InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كـــلــية العـــــــلــوم > منتدى قسم الكيمياء الحيوية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

اي وحده درست معمل الاحياء 281 تتفضل

منتدى قسم الكيمياء الحيوية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-10-2011, 04:30 PM   #21

strawberry18

جامعي

الصورة الرمزية strawberry18

التخصص: بايولوجي ( نبات ) ^_^
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: اي وحده درست معمل الاحياء 281 تتفضل

اسم الكتاب زي ماقالت نوار
مدامك راسمه ماشاء الله خلاص لاتخافي اهم شي شوفي وحدة ترسلك الصور ويكفي الصور اللي في الكتاب
موفقه ^^

strawberry18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-10-2011, 06:03 AM   #22

جيزان

يااااااااارب وفقـني

الصورة الرمزية جيزان

التخصص: bio^_^
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatoom sweety مشاهدة المشاركة
يا بنات مو كأنكم كبرتوا الموضوع حبتيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اول شيء لاتخوفي نفسك ولاترسلي لمخك رسايل سلبية لانك فعلا بعدين راح يصعب عليكي وتتوتري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خلي اي وحدة من بنات الشعب الثانية ترسلك كل اسبوع صور الشرايح وذاكريها وشوفي ايش الفروقات اللي بينها وكمان ارسميها بكراستك وذاكري الكتاب كويس استاذتنا اشرت معانا اي اللي معنا بالاختبار وايش اللي مو معانا ومرررررررا ماله داعي المجهر ماراح تستفيدي منه بالبيت وكمان ليش تكلفي نفسك 4000 مرا كثير وانا عن نفسي ما صورتها بس رسمتها اهم شيء تعرفي الحاجاتالاساسية بالشريحة اللي تفرقي بينها وتوكلي على الله موفقة ان شاء اللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قلتيها بنفسسك استاذتكم تأشر لكم انتي شعبه من 2 لحد 5 يوم الاربعاء صححح ؟؟؟ لانه الشعبه الي بعدنا يمدحوا مرررة في استاذتهم ويقولوا اشرت معانا بسس الاشياء المهمه
نحن والله ياعسل مستحييييييييييييل تأشر اصلا تشرح بروجكتر وتتكلم وتتكلم واصلا تقول اشياء كمان مو موجوده بالكتاب ولما نسألها تقول اضافه من عندي !!!!!
يعني بدل ماتخفف شوي لاهذي تزيد كمان وشرح بسررررعه واي كلام اصلا هيا نفسها مااتدري ايش تبغا ,,,, والسنه الي فاتت كانت 4 جامعه يعني مرررة صغيرة وبنفسها قالت لنا انا مااعرف اشرح تمااام ,,, طيب على الاقل يجيبوا معاها وحده ثانيه تشرح
وصاحباتي بعد استاذتهم قالت لهم الكتاب ماله داعي اعطيكم ملزمه ملخصه ومرتبه فيها كل الاشياء المهمه والرسمات المهمه ارسمها معاكم وانا حااايسه بالكتاب وفي المعمل بس ترسم وتمسح من كثر الرسمات وكل البنات نقولها كثير بكل برود تقولنا هذا المقرر !!!
مرررة فرق بيننا وبين الشعب الثانيه ماااقول الا حظي دايم كذا استغفر الله

موفقه ^_^

توقيع جيزان  

التعديل الأخير تم بواسطة جيزان ; 17-10-2011 الساعة 06:05 AM.
جيزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-10-2011, 06:10 AM   #23

جيزان

يااااااااارب وفقـني

الصورة الرمزية جيزان

التخصص: bio^_^
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حراير مشاهدة المشاركة
ليش تشتري مجهر اعطتي المادة اكبر من حجمها حسستني في كلية الطب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ارسمي الرسمه كما هي في المجهر مع كتابه الألوان الشريحة الرسمة
وبعد ابحثي عن طريق قوقل صور تظهر في الصور المتعلقة اي رسمه
هون المادة واذا تاخذي احياء 202 تستفيد تقريبا الرسمات مكررة
ا حضري مع شعب ثانية اذا تبي صوري من غير تحضير (احضري في شعبتك الأساسية )
الشرائح اصلا ليس للبيع ياقلبي لأن الشرائح الأستاذات يصلحوها وبعد يودنها مكان متخصص بالمجاهر علشان تثبت العينة في الشريحة وماتخرب. ليش تكلفي على نفسك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخيرا عالقول د/ سمر رباح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالله يسعدها دائما اذا دخلت علينا المحاضرة
do not worry

ههههههههههههههههه والله الطب احسن مننا عايشين بنعمه كل الي عندهم تشريح وبسسس
لاكن هيا كل المشكله اني ماراح اقدر احفظ اشكالها كلها بسسس
لاكن سويت مثل ماقلتي صرت ارسمها انا من المجهر واكتب عليها الاشياء الممية وتقريبا مشي الحال واخذ الصور من عند صاحباتي في الشعب الثانيه ,,,, يعني حسيت نفسي تقريبا مشيت بس هوا شوي دسم وهيا للأسف مااتراعي ابدا وعندنا اختبار يوم الاربعاء
الله يعين بسسسسسسس

جيزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس