InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تو راجع من الجامعة تعالو شوفو التحطيم

ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-09-2010, 12:32 PM
الصورة الرمزية Admen

Admen Admen غير متواجد حالياً

rMaD-En$aN

التخصص: MIS
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
افتراضي تو راجع من الجامعة تعالو شوفو التحطيم

طقت براسي وقلت اروح الجامعه واشوف تخصصي واشوف متى يفتح الاوديوس طبعا انا معدلي 4.14 مو بطال ............ طبعا الرغبات الي نزلت لي ع الاوديوس و رتبتها اخر شي كانت بدون انظمه وعلوم سياسيه واداره عامه قلت يمكن عشان شهادتي بالثانويه علمي وكذا ولا كذا ما افكر بالتخصصات هذه ورغبتي الاولى نظم معلومات ادارية وبلاخير يقولو لي انت انظمه طيب بالله فهموني كيف انا انظمه انا اكره الحفظ والانظمه قانون واصلا ما كانت موجوده من ضمن الرغبات واعتقد معدلي يسمح اني ادخل نظم معلومات قالو لازم توقع تعهد واي واحد ما يبي الثلاث التخصصات هذه الي هي انظمه علوم سياسيه واداره عامه لازم يوقع تعهد انه يدرس كيمياء او فيزياء وجابو لي ورقه ورتبت الرغبات من جديد وورقعت وقالو تسلمها لمدير شئون الانتظام طبعا المكاتب جنب بعض ورحت له وكان في قبلي كم واحد والكل يسئل نفس السؤال انكم خصصتونا بتخصصات ما كانت من ضمن الرغبات قال التخصصات الي تبوها للمسار العلمي وليس للاداري قلت طيب ليه تنزلوها من ضمن الرغبات ع الاوديوس قال هذا مو خطئنا هذا خطأ عمادة القبول والتسجيل ..... وبالنسبه للورقه الي وقعتها انا اقدر ابصم بالعشره انها حبر ع ورق وتسكيت وقسم بالله الكذب واضح من وجيههم والمصداقيه صفر وسئلته ع الاوديوس قال بكره يكون مفتوح واليوم مو مضمون انه يفتح
سامحوني طولت عليكم والي يبي التخصصات العلميه غير الثلاث يروح مبنى 122 ويوقع ع التعهد ويجيب الله خير
كلام واحد ثاني موظف بالكليه راجع الاوديوس وبكره راح يتغير كل شي بجد ما ادري وش يبون