InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى التعليم عن بعد
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى التعليم عن بعد خاص بالطلبة الملتحقين بالجامعة عن طريق التعليم عن بعد

الرجاء من طلاب وطالبات التعليم عن بعد الدخول وكل من له معلومات عن التعليم عن بعد

ملتقى التعليم عن بعد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-05-2010, 03:55 AM
الصورة الرمزية شودي

شودي شودي غير متواجد حالياً

الحمد لله ..

التخصص: English Language & Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
Lightbulb الرجاء من طلاب وطالبات التعليم عن بعد الدخول وكل من له معلومات عن التعليم عن بعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

عندي شوية اسأله ارجوا انكم تتحملوني وتجاوبوني اذا تقدروا تفيدوني ...

انا طالبة انتساب وارغب بالتحويل لتعليم عن بعد واود استشارتكم

الانظمه الجديده الي نزلت مطبقه على السنه التحضيريه فقط ولا حتى الدفعات القديمه زي الحرمان اذا لم تحضر 25% من المحاضرات وغيرها من القرارات الجديده ؟؟

الي سمعته ان الشهادات من جامعة الملك عبدالعزيز معترف بها والتعليم عن بعد والانتظام لهم نفس الشهاده والاتنساب يكتبون عليها منتسب هل هذا الكلام صحيح؟؟

انا تخصص لغة انجليزية مين فيكم متخصص هذا التخصص في التعليم عن بعد وماشي الحال معاه ؟؟
لاني انتساب و3 اسابيع بس قليل علينا وضغط وفي النهاية الاختبار من 100 لكن اعتقد التعليم عن بعد افضل لان فيه حضور يومي والواحد عنده فرصه يذاكر طول الترم وهو فاهم من الشرح وغير كذه عنده فرصه يجمع 40 درجه والنهائي من 60 هل كلامي صحيح والا انا فهمت غلط؟؟

طيب لو الواحد فاتت عليه وحده من الاختبارات الدوريه او ماقدر يسلم الواجب في الوقت المحدد لظروف خارجه عن ارادته زي انقطاع النت خاصة من يعمل في قرى مثل حالتي اش العمل هل له اختبار بديل ولا ايش الموضوع بالزبط؟؟

اذا حولت الترم الجاي لتعليم عن بعد وحسيت الوضع ماناسبني اقدر ارجع لنظام الانتساب الترم الي بعده ولا لازم اكمل تعليم عن بعد لان ماعندي غير فرصه واحده للتحويل زي ماسمعت؟؟

اخيرا اش تنصحوني ابقى على لانتساب واحاول امشي ولا تعليم عن بعد افضل واتوقع طلاب السنه التحضيريه يقدرون يجاوبوني على استفساري لانهم جربوا النظامين؟؟

وتقبلوا تحياتي ...

التعديل الأخير تم بواسطة شودي ; 17-05-2010 الساعة 03:58 AM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-05-2010, 05:06 AM   #2

نسيم جده

اللهم لك الحمـــد :)

الصورة الرمزية نسيم جده

التخصص: عـــلم نـــفـــــس
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السادس
افتراضي رد: الرجاء من طلاب وطالبات التعليم عن بعد الدخول وكل من له معلومات عن التعليم عن بعد

وعليكم السلام ولرحمة الله وبركااتة انا رااح اجااوبك على بعض الاسالة الي لي علم فيها والي مااعرفه اعذريني مرااح اجااوب
الانظمه الجديده الي نزلت مطبقه على السنه التحضيريه فقط ولا حتى الدفعات القديمه زي الحرمان اذا لم تحضر 25% من المحاضرات وغيرها من القرارات الجديده ؟؟

الانظمة ياااعسسسسل مطبقة على الكل تحضيري وتخصص قديم وجديد دا الي اعرفة

الي سمعته ان الشهادات من جامعة الملك عبدالعزيز معترف بها والتعليم عن بعد والانتظام لهم نفس الشهاده والاتنساب يكتبون عليها منتسب هل هذا الكلام صحيح؟؟

طبعا انا كوونت انتسااب وحولت تعليم عن بعد قبل احوول سالت الشؤؤن دا السؤال وقالو التعليم عن بعد والانتظام نفس الشهادة والله اعلم<<تعرفي جامعة جميلة كل يوم لها نظاام:)

لاني انتساب و3 اسابيع بس قليل علينا وضغط وفي النهاية الاختبار من 100 لكن اعتقد التعليم عن بعد افضل لان فيه حضور يومي والواحد عنده فرصه يذاكر طول الترم وهو فاهم من الشرح وغير كذه عنده فرصه يجمع 40 درجه والنهائي من 60 هل كلامي صحيح والا انا فهمت غلط؟؟

التعليم عن بعد اول اسبووعين تمهيد يعني مو كل يووم الاسبوع الثالث والراابع كل يوم الحظور بااقي الاساابيع مره في الاسبووع وفي موواد تجمعي 40 وتختبري من 60 وفي مواد 50 وتختبري من 50

طيب لو الواحد فاتت عليه وحده من الاختبارات الدوريه او ماقدر يسلم الواجب في الوقت المحدد لظروف خارجه عن ارادته زي انقطاع النت خاصة من يعمل في قرى مثل حالتي اش العمل هل له اختبار بديل ولا ايش الموضوع بالزبط؟؟

في نهاية الترم بنزلون الدكااترة اختبار وواجب مسااعد للبنات الي نقصو او راح عليهم فقط

انا بصرآآآحة انصحك تحولي تعليم عن بعد لانو درااسة الانتسااب مشي الحال يعني بتتخرجي مو عارفة رااسك من ارجوولك الصرآآحة لاكن التعليم عن بعد كل يوم بذااكر وتحضري محاضرات وتحلي واجبات وبحووث يعني الماادة رااسخه في رااسك رااسخة غير تووزيع الدرجاات يعني تدخلي على 50 او 60 وبس سلالامتك طبعا الامر راجع لك ود رآآآي تحيااااتي وودي

توقيع نسيم جده  

السعادة في الحياة أن تقتنع أنك محبوب لذاتك

انا على صواب طالما اتعلم من اخطائي

- طالما أفكر وأتعلم وأعمل ، ستظل حياتي جميلة ومميزة..
مع كل بزوغ فجر جديد ، اجتهد واغتنم فما زال لديك فرصة للتغير..

إبتسامتك هي أفضل ما يجدد حياتك .. ويضيف لها رونقــاً بديــعا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نسيم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-05-2010, 05:11 AM   #3

goglin

سبحان الله وبحمده

التخصص: انجليزي
افتراضي رد: الرجاء من طلاب وطالبات التعليم عن بعد الدخول وكل من له معلومات عن التعليم عن بعد

يمكن محد يرد عليك لأن عندي نفس استفساراتك ولا أحد عطاني وجه للأسف في ذا القسم مو متعاونين زي الانتساب

توقيع goglin  

( اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأي أحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر على نعمك التي لا تعد ولا تحصى )

goglin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-05-2010, 05:14 AM   #4

goglin

سبحان الله وبحمده

اله يسعدك يانسيم جدة لكن عندي سؤال كيف حولتي ومتى وقت التحويل

قديم 17-05-2010, 05:15 AM   #5

شودي

الحمد لله ..

الصورة الرمزية شودي

الله يسعدك ويعطيك العافيه يانسيم جده
مره افدتيني
بس حابه اسال من متى انتي محوله لتعليم عن بعد؟؟
وكيف الية التحويل؟؟
هل وجدتي التعليم عن بعد افضل من ناحية الشرح واوقات المحاضرات بالنسبة لك؟؟ وايضا بالنسبة لتحصيلك العلمي يعني درجاتك افضل ولا في الانتساب افضل؟؟
طيب الاستاذات بيتفهموا اعذارك زي انقطاع النت والكهربه << زي حالتي في قريه
وهل واجهتي مشاكل في حضور المحاضرات او الدخول على الايموس والسنترا ؟؟
وكيف اوقات المحاضرات غالبا تكون؟؟

معليش طولت عليك بس محتااااره جدا
واتمنى من الباقين اعطاء اراءهم في الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة شودي ; 17-05-2010 الساعة 05:29 AM.
شودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-05-2010, 05:16 AM   #6

شودي

الحمد لله ..

الصورة الرمزية شودي

goglin شكلك حايسه نفس حالتي ان شاءالله ربي يسهلها ويختار لنا الخيره الطيبه

شودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-05-2010, 05:18 AM   #7

goglin

سبحان الله وبحمده

بالضبط نفس حالتك أحس قسمنا يبغاله انتظام أو تعليم عن بعد أما انتساب مرة ماينفع

قديم 17-05-2010, 05:29 AM   #8

نسيم جده

الصورة الرمزية نسيم جده

اله يسعدك يانسيم جدة لكن عندي سؤال كيف حولتي ومتى وقت التحويل

ويسعددك كماان :)
رووحت الجامعة قسم الشؤؤن وطلبت تحوويل واعطووني ورقة اعبيها وبس حولوني

قديم 17-05-2010, 05:37 AM   #9

نسيم جده

الصورة الرمزية نسيم جده

ويسعدك كماان ولو احنا اخوااات اي شي تبغي لا تترددي انا ولا الاخوات ولا الاخوان يجااوبوكي

بس حابه اسال من متى انتي محوله لتعليم عن بعد؟؟

انا ليا ترم دحين محولة من بدايت الترم التاني طلبت تحويل وحولوني

وكيف الية التحويل؟؟
رووحي الجامعة مبنى الشؤؤن التعليمية قولي لهم بحوول وهما يقولون لك ايش تسووي مايااخذ التحويل منك يوم

هل وجدتي التعليم عن بعد افضل من ناحية الشرح واوقات المحاضراتبالنسبة لك؟؟
اكيييييييييد افضل مية مررة غير كدا تخصصي لازم انو احفظ كل الي في والله حرااام اكمل انتسااب وبصرآآحة ندمت لاني دخلت انتسااب كل المواد الي درستها في الانتسااب نااسيتها ولا اعرف فيها شي ابداً

طيب الاستاذات بيتفهموا اعذارك زي انقطاع النت والكهربه << زي حالتي في قريه
يتفهمو مررة مرتين وفي بنات عندنا من قرى بس ماتنقطع عنهم الكهرباء كتتتير

وهل واجهتي مشاكل في حضور المحاضرات او الدخول على الايموس والسنترا ؟؟
في البدااية مااعرفت بعدين تعلمت وهو سهل رااح تتعلمي وتتعوودي عليه بسررعة

وكيف اوقات المحاضرات غالبا تكون؟؟
تبداء المحاضرات من الساعة 4 عصر وتنهي الساعة 9.50 دقيقة

وبس سلالامتك ودعووواتك لي

قديم 17-05-2010, 05:51 AM   #10

goglin

سبحان الله وبحمده

سؤال أخير هل انتي لك فترة متخرجة من الثانوية لأني لقيت في شروط التسجيل عن بعد محددين تقريبا 5 سنوات لها من الثانوي وللأسف أنا لي 8 سنوات