InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

استفسار عن جدول ومحاضرات تخصص انقليزي ( عنوان معدل )

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-09-2012, 06:20 AM

عبير منشي عبير منشي غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
طالبات انتساب استفسار عن جدول ومحاضرات تخصص انقليزي ( عنوان معدل )

أولاً لا حول ولا قوة إلا بالله..
كل يوم اعرف أكثر من اليوم اللي قبله ليش جامعاتنا في ذيل قائمة تصنيف الجامعات على مستوى العالم أو حتى الخليج !

يا ناس.. ليش الجامعة تفتح منتديات اذا ماعندهم امكانية يجاوبوا الناس اللي يشق عليهم المشوار لمقر الجامعة أكثر من مرة ؟ مو مفروض يكون فيه من المشرفين او الادارة احد منسوب في الجامعة عشان يقدر يفيدنا وياخذ لنا أخبار مؤكدة عن امور نحتاجها ؟

انا اسبوعين رايحة جاية متمرمطة من مكة لجدة عشان موضوع الانتظام وبالأخير اترفضت وباخذ حقي من المديرة يوم القيامة ماابغى اطوّل كلام عن هالموضوع دحين.

الزبدة عندي كم سؤال كانتساب اصابعي نملت وانا اسأل فمنتدى الجامعة الرسمي ولا حياة لمن أنادي و هنا كمان اشوف اسئلة مشابهة لطالبات ومافي اجابات غير اي كلام !

والله تعبت من الروحة و ماعندي فلوس ليموزينات اكثر من كده ضاعت 1300 ريال فأسبوعين حق تكاسي حتى لو بروح مضطرة استنى اسبوعين الين يتوفر معايه مبلغ للتكاسي و المحاضرات حسب الاشاعات المتبادرة لنا بدون تأكيد لا من جهة رسمية ولا تقويم ولا أي أحد ... انها بتبدأ الاربعاء هذا !!

المهم أسئلتي :

1- متى تبدأ محاضرات الانتساب للمستوى الثالث طالبات كلية الاداب انقليزي؟

2- هل امتحان تحديد المستوى اللي امتحنوه طالبات الانتساب المتقدمات لتخصص انقليزي قبل اسبوع اجباري للكل حتى اللي معدلاتهم ممتازة ؟ أنا مادخلته لأن معدلي فوق أربعة. و جايبة في الانقليزي الترمين 98 و 94
كده مقبولة ولا اتكنسل قبولي ؟

3- في الاودس ايش معنى كلمة تسجيل اللي اشوفكم تتكلموا عنها ؟ تسجيل في الفصل الدراسي ولا تسجيل الحذف والاضافة ولاّ ايش بالضبط؟

4- فين راح يكون اختبارنا النهائي نحن طالبات الانتساب تخصص لغة انقليزية؟ في المقر الرئيسي للجامعة بالسليمانية أم الفيصلية أم أين ؟

5- ان كانت الإشاعات بأن المحاضرات تبدأ الاربعاء يعني بكرة 3-11 و احنا للآن ما نزلت لنا جداول ولا راحت عبارة تعليق الوضع من صفحاتنا في الاودس ولا سجلنا بسببها رغم اننا سددنا و رغم الفوضى المريعة في النظام لأن فيه ناس ما سددوا و مع ذلك نزلت لهم جداول !!

فكيف حيكون وضعنا؟ تفوتنا المحاضرات مو مشكلة لأنها مسجلة. لكن المشكلة اننا ممكن ننحرم من الترم لأن هالسنة غير عن التحضيرية هالسنة تحتاج تسجيل عند الاساتذة و حذف و اضافة فلما تبدأ المحاضرات بعد بكرة معناها راح الترم علينا أو في أسوأ الأحوال نحتاج إلى رحلة مرمطة جديدة في مبنى العمادة لتزبيط الوضع بعد ما فاتنا برغم عدم ذكرهم لمواعيد المحاضرات في التقويم ؟!

6- فيه كتالوج أو دليل مفردات أو أياً كان اسمه خاص برموز و أسماء و ارقام المرجعية لمواد قسم الانقليزي ؟ لأني تعبت وانا افرفر المنتدى وادور بين الصفحات القّط أي معلومة عن رموز المواد. ومو محصلة شي فمنتدى الانقليزي بهالخصوص.

توقيع عبير منشي  

اللهم فرج همي.

التعديل الأخير تم بواسطة عبير منشي ; 18-09-2012 الساعة 06:24 AM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-09-2012, 08:46 AM   #2

mesho.ksa

الصورة الرمزية mesho.ksa

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: ادارة مستشفيات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: استفسار عن جدول ومحاضرات تخصص انقليزي ياناس صابني انهيار من كثر التجاهل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير منشي مشاهدة المشاركة
أولاً لا حول ولا قوة إلا بالله..
كل يوم اعرف أكثر من اليوم اللي قبله ليش جامعاتنا في ذيل قائمة تصنيف الجامعات على مستوى العالم أو حتى الخليج !
لآحول ولآقوة الا بالله , اذكري الله اختي وصبآحك سعيد :)

يا ناس.. ليش الجامعة تفتح منتديات اذا ماعندهم امكانية يجاوبوا الناس اللي يشق عليهم المشوار لمقر الجامعة أكثر من مرة ؟ مو مفروض يكون فيه من المشرفين او الادارة احد منسوب في الجامعة عشان يقدر يفيدنا وياخذ لنا أخبار مؤكدة عن امور نحتاجها ؟
الله يكتب آجرك على المشآوير الي ضربتيهآ
وبالنسبة للمنتديات اختي انتي تبين واحد فاهم يجي يعطيكي الكلآم المضبوط ولآ واحد يجي ويرمي لك كلآم رآيح وجآي ويلخبطك؟
اذا ماشفتي رد على الموضوع الي طرحتيه رآسلي المشرفين بالرسائل الاكاديمية ورح يتجاوبو بشكل آسرع , كل شخص وظروفه ممكن يدخل للمنتدى لكن مايقرب من القسم لانشغاله في قسم اخر يختص بالتخصص الي مختاره هو ..

انا اسبوعين رايحة جاية متمرمطة من مكة لجدة عشان موضوع الانتظام وبالأخير اترفضت وباخذ حقي من المديرة يوم القيامة ماابغى اطوّل كلام عن هالموضوع دحين.
الله يكتب آجرك ويردلك حقك يآرب ..~

الزبدة عندي كم سؤال كانتساب اصابعي نملت وانا اسأل فمنتدى الجامعة الرسمي ولا حياة لمن أنادي و هنا كمان اشوف اسئلة مشابهة لطالبات ومافي اجابات غير اي كلام !

تفضلي تحت آمرك , وسلآمة اصآبعك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله تعبت من الروحة و ماعندي فلوس ليموزينات اكثر من كده ضاعت 1300 ريال فأسبوعين حق تكاسي حتى لو بروح مضطرة استنى اسبوعين الين يتوفر معايه مبلغ للتكاسي و المحاضرات حسب الاشاعات المتبادرة لنا بدون تأكيد لا من جهة رسمية ولا تقويم ولا أي أحد ... انها بتبدأ الاربعاء هذا !!

الله يعوضك يآرب ضعفها مليآرإت ويكتب آجرك ..

المهم أسئلتي :

1- متى تبدأ محاضرات الانتساب للمستوى الثالث طالبات كلية الاداب انقليزي؟
اي حاجة تختص بالمواعيد تلقيهآ نآزلة بالتقويم هنآ
http://admission.kau.edu.sa/accesspa...ng=ar&sys_id=8

انتظري التحديث ان شاء الله الاسبوع الجاي وبيوضح معاكي ان شاء الله

2- هل امتحان تحديد المستوى اللي امتحنوه طالبات الانتساب المتقدمات لتخصص انقليزي قبل اسبوع اجباري للكل حتى اللي معدلاتهم ممتازة ؟ أنا مادخلته لأن معدلي فوق أربعة. و جايبة في الانقليزي الترمين 98 و 94
كده مقبولة ولا اتكنسل قبولي ؟
الاختبار اعتقد انه للي اختل عندهم شروط مثلآ درجاتها تحت 90 والمعدل اقل من 4
وش كاتبين في بياناتك بالاوديس؟

3- في الاودس ايش معنى كلمة تسجيل اللي اشوفكم تتكلموا عنها ؟ تسجيل في الفصل الدراسي ولا تسجيل الحذف والاضافة ولاّ ايش بالضبط؟
الحذف والاضافة ناس يقولو بدا وناس يقولو رح يظهر بالتقويم موعد التعديل
والي رآجعو الجامعة عدلو جداولهم من عند الاستاذة جميلة واعتمدوه حسب المواد الي يختاروها هم <~ يعني انتي تختاري موادك وهي تنزلها بالجدول وتعتمده لك

4- فين راح يكون اختبارنا النهائي نحن طالبات الانتساب تخصص لغة انقليزية؟ في المقر الرئيسي للجامعة بالسليمانية أم الفيصلية أم أين ؟
رح توصلك رسآلة على جوآلك

5- ان كانت الإشاعات بأن المحاضرات تبدأ الاربعاء يعني بكرة 3-11 و احنا للآن ما نزلت لنا جداول ولا راحت عبارة تعليق الوضع من صفحاتنا في الاودس ولا سجلنا بسببها رغم اننا سددنا و رغم الفوضى المريعة في النظام لأن فيه ناس ما سددوا و مع ذلك نزلت لهم جداول !!
مآفي آي محآضرآت رح تبدآ الا لما ينزل الموعد في التقويم الجامعي
ولآتسمعي من برآ آلتزمي بموقع الجامعة + تقويمهآ لمعرفة المواعيد
وعبآرة الفرز مآعليكِ منهآ ظآهرة للكل

فكيف حيكون وضعنا؟ تفوتنا المحاضرات مو مشكلة لأنها مسجلة. لكن المشكلة اننا ممكن ننحرم من الترم لأن هالسنة غير عن التحضيرية هالسنة تحتاج تسجيل عند الاساتذة و حذف و اضافة فلما تبدأ المحاضرات بعد بكرة معناها راح الترم علينا أو في أسوأ الأحوال نحتاج إلى رحلة مرمطة جديدة في مبنى العمادة لتزبيط الوضع بعد ما فاتنا برغم عدم ذكرهم لمواعيد المحاضرات في التقويم ؟!
وانتي قلتيهآ مآنذكرت بالتقويم يعني من الاساس مآبدإت لسة
ومآرح تروح عليكِ السنة ولآشي , فقط متى ماتيسر لك اليوم او بكرآ او السبت انزلي للجامعة وثبتي جدولك من عند الاستاذة جميلة

6- فيه كتالوج أو دليل مفردات أو أياً كان اسمه خاص برموز و أسماء و ارقام المرجعية لمواد قسم الانقليزي ؟ لأني تعبت وانا افرفر المنتدى وادور بين الصفحات القّط أي معلومة عن رموز المواد. ومو محصلة شي فمنتدى الانقليزي بهالخصوص.

بالنسبة للجدول روحي للجامعة سويه من عندهم افضل لآن الارقام المرجعية والامور ذي صعبة وممكن تجيبي العيد تنزلي مواد ماهي عندك بالخطة الدراسية بسبب رقم غلط

اتمنى اكون آفدتك

بالتوفيق

توقيع mesho.ksa  

.
.

* سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت , استغفرك واتوب اليك ..~

mesho.ksa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-09-2012, 09:23 AM   #3

عبير منشي

جامعي

افتراضي رد: استفسار عن جدول ومحاضرات تخصص انقليزي ( عنوان معدل )

ألف شكر لك

عبير منشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-09-2012, 04:27 PM   #4

مجمع العرب

جامعي

الصورة الرمزية مجمع العرب

التخصص: يارب لك الحمد

ممكن اعرف فين الاقي الاستاذه جميله ...؟؟؟ اللي تتكلمو عنها

مجمع العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-09-2012, 05:16 PM   #5

menam

جامعي

المستوى: الخامس

شوفي انا اختبرت وانا ما كنت ادري اش الهرجه
وما جتني رساله انو انقبلت :\يمكن كتبت الرقم خطا هع
بس امس سويت جدولي من الحذف والاضافه
وفتحته اليوم وانزبط الحمدلله^^شووفي
انتي افتحي الحذف والاضافه واختاري المواد حسب الخطه وان شاءالله كل شي يتسهل لك يارب

menam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-09-2012, 05:19 PM   #6

menam

جامعي

في محاضرات مسجله في الموقع اذا تبغي^^

قديم 18-09-2012, 05:22 PM   #7

هبه2012

جامعي

كيف سويتي الحذف والإضافة

هبه2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-09-2012, 05:47 PM   #8

menam

جامعي

من الطالب<تسجيل<الحذف او الاضافه
وبعدين تضغطي تنفيذ بحث شعب دراسيه

قديم 18-09-2012, 06:39 PM   #9

Be smiling

شكراً لك ربي

الصورة الرمزية Be smiling

التخصص: Ęnglish

انا لما رحت للاستاذه جميله يوم الاثنين قالت انو المحاضرات بتبدا يوم الخميس واذذا ماقدرتي تحضريها بتكون مسجله

Be smiling غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-09-2012, 09:14 PM   #10

جيمي الدلوعة

جامعي

الصورة الرمزية جيمي الدلوعة

التخصص: English
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be smiling مشاهدة المشاركة
انا لما رحت للاستاذه جميله يوم الاثنين قالت انو المحاضرات بتبدا يوم الخميس واذذا ماقدرتي تحضريها بتكون مسجله
إنتي قصدك الإنتساب

جيمي الدلوعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس