InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كـــلــية العـــــــلــوم > منتدى قسم الكيمياء الحيوية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

بحث تخرج _قسم تقنيه حيويه

منتدى قسم الكيمياء الحيوية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-04-2012, 02:07 AM

ملاك الشوووق ملاك الشوووق غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: تقنيه حيويه
نوع الدراسة: تأهيلي
المستوى: الثامن
افتراضي بحث تخرج _قسم تقنيه حيويه

بسم الله الرحمن الرحيم
انا طالبه جامعيه قسم تقنيه حيويه مطلوب مني بحث تخرج عن (عزل البكتيريا المسببه لفساد العصائر ) ولاعرفت كيف اسوي هذا البحث لعدم المامي بالمعلومات الكافيه او كيف اعمل بحث تخرج فارجوو من لديها المعرفه ان تساعدني فمن نفس عن مومن كربه نفس الله عنه كرب يوم القيامه
بجد انا محتاجه مساعدتكم لي اللي تعرف لاتبخل علي بليززززز لاني ماخليت مكان مابحثت فيه ولاني عارفه شي بليز اللي تحصل موضوع كذا اوععندها خبره تساعدني ارجوووووكم لاتبخلوو علي بجد محتاجه مساعدتكم واللي تحصل تحاول ترسل ع ايميلي بالمنتدى
الله يوفق من يساعدني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-04-2012, 01:06 PM   #2

بيشووو،،

=)

الصورة الرمزية بيشووو،،

التخصص: أحيآاآاء =)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: بحث تخرج _قسم تقنيه حيويه

وعليكم السلآم و رحمة الله و بركاته ..

نفسي اساعدكـ... بس ما عندي خلفية عن الشي دا .. كمان هدا بحث تخرج ما ينفع كدا صدقيني..

اممم يبغالك تقرأي عن كيف تعملي بحث كآمل .. يتكون من ايش و بعد كدا ترتبي افكارك و تعرفي كل باب ح تتكلمي عن ايش .. و بعدين تنزلي مكتبة و تشتري كتب تتعلق بالمواضيع اللي كتبتيها ... ممكن تلاقي صعوبة لانو الشي اللي بتتكلمي عنه جديد .. بس سوي اللي تقدري عليه و الله يوفقك ^^

بيشووو،، غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-04-2012, 05:39 PM   #3

دروووووووب

جامعي

الصورة الرمزية دروووووووب

التخصص: كيمياء حيويه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: بحث تخرج _قسم تقنيه حيويه

وعليكم السلام والرحمه والاكرام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
اختي ملاك بالنسبة لمضمون البحث صدقيني صعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةتجيكي الاجابه بمجرد السؤال انتي لازم تقرأي وتفكري وتقرري عن ايش حاتتكلمي بالزبط يعني تحتاجي كتب معروفه او درستيها في تخصصك وترتبي المواضيع اللي حاتتكلمي عنهاوكمان لوكان الموضوع انتي اللي اخترتيه هدا يساعدك على انك تكوني فاهمة الكلام اللي حاتقووليه وكمان يسهل عليكي المناقشه لانك فاهمة المضمون .. يعني انا اللي اعرفه من البنات انه بحث التخرج يبغاله وقت وجهد ما اقول كدا عشان اخوفك بس هدا كلام اغلب البنات يعني انا ابدااا ما اقدر اساعدك بالمضمووون لانه موفاهمته بس هدا يعتمد على افكارك ولا تنسي لازم موقع موثوق فيه او كتاب انتي درستي منه في تخصصكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..
الشي الوحيد اللي ممكن اساعدك فيه هووا بعد ماتجمعي معلوماتك (كيف تنسقيها وتفهرسيها بالوورد قبل ماتسلميه ) طبعاا على طلب الاستاده ...)) لانه انا ادرس حاسوبيه واخدنا الوورد وشرحت لنا اتنسيق بحث التخرج يعني حتىى لو بدري على هاللكلام دحين لانه ماسويتي المضمون لكن صدقيني بالنهاية حاتحتاجي دا الشي ..
اتمنى من قلبي اني اكون افدتك بجزء من الشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبالتوفيق يااارب ليكينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دروووووووب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس