InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

عندي استفسار عن تخصص الانقلش

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-10-2010, 09:12 AM
الصورة الرمزية amjad25

amjad25 amjad25 غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي عندي استفسار عن تخصص الانقلش

انا بصرااااااااحه اموت في شي اسمه انجليزي بس المشكله اني مأعرف اتكلم صح ولا اكتب يعني مستواي اقل من جيد بس الي حابه اسئل عنه اذا جبت معدل زين اقدر اتخصص انقلش ولا لا من البدايه لازم اكون اعرف انقلش وش السواه والله ودي اتخصص وش اسوي علشان احسن مستواي

ورجاء خااااااص الي ماعنده جواب لايحبطني بليزززززززززز

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-10-2010, 09:42 AM   #2

sunset11

جامعي

التخصص: موارد بشرية
المستوى: السادس
افتراضي رد: عندي استفسار عن تخصص الانقلش

تخصص الانجليزي المعدل فوق 4 وفي السمستر الاول والثاني لازم تكون درجة المادة 90 ومافوق ..

هذي كانت بالنسبه لطلاب 2010 احتمال يغيرون الشروط السنه الجايه ..الله اعلم !

sunset11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-10-2010, 10:12 AM   #3

برتني

سبحان الله وبحمده..

الصورة الرمزية برتني

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السابع

شوفي حبيبتي اذا انتي من جد تحبي الانقلش .. لازم تشدي حيلك وتجيبي فوق ال 90 في اختبار الانقليزي في الترمين

وهووو مررررره سهل بس يبي له شدة حيل ومذاكره

والمعدل يكون فوق 4 .. وهذا بعد شي سهل ومو صعب انك تجيبي 4 .. بالذات في التحظيري يعني مادة وحده

ممكن ترفع معدلك فووووق وممكن تنزله .. انتي بس شدي حيلك .. وفيه بنات ماحققو الشروط بس سوو لهم اختبار اجتياز و

تخصصو بس تخصص مشروط

يعني اذا مانجحو بالتخصص بالمستوى الثالث والرابع يحولوهم ع اقسام ثانيه على طول

واذا ع مستواك بالانقلش انا متخصصه انقلش ومستواي جيد فيه يعني اكتب ع خفيييف واقرا ع خفيف

واحاول اني لما اقرا افهم .. ومع الدراسه راح تتطور لغتي .. وان شاء الله نشوفك السنة الجاية معانا بالقسم

واللي ابغاك تفهميه انو مافي احد يطلع ع الدنيا فاهم كل شي .. ادرسي وتفهمي وتتفوقي بعد بأذن الله

توقيع برتني  

برتني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-10-2010, 02:37 PM   #4

الهدف الصعب

( *_ * )

الصورة الرمزية الهدف الصعب

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: اللغة الإنجليزية
نوع الدراسة: متخرج - تعليم عن بعد
Skaau.com (9) رد: عندي استفسار عن تخصص الانقلش

السلام عليكم لابد أ يثق كل شخص بقدرتة على مواجهة كل شيئ يعوقة في سبيل الوصول إلى مايريدة
ويجب علية أن يتبع حلمة ويسعى جاهدا للوصول لة بكل الوسائل وان لا يقف ويسمع كلام المحبطين ومثبطي العزائم

بالنسبة للغة الانجليزية هنالك عدة طرق لتعلمها وكل شخص يفضل طريقة عن أخرى لكن الهدف في النهاية هو تعلم هذة اللغة.

لكي تتعلم أي لغة يجب عليك معرفة كم كبير من الكلمات وذلك سهل جدا ! كيف سهل ؟ انا راح أقلكم
إبدأ في منزلك وانت الآن في الصالة أنظر حولك سوف تجد أمامك تلفزيون ( كلمة ليست عربية ولكن أضفها لقاموسك) والتلفزيون على ماذا موضوع على الطاولة ترجم الكلمة وأضفها لقاموسك ثم أنظر على ماذا تجلس طبعاعلى الكرسي ترجم الكلمة و أضفها الى قاموسك وغيرها الكثير سوف تدخل للمطبخ سترى الثلاجة والغاز والمغسلة والسكاكين والصحون والملاعق وغيرها ترجمها وأضفها لقاموسك ثم تجول في البيت ستجد أنك أستفدت من ترجمة كل شيئ تراة وربما لن يستغرق منك الوقت الكثير طبق هذة الطريقة في كل مكان

البعض منا يريد ان يتعلم ولكن لايريد ان يعلم نفسة بنفسة وكأنة ينتظر شخص ما أن يفتح رأسة ويضع اللغة فية لابد ان تجتهد

الخطوة الثانية تعلم المحادثة كيف راح أتعلم ومع من ؟
هنالك مواقع مجانية لتعلم المحادثة ومعرفة ماذا يقول ناطقي اللغة مثلا يوجد غرفة في البالتولك لتعلم اللغة Saudi learn English ,وبعض المواقع يمنحوك أسبوع تجربة وبعدها بمقابل مثل real English

ويمكنك أيضا تعلم ذلك مع صديق/ ة إن وجد

او عن طريق شراء قصص مع وجود الشريط الخاص بالقصة حتى يتسنى لك قراءة القصة ثم سماع الشريط لمعرفة نطق الكلمة بشكل جديد

الخطوة الثالثة الدخول في قواعد اللغة الانجليزية وذلك عن طريق شراء أي كتاب مبسط لقواعد اللغة أو تنزيلها من النت
أنا أنصح بمعرفة الكلمات والمحادثة قبل الدخول في قواعد اللغة ليش طيب؟ أنا أقلك ليش
لأنة لو بدأت في تعلم القواعد لن تفهم شيئ والكثير من الناس يقول انا أخذت كتاب تعلم القواعد لكن مافهمت .

هذة طريقتي في تعلم اللغة أتبعها إذا أردت ذلك أو أتبع اي طريقة اخرى تكون أفضل لك
المهم ان تصل الى تعلم اللغة الانجليزية
مع تمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق

الهدف الصعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-10-2010, 03:42 PM   #5

amjad25

جامعي

الصورة الرمزية amjad25

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم اجتماع
البلد: جــــدة

sunset11 مشكورررررررررررره ع المرور

برتني الله يعطيك العافيه