InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الله يسعدكم جاوبني وان شاء الله ربي ما يحطكم في الكرب الي انا فيه

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-02-2010, 03:47 PM
الصورة الرمزية فرحة

فرحة فرحة غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي الله يسعدكم جاوبني وان شاء الله ربي ما يحطكم في الكرب الي انا فيه

السلام عليكم
لو سمحتو يا ارجوكم جاوبوني على سؤالي
انا اليوم شيكت على الاودوس وكانت صدمة بالنسبه ليا
والله العظيم انا راح احكيكم حكايتي من غير زياده ولا نقصان
راح ابدئلكم من البدايه ابغاكم تعذروني اذا كان اسلوبي ضعيف في الكتابه
لاني بكتبلكم وانا دموعي على خدي واعصابي مره تعبانه
بكتبلكم وانا مصدومه وزعلانه ومقهوره فاهمين احساس القهر احد فيكم انظلم قبل كدا
الي مر بظلم او قهر بس هو الي حيحس بيا
والله انا بكتبلكم ويدي بترجف
ابغاكم تصدقوني في الي راح اكتبو انا يا ناس دخلت الجامعه وعندي طموح اني اغير نفسي اتطور ادرس اثقل شخصيتي واطورها بالدراسه اثقف نفسي كان حلمي ادخل علم نفس او علم اجتماع او صحافه
اشتريت الكتب واول ما مسكت كتاب الثقافه الاسلاميه وكتاب العربي حطيت في بالي انو دول المادتين راح اخد فيهم بأذن الله في التسعينات يعني تسعين وشي
وما راح اقبل اخد فيهم اقل من كدا بالذات انهم مواد سهله عيا بأختلاف الرياضيات والانجليزي الي كنت دايما في دراستي ايام الثانويا انجح بصعوبه فيهم
ذاكرت اجتهدت دراستي ما كانت سهلة لاني كنت منقطعه عن الدراسه عشر سنوات ولكم انكم تتخيلو ايش معني عشر سنوات ما تدرس وفجأه ترجع للدراسه
مخي مره كان واقف كنت احفظ الثقافه واراجع الي حفظتو تاني يوم والاقيني ناسيتو ومع ذلك عمرو دا الشي ما هزني كنت اقول الي اتنسا ارجع احفظو وربي ان شاء الله يثبتو وكنت بعد ما احفظ اقول " الللهم اني استودعتك حفظي وفهمي " يارب انصرني يارب
والله العظيم انا اكتبلكم وانا حاسه بالظيم وبالقهر وبالظلم
اكتب كل كلمة وتخرج من قلبي يارب مالي احد افضفضلو غيركم الله يسعدكم اسمعوني للنهايه واقرئو كلامي كلو حتي لو كان طويل عليكم والله حبايبي انتو الي محسسني بالقهر والمراره زوجي لو اشتكيتلو ما راح يفهمني مستحيل ينزلني جده عشان اراجع الجامعه
بعد ما تعبت جدا في حفظ الثقافه من الكتاب وصميتها صم
خرجت من الاختبار وانا اقول يارب الحمدلله اكرمتني حليت كويس ماعدا اربعه او خمسه فقرات ما عرفت حلهم يعني حسبتها اني راح اخد اقل شي في التسعينات وكنت سعيده بأحساسي اني انتصرت على نفسي وعلى الماده
جيت للعربي ابدئلكم من البدايه لما درستو مره كان ثقيل وكلو دش حفظتو زي اسمي اخد مني دراسه في البدايه اسبوع وطبعا كلو اتنسا من جد احفظ من ملخص روز واراجع تاني يوم الاي نفسي نسيت اتحديت نفسي ورجعت حفظت المادة في ثلاثه اسابيع من ملخص روز وملخص دودي ومن الكتاب يعني دراسه من قلبي مو اي كلام دراسه وكل حرف ادرسو انا حاطه هدفي قدامي واقول يارب اوصل لهدفي
اليوم فتحت الاودوس انصدمت انهم في الثقافه حاطين ليا 62 والعربي 73
مو ظلموالله مو شي يحق ليا اني ابكي عشانو لا تفكرو اني شخصيه مهزوزه او ضعيفه واني ابكي على اي شي لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا
انا مو اي شي يبكيني بس ابكي لانو من حقي اخد شي وتسعين في كلا المادتين وانو انامره تعبت وفي النهايه الاقي انو ناس ما تخاف من الله حاطين درجه وهما اكيد ما صححو الي بيخليني ابكي هو انو عارفه مليون في الميه اني لو كلمت زوجي ما راح يستجيب ليا حيقولي احمدي ربك اني بنزلك وقت الاختبارات وبأخد اجازه من عملي وهو صادق ما قصر معايا
بس الله يسعدكم يا حبايبي قولولي كيف اتصرف دحين مافي طريقه اوصل بيها للمشاط مافي طريقه ارفع بيها هادا الظلم عني والله الذي لا اله الا هو كل حرف كتبتو كان صدق انا من جد تعبت في الدراسه تعبت مره اجتهدت مره كيف ارضا انهم يحطو علامات من مخهم مو من حقهم طيب
اخر شي سامحوني طولت عليكم بس كيف راح اقدر اعدل علامتي الله يسعد الي حيجاوبني وما ابغا احد يدخل بدون ما يسجل دعوه ليا دعواتكم ليا حترفع من معنوياتي الله لا يجعل اي احد فيكم يدوق المراره الي انا دقتها
اختكم فرحه

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-02-2010, 03:51 PM   #2

جضعه

اذكر الله

الصورة الرمزية جضعه

التخصص: ادارة عامة - مسار عام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: الله يسعدكم جاوبني وان شاء الله ربي ما يحطكم في الكرب الي انا فيه

شدي حيلك والله يوفقك في باقي المراحل

جضعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-02-2010, 03:55 PM   #3

Σ7ŝÂŞỷ ĉЯåźỲ

i Dont Care

الصورة الرمزية Σ7ŝÂŞỷ ĉЯåźỲ

التخصص: لسسسسه بدُري XP
المستوى: الأول

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ۈآڷڷه يّآقڷبيّ آڷحآڷ من بعضۈۈ ۈربيّ
خرجت من آڷآختبآر ۈآنآ آقۈڷ آن شآ۽ آڷڷه a ۈگبيّتآڷ گمآن ,

ۈآڊۈنيّ 60 فيّ آڷعربيّ ۈۈ 72 فيّ آڷثقآآفه !!!..

بس آيّش نقۈڷ ۈآڷڷه ظڷم ۈآضح

ربيّ بيّآخڊ حقنآ =(

توقيع Σ7ŝÂŞỷ ĉЯåźỲ  

:
:

بِكمْ العشقْ الذي يجعلْ آمِي وبعدْ : كِل هَذهْ السنين ،
تبتسمْ حينمآ يرنْ هآتفهآ ويكونْ المُتصل [ آبِي ]

تَمنيتْ آنْ تَكونْ ، .. [ لي ]
وآكونْ اُمآ لـ آبنائكْ !

:
:

Σ7ŝÂŞỷ ĉЯåźỲ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-02-2010, 03:57 PM   #4

هاجسية العلم

حكايه عشق

الصورة الرمزية هاجسية العلم

التخصص: اداره عامه
المستوى: الثامن

يا قلبي والله حاسه فيك بس ياريت يا قلبي تجهدا حيلك الترم الجاي وترفعي معدلك
بس اهم شي انك نجحتي وافتكيت من اارم 1 وقرفه

ربي يووووووووووووووووووووووووووفقنا جمعيا

هاجسية العلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-02-2010, 04:04 PM   #5

فرحة

جامعي

الصورة الرمزية فرحة

اشكر كل من مر ورد عليا
بس قولولي كيف اثق فيهم انا محد درس قدي في الثقافه والعربي ما تتصور في النهايه اجيب في الستين والسبعين
مهزله كيف اثق فيهم اني لو درست الترم الجاس بيعطوني علاماتي الصحيحه مو راح يحطو شي من مخهم

فرحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-02-2010, 04:05 PM   #6

إنتقام الكبرياء

جامعي

الصورة الرمزية إنتقام الكبرياء

التخصص: تنظيم وتطوير اداري
المستوى: متخرج

الله يكون في عونك

قولي ادعية الهم والله يفرجها عليكي

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال : اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد وصححها لألباني

دعاء الكرب

لاإله إلا الله العظيم الحليم ، لاإله إلا الله رب العرش العظيم ، لاإله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم

متفق عليه

قال صلى الله عليه وسلم دعاء المكروب : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً

صحيح . صحيح سنن ابن ماجه(959/3)

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له

. صحيح .صحيح الترمذي 168/3

إنتقام الكبرياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-02-2010, 04:06 PM   #7

أ.ع

جامعي

الصورة الرمزية أ.ع

كلية: كلية الاتصال و الإعلام
التخصص: إعلام
نوع الدراسة: دكتوراه
البلد: أبــــهـا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
لو سمحتو يا ارجوكم جاوبوني على سؤالي
انا اليوم شيكت على الاودوس وكانت صدمة بالنسبه ليا
والله العظيم انا راح احكيكم حكايتي من غير زياده ولا نقصان
راح ابدئلكم من البدايه ابغاكم تعذروني اذا كان اسلوبي ضعيف في الكتابه
لاني بكتبلكم وانا دموعي على خدي واعصابي مره تعبانه
بكتبلكم وانا مصدومه وزعلانه ومقهوره فاهمين احساس القهر احد فيكم انظلم قبل كدا
الي مر بظلم او قهر بس هو الي حيحس بيا
والله انا بكتبلكم ويدي بترجف
ابغاكم تصدقوني في الي راح اكتبو انا يا ناس دخلت الجامعه وعندي طموح اني اغير نفسي اتطور ادرس اثقل شخصيتي واطورها بالدراسه اثقف نفسي كان حلمي ادخل علم نفس او علم اجتماع او صحافه
اشتريت الكتب واول ما مسكت كتاب الثقافه الاسلاميه وكتاب العربي حطيت في بالي انو دول المادتين راح اخد فيهم بأذن الله في التسعينات يعني تسعين وشي
وما راح اقبل اخد فيهم اقل من كدا بالذات انهم مواد سهله عيا بأختلاف الرياضيات والانجليزي الي كنت دايما في دراستي ايام الثانويا انجح بصعوبه فيهم
ذاكرت اجتهدت دراستي ما كانت سهلة لاني كنت منقطعه عن الدراسه عشر سنوات ولكم انكم تتخيلو ايش معني عشر سنوات ما تدرس وفجأه ترجع للدراسه
مخي مره كان واقف كنت احفظ الثقافه واراجع الي حفظتو تاني يوم والاقيني ناسيتو ومع ذلك عمرو دا الشي ما هزني كنت اقول الي اتنسا ارجع احفظو وربي ان شاء الله يثبتو وكنت بعد ما احفظ اقول " الللهم اني استودعتك حفظي وفهمي " يارب انصرني يارب
والله العظيم انا اكتبلكم وانا حاسه بالظيم وبالقهر وبالظلم
اكتب كل كلمة وتخرج من قلبي يارب مالي احد افضفضلو غيركم الله يسعدكم اسمعوني للنهايه واقرئو كلامي كلو حتي لو كان طويل عليكم والله حبايبي انتو الي محسسني بالقهر والمراره زوجي لو اشتكيتلو ما راح يفهمني مستحيل ينزلني جده عشان اراجع الجامعه
بعد ما تعبت جدا في حفظ الثقافه من الكتاب وصميتها صم
خرجت من الاختبار وانا اقول يارب الحمدلله اكرمتني حليت كويس ماعدا اربعه او خمسه فقرات ما عرفت حلهم يعني حسبتها اني راح اخد اقل شي في التسعينات وكنت سعيده بأحساسي اني انتصرت على نفسي وعلى الماده
جيت للعربي ابدئلكم من البدايه لما درستو مره كان ثقيل وكلو دش حفظتو زي اسمي اخد مني دراسه في البدايه اسبوع وطبعا كلو اتنسا من جد احفظ من ملخص روز واراجع تاني يوم الاي نفسي نسيت اتحديت نفسي ورجعت حفظت المادة في ثلاثه اسابيع من ملخص روز وملخص دودي ومن الكتاب يعني دراسه من قلبي مو اي كلام دراسه وكل حرف ادرسو انا حاطه هدفي قدامي واقول يارب اوصل لهدفي
اليوم فتحت الاودوس انصدمت انهم في الثقافه حاطين ليا 62 والعربي 73
مو ظلموالله مو شي يحق ليا اني ابكي عشانو لا تفكرو اني شخصيه مهزوزه او ضعيفه واني ابكي على اي شي لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا
انا مو اي شي يبكيني بس ابكي لانو من حقي اخد شي وتسعين في كلا المادتين وانو انامره تعبت وفي النهايه الاقي انو ناس ما تخاف من الله حاطين درجه وهما اكيد ما صححو الي بيخليني ابكي هو انو عارفه مليون في الميه اني لو كلمت زوجي ما راح يستجيب ليا حيقولي احمدي ربك اني بنزلك وقت الاختبارات وبأخد اجازه من عملي وهو صادق ما قصر معايا
بس الله يسعدكم يا حبايبي قولولي كيف اتصرف دحين مافي طريقه اوصل بيها للمشاط مافي طريقه ارفع بيها هادا الظلم عني والله الذي لا اله الا هو كل حرف كتبتو كان صدق انا من جد تعبت في الدراسه تعبت مره اجتهدت مره كيف ارضا انهم يحطو علامات من مخهم مو من حقهم طيب
اخر شي سامحوني طولت عليكم بس كيف راح اقدر اعدل علامتي الله يسعد الي حيجاوبني وما ابغا احد يدخل بدون ما يسجل دعوه ليا دعواتكم ليا حترفع من معنوياتي الله لا يجعل اي احد فيكم يدوق المراره الي انا دقتها
اختكم فرحه
أخت فرحه
إن شاء الله على اسمك

وخلي إيمانك بالله قوي

أخوك انقطع عن الدراسة أكثرة منك بسنتين وظروف حياة وعائلة كبيرة وبحث عن عمل....إلخ

دخلت الترم اللي قبل هذا ونفس اللي مريتي فيه بالضبط ويمكن أبطئ منك بكثير في الحفظ

مما جعلني أرسب في أكثر المواد وأنجح فقط في ما دتين بتقدير مقبول ومقبول مرتفع
لأني ما قدرت أجمع.. شيء

ورجعت الترم هذا معكم والحمد لله تجاوزت كل الخطوط الحمراء والحمد لله وبأعلى الدرجات نجحت

فإنسي كل اللي راح وأبدئي من الترم هذا بجد وعزيمة ومذاكرة من الآن وما راح يضيع الله تعبك

وبالتوفيق

توقيع أ.ع  

(إمبراطور الإعلام)

تشرفت بهذا اللقب والذي منحني إياه
الدكتور الفاضل/ متوكل بن كامل يماني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
وسام الأخوة من إخواني طلاب الإعلام (علاقات عامة) انتساب2012

أ.ع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-02-2010, 04:10 PM   #8

Frish flower

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: -
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
البلد: جــــدة

إن شاء الله ربي يوفقك .. انا سمعت انهم يرسلو معاملة الكترونية للجامعة بخصوص الدرجات..
إن شاء الله الي يعرف يقلك كيف الطريقة موجودة هنا في المنتدى ..
..
وإن شاء الله يارب تاخذين حقك ربي يجعل أيامــــــــــك كلها فرح يارب ,..

Frish flower غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-02-2010, 04:13 PM   #9

فرحة

جامعي

الصورة الرمزية فرحة

اخوي أ . ع
انا اجتهد جدا ودرست باخلاص وجد
كنت ادرس وانا مستمتعه مو وانا حاسه بزهق
في النهايه اعطوني علامات ليست علاماتي ظلموني انا العلامات الي استحقها في التسعين
كيف اقدر اثق بيهم بعد كدا كيف اقدر ادرس الترم التاني عشان اكيد حيعملو فيا كدا ما عاد ليا ثقه في جامعتنا العريقه جامعه الملك عبد العزيز

فرحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-02-2010, 04:19 PM   #10

أ.ع

جامعي

الصورة الرمزية أ.ع

كلية: كلية الاتصال و الإعلام
التخصص: إعلام
نوع الدراسة: دكتوراه
البلد: أبــــهـا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحة مشاهدة المشاركة
اخوي أ . ع
انا اجتهد جدا ودرست باخلاص وجد
كنت ادرس وانا مستمتعه مو وانا حاسه بزهق
في النهايه اعطوني علامات ليست علاماتي ظلموني انا العلامات الي استحقها في التسعين
كيف اقدر اثق بيهم بعد كدا كيف اقدر ادرس الترم التاني عشان اكيد حيعملو فيا كدا ما عاد ليا ثقه في جامعتنا العريقه جامعه الملك عبد العزيز
راجعي الجامعة بشأن الدرجات

لو بعد كل اختبار طلعتي منه تأكدي من صحة إجاباتك من الكتاب لأكتشفتي بأن لديك أخطاء

وتوكلي على الله صدقيني الكثير يظن أنه أجاب صح ولما يراجع إجابته من الكتاب يكتشف بأنه أخطاء في الكثير .. وهذا سبب عدم توقع الكثير هنا من درجاتهم المستحقة.

أ.ع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس