيختصروها لكم في اسبوعين احنا بيوزعوها على الترم ومافي اي مساعده ولاحذف من المواد
وشكرا

توقيع هدوٍء~  

هدوٍء~ غير متواجد حالياً  

قديم 29-12-2012, 03:00 PM   #6

عادل.عادل

عادل كاظم (ابوعمر)

الصورة الرمزية عادل.عادل

التخصص: ادارة اعمال- موارد بشرية

كون عميد تقنية المعلومات ذكر التعليم عن بعد فهو لا يعني ان الانتساب غير معتمد
هذا كون التعليم عن بعد نظام جديد ولم يكن معتمد فهو يبشرهم بذلك
ولكن لابد ان يصدر مثل هذا من مدير الجامعة او عميد التعليم عن بعد او ينزل رسمياً في موقع الجامعة الى الان لم يصدر شيء رسمي بهذا الخصوص فهي مجر مبشرات
وقد وجهتي سؤالي للدكتور خالد الذي غرد بالخبر وبانتظار رده

اما الانتساب فهو معتمد منذ 18 سنة في الخدمة المدنية
والله الموفق

توقيع عادل.عادل  

تجميع اسئلة المستوى السابع موارد بشرية + ادارة مشاريع + تصميم وتطوير وادارة انترنت في الرابط التالي

عادل.عادل غير متواجد حالياً  

قديم 29-12-2012, 04:52 PM   #7

salmannnn

جامعي

كلية: أخرى
التخصص: ادارة الموارد بشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة الرشيد مشاهدة المشاركة
امس عميد عمادة تقنية المعلومات هنئ طلبة التعليم عن بعد بإعتماد شهادتهم من وزارة الخدمة المدنية!! طيب والانتساب وش وضعهم؟؟ ليش هذا التهميش لطلبة الانتساب!!! حتى من قِبل الجامعة نفسها رغم ان برنامج ونظام الانتساب اقدم وأحق من التعليم عن بعد وعدد خريجيه كثير ولا شفنا اي اهتمام ليش هذا ظلم يكفي ان درجاتنا من ميه وبدون اي مساعدة يعني كل وأحد معتمد على الله ثم على نفسه حتى لهم عمادة للتعليم عن بعد ومجال التخصصات اكثر وحنا لا عمادة ولا تخصصات رغم اننا الأحق .... حسبي الله ونعم الوكيل
معليش يا اخت فاطمة تراكِ جيتي مطفيه الانوار كلها .. ترى الانتساب معتمد من يومه و طلاب و طالبات التعليم عن بعد كانوا مظلومين الى يوم صدور قرار اعتمادهم ... طمني بالك و باركي لزملائك التعليم عن بعد و اذا احد انتقدك لا تردي خليك انت الاحسن ... و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

توقيع salmannnn  

لا تنسوا ذكر الله
اللهم اغفر لي و لي والدي و لي اهلي و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الاحياء منهم و الاموات
سبحان الله و بحمده عدد خلقة و رضا نفسه و زنة عرشة و مداد كلماته

ابو سلطان .. طالب في المستوى الاول , ماجستير إدارة الموارد البشرية (أكاديمي) بجامعة جدة ...

و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

salmannnn غير متواجد حالياً  

قديم 29-12-2012, 05:02 PM   #8

salmannnn

جامعي

كلية: أخرى
التخصص: ادارة الموارد بشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوٍء~ مشاهدة المشاركة
عزيزتي فآطمة

كون إنك مقهورهـ عشآن ماعتمدو الشهآده ..مأألومك بس تجي تقولي إن الإنتسآب اجدر من التعليم عن بعد

انا كنت انتساب وماكنت امسك الكتب الا قبل الاختبارات بأسبوع ولما نقلت عن بعد كرفت كرف كآني انتظام
حضور محاضرات ولو ماحضرتي او مافتحتيها ( حرمان من الماده ) والمحاضرات يوميا يعني لو كومتيها على راسك ومافتحتيها يوميا مابتلحقي عليها
الواجبات ينزلوها لنا دفعه وحده واحنا عندنا 6 مواد والواجبات طويله بعض الدكتورات تعطينا واجب اقل شي جوابه 3 صفحات وورد ؟؟؟
احنا زينا زي الانتظام بالضبط ومع ذلك ومع اني تعليم عن بعد الا اني اقول انه الانتساب والتعليم عن بعد يتعبو بالدراسه ومهتمين اكثر من الانتظام

اما انك انتي تقولي اجدر وعدد اكبر ابغا افهم ايش المقياس اللي قستي عليه عشان تقولي اجدر وعمر الجداره ماكانت بالعدد

احنا محاضراتنا نفس محاضراتكم اللهم انتو بيختصروها لكم في اسبوعين احنا بيوزعوها على الترم ومافي اي مساعده ولاحذف من المواد
وشكرا
انا اسف على المداخلة , بس ترى ظلمتي الاساتذه الكرام , و الحمدلله ما في ولا استاذ وزع علينا درجات بالعكس جالسين نجتهد و نسهر و نتعب بالرغم من اعمالنا و ارتباطاتنا مع الاهل و الاولاد و الحمدلله المعدل ممتاز بمرتبة الشرف الاولى .. و تجي انت تقولي يوزعوا الدرجات بالمجان .. كانوا وزعوها على التعليم عن بعد و اصلا عمري ما شفت في المنتديات كلها حق جامعة الملك عبدالعزيز ان فيه طالب او طالبة (تعليم عن بعد)جابت معدل عالي .. اتقي الله و لا تظلمي الاساتذه لانهم يدرسون الانتساب و التعليم عن بعد .. يعني نفس الاساتذه...

salmannnn غير متواجد حالياً  

قديم 29-12-2012, 05:06 PM   #9

عيونهآ لمجنونهآ

زائر

عزيزتي فآطمة

وشكرا

طيب خيتوو .. انا اعتقد ان الانتساب مثل التعليم عن بعد مافيه فرق الا بالنقاط اللي ذكرتيها .. واحس من كلامك انك تقللين من كفاءه طلاب الانتساب وان مستواهم اقل وادني من التعليم عن بعد .. لا ياحبيبتي احنا كلنا نفس الشيء دراستنا عبر الانترنت والتعليم عن بعد مايجي شيء بجنب الانتظام وهذا معروف الانتظام افضل من الانتساب والتعليم عن بعد من كل النواحي ..
مو عشان التعليم عن بعد ينكرف بالواجبات والمحاضرات اليوميه تعطينه الافضليه الكبرى .. لان المهم مو بكثره المحاضرات والواجبات والحضور .. المضمون المطلوب هو مدى فهم الطالب للماده .. يعني انتي فاهمه الماده خلاص مو فاهمه هذي مشكلتك ..
المهــــــــــــــــــــــــــم تكونين فاهمه الماده .. واحنا الانتساب دامنا فاهمين الماده الحمدلله مايحتاج يصير عندنا مثل نظامكم .. لاتربطين عدد المحاضرات وقوانينكم التعليميه للتعليم عن بعد بجدارة وكفاءة تعليمكم عن الانتساب .. اهم شيء تكون درجاتك عاليه ومستوى فهمك للماده شامل ..
وحتى في اي مجال عمل يهتمون اكثر شيء من ناحية فهمك حتى لو درجاتك واطيه يسوون لك اختبار ويقيسون مدى فهمك لمجال العمل اللي حابه تشتغلين فيه .. مو بعدد المحاضرات ولا بالواجبات ..

الزبده
(( افهمي الماده وهذا المطلوب ))

قديم 29-12-2012, 05:58 PM   #10

هدوٍء~

جامعي

الصورة الرمزية هدوٍء~

التخصص: HR
نوع الدراسة: متخرج - تعليم عن بعد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salmannnn مشاهدة المشاركة
انا اسف على المداخلة , بس ترى ظلمتي الاساتذه الكرام , و الحمدلله ما في ولا استاذ وزع علينا درجات بالعكس جالسين نجتهد و نسهر و نتعب بالرغم من اعمالنا و ارتباطاتنا مع الاهل و الاولاد و الحمدلله المعدل ممتاز بمرتبة الشرف الاولى .. و تجي انت تقولي يوزعوا الدرجات بالمجان .. كانوا وزعوها على التعليم عن بعد و اصلا عمري ما شفت في المنتديات كلها حق جامعة الملك عبدالعزيز ان فيه طالب او طالبة (تعليم عن بعد)جابت معدل عالي .. اتقي الله و لا تظلمي الاساتذه لانهم يدرسون الانتساب و التعليم عن بعد .. يعني نفس الاساتذه...
الأخ سلمآن ارجو إنك تقرأ ردي على الأخت فآطمه بتمعن وتركيز قبل ان تنتقد ردي ..!!
انا ماقلت انهم يوزعو عليكم الدرجآت .. ولآعلينآ انا رديت عليها من ناحية انها تقول هم يتعبو اكثر من الانتظام والتعليم عن بعد وقلت لها طيب احنا احد قال لك انه الاستاذات بيوزعو علينا الدرجات احنا كمان بنتعب ؟؟

وغير كذا مايحتاج تكلمني عن الانتساب لاني بيوم من الايام كنت انتساب وابدا ردي مافيه اي انتقاد للآنتسآب بس انا رديت عليها من ناحية انها حكمت ان الانتساب اجدر من التعليم عن بعد ووضحت لها ان الجداره عمرها ماكانت بعدد الطلاب وزي مالالنتساب بيتعبو احنا كمان بنتعب
اما كلامك اولاد ووظائف واعمال انا زميلاتي بالتعليم عن بعد اغلبهم موظفات ومتزوجات وربات بيوت وانا منهم وعندي طفلين ..!!
بالنسبه لكلامك على المعدل حبيت اقول لك انه في بنات بالتعليم عن بعد وصلت معدلاتهم 5 والغالبيه العظمى فوق الاربعه وانا وحده منهم برضو ..!!

فـ رجآء يآأخ سلمان تمعن بالرد قبل ماتنفعل وتقول كلام خارج عن الموضوع

هدوٍء~ غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق